اسعار العملات فوركس 1

استطلاعات توقعات الفوركس.


إن أداة استطلاع توقعات الفوركس "فوركس فوركاست" ، هي أداة لمعنويات العملة من العديد من الخبراء على المدى القريب والمتوسط وتحسب الترند أو الاتجاه لسعر يوم الجمعة الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. لا يؤخذ #FXpoll كإشارة للهدف النهائي، ولكن كخريطة لحرارة سعر الصرف من حيث المعنويات والتوقعات.


ما هو استطلاع توقعات الفوركس؟


إن استطلاع توقعات الفوركس هي أداة معنويات تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط من قبل كبار خبراء السوق.


مؤشر المعنويات الفريد مع بيانات تاريخية ل 5 سنوات.


ل 10 أزواج من العملات (زوج يورو/دولار، زوج إسترليني/دولار، زوج دولار/ين، زوج دولار/فرنك، زوج دولار استرالي/دولار، زوج دولار نيوزيلندي/دولار، زوج دولار/دولار كندي، زوج إسترليني/ين، زوج يورو/ين، زوج يورو/استرليني)


يتم إجراء الاستطلاع كل يوم جمعة ويتم نشره الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.


يخدم جميع الأطارات الزمنية : أسبوعي، شهري، فصلي - يتضمن متوسط سعر لكل إطار زمني.


يتم تتبعه من قبل المتداولين، المعلقين على السوق وكذلك الأكاديميين.


#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ كإشارة أو كمستهدف نهائي، ولكن كخريطة حرارة لأسعار الصرف من حيث استمرار المعنويات والتوقعات.


كيفية قراءة هذه الرسومات؟


إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين’ توقعات الأفراد، وهو التمثيل البياني الكلي ويصور البيانات: خط صاعد / هابط / عرضي يظهر النسبة المئوية للمساهمين لدينا في كل من تحيزات التوقعات.


يتوفر هذا الرسم البياني لكل إطار زمني (أسبوعي، شهري، فصلي). نشير أيضًا إلى متوسط توقعات السعر بالإضافة إلى متوسط التحيز.


لماذا يجب أن استخدمه؟


استطلاع توقعات الفوركس الفريد الخاص بنا يقدم لك:


مؤشر المعنويات الذي يوفر مستويات سعرية قابلة للتنفيذ وليس فقط “مزاج” أو مؤشرات لتحديد المراكز. يستطيع المتداولون التحقق مما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك شعور مفرط بالمضاربة يقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينهم. عندما لا تكون المعنويات عند مستوياتها القصوى، يحصل المتداولون على أهداف سعرية قابلة للتداول عليها. عندما يكون هناك انحراف بين سعر السوق الفعلي والقيمة المنعكسة في السعر المتوقع، عادة ما تكون هناك فرصة لدخول السوق.


لا يوجد تأخير في البيانات : على عكس المؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير.


أداة مفيدة جدا للدمج مع أنواع أخرى من تحليل للطبيعة الفنية أو الاعتماد على بيانات الاقتصاد الكلي الأساسية، مثل مراكز التداول, جدول المعدلات أو الرسم البياني الحي.


بيانات المعنويات الهامة , تعتمد على عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارًا رائدًا للتداول لمدة 5 سنوات. لا تتبع خبير واحد بل مجموعة متوازنة من الخبراء المختارين. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مختصرة من العديد من آراء الخبراء. فقط التوقعات التي يتم الالتزام بنشرها، وبالتالي يكون لها تأثير على السوق.


أداة للتفكير العكسي : يتبع الناس غريزيًا نبضات الجمهور. مؤشرات المعنويات، بدورها، تؤدي إلى التفكير العكسي. يمكنك قراءة المعنويات المفرطة وتجنب كونك واحد من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من كبار مستشاري التداول ومديري الأموال.


أداة لبناء الاستراتيجيات اعتمادا على بيانات التنبؤ : العثور على بيانات الأنماط على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكتسب أو يفقد الطاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. يرجى قراءة سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمارات الأولية الخاص بك، وبالتالي يجب ألا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الآراء الواردة في FXStreet هي آراء الكتاب الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي FXStreet أو إدارتها. لم يتم التحقق من قبل FXStreet من دقة أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي كاتب مستقل: أخطاء وحالات الحذف قد تحدث. أي من الآراء والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل FXStreet، أو موظفيها، أو عملاؤها، أو المساهمين فيها، كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة FXStreet المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...