أفضل منصة تداول فوركس 5

أفضل 5 منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر (2023)


عند اختيار أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر التي تتماشى مع احتياجاتك وأهدافك، من المهم النظر إلى الكثير من الأشياء مثل الأسعار، الدعم و أيضا سحب أموالك بسهولة.


ما هي أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر؟


1. إكسنس.


إكسنس. أدوات التداول التي تحصل عليها هنا هي أزواج العملات الأجنبية والمعادن والعملات المشفرة والطاقات والمؤشرات. يأتي هذا الحساب مع أقل سبريد وعمولة ثابتة. الأدوات التي يمكنك تداولها باستخدام هذا الحساب هي أزواج عملات فوركس ، والمعادن ، والعملات المشفرة ، والطاقات ، والمؤشرات ، والأسهم. يسمح وسيط إكسنس Exness بالوصول إلى مجموعة محدودة من المنتجات المالية للتداول.


يوجد إكسنس 160 منتجًا في المجموع ، ولا يتوفر أي أصول من سوق السلع على الموقع. لا يوفر الموقع معلومات شفافة حول أدوات منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر التي يقدمها عقود الفروقات وليس الملكية الفعلية للأصول. إنه يمثل نهاية الثقة والشفافية في موقع التداول لجميع العملاء. توجد العقود مقابل الفروقات على 12 معدنًا و 40 مؤشرًا وسهمًا وتسعة تشفير ومائة عملة في السوق.


2. أفاتريد.


تقدم أفاتريد مجموعة متنوعة من الأدوات القابلة للتداول بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات ، مع فروق قياسية في الصناعة ، على “مجموعة واسعة من منصات التداول لكل من التداول اليدوي والآلي ، عبر مجموعة متنوعة من أنواع الأجهزة”.


أفاتريد قد يجد المستثمرون الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من عروض العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة ما يبحثون عنه مع أفاتريد Avatrade. انظر كيف يقارنون مع الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت الذين قمنا بمراجعتها.


3. باي بيت.


تتيح إيڤست للمستخدمين تداول العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة الأكثر شيوعًا مثل البيتكوين و Ethereum . بصرف النظر عن العملات المشفرة ، تقدم إيڤست أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات في الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


للحصول على القائمة الكاملة للأصول المالية المتاحة على إيڤست ، تحقق من موقع الويب الخاص بهم. تقدم منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر حسابًا تجريبيًا برصيد 100،000 دولار لمساعدة المستخدمين على تعلم مهارات التداول دون المخاطرة بخسارة أموالهم.


إيڤست هي وسيط CFD دولي منظم للغاية وموثوق به. تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المالية ، بما في ذلك العملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات المشفرة ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول.


4. كريبتو.


كريبتو هي افضل منصات التداول في الجزائر ، حيث يمكنك شراء وبيع وتداول العملات المشفرة. علاوة على ذلك ، فهو يمسح في الواقع أسعار أكبر 10 بورصات في وقت واحد ، عندما تكون مستعدًا للشراء.


كريبتو عبارة عن منصة للقيام بذلك. تقوم بإيداع عملاتك المعدنية ، وتبدأ في جني الفوائد. إنها بهذه السهولة. يمكنك أن تكسب ما بين 1٪ و 17٪ سنويًا ، بمتوسط ​​يتراوح بين 6-10٪ ، وهو أمر رائع جدًا.


مع كريبتو Crypto ، يتم دفع الفائدة يوميًا ويتم إضافتها تلقائيًا إلى حسابك كل يوم. هذه أخبار رائعة لأن اهتمامك الآن يكتسب فائدة أيضًا ، مما يجعلك تحصل على المزيد من المال.


5. بينانس.


بينانس عبارة عن بورصة منصات تداول العملات الرقمية في الجزائر بها عشرات الملايين من المستخدمين المسجلين. تحظى البورصة بإعجاب كبير ، بناءً على المراجعات ، وميزات الأمان الخاصة بها ، ونطاق الأصول الواسع ، ورسوم المعاملات المنخفضة تجعلها خيارًا سهلاً للعديد من متداولي العملات المشفرة الذين يرغبون في الحصول على أكبر قدر ممكن من المزايا في السوق المتقلب.


بينانس عبارة عن بورصة تشفير بها عشرات الملايين من المستخدمين المسجلين. تحظى منصات التداول في الجزائر بإعجاب كبير ، بناءً على المراجعات ، وميزات الأمان الخاصة بها.


ونطاق الأصول الواسع ، ورسوم المعاملات المنخفضة تجعلها خيارًا سهلاً للعديد من متداولي العملات المشفرة الذين يرغبون في الحصول على أكبر قدر ممكن من المزايا في السوق المتقلب.


لدى بينانس الكثير لتقدمه لعملائها. تحتوي البورصة على مجموعة كبيرة من الأصول ، وتتمثل إحدى نقاط البيع الرئيسية في رسوم المعاملات المنخفضة. الرسوم المنخفضة مفيدة في تداول العملات المشفرة.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...