افضل شركة فوركس في الإمارات

افضل شركات التداول والوساطة المالية المرخصة في الإمارات 2023.


تقرير رسمي وشامل حول تداول العملات والفوركس في الإمارات وكيفية تحديد وإختيار افضل شركة تداول عملات إسلامية توفر خدمات البيع والشراء عبر الإنترنت من خلال منصات موثوقة ومرخصة بصفة رسمية محلياً.


ما هو تداول العملات؟


تعلم التداول عبر وسطاء موثوقين في دولة الإمارات.


يوفر أيضًا تداول الفوركس مرونة كبيرة في التعامل مع العملات الأجنبية الموجودة حول العالم والتي تنقسم إلى أزواج عملات رئيسية هي الأكثر استخدامًا بين المستثمرين مثل: “اليورو الأوروبي مقابل الدولار الأمريكي” أو “الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي” أو “الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني” أو ” الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري”، وهناك أزواج أخرى ثانوية تقاطعية كاليورو الأوروبي مقابل الجنيه الاسترليني أو اليورو الأوروبي مقابل الين الياباني وغيرها.


ورُغم أن سوق الفوركس ينطوي على العديد من المخاطر الكبيرة المحتملة والتي قد تصل أحياًنا إلى خسارة جزء من أموالك أو حتى خسارة رأس مالك بالكامل في فترات التقلبات السعرية الشديدة أو في ظل الأوضاع السياسية أو الاقتصادية أو الإجتماعية غير المستقرة أو غير الجيدة، فكل هذه العوامل تعتبر المحرك الأساسي لأسواق المال، ولذلك ننصح العملاء والمستثمرين بضرورة الحرص وتوخي الحذرعند اختيار شركات الوساطة أو التداول تمهيدًا لبدء تداول العملات الأجنبية، يوجد الكثير من الشركات المرخصة في الإمارات العربية المتحدة.


كذلك الأمر في المملكة العربية السعودية والتي يمُكنك اختيار أفضلها للتداول في سوق الفوركس بحيث تكون شركة مرخصة دوليًا ذات سمعة جيدة في سوق تداول الفوركس وتقدم أسعار تنافسية للسبريد وتوفر الدعم الكامل للعملاء وقت الحاجة، وهناك أيضًا شركات وساطة مالية كثيرة توفر حسابات تجريبية برأس مال وهمي يُمكن استخدامه في التدرب على عملية التداول وفي اختبار الاستراتيجيات المالية أو استراتيجيات التداول وكذلك اختبار المؤشرات الفنية وفي اتقان الإدارة المالية للمحفظة الاستثمارية وكل ذلك برأس مال وهمي دون إلحاق أية ضرر برأس مالك الأصلي أو حتى التعرض له، وهي أيضًا ميزة جيدة تتنافس شركات تداول الفوركس في تقديمها للعملاء والمستثمرين المحتملين.


أساسيات تعلم الفوركس للمبتدئين.


يجب على المستثمر أن تقرأ وأن تتعلم أكثر حول أنواع التحليل المستخدمة في سوق الفوركس كالتحليل الفني الذي يعتمد على استخدام المؤشرات الفنية والرسوم البيانية كمؤشرات الاتجاه ومؤشرات الزخم والسيولة والمتوسطات المتحركة وخطوط الاتجاه “الترند” ونقاط الدعم والمقاومة القوية.


والنماذج السعرية والتي يُمكن من خلالها توقع حركة الأسعار المستقبلية للعملات الأجنبية، وهناك أيضًا التحليل الأساسي أو الإخباري الذي يعتمد على الأخبار الإيجابية والأخبار السلبية التي تدعم سعر صرف العملة بالإيجاب أو بالسلب طبقًا لطبيعة الخبر، كما يمكن الدمج بينها بحيث تصل إلى فهم أعمق وأكبر لما يحدث في سوق الفوركس يساعدك في بناء استراتيجية أو طريقة خاصة بك لتداول العملات الأجنبية.


كما ينبغي أيضًا على المستثمر في سوق الفوركس أن يكون على دراية جيدة بكيفية إدارة المخاطر عند التداول في هذا السوق وكيفية إدارة رأس المال بشكل جيد، وكيف يبني استراتيجية تداول جيدة يحقق من خلالها أرباحًا مناسبة خلال فترة تواجده بسوق الفوركس فكل هذه العوامل عند أخذها في الاعتبار تصنع مستثمرًا ناجحًا في سوق تداول العملات الأجنبية.


ومما سبق نختم بهذا الملخص البسيط (الفهم صحيح لسوق الفوركس، مع استراتيجية تداول جيدة تم اختبارها، بالإضافة إلى إدارة رأس مال قوية وصارمة، والتداول مع شركة مرخصة، برافعة مالية مناسبة، مع دمج التحليل الفني والإخباري سويًا ) كل هذا بلا شك سوف يخلق مستثمرًا ناجحًا أو جيدًا في سوق صرف العملات الأجنبية.


كيف تختار منصة التداول الافضل في الإمارات؟


ما هي شركات التداول المرخصة والموثوقة حيث نوفر لكم قوائم وتقارير موثوقة لإختيار افضل شركات التداول في الإمارات والتي يُحسن التداول من خلالها وذلك لأنها تمتلك تراخيص قوية وآمنة توفر للعملاء المتواجدين داخل الإمارات العربية المتحدة وخارج الإمارات كذلك بالحصول على الحق بالتداول عبر الإنترنت بصورة شرعية ومضمونة.


الجدول بالأسفل يحتوي على قائمة تتكون من ثلاثة شركات تداول مرخصة ولها مكاتب ومقرات في دولة الإمارات العربية المتحدة, ولكن بالتأكيد كما يظهر بالأسفل في حقل التراخيص, بأن شركة ADSS الإماراتية هي شركة التداول الوحيدة التي تمتلك تراخيص من الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة ونقصد بـ ترخيص المصرف المركزي الإماراتي وترخيص هيئة الأوراق المالية في أبوظبي ” الخاضعه لوزارة الإقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة “, اما ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية هو ترخيص جيد ولا بأس به ولكن هو ترخيص صادر عن جهات خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وليست الجهات الحكومية المعتمدة, فما هي شركات التداول في الإمارات.


قائمة شركات الوساطة المالية المحلية في الإمارات.


شركة ADSS الإماراتية | افضل شركة تداول في الإمارات لعام 2022.


ترخيص البنك المركزي الإماراتي. ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات. تداول كافة الأصول والعملات الأجنبية والعملات الرقمية والأسهم والسلع والمعادن. رافعة مالية إسلامية وبدون فائدة او عمولات. سحب فوري ولحظي داخل الخليج والوطن العربي. دعم فني تدريبي وتعليمي للمبتدئين وتوصيات يومية مجانية.


شركة امانة كابيتال “Amana Capital”


ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية DFSA. مقرها في إمارة دبي ولها فروع وتراخيص عالمية. حسابات تداول إسلامية بدون فائدة. توفر الأسهم المحلية والأسهم العالمية والمؤشرات والعملات الرقمية وغيرها من الأصول. الحد الأدنى للإيداع 500$ تصنيفها في المرتبة الثانية من بين شركات الفوركس في الامارات. فتح حساب تداول في شركة امانة كابيتال.


شركة FXDD الأمريكية | افضل شركة معتمدة من هيئة سوق المال العسودية لعام 2022.


ترخيص الهيئة الفيدرالية المالية NFA | الولايات المتحدة. ترخيص هيئة سوق المال السعودي. رافعة مالية إسلامية تصل الى 1:500. كافة انواع التداول عبر حسابات اسلامية ( ذهب واسهم وعملات رقمية واجنبية ونفط ومؤشرات ). سحب وإيداع فوري في الخليج العربي. بطاقة FXDD الإئتمانية مجاناً وبدون عمولات ( يمكنك استخدامها حول العالم عبر الصراف الالي. تعليم وتدريب المبتدئين وتوصيات يومية مجانية.


والأن سنقوم بعرض تقرير مُفصل وشامل حول شركات التداول الثلاثة المذكورة في الجدول بالأعلى وسنذكر المزايا والإيجابيات والسلبيات لشركات الوساطة الأفضل في الإمارات.


افضل شركة فوركس في الامارات يجب ان تكون مرخصة محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة او مرخصة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط لا غير !!


إي دي إس إس الإماراتية ( ADSS )


إن شركة ADSS ” إي دي إس إس ” هي شركة تداول إماراتية يمتلكها سمو الشيخ هزاع آل نهيان وهي شركة التداول الوحيدة على مستوى الخليج العربي التي حصلت على ترخيص المصرف المركزي الإماراتي ( The central bank of UAE), كما أنها مرخصة في هيئة الأوراق المالية في إمارة أبوطبي بدولة الإمارات العربية المتحدة, ويقع مقرها في مدينة أبوظبي, كما أنها تعتبر واحدة من افضل شركات التداول على المستوى العالمي وليس على مستوى الخليج والوطن العربي فقط.


توفر شركة ADSS الإماراتية خدمات تداول العملات الأجنبية والعملات الرقمية والأسهم المحلية ( ألأسهم الخليجية ) والأسهم العالمية والأمريكية والنفط الخام وعقود النفط والمؤشرات والذهب والفضة والمعادن والسلع العالمية وكل عمليات التداول من خلال الحسابات الإسلامية المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية في ديننا الإسلامي, ويمكن للمتداول المواطن او المقيم في الإمارات ودول الخليج العربي التمتع بخدمة هي الأولى من نوعها في شركات تداول العملات وهي عمليات السحب والإيداع الفورية من خلال البطاقات الإئتمانية ( لحظياً ) وكذلك هناك وسائل كثيرة للإيداع والسحب مثل الحوالات البنكية والمحافظ الإلكترونية وغيرها.


مزايا وإيجابيات شركة ADSS “إي دي إس إس”


شركة ADSS هي في المرتبة الأولى من بين قائمة شركات التداول في الإمارات والسعودية.


حسابات إسلامية خالية من الفائدة الربوية ولا يوجد أي عمولات على السحب او الإيداع. تمتلك شركة إي دي إس إس طاقم ضخم يتواجد في مقر الشركة في ابوظبي يقدم كافة خدمات الدعم الفني والمساعدة بكافة الوسائل المتاحه على مدار الساعه وطوال أيام الاسبوع, 24/7. يمكن أن تتداول ما يلي عبر حسابك في شركة ADSS الإماراتية ( العملات الأجنبية ⋆ العملات الرقمية ⋆ الأسهم المحلية ⋆الأسهم العالمية ⋆ المؤشرات ⋆ عقود الفروقات ⋆النفط الخام برنت ⋆الذهب ⋆ المعادن ⋆السلع ). كافة عمليات التداول في إي دي إس إس تتم عبر منصة الميتاتريدر Metatrader وهي افضل منصة تداول عملات حول العالم. توفر كافة وسائل الإيداع والسحب المُمكنة ( vISA , MASTER CARD ) ⋆ ( N-Genius ) ⋆ ( الحوالات البنكية ) ⋆ ( UAEPGS ) ⋆ ( CashU ) ⋆ ( Neteller ) ⋆ ( Skrill ). خدمات التدريب والتعليم المجاني من خلال ورشات وجاهية في عدة دول في الخليج العربي , وكذلك من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت, ويتم جدولتها من خلال مدير الحسابات الخاص بك في الشركة. حسابات تجريبية مجانية محاكية للتداول الحقيقي تماماً وذلك من اجل تعلم التداول وكيفية إستخدام المنصة.


شركة FXDD الأمريكية.


شركة FXDD هي شركة تداول امريكية مرخصة في الولايات المتحدة ترخيص NFA لها عدة مقرات في ولايات امريكا مثل نيويورك وواشنطن ولها اكثر من 13 فرع حول العالم وتعتبر من اكثر شركات التداول مصداقية حول العالم واعرقها.


معتمدة من هيئة سوق المال السعودي كوسيط موثوق للتداول من خلال الرافعة المالية الإسلامية لكافة الأصول والمعادن والسلع والمؤشرات حول العالم.


مزايا شركة FXDD.


شركة FXDD المزايا نوع الترخيص ترخيص الولايات المتحدة | المملكة المتحدة | السعودية خدمة العملاء 24/7 كيف يتم التداول عبر منصة الميتاتريدر MT4 كافة الاصول متوفرة؟ كافة الأصول من السلع والأسهم والعملات الاجنبية والرقمية والمؤشرات الأمريكية والمعادن والنفط. كيف افتح حساب من خلال النقر على الزر بالأسفل والذي يحولك الى صفحة التسجيل للحسابات الإسلامية عبر موقعهم الرسمي. مزايا شركة FXDD وهل تستحق ان تكون بقائمة افضل شركات التداول في الإمارات ؟.


شركة امانة كابيتال AMANA CAPITAL.


إن شركة أمانة كابيتال العالمية هي وسيط مرخص في عدة دول حول العالم ولديها عدة فروع رئيسية ومكاتب عالمية حول العالم أبرزها في الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي وفي المملكة المتحدة وفي ماليزيا وهونج كونج.


حاصلة على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر وسيط أكثر من مميز لعشاق التداول بالأسهم المحلية والأمريكية والمؤشرات العالمية.


أهم المزايا في شركة امانة كابيتال.


المزايا والإيجابية والسلبية لشركة Amana Capital فرع الإمارات. شركة أمانة كابيتال ( Amana Capital ) هي شركة عريقة وحاصلة على الترخيص البريطاني FCA ومرخصة في البنك المركزي اللبناني وفي هيئة الاوراق المالية الماليزية.


شركة امانة كابيتال اهم المزايا في AFS GBLOBAL AMANA التراخيص مرخصة في هيئة السلوكيات المالية الإنجليزية ( ترخيص متوسط ) ومرخصة في البنك المركزي اللبناني مرخصة في هيئة الأوراق المالية الماليزية ( متوسط ) ومرخصة في سلطة دبي للخدمات المالية وهي جهة خاصة تراخيصها ( جيدة ) ولكن لا تضاهي التراخيص الحكومية التي تصدر من البنوك والمصارف المركزية. الدعم الفني توفر دعم فني جيد ولكن قد تكون الاتصالات من مكتب الشركة في لبنان وليس في دولة الإمارات العربية المتحدة. المنصة منصة الميتاتريدر MT5. تنوع الأصول توفر كافة العملات الأجنبية وجزء من العملات الرقمية وتتيح الكثير من المؤشرات الرئيسية ولكن هناك نقص في بعض الأسهم والعقود. فتح حساب من خلال النقر على الزر بالأسفل والذي يحولك الى صفحة التسجيل للحسابات الإسلامية عبر موقعهم الرسمي. مزايا شركة Amana Capital – من واحدة من افضل شركات الوساطة المرخصة في الإمارات.


كيف أميز بين شركات الوساطة المالية المرخصة والغير مرخصة.


البعض يعتقد بأنه عملية إختيار افضل شركة تداول هي أمر بالغ الصعوبة ولكن الأمر ليس كذلك كما يعتقد الكثير, وذلك لأنه هناك أسس علمية معروفة يجب معرفتها والأخذ والإلتزام بها من اجل الحصول على وسيط آمن ومريح للتداول.


قد تختلف رغبة الأشخاص بـ إختيار شركات التداول وذلك وفقاً لمعايير شخصية وهذا الأمر لا بأس فيه بشرط الإلتزام بالمعايير الأساسية في إختيار افضل شركة فوركس او تداول سواء في الإمارات او غيرها وبعد ذلك بإمكانك الإختيار من بين الشركات التي تمتلك المعايير والشروط الأساسية, وفقاً لرغبتك في التداول, قد يكون الأمر ما زال شائك ويصعب فهمه ولكن سنشرحه لكم بالتفصيل.


معايير تصنيف شركات الفوركس في الإمارات.


لإختيار افضل شركة فوركس في الامارات يجب عليك الالتزام بهذه المعايير والأساسيات لا يمكن خرقها ويجب الإلتزام بها اثناء البحث عن وسيط للتداول سواءَ في الإمارات العربية المتحدة او في السعودية او غيرها, وهي القواعد الأساسية التي توفر للعميل الكسب المشروع والحماية القانونية في التداول.


الشرط الأول : هو ان تكون مرخصة في أحد دول الخليج العربي ( الإمارات, السعودية, الكويت, قطر, البحرين, عُمان ) ويُفضل أن تكون هذه التراخيص صادرة من جهات حكومية رسمية مثل ( ترخيص البنك المركزي الإماراتي ). الشرط الثاني : التداول الإسلامي وذلك من خلال أن توفر هذه الشركة حسابات إسلامية حقيقية خالية من العمولات والضرائب على تبييت الصفقات او عقدها.


النقطتين السابقتين هُما أساسيات لإختيار افضل شركات التداول في الإمارات او خارج الإمارات ويجب الإلتزام بهذين الشرطين حتى تخطو الخطوة الأولى في عالم التداول الناجح.


وكذلك في تطابقت المزايا في أكثر من شركة وساطة مالية وأصبحت في حيرة من أمرك وليس لديك فكرة ما هو الوسيط الذي ستختاره. سنعرض لكم المعايير الثانوية للمفاضلة بين شركات الفوركس ومنصات الإستثمار عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المعايير الثانوية للمفاضلة بين شركات التداول المرخصة محلياً.


في حال تحقق الشرطين الأساسين على أكثر من شركة تداول من بين القائمة , هناك معايير ثانوية تختلف من كل فرد إلى اخر في طريقة اختيار شركة التداول الأمثل لبدء الإستثمار عبر السوق المالي العالمي.


المنصة : حيث قد يرغب البعض في التداول من خلال المنصات الحديثة والويب تريدر بينما هناك متداولين لا يمكن ان يقوموا بعمليات التداول إلا من خلال منصة الميتاتريدر. الرافعة المالية : هناك من المتداولين من يستخدم أساليب تداول عالية المخاطرة مثل السكالبينج عبر إستخدام الرافعة المالية القصوية وذلك بهدف تحقيق أرباح ضخمه بشكل فوري ( ملاحظة بشكل عام يُفضل إختيار الوسيط الذي يقدم اقصى رافعة مالية ممكنة, من اجل الحصول على كافة الخيارات اثناء التداول ( رافعة منخفضة, متوسطة, عالية ). الأصول : كذلك يوجد بعض الشركات التي توفر اعداد اكبر من المؤشرات والعملات عن بقية الشركات الأخرى.


ما هو حُكم تداول العملات والفوركس في الإسلام.


الكثير من الأشخاص لم يحصلوا على إجابة كافية ووافية ومقنعة لمعرفة ما هو الحكم الشرعي لتداول العملات وسنحاول توضيح مسألة الحكم الشرعي لتداول العملات الأجنبية والرقمية وغيرها وما هو تحت مسمى الفوركس.


فالتداول بشكل عام هو شراء عملة معينة بسعرها الحالي والإحتفاظ بها في قائمة الصفقات وفي حال إرتفعت العمله ستزداد قيمتها ويربح المتداول وفي حال إنخفضت تكون العملية عكسية وكذلك الأسهم وكافة أصول التداول, إذن اين المشكلة الشرعية في ذلك ؟, إلى حد الأن ما زالت العملية لا يوجد ريب بها ولا تحتاج إلى البحث.


الأمر والفرق الأساسي الذي يجب ان يعرفة الجميع حول مشروعية التداول هو الفوائد والعمولات الإضافية التي تترتب على الصفقات من خلال تبييتها عدة ايام او من خلال إغلاقها عند الربح وما شابه, واصبحت كافة شركات التداول في الإمارات والخليج العربي توفر خدمات الحسابات الإسلامية التي لا يترتب عليها اي فوائد, وبحسبة بسيطة بإمكاني شرح عملية التداول.


( قام شخص بإيداع مبلغ 10 الأف دولار أمريكي وكان سعر صرف اليورو على الدولار مثلا 5 يورو لكل دولار أمريكي, وقام المتداول بشراء اليورو بكل المبلغ المتوفر واصبح يمتلك الأن في حسابة ( 10,000 دولار * 5 يورو )


ما يعادل 50 الف يورو , وبعد ساعات أصبح سعر صرف اليورو دولار إلى 4.5 دولار فقام المتداول ببيع ما يمتلكة من يورو او جزء من ما يمتلكة فأصبح بحساب المتداول رأس مالة الأساسي 10,000 وفرق الربح 500 دولار مثلا فأصبح يمتلك 10,500 دولار ( لم تترتب أية عمولات ) وقام بسحب المبلغ وإستلم المبلغ كاملاً ( 10,500 دولار أمريكي ),


فلم تترتب عليه اية عمولات مقابل عقد الصفقات وما إلى ذلك, فهذا يعتبر التداول إسلامي وصدرت به عدة فتاوية من مشايخنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية وبقية دول الخليج العربي.


حسابات التداول الإسلامية وطريقة عملها.


تسميات الحسابات كثيرة وفي حقيقة الأمر هل مشابهه كثيراً لبعضها البعض وإنما تسعى بعض الشركات لتسمية الكثير من الحسابات من اجل محاولة لفت آلانتباه وجلب النظر لها من خلال إستحداث تسميات لحسابات التداول.


الفروق الأساسية بين انواع حسابات التداول هي بأنه هناك حسابات إسلامية بدون فوائد او عمولات مترتبة وهناك حسابات عادية وتتشابه المزايا بين الحسابات العادية والحسابات الإسلامية بإختلاف أن الحسابات العادية قد يترتب عليها فوائد ربوية للعميل,


وهناك النوع الثالث من الحسابات هو الحساب الإسلامي النخبة ” إيليت ” وهو للحسابات الضخمه وللمتداولين الذين يتداوليون بمبالغ كبيرة تتعدى المليون دولار في بعض الشركات وفي شركات اخرى تحتاج 500,000 دولار كحد ادنى للحصول على هذه الحسابات.


وبالفعل حسابات الإيليت او النخبة توفر مزايا هائلة للعملاء ومن اهمها عقد واغلاق الصفقات على الهاتف وتعيين مدير حسابات مُختص لتحليل الأسواق والتشاور وتقديم النصيحة للمستثمر , والأمر الاخير هو فروق البيع والشراء تكون منخفضة جداً تصل الى صفر نقطة في هذه الحسابات الضخمه. شركات تداول العملات الإسلامية.


منصات العملات الرقمية في الإمارات.


تداول العملات الرقمية في الإمارات عبر شركات الوساطة المالية المرخصة هو أمر مسموح, بل أصبح هو وسيلة الكسب الأولى للكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة, ويمكن تداولة العملات الرقمية بشكل إسلامي وآمن من خلال شركة ADSS الإماراتية.


هذا بالنسبة للمشروعية القانونية أما المشروعية الإسلامية في تداول العملات الرقمية هي أمر مطابق لكافة أنواع التداول مهما إختلفت الأصول وهي ترتكز على ما قم توضيحه سابقاً بأن يتم التداول من خلال الحسابات الإسلامية التي لا تقدم خدمات الفوائد والعمولات الربوية.


ما هي افضل منصة تداول عملات افتراضية إماراتية.


إن البحث عن افضل منصات تداول العملات في الإمارات ليس بالأمر السهل كما إن تعلم الفوركس ( مصطلح يشمل تداول العملات الرقمية والاجنبية والنفط وكافة السلع والأصول عبر الإنترنت ) هو أمر سهل ممتنع حيث يحتاج إلى تركيز وجدية وانضباط.


ولحسن الحظ فإن الشركة التي توفر افضل خدمات تعليم التداول للمبتدئين هي شركة إماراتية الترخيص والمقر ويملكها سمو الشيخ هزاع آل نهيان وهي شركة ADSS الإماراتية وهي الأفضل من بين قائمة شركات تداول العملات المرخصة في الإمارات. ( إضغط هنا لزيارة موقع شركة ADSS )


تداول الأسهم والنفط والذهب في الإمارات.


من خلال الحقائق والأوراق الرسمية التي تثبت حصول الشركات على التراخيص المطلوبة ومن خلال التجارب الشخصية وأراء العملاء على مدار سنين من التجارب وليس على مستوى الإمارات فقط بل على مستوى الخليج والوطن العربي, فإن كافة المؤشرات والأبحاث تؤكد لنا بأن شركة ADSS الإماراتية هي افضل شركة تداول في الإمارات بلا منازع ومنذ عدت سنوات وهي تعتلي عرش افضل شركات التداول في الإمارات والخليج العربي.


يتوفر في إمارة دبي أكثر من شركة تداول على عكس إمارة ابوظبي التي يتوفر بها شركة واحدة وهي شركة إي دي إس إس والجميع يرغب بالتداول من خلالها وذلك لأن تراخيص إمارة ابوظبي لشركات الوساطة المالية هي صعبة المنال وشروطها معقدة لانها خاضعه للرقابة المالية المشددة.


ولكن يوجد جهات خاصة في إمارة دبي ذات سمعه جيدة. ومن أشهر الجهات التي تصدر تراخيص لشركات التداول ” سلطة دبي للخدمات المالية – DFSA ” ولكن بالتأكيد لا تقارنن بالتراخيص التي توفرها حكومة أبوظبي من خلال البنك المركزي الإماراتي.


اسئلة شائعه ومتكررة.


ما هي افضل شركة تداول في الإمارات؟


شركة ADSS الإماراتية هي افضل شركة تداول في دولة الإمارات العربية المتحدة, مرخصة في البنك المركزي الإماراتي وهيئة الأوراق المالية في أبوظبي.


كيف أميز شركات التداول النصابة والمحتالة؟


لا يحتاج الأمر للكثير من الكلام والشرح اولاً لانه يوجد شركات مرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر على الجميع عناء البحث عن شركات وساطة مالية أخرى, ولكن لتأكيد فإن الشركات التي لا تعرض تراخيصها الرسمية او الشركات المرخصة في الدول الأجنبية ولا تمتلك تراخيص عربية او الشركات التي تقدم خدمات المحافظ وإدارة الأموال والتداول مقابل نسبة معينه من الأرباح هذه شركات نصابة ووهمية وإحذر من التعامل معها, تقرير لقائمة شركات التداول النصابة.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...