أفضل منصة تداول فوركس 2

أفضل إشارات الفوركس في الدول العربية لعام 2023.


تحظى إشارات الفوركس بشعبية واسعة ومتزايدة في عالم التداول عبر الإنترنت. ويعزى الفضل في ذلك إلى أنها تسمح لك بوضع أوامر الشراء والبيع دون الحاجة لإجراء أي أبحاث أو تحليلات للسوق من جانبك. بدلاً من ذلك، يتم إرسال اقتراحات وتوصيات التداول إليك في الوقت الحقيقي، والتي تشمل أسعار الدخول والخروج من الصفقة. سنكتشف سويًا في هذا الدليل أفضل مزودي إشارات الفوركس في الإمارات. وبالإضافة إلى مناقشة أفضل مقدمي هذه النوعية من الخدمات في 2023، سنقدم لك أيضًا نصائح مفيدة عن العوامل التي يجب التركيز عليها قبل دفع أي أموال في إشارات الفوركس.


1 قائمة أفضل إشارات الفوركس في الإمارات – 2023 2 ما هي إشارات الفوركس؟ 3 مراجعة أفضل إشارات الفوركس الحقيقية لعام 2023 3.1 1. eToro Copy Robot – أكبر منصة لنسخ الصفقات في العالم 3.2 2. Alvexo – احصل على إشارات التداول من محللي المنصة المحترفين 3.3 3. Learn 2 Trade – إشارات تداول الفوركس من وسيط موثوق 3.4 4. AvaSocial – أفضل تطبيق للتداول الاجتماعي مرخص من FCA 3.5 5. Libertex – أفضل مزود لإشارات نسخ الصفقات عبر الميتاتريدر 4.1 تكنولوجيا مؤتمتة 4.2 إرسال الإشارات في الوقت الحقيقي 4.3 كيف تبدو إشارات تداول الفوركس؟ 5.1 معدل النجاح 5.2 الرسوم 5.3 نسخة تجريبية مجانية أو ضمان استرداد الأموال 5.4 المنطقة الزمنية 6.1 إشارات الفوركس المجانية مقابل الإشارات المدفوعة 6.2 أفضل إشارات الفوركس المجانية 11.1 هل إشارات الفوركس مربحة حقًا؟ 11.2 هل أنا مضطر لدفع رسوم مقابل الحصول على إشارات الفوركس؟ 11.3 ما هي أفضل خدمة لإشارات الفوركس في الإمارات؟ 11.4 ما هو الشكل الذي تبدو عليه إشارات الفوركس؟ 11.5 هل يمكنني الحصول على إشارات الفوركس الحقيقية بدون التسجيل؟ 11.6 من يقدم إشارات الفوركس الأكثر مصداقية؟


قائمة أفضل إشارات الفوركس في الإمارات – 2023.


يمكنك في هذا الدليل قراءة جميع التفاصيل حول أفضل مزودي إشارات الفوركس في الإمارات، أما إذا كنت لا تريد الغوص في التفاصيل وتبحث عن ملخص سريع، يمكنك الاطلاع على القائمة أدناه.


eToro Copy Robot – أكبر منصة لنسخ الصفقات والمحافظ Alvexo – احصل على إشارات التداول من محللي المنصة المحترفين Learn 2 Trade – وسيط إشارات فوركس راسخ يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا A vaSocial – أفضل تطبيق للتداول الاجتماعي مرخص من FCA البريطانية Libertex – أفضل إشارات نسخ الصفقات عبر الميتاتريدر.


71٪ من حسابات المستثمرين غير المحترفين يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات من خلال هذا المزود.


ما هي إشارات الفوركس؟


إشارات الفوركس هي ’اقتراحات‘ أو توصيات يتم إرسالها إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني في الوقت الحقيقي. ستتضمن الإشارة معلومات تفصيلية تتيح لك التداول بناءً عليها بنقرة زر. على سبيل المثال، قد توصيك الإشارة بفتح صفقة على زوج GBP/USD عندما يلامس السعر المستوى 1.2778، أو بيع EUR/USD في حال الكسر أسفل خط الدعم الرئيسي عند 1.1400.


بالإضافة لذلك، سيرسل لك أفضل مزودي إشارات الفوركس اقتراحات بشأن مستويات إيقاف الخسارة وأخذ الربح، والتي تضمن التعامل مع إشارة الفوركس بطريقة تنطوي على الحد من المخاطر قدر الإمكان. إذا كنت تتساءل عن المصدر الذي يستقي منه مزود إشارات الفوركس معلوماته، فإن الأمر لا يخرج عادةً عن الإطارين التاليين.


قد يكون المزود أحد متداولي الفوركس المخضرمين والذي يقوم بإعداد أبحاثه عن السوق بنفسه. يستخدم مزود الخدمة أنظمة تداول آلية تعتمد على تقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. تقوم هذه الخوارزميات بمسح الأسواق والبحث عن فرص التداول دون تدخل العنصر البشري.


وفي كلا الحالتين، بمجرد أن يكتشف المزود فرصة التداول المحتملة، يقوم بإرسال الإشارة إلى جميع الأعضاء المشتركين في الخدمة. في معظم الحالات، ستحتاج لدفع رسوم شهرية مقابل الحصول على إشارات الفوركس. يوفر أيضًا أفضل مزودي الإشارات ’شبكة اجتماعية‘ تتيح للمشتركين في الخدمة تبادل الآراء ومناقشتها مع نظرائهم.


مراجعة أفضل إشارات الفوركس الحقيقية لعام 2023.


تسمح لك إشارات الفوركس بالتداول في أسواق العملات العالمية بمنتهى السهولة. لست بحاجة إلى فهم التحليل الفني، أو قضاء ساعات طويلة في قراءة الرسوم البيانية. بدلاً من ذلك، بمجرد أن تستلم إشارة الفوركس تستطيع فتح صفقتك بناءً على المعلومات الواردة بها دون أي عناء من طرفك.


وبرغم أن هذه الطريقة تبدو للوهلة الأولى سهلة وسلسة، ولكن التحدي الرئيسي هو العثور على مزود مرخص لإشارات الفوركس، لأسباب عديدة ربما أهمها أن معظم المتواجدين على الساحة يزعمون تحقيق معدلات نجاح بعيدة عن الواقع. إذا أخذنا هذه العوامل بعين الاعتبار، ستجد أدناه تشكيلة من أفضل مزودي إشارات الفوركس في الإمارات والذين ينخرطون بنشاط في هذه الساحة.


1. eToro Copy Robot – أكبر منصة لنسخ الصفقات في العالم.


إذا تحدثنا عن إيجاد أفضل مزود لإشارات الفوركس، فإن منصة eToro للتداول الاجتماعي تأتي على رأس القائمة بلا منازع. eToro هي أكبر منصة للتداول الاجتماعي في العالم، حيث تضم أكثر من 20 مليون مستخدم!


يستطيع المشتركون في خدمة نسخ التداول استعراض الأداء التاريخي لملايين المتداولين من كل حدب وصوب. يمكنك أيضًا البحث عن أفضل المتداولين وفق المعايير الأكثر أهمية بالنسبة لك، وذلك باستخدام فلاتر التصفية التي توفرها eToro. وبعد إجراء تحليلاتك، تستطيع نسخ جميع صفقات المتداولين الذين اخترتهم في حسابك بكبسة زر!


تقدم eToro خدمات نسخ الصفقات مجانًا، كما تستطيع العثور على إشارات الفوركس، وكذلك إشارات على فئات الأصول الأخرى مثل العملات المشفرة، الأسهم، السلع والعديد غيرها!


واحدة من أهم المزايا التي تقدمها eToro هو أنها تتيح لك حرية الاختيار بين نسخ صفقات المتداولين الآخرين أو التداول بنفسك، وفي كلا الحالتين لا تتقاضى أي عمولات على الإطلاق! وعلاوة على ذلك، فإن الوسيط مرخص وخاضع لرقابة هيئات تنظيمية مرموقة مثل FCA في بريطانيا، CySEC في قبرص وASIC في أستراليا، وهو ما يضمن سلامة أموالك إلى أقصى حد ممكن.


لديك أيضًا فرصة العمل كمزود لإشارات الفوركس، إذا كنت مؤهلًا لذلك، والحصول على أرباح من المتداولين الذين ينسخون صفقاتك! أو بدلاً من ذلك يمكنك الاستفادة من خاصية Copy Portfolio والتي تعطيك فرصة الاستثمار في محافظ استثمارية جاهزة يتولى إدارتها فريق من الخبراء داخل eToro. هناك العشرات من الميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها عن طريق فتح حساب تداول تجريبي مجانًا!


المزايا:


مرخصة من FCA البريطانية، وCySEC القبرصية، وASIC الأسترالية التداول في أكثر من 2,400 سوق عالمية التداول بدون أي عمولات الوصول إلى خدمات نسخ الصفقات أو إشارات الفوركس الوصول إلى خدمة Copy Portfolio للاستثمار في محافظ جاهزة حضور فعاليات مميزة وحصرية لأعضاء eToro Club التداول بدون أي عمولات!


العيوب:


رسوم على طلبات السحب بقيمة 5$


رأسمالك مُعَرض للمخاطر.


2. Alvexo – احصل على إشارات التداول من محللي المنصة المحترفين.


انطلقت Alvexo في عالم الوساطة عبر الانترنت في عام 2014 ، حيث تأسست برؤية لتمكين قاعدة عملائها وتثقيفها ، وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى التقنيات الرائدة في الصناعة.


على الرغم من أن العمولة على معاملات معينة هي أعلى قليلاً من متوسط الصناعة ، إلا أن Alvexo تقدم مع ذلك بيئة تداول صديقة للعملاء من خلال خمسة أنواع رئيسية من الحسابات: Classic ، و Gold ، و Prime ، و ECN Gold ، و ECN VIP.


يتم تقديم التداول من خلال منصة MetaTrader 4 (MT4) الشهيرة التي نعرفها ، كما أن Alvexo طورت أيضًا منصة WebTrader الداخلية الخاصة بها والقائمة على السحابة لتكملة ذلك. فيما يتعلق بالوظائف ، توفر منصة WebTrader تجربة تداول شاملة لا تجعلك تشعر وكأنك تضيع عند مقارنتها بإصدار سطح المكتب.


تخضع ألفكسو للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وتتوافق مع توجيه الاتحاد الأوروبي MiFID أو توجيه الأسواق في الأدوات المالية.


تعد إشارات التداول أداة قيمة في مجموعة الموارد الخاصة بمنصة Alvexo. بفضل الإشارات، يمكنك اتخاذ قرارات بشأن شراء / بيع الأصول المالية في أي وقت. يمكن إنشاء الإشارات عن طريق التحليل الأساسي أو التحليل الفني.


الإشارات جزء من برامج كمبيوتر أوسع يمكن برمجتها لشراء / بيع الأصول المالية عند استيفاء معايير معينة. تدخل الخوارزميات المعقدة وبرامج الكمبيوتر عالية التقنية في إنشاء أنظمة تداول فوركس آلية. يتم تجميع إشارات Alvexo مرتين يوميًا ويتم بحثها بدقة لتحقيق أقصى قدر من الدقة. قم بالوصول إليها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، أو تلقاها مباشرة عن طريق الرسائل القصيرة.


المزايا:


شروط تداول مرنة مجموعة متنوعة من المنصات إشارات تداول دقيقة.


العيوب:


الحد الأدنى للإيداع رسوم و عمولات مرتفعة.


76.57% من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً.


3. Learn 2 Trade – إشارات تداول الفوركس من وسيط موثوق.


تنشط Learn 2 Trade في سوق الفوركس في الإمارات منذ سنوات عديدة. تقدم الخدمة منصة تعليمية شاملة واحترافية تضم عدد لا يحصى من أدلة الفوركس والدورات التعليمية والشروحات التفصيلية. ونجح فريق Learn 2 Trade، والذي يضم نخبة من متداولي العملات المتمرسين، في لفت الأنظار في مجال إشارات الفوركس خصوصًا بعد النتائج الجيدة التي حققوها في الفترات السابقة.


ويعزى جزء كبير من تفوقهم إلى التكنولوجيا المستخدمة في توليد إشارات التداول. وللإيضاح، توظف Learn 2 Trade خوارزميات متقدمة لديها القدرة على مسح أسواق الفوركس من الألف إلى الياء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وتجمع هذه الخوارزميات بين التطورات التقنية في مجال الذكاء الاصطناعي والتعليم الآلي – جنبًا إلى جنب مع عشرات المؤشرات الفنية. تقوم الخوارزميات بمسح العشرات من أزواج العملات الرئيسية والثانوية والشاذة بحثًا عن الاختراقات الفنية الهامة.


وفي اللحظة التي ترصد فيها تقنية Learn 2 Trade فرصة تداول سانحة، تقوم بإرسال إشارة الفوركس على الفور إلى الأعضاء المشتركين بالخدمة. وانتقلت المنصة مؤخرًا لاستخدام تليجرام حتى تمنح المستخدمين ميزة استلام توصيات التداول في الوقت الحقيقي. ويسمح ذلك أيضًا للأعضاء بمناقشة فرص التداول المختلفة، بالإضافة إلى تقييم إشارات الفوركس نفسها. ما أعجبنا حقًا في خدمة Learn 2 Trade هو أنها واحدة من مزودي إشارات الفوركس القلائل في الإمارات الذين يقدمون خدمة مجانية مرخصة.


ويوفر الإصدار التجريبي 3 إشارات فوركس مجانية كل أسبوع، والتي يتم عرضها بشكل صريح دون إخفاء أي عنصر من بيانات التوصية. بعبارة أخرى، ستحصل على نقاط الدخول ومستويات إيقاف الخسارة وأخذ الربح، والمنطق الذي يقف خلف الإشارة، تمامًا مثل الخدمة المدفوعة. إذا أعجبتك خدمة الإشارات المجانية، يمكنك الترقية إلى الخطة المميزة بدءً من 15 جنيه إسترليني في الشهر. في هذه الحالة سيزيد عدد التوصيات التي تستلمها إلى 3-5 إشارات يوميًا (من الاثنين إلى الجمعة). ومن الميزات المهمة التي ستحصل عليها عند الاشتراك في الخطة المميزة هو ضمان باسترداد الأموال يسري لمدة 30 يوم من بدء الترقية، وهو أمر بالغ الأهمية لاستعادة أموالك إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة.


اكتشفنا أيضًا عند مراجعة إشارات الفوركس من Learn 2 Trade أن الشركة ستمنحك فرصة الترقية إلى الخطة المميزة لمدة 12 شهر مجانًا إذا فتحت حساب تداول مع أحد شركائها من شركات الوساطة. بالإضافة لذلك، ينبغي ملاحظة أن خطط الاشتراك المدفوعة توفر للأعضاء ميزة الاطلاع على أداء الإشارات المنتهية وتقييم مدى كفاءتها. ومن المتوقع أن تشمل الخدمة في المستقبل القريب إصدار تنبيهات في الوقت الحقيقي بشأن الأحداث الاقتصادية الهامة. توفر Learn 2 Trade أيضًا إشارات عن أسواق العملات المشفرة عبر تليجرام.


اشتراك الخطة المميزة سعر الاشتراك الشهري 1 شهر @ 25£ £25 3 أشهر @ 55£ £18.33 6 أشهر @ 85£ £14.16.


المزايا:


3 إشارات فوركس مجانية كل أسبوع تقدم الخدمة المميزة 3-5 إشارات فوركس يوميًا ضمان استرداد الأموال لفترة 30 يوم تقوم تقنية Learn 2 Trade بمسح أسواق الفوركس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع احصل على إشارات تداول في الوقت الحقيقي عبر تليجرام تداول الفوركس دون الحاجة لإجراء أي أبحاث من طرفك سمعة ممتازة في مجال إشارات الفوركس في الإمارات.


العيوب:


ستضطر للتصرف بناءً على إشارة الفوركس فور استلامها لضمان عدم تفويت فرصة التداول.


لا توجد أي ضمانات بأنك ستحقق أرباح عند الاستعانة بخدمات هذا المزود لإشارات الفوركس.


4. AvaSocial – أفضل تطبيق للتداول الاجتماعي مرخص من FCA.


AvaSocial هي ثمرة شراكة جديدة بين وسيط الفوركس المرخص عالمًيًا AvaTrade والشركة المرخصة من FCA Pelican Trading. تستطيع من خلال تطبيق AvaSocial للجوال نسخ صفقات المتداولين الآخرين، والتفاعل معهم والتعلم من القرارات التي يتخذونها.


لا يقتصر الأمر على مجرد العثور على متداولين يقدمون إشارات فوركس، بل ستجد أيضًا العديد من المتداولين الآخرين الذين يقدمون إشارات وتوصيات على فئات الأصول الأخرى التي تقدمها AvaTrade، والتي تتيح بدورها التداول في أكثر من 1,250 سوق عالمية تغطي الفوركس والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والعديد غيرها.


تستطيع أيضًا التداول مع AvaTrade بدون أي عمولات على الإطلاق، حيث لن تدفع سوى فروق أسعار (سبريد) ضيقة. علاوة على ذلك، تقدم الشركة مجموعة واسعة من أنواع الحسابات، والتي لا تقتصر فقط على نسخ الصفقات، بل يمكنك التداول بنفسك في حسابات عقود الفروقات، حسابات تداول الخيارات والحسابات الإسلامية (بدون سواب).


تضمن AvaSocial أيضًا سلامة أموال عملائها بفضل قوة الوضع التنظيمي. الجدير بالذكر أن AvaTrade مرخصة وخاضعة للرقابة في ستة بلدان مختلفة حول العالم. Pelican Trading هي أيضًا شركة مرخصة من FCA البريطانية، وهو ما يقدم مزيج فريد من الرقابة التنظيمية الصارمة!


المزايا:


شركة مرخصة في ستة بلدان مختلفة تطبيق AvaSocial مرخص من FCA التداول بدون أي عمولات الوصول إلى أكثر من 1,250 سوق من كافة أنحاء العالم لا توجد رسوم على الإيداع والسحب.


العيوب:


رسوم الخمول.


يتكبد 71% من المستثمرين الأفراد خسائر مالية عند تداول عقود الفروقات على هذا الموقع.


5. Libertex – أفضل مزود لإشارات نسخ الصفقات عبر الميتاتريدر.


واحدة من الطرق التي تحظى بشعبية واسعة بين مستخدمي إشارات الفوركس هو الحصول عليها عبر منصة تداول الفوركس الأكثر شهرة في العالم، ميتاتريدر5. Libertex هي شركة وساطة مرخصة من CySEC تقدم لعملائها فرصة الوصول إلى منصة MT5 وإشارات الميتاتريدر.


تستطيع من خلال منصة الشركة الاطلاع على أداء المتداولين الآخرين على منصة الميتاتريدر5. وإذا أعجبك أدائهم يمكنك تجربة الإشارات في حساب تجريبي بنفسك أو نسخها في حساب تداولك الحقيقي.


من الميزات التي تتفرد بها Libertex هي أنها لا تتقاضى أي نوع من السبريد (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). الرسوم الوحيدة التي ستدفعها عند التداول مع Libertex هي عمولة صغيرة على صفقات الشراء والبيع. يمكنك أيضًا استخدام منصة إشارات MT5 مجانًا.


المزايا:


مرخصة من CySEC التداول في أكثر من 213 سوق عالمية منصة إشارات MT5 سهلة الاستخدام حد أدنى منخفض للإيداع سبريد صفري!


العيوب:


خدمة الإشارات متاحة لمستخدمي MT5 فقط.


يتكبد 83% من المستثمرين الأفراد خسائر مالية عند تداول عقود الفروقات على هذا الموقع.


كيف تعمل إشارات الفوركس؟


برغم أن إشارات الفوركس تلبي احتياجات شريحة واسعة من المتداولين على اختلاف مهاراتهم، ولكن يظل من المهم فهم آلية عمل هذه النوعية من الخدمات. في نهاية المطاف أنت ستخاطر برأسمالك الخاص عندما تقرر التداول بناءً على هذه التوصيات.


فيما يلي أهم المعلومات التي يجب أن تكون على دراية بها.


تكنولوجيا مؤتمتة.


أولاً وقبل كل شيء، دعنا نشرح كيف يحصل مزودي إشارات الفوركس على المعلومات التي يستخدمونها في صياغة توصياتهم. وبرغم أن عدد محدود من تلك المنصات يعتمد بشكل حصري على العامل البشري في إجراء تحليلات السوق، فإن أفضل مزودي إشارات الفوركس يستخدمون تقنيات مؤتمتة أو آلية بالكامل.


بعبارة أخرى، فإن المهمة الرئيسية لمزود الخدمة هو إنشاء وتطوير خوارزميات قادرة على مسح أسواق العملات على مدار 24/7. وتدعم هذه التقنية مجموعة من المؤشرات الفنية التي تتولى تحليل اتجاهات الأسعار التاريخية وربط هذه الاتجاهات مع حركة السعر.


ولضمان قدرة هذه الخوارزميات على العمل بطريقة آلية، فإن هذه التقنيات تكون مدعومة عادةً بأدوات الذكاء الاصطناعي، والتي تمكن مزود إشارات الفوركس من البحث عن فرص التداول طوال الليل والنهار دون الحاجة للاستعانة بالعنصر البشري. وبمجرد أن تكتشف التقنية المستخدمة فرصة محتملة في السوق، تقوم بإرسال الإشارات الناتجة إلى المشتركين في الخدمة.


إرسال الإشارات في الوقت الحقيقي.


يعمل سوق تداول العملات على مدار 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع. من الوارد أن تتغير معنويات السوق في أي لحظة، ولهذا فإن فتح الصفقة بناءً على إشارات الفوركس بأقصى سرعة ممكنة هو أمر محوري للغاية لنجاح التجربة. ولهذا السبب، يحرص أفضل مزودي إشارات الفوركس على إرسال تلك الإشعارات في الوقت الحقيقي بمجرد رصد إحدى فرص التداول السانحة.


الجدير بالذكر أن مزودي الإشارات الأعلى تقييمًا، يفضلون إرسال إشاراتهم عبر تليجرام، وذلك كي تضمن استلام الإشعار على هاتفك الجوال بشكل فوري. وعلاوة على ذلك، فإن تليجرام بحد ذاته يعتبر وسيلة رائعة لمزودي الإشارات تمكنهم من مناقشة أفكار التداول مع جموع المشتركين. يضفي ذلك إحساسًا بالتفاعل الاجتماعي حيث يتيح لمزود خدمة الإشارات التحدث مباشرةً مع المتابعين والتعرف على آرائهم واحتياجاتهم.


برغم ذلك، يفضل بعض مزودي إشارات الفوركس الآخرين إرسال توصياتهم عبر البريد الإلكتروني. وبرغم أن إشعارات البريد الإلكتروني تصل أيضًا في الوقت الحقيقي، ولكن لا يمكن الاعتماد على قدرتها في تنبيه المشترك كما هو الحال مع إشعارات تليجرام. أيضًا فإن البريد الإلكتروني لا يتيح تبادل الآراء ومناقشة جودة الإشارات بين المشتركين.


كيف تبدو إشارات تداول الفوركس؟


ربما تشعر بالفضول للتعرف على الشكل الذي تبدو عليه إشارات تداول الفوركس، ولكن في كل الأحوال هناك حد أدنى من الاشتراطات التي يجب أن يستوفيها مزود الخدمة. الجزء الأهم في إشارة الفوركس هو أن تعرض بشكل واضح أسعار الدخول والخروج من الصفقة – بالإضافة إلى تحديد مستويات إيقاف الخسارة وأهداف أخذ الربح.


ستجد أدناه مثالاً على الشكل الذي قد تبدو عليه إشارات الفوركس :


وكما ترى أعلاه، هناك 5 من نقاط البيانات الهامة التي يجب أن يوفرها لك مزود الإشارات. يجب أن تعرف الزوج الذي سوف تتداول عليه، بالإضافة إلى تحديد ما إذا كان نوع الأمر شراء أم بيع. ستعرف أيضًا السعر الذي توصي الإشارة بدخول السوق عنده. من البيانات الهامة أيضًا تحديد مستويات إيقاف الخسارة وأخذ الربح.


بمجرد إدخال الصفقة وفق المحددات المذكورة في الإشارة، لن تكون مطالبًا بالقيام بأي شيء آخر. من المفترض أن يُغلق مركز التداول بشكل تلقائي عند وصول السعر إلى مستويات أخذ الربح أو إيقاف الخسارة.


كيف تختار أفضل إشارات الفوركس بالنسبة لك.


كي لا يختلط الأمر عليك، دعني أذكرك أن هناك حرفيًا المئات (إن لم يكن الآلاف) من مزودي إشارات الفوركس الذين ينشطون في هذا السوق. يروج معظم هؤلاء بمنتهى الجرأة أنهم قادرون على أن يحققوا لك الثراء، ولكن على أرض الواقع تذهب كل هذه الوعود أدراج الرياح بمجرد دفع الاشتراك. هذا الوضع يتطلب منك توخي أقصى درجات الحذر عند اختيار مزود إشارات الفوركس الذي تتعاون معه.


من الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها إذا قررت التعاون مع أحد مزودي الإشارات من غير المدرجين على هذه الصفحة، هو أن تتحقق من المعايير التالية، والتي ستساعدك على إيجاد مزود موثوق لإشارات الفوركس والابتعاد عن مواقع إشارات الفوركس الاحتيالية.


معدل النجاح.


المقياس الأول الذي يجب تدقيقه عند اختيار مزود إشارات الفوركس هو معدل نجاح الصفقات. يشير هذا المصطلح إلى متوسط النسبة المئوية للصفقات التي حققت ربحًا استنادًا إلى توصيات خدمة الإشارات. على سبيل المثال، فإذا كان معدل النجاح 89%، فهذا يعني أن 89 من كل 100 إشارة كانت ناجحة بشكل أو بآخر، فيما الـ 11 إشارة المتبقية تسببت في صفقات خاسرة.


وغني عن القول أنه كلما ارتفع معدل نجاح الصفقات، كلما كان مزود إشارات الفوركس يقدم خدمة أكثر موثوقية. برغم ذلك، سيتعين عليك أيضًا التحقق من مزاعم المنصة بشأن معدل النجاح الذي تروج له.


على سبيل المثال، إذا صادفت إعلان من أحد مزودي الخدمات يزعم أن 99% من صفقاته رابحة، فهذا لا يعني بالضرورة أن تلك الإدعاءات صحيحة. وكما أشرنا آنفًا، ينبغي أن يقتصر تعاملك على خدمة إشارات الفوركس التي تقدم فترة تجريبية مجانية، أو على الأقل ضمان لاسترداد الأموال خلال مدة معينة.


الرسوم.


يقول البعض أن أفضل الأشياء في هذه الحياة هي تلك التي تأتي مجانًا، ولكن لسوء الحظ لا تنطبق تلك المقولة على عالم إشارات الفوركس. في نهاية المطاف، فإن مقدم الخدمة يسعى لتغطية تكاليفه وتحقيق أرباح. وبطبيعة الحال، فإن عدم توافر دخل كافي من الخدمة المقدمة يعني أن المزود لن يكون بوسعه تخصيص الوقت أو المجهود الكافي لبناء خوارزميات آلية بالكفاءة المطلوبة. بعبارة أخرى، فإن مزود إشارات الفوركس لن يسمح لك بتحقيق الاستفادة القصوى من خدماته سوى بعد التسجيل في إحدى خطط الاشتراك المدفوعة.


وبرغم ضرورة أن يحرص مزود إشارات الفوركس على تقديم خدمته بأسعار تنافسية، ولكن لا يجب أن تكون تكلفة الخدمة هي شاغلك الرئيسي. ربما ستكون سعيدًا إذا وجدت منصة لإشارات الفوركس تقدم خدماتها مقابل 20 درهم شهريًا، ولكن يجب أن تسأل نفسك ما إذا كانت قادرة بالفعل على تقديم توصيات صحيحة بهذا السعر المنخفض. وبرغم أنك قد لا تتقبل فكرة أن تدفع 500 درهم للاشتراك في إحدى خدمات إشارات الفوركس، فإن جودة التوصيات ودقتها ستبرر هذه التكلفة لأنك في واقع الأمر ستحقق أرباح أكثر بكثير مما دفعته.


برغم ذلك، يظل من المهم أن يقدم مزود الخدمة خطط أسعار واضحة وشفافة، مع إتاحة الفرصة لإلغاء اشتراكك في أي وقت تريده. يضمن ذلك ألا تجد نفسك معلقًا في اشتراك لفترة طويلة في الوقت الذي لم تعد تحقق فيه استفادة من شراء إشارات الفوركس مع هذا المزود.


نسخة تجريبية مجانية أو ضمان استرداد الأموال.


كما ذكرنا بإيجاز سابقًا، من المهم أن تكون قادرًا على التحقق من مصداقية معدل النجاح الذي يروج له مزود إشارات الفوركس. بطبيعة الحال، فإن أفضل طريقة لإثبات صحة هذه المزاعم هو اختبار الإشارات عبر حساب تجريبي لدى أحد وسطاء الفوركس. تضمن هذه الطريقة ألا تخسر أموالك إذا جاءت نتائج إشارات المزود دون التوقعات.


برغم ذلك، ربما ستكون مضطرًا لدفع رسوم معينة مقابل الوصول إلى إشارات الفوركس الحقيقية. لهذا من المفيد حقًا التعاون مع مزود إشارات يقدم فترة تجريبية مجانية. أو بدلاً من ذلك يمكنك اختيار العمل مع مزود يقدم لمشتركيه ضمان باسترداد أموالهم إذا لم تعجبهم جودة الخدمة. بعض الوسطاء يطبقون سياسة استرداد لفترة 30 يوم “بدون طرح أي أسئلة” إذا لم تكن راضيًا عن خدماتها.


المنطقة الزمنية.


برغم أن سوق تداول العملات يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن يقتصر بعض مزودي إشارات الفوركس على إرسال توصياتهم خلال ساعات العمل القياسية.


هذا الأمر قد يخلق بعض المشكلات إذا كنت ستشترك في خدمة أحد مزودي الإشارات في الولايات المتحدة، حيث أنه على الأرجح سيرسل توصياته خلال ساعات عمل الأسواق الأمريكية. وفي كل الأحوال، سيتعين عليك التحقق من المنطقة الزمنية التي يعمل منها مزود الإشارات والأوقات التي يرسل فيها توصياته.


إشارات الفوركس المجانية.


كما أشرنا سابقًا، تتقاضى الغالبية العظمى من مزودي إشارات الفوركس رسومًا مقابل خدماتهم. برغم ذلك، هناك عدد محدود من منصات إشارات التداول التي تقدم خدماتها مجانًا.


فيما يلي ما تحتاج إلى معرفته عن إشارات الفوركس المجانية في الإمارات.


إشارات الفوركس المجانية مقابل الإشارات المدفوعة.


بعد أن أجرينا بعض الأبحاث عن السوق، يمكننا القول أن ما يزعمه بعض مزودي إشارات الفوركس المجانية ليس حقيقيًا على أرض الواقع. وللتوضيح، ربما تشترك في خدمة ترسل لك إشارات فوركس دون دفع أي رسوم. ولكن في هذه الحالة ستكتشف أن مزود الخدمة يحجب بعض البيانات الهامة مثل نقاط الدخول أو الخروج التي يمكنك استخدامها في التداول. ينفي ذلك بطبيعة الحال صفة المجانية عن تلك الخدمة لأن الاستفادة الحقيقية منها سيتطلب اشتراك مدفوع.


وقد يلجأ البعض الآخر إلى حجب معلومات دون أخرى، على سبيل المثال قد تستلم توصية تتضمن أهداف أخذ الربح وإيقاف الخسارة، ولكن لن تستلم سعر الدخول. في معظم الحالات، يتطلب الحصول على المعلومات الناقصة الاشتراك في الخدمة المدفوعة التي يقدمها مزود الإشارات، وبالتالي فإن عدم اشتراكك سيعني أن الإشارات ’المجانية‘ التي تستلمها بلا أي قيمة تقريبًا لأنك لن تستطيع استخدامها في فتح أوامر تداول!


وبرغم هذه القيود، لا يزال هناك بعض مزودي إشارات الفوركس المجانية الذين يرسلون لمشتركيهم جميع المعلومات المطلوبة دون حجب أي منها. ولكن من النادر أن تجد مزود إشارات موثوق يقدم خدماته بهذا الشكل المجاني. الفكرة بسيطة للغاية، لا يوجد سبب يدفع مزود إشارات الفوركس لاستثمار أموال كثيرة وقضاء ساعات طويلة في بناء وتطوير هذه المنتجات المعقدة لمجرد توزيعها بالمجان على الآخرين!


أفضل إشارات الفوركس المجانية.


إذا كنت حريصًا للغاية على إيجاد خدمة إشارات مجانية وموثوقة في نفس الوقت، فإن أفضل خيار متاح أمامك هو eToro Copy . هذا المزود مجاني تمامًا للاستخدام حيث ستحصل على العديد من الإشارات يوميًا. لا يتعين عليك دفع رسوم مقابل أي شيء ، والأمر متروك لك تمامًا إذا كنت تريد التصرف بناءً عليه أم لا.


يعتبر eToro Copy فعالاً للغاية ، ويمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل في غضون ثوانٍ.


إشارات الفوركس عبر تليجرام.


برغم وجود العديد من قنوات الاتصال التي يمكنك من خلالها استلام إشارات الفوركس، نعتقد أن تليجرام هو الأكثر ملائمة لنشر توصيات التداول في الوقت الحقيقي. السبب في ذلك هو أن تطبيق المحمول سيرسل الإشعار مباشرةً إلى هاتفك الجوال في اللحظة التي يتم فيها بث الإشارة.


وبعد ذلك لن تحتاج سوى لفتح التطبيق ومراجعة معلمات الدخول والخروج من الصفقة. وعلاوة على ذلك، يتيح تليجرام أيضًا التواصل مع نظرائك من المشتركين الآخرين في الخدمة، ومناقشة أوضاع السوق وتبادل أفكار التداول المختلفة.


يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء لدى مزود إشارات الفوركس الذي تتعامل معه.


أفضل تطبيقات إشارات الفوركس.


يوفر بعض مزودي إشارات الفوركس تطبيقات مخصصة للهواتف المحمولة، والتي يمكنك في الأغلب تنزيلها عبر جوجل بلاي أو آبل ستور. وفيما يتعلق بتسمية أفضل تطبيق لإشارات الفوركس في 2023، ربما نفضل اختيار Direct Forex Signals.


كما أشرنا في مراجعتنا السابقة، فإن تطبيق Direct Forex Signals يتمتع بسمعة ممتازة في هذا المجال باعتباره أفضل تطبيق لإشارات الفوركس. يدعي هذا التطبيق أن نسبة نجاح توصياته بلغت 89%، كما يقدم خدماته بأسعار تبدأ من 25 جنيه إسترليني شهريًا.


باستخدام eToro Copy، لن تضطر إلى دفع أي شيء مقابل التطبيق. يمكن تنزيله بسهولة مباشرة على جهاز أيفون أو أندرويد. يمكنك البدء في تلقي إشارات فوركس في غضون دقائق.


أفضل إشارات تداول الفوركس – الخلاصة.


باختصار، تحظى إشارات الفوركس بشعبية كبيرة ومتزايدة على نحو ملحوظ في أوساط المستثمرين، وذلك لأسباب عديدة ليس أقلها أنها تسمح لك بالتداول دون عناء. أيضًا عند الاستعانة بإشارات الفوركس لن تكون بحاجة لإجراء أي تحليلات فنية. وكما نعرف، فإن إتقان مهارات التحليل الفني يتطلب قضاء شهور طويلة في التعليم والتدريب حتى تصبح قادرًا على تحقيق أرباح من تحركات أسعار العملات.


في نهاية المطاف، فإن أفضل مزودي إشارات الفوركس سيرسلون لك كل ما تحتاجه للتداول بناءً على توصياتهم. وبمجرد أن تفتح صفقتك لست بحاجة لاتخاذ أي إجراءات أخرى من طرفك، لأن مركز التداول سيغلق تلقائيًا بمجرد الوصول إلى مستويات إيقاف الخسارة أو أخذ الربح المحددة.


إذا كنت ترغب في بدء العمل مع أحد مزودي إشارات الفوركس من اليوم، ننصحك بتجربة eToro Copy. تعمل هذه الشركة في السوق كمزود لإشارات التداول منذ سنوات عديدة. إنهم شركاء مع 15 وسيطًا منظمًا مختلفًا حول العالم ، واستخدام برنامج eToro Copy مجاني تمامًا.


يمكنك البدء على الفور عن طريق النقر على الرابط أدناه!


eToro Copy Robot – أفضل مزود شامل لإشارات الفوركس على الإطلاق.


لا توجد أي ضمانات بأنك ستحقق أرباح عند الاستعانة بخدمات هذا المزود.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...