أفضل برنامج لشراكات فوركس 2

مراجعة 1000pip Builder - أفضل خدمة إشارة فوركس.


مرحبًا بك في مراجعة 1000pip Builder الخاصة بي! إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للربح من التداول بدون المعرفة الأساسية والممارسة اللازمتين للنجاح ، فقد تكون خدمة 1000pip Builder Signal Service خيارًا مثاليًا!


بينما لا تزال تتداول بنفسك داخل برنامج أو لوحة خدمة التداول المفضلة لديك. لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن قراءة الرسوم البيانية أو كيفية قراءة المؤشرات المختلفة!


إذا كنت جديدًا في تجارة الفوركس أو كنت تتداول ولم تحقق بعض المكاسب بعد ، فأنت بحاجة إلى خدمة إشارات تداول موثوقة وسهلة الاستخدام وفوق كل ذلك تزيد من فرصتك في النجاح.


إذا كنت جديدًا في عالم الفوركس أو كنت تبحث فقط عن مزود إشارات يعمل جيدًا للفوركس ، فإن 1000Pip Builder ستوفر إشارات في الوقت الفعلي وتعد بتجربة رائعة أثناء سعيك لكسب المال من خلال تداول الفوركس. تحدد هذه الخصائص 1000Pip Builder ، وهي خدمة إشارات تداول فوركس ستحولك من متعلم إلى متداول فوركس متمرس.


1000Pip Builder - ما تحصل عليه في الداخل.


تعد عضوية 1000pip Builder في الأساس خدمة إشارة لتداول العملات الأجنبية. ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها لمتابعة إشارات التداول بنجاح ، وتعيين وقف الخسارة ، وجني الأرباح ، بالإضافة إلى أساليب وتقنيات التداول الإضافية!


الأداء خلال آخر مرة!


ستحصل على إشارات تداول سهلة الاستخدام لتداولات فوركس ، بما في ذلك دخولك ووقف الخسارة وجني الأرباح. بشكل عام ، هدف الربح شهريًا هو 350 نقطة. اعتمادًا على استثمارك ، يمكن أن يكون هذا ربحًا مرتفعًا شهريًا! (في الواقع ، لا يوجد ضمان على الإطلاق ، ولكن الأشهر الماضية كانت كلها بين 600 - 1000 نقطة) في المتوسط ​​، ستحصل على 2 - 7 إشارات في اليوم ، حسب ظروف السوق!


الاستراتيجيات المستخدمة من قبل 1000Pips Builder!


مع قدرة بوب جيمس على انتقاء فرص التداول الرئيسية والاستفادة منها ، فأنت ملزم باستيعاب معرفته بالسوق والتقنيات العملية التي تكون مفيدة لتداول فوركس ناجح. هذا ما يجعل 1000Pips Builder متميزًا عن منافسيها.


تسعير 1000 Pip Builder.


يمكنك الاختيار من بين 3 خطط تداول مختلفة ، اعتمادًا على الإطار الزمني الذي تختاره:


1000 نقطة منشئ إشارات الفوركس - اختصار حقيقي للنوبي الكامل.


تمنحك عضوية 1000pip builder الخاصة بك كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس بنجاح. اقرأ التعليمات وانتظر الإشارات الأولى. يمكنك تداولها داخل حسابك التجريبي أولاً ، حتى تتمكن من التحقق من الأداء قبل استثمار أموال حقيقية!


يمكن أن يكون اتباع إشارات التداول المثبتة أسهل طريقة لكسب المال من التداول. نظرًا لأن Bob هو خبير تداول حقيقي يتمتع بعقد من الخبرة في مجال الفوركس ، فإن 1000pip Builder هو أحد أفضل الخيارات للبدء!


الخلاصة - أفضل خدمة إشارة فوركس.


1000Pip Builder - إيجابيات وسلبيات.


الايجابيات.


يقوم المحللون بفحص كل الإشارات قبل أن يخرجوا تحقق من قسم الأسئلة الشائعة على الموقع! ستحصل على جميع الإشارات غير المرتبطة تمامًا بالخطة التي تشتريها! تقييمات ممتازة في جميع أنحاء الويب! إستراتيجية تداول مثبتة في العمل توفر أداءً متميزًا! احصل على إشارات عبر email أو SMS! 60 يومًا ، بدون سؤال ، ضمان!


سلبيات.


ليس الخيار الأرخص (قد ترغب في تجربة VFXalerts إذا كنت منخفض رأس المال!) يستغرق الدعم بعض الوقت حتى تحصل على إجابة!


باني ألف نقطة يعطي فرصة فريدة ، فرصة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر ، الخبرة الواسعة للموجهين والتحليل التفصيلي الذي سيجد حتى المبتدئ سهولة في فهمه واستخدامه لتحقيق مكاسب.


إن العثور على أفضل خدمة إشارات تداول هو أسهل طريقة لبدء تداول الفوركس دون معرفة كل شيء!. الآن بعد أن غزت هذا الجزء ، استمتع بكل جزء من هذا ؛ تعلم وكن أنجح متداول. أوصي بشدة بخدمة إشارات فوركس منشئ 1000 نقطة إذا كنت تبحث عن خدمة إشارات احترافية للغاية للفوركس!


الأسئلة الشائعة حول مراجعة 1000Pip Builder.


هل 1000Pip Builder مناسب للمبتدئين والمبتدئين؟


نعم بالتأكيد! من السهل متابعة وفهم الإشارات المعطاة ، لذلك يجب ألا تكون هناك مشكلة في اتباع توصيات التجارة الخاصة بهم! هناك أيضًا دعم مساعد إذا لزم الأمر!


كم عدد الإشارات المرسلة في المتوسط؟


يعتمد الأمر كليًا على حالة سوق الفوركس ، ولكن بشكل عام ما بين 2 - 7 إشارات في اليوم!


ما الأطر الزمنية المستخدمة للإشارات؟


كما أنه يعتمد على سوق الفوركس ، وبشكل أساسي الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات ورسومات الساعة و 15 دقيقة! تنطلق الإشارات في صفقات طويلة الأجل وقصيرة الأجل ومتوسطة المدى!


هل هناك دقيقة. رصيد الحساب للتداول 1000Pips إشارات؟


لا ، يمكنك استخدام أي حجم حساب أو حتى حساب تجريبي! لا يوجد حد أدنى لحجم الحساب ، ولكن لكسب أكثر مما تنفقه على 1000 بيتابايت ، من الجيد أن يكون لديك حد أدنى. 1000 دولار أمريكي!


كم عدد المراكز المفتوحة في نفس الوقت عادة؟


عادة ، لا يوجد أكثر من 2-3 مراكز مفتوحة في نفس الوقت!


ما هي مدة فتح الصفقات في المتوسط؟


تستغرق معظم التداولات بضع ساعات فقط حتى يوم واحد. في بعض الأحيان يتم الاحتفاظ بها أيضًا بين عشية وضحاها ، اعتمادًا على حالة سوق التداول!


ما هو متوسط ​​نسبة المخاطرة / العائد؟


تتراوح نسبة المخاطرة / المكافأة للصفقات الموصى بها بشكل عام بين 1 - 1 حتى 1 - 4. وهذا يعني أنه مقابل كل 1 دولار أمريكي ، فإنك تخاطر في مركز ، وقد تربح 1 - 4 دولارات أمريكية إذا انتهت الصفقة في صالحك!


متى يتم إرسال الإشارات؟


يقع فريق 1000 Pip Builder في المملكة المتحدة ، لكنهم يقدمون إشارات في جميع أيام التداول. يتبع العديد من الأعضاء جزءًا فقط من الإشارات اعتمادًا على منطقتهم الزمنية ، لكن هذه ليست مشكلة. يمكنك أيضًا استقبال الإشارات عبر هاتفك المحمول ، حتى تتمكن من التداول أينما كنت في هذه اللحظة!


هل من الممكن الانضمام لمدة شهر واحد فقط لاختبار 1000 Pip Builder Signals؟


نعم إنه كذلك. يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت بمجرد كتابة ملف email للدعم للقيام بذلك!


كيف تبدو الإشارات؟


الإشارات التجارية سهلة الفهم. إلى جانب الأصل واتجاه التجارة (Long for "up" و "down" ، تحصل على سعر الدخول (السعر الذي تشتري فيه المركز) ، ووقف الخسارة (هذا هو السعر الذي تحد فيه من خسارتك وتخرج من تداول بالخسارة) وجني الأرباح (هذا هو سعر الخروج في حالة تحرك السعر في اتجاهك وربحت الصفقة)!


USDCAD - طويل سعر الفتح: 1.3360 إيقاف الخسارة: 1.3310 جني الأرباح: 1.3462.


هل 1000Pip Builder متوافق مع أي وسيط فوركس؟


يوصى ببعض الوسطاء ، ولكن يمكنك تداول الإشارات مع أي وسيط تريده ، طالما أنه وسيط فوركس! ضع في اعتبارك أن الربح الذي تحققه في حالة فوزك بمركز يختلف من وسيط لآخر ، حيث يستخدمون فروق أسعار مختلفة في كثير من الحالات! أنا أحب ICmarkets كوسيط فوركس ، لكن Pocket Option كما يوفر تداول الفوركس!


ما الأصول التي يتم تداولها؟


تنتشر الإشارات بين أزواج العملات الرئيسية ، مع التركيز على أصول الين. هذه أيضًا أزواج بأقل فروق أسعار بشكل طبيعي!


كيف يتم إرسال إشارات التداول؟


يتم إرسال الإشارات التجارية من قبل email أو لكل رسالة نصية قصيرة (برسوم إضافية صغيرة!)

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...