افضل شركات فوركس 7

شركات التداول الموثوقة 2022.. أفضل وسطاء الفوركس.


يُعد إختيار شركات التداول الموثوقة ، أمر حاسم للنجاح في سوق العملات، ويمثل سوق الفوركس ، أكبر الأسواق وأكثرها سيولة في العالم، حيث يتم التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، لتداول العملات الأجنبية ، تحتاج إلى وسيط تداول موثوق عبر الإنترنت .


ليس من السهل تحديد شركات التداول الموثوقة واختيار المناسب للبدء في التداول وربح المال، ذلك لعدة أسباب أهمها تأثر تكاليف التداول بسياسات شركات التداول وأنظمتها الداخلية، كما يمكن أن تختلف فروق الأسعار بين العرض والطلب من شركة لأخرى حسب المكان والموقع؛ ذلك لأن الفوركس لا مركزي ، وقد تكون فروق الأسعار في الفوركس أثناء التداول إما ثابتة، أو متغيرة، وأيضًا قد تتسع الفروق المتغيرة أو تضيق بمعدلات مختلفة حسب شركات التداول التي يتم التعامل معها.


نحن ندرك تمامًا أننا جميعًا نعيش في وقت متقلب بشكل خاص، حيث نتعامل مع الأزمة الصحية العالمية، حيث شهدت الأسواق المالية أيضًا تغيرًا غير مسبوق، مما أثر على جميع المستثمرين.


ومهمتنا هنا القاء الضوء على أفضل شركات التداول لعام 2022م، نظرًا لتقلبات السوق الأخيرة، والتغيرات في صناعة التداول عبر الإنترنت، ففي قائمتنا ل أفضل شركات التداول عبر الإنترنت للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، ركزنا على الميزات التي تساعد المستثمرين الجدد على التعلم أثناء بدء رحلتهم الاستثمارية.


وقد تم اختيار أفضل شركات التداول في البورصة بناءً على موارد تعليمية من الدرجة الأولى وسهولة التصفح وهياكل أسعار وعمولات واضحة وأدوات إنشاء المحفظة ومستوى عالٍ من خدمة العملاء. حيث قدمت بعض الشركات أيضًا حدًا أدنى منخفضًا من أرصدة الحسابات، وحسابات تجريبية للممارسة والتدريب.


كيف تختار وسيط فوركس؟


لكل متداول أولويات واستراتيجيات مختلفة عندما يتعلق الأمر بوسطاء الفوركس وشركات التداول، ولكن هناك بعض الميزات المشتركة التي يريدها كل متداول في وسيط فوركس و شركات التداول الموثوقة :


التنظيم والموثوقية – من خلال التعامل مع وسيط أو شركة منظمة يمكنك الحصول على ضمان أن الوسيط أو الشركة قد استوفى معايير التشغيل التي تفرضها الهيئة التنظيمية. رسوم منخفضة – يجب أن تكون الشركة أو الوسيط بفرض رسوم منخفضة تساعد على الحفاظ على النسبة الأكثر من الأرباح الخاصة بك لنفسك. حيث تفرض عليك شركات التداول ووسطاء الفوركس المختلفة رسومًا من خلال العمولات أو فروق الأسعار. منصة وأدوات تداول رائعة – عند تسجيل الدخول إلى حسابك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك، وتتضمن أفضل منصات التداول والوساطة والفوركس قائمًا على سطح المكتب والجوال والويب لإدارة حسابك والبحث وتتبع المراكز وإدخال مراكز التداولات. تنفيذ سريع للصفقة – عندما تنقر على زر الشراء أو البيع ، فإن التأخير لبضع ثوان قد يكلفك الكثير. من المهم العمل مع نظام أساسي يوفر بيانات في الوقت الفعلي وعمليات تنفيذ شبه فورية.


الامور التي ذكرناها في الاعلى تمثل اهمية كبرى في اختيار شركات التداول الجيدة، والشركة التي تناسبك أنت، ودعني أذكرك عزيزي القارئ أن أهم تلك الامور هي التراخيص حيث يجب عليك التأكد منها من خلال الاطلاع على مواقع الهيئات الرقابية المقدمة للترخيص.


دليل شركات التداول الموثوقة.


العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتأتي مع خطر كبير بخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية، ويجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وعما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقد أموالك.


أفضل شركات التداول في مصر.


إليك بعض أفضل وسطاء الفوركس في العالم:


Exness – مرخصة من FCA , FSA, CySEC, EEA, CONSOB, CNMV, FI, CNMV, AFM, BaFin .


Equiti – مفوضة ومرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية.


Tickmill – مرخصة و منظمة من قبل سلطة السلوك المالية في المملكة المتحدة FCA.


Amana Capital – مرخصة من جهات رقابية عالمية CySec, CMA, LFSA, FSC, FCA و سلطة دبي للخدمات المالية.


AMarkets – مسجلة لدى اللجنة المالية (FSA).


XM Group – مرخصة في هيئة الرقابة المالية FCA CySEC, ASIC, IFSC.


pepperstone – وسيط فوركس استرالي.


FXDD – تحمل الشركة ترخيص ال FCA.


FXTM – مرخصة وخاضعة للرقابة من الهيئة القبرصية و هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) بجنوب إفريقيا.


XTB – مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز IFSC و FCA و KNF و BaFIN.


يمكنك ايضا تصنيف الشركات السابقة كأفضل منصات التداول للعملات الرقمية لانها توفر التداول علي العملات الرقمية مثل البتكوين وغيرها.


قد تختلف فروق أسعار العرض / الطلب بين كل شركة والأخرى لأن سوق الفوركس غير مركزي، وقد تكون فروق الأسعار ثابتة أو متغيرة، وقد تتوسع فروق الأسعار المتغيرة أو تختلف بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء.


تختلف أيضًا سياسة التنفيذ بين الشركات فيما يتعلق بكيفية التعامل مع الطلبات، و قد يكون الوسيط بمثابة صانعي سوق لتنفيذ تداولاتك أو قد يكونوا وكلاء تنفيذ آخرين لتنفيذ الصفات، وقد تشمل الحسابات عمولة تبيت على الصفقات مما يرجى التأكيد على إختيار الحساب الاسلامي .


في القائمة السابقة لم يكن اختيارنا إلى الشركات بطريقة عشوائية، وليس الهدف من هذا الاختيار هو عمل إعلان دعائي لتلك الشركات، وإنما الهدف هو استفادة المتداولين العرب من مميزات والعروض التي تقدمها هذه الشركات، ومن ضمن الأسس التي اعتمدنا عليها في اختيار قائمة الشركات هي التراخيص الحاصلة عليها كل شركة من الشركات السابقة تقييمات العملاء، وسمعة الشركة، فإذا وجدت شركة أخرى تحظى بهذه الاسس نتمنى أن تشاركنا إياها في التعليقات حتى تعم الفائدة.


شركات التداول الموثوقة 2022.


شركات التداول الموثوقة.


تختلف سياسات التنفيذ في شركات التداول من حيث كيفية معالجة الطلبات، وقد تعمل شركات التداول كصناع سوق لتنفيذ صفقاتك أو يعملون وسطاء للتنفيذ حيث يكونون معتمدين على تجار آخرين للقيام بذلك نيابة عنهم.


وقد تتضمن فروق الأسعار في الفوركس أثناء التداول عمولة كبيرة، وأيضًا لا ينشر جميع الوسطاء بيانات متوسط ​​السبريد الخاصة بهم، حيث لا يسجل جميع الوسطاء متوسط ​​فروق أسعارهم على الأطر الزمنية المختلفة بنفس الطريقة، مما يجعل من الصعب إجراء مقارنة دقيقة فيما بين شركات التداول الموثوقة والغير موثوقة إلا بعد اختبارها.


فلتقييم شركات التداول والوسطاء على حد سواء ، نأخذ في الاعتبار المبلغ الذي سيدفعه المبتدئون والمتداولون العاديون وحتى التجار الأكثر خبرة ، بالنظر إلى متوسط ​​فروق الأسعار لعقود الفوركس القياسية (100000 وحدة) بالإضافة إلى الحسابات المصغرة (10000 وحدة) والحسابات الصغيرة (1000 وحدة) ) ، عند التداول.


نقوم بعد ذلك بحساب التكلفة الشاملة عن طريق تضمين أي عمولة يتقاضاها شركات التداول أو وسطاء الفوركس تضاف إلى فروق الأسعار السائدة او ما يسمى السبريد.


أخيراً، لتداول الفوركس ، أنت بحاجة إلى شركة تداول أو وسيط فوركس عبر الإنترنت. فالتداول مع شركات التداول أو وسيط فوركس موثوق بهم أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية.


وبصفتك تاجر عملة أو مستثمرًا ، قد يكون لديك احتياجات محددة تتعلق بالمنصة أو الأدوات أو متطلبات البحث لديك. كما يمكن أن يساعد فهم أسلوبك الاستثماري في تحديد وسيط الفوركس أو شركات التداول التي ستكون الأفضل لك.


شركات التداول الموثوقة في مصر.


شركات التداول الموثوقة 2022.. أفضل وسطاء الفوركس.


بعد خمسة أشهر من اختبار فريقنا في التداول بسهولة لـ30 وسيطًا، نقدم لكم أفضل وسطاء فوركس في عام 2022، وذلك من خلال التصنيف التالي حسب الأفضل من الأول للأخير:


اولاً : FP Markets تقدم هذه المنصة الوساطة لمجموعة كبيرة من الأصول القابلة للتداول من خلال حسابات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم. وتدعم منصات MT4 و MT5 و IRESS وتقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1. ويمكنك تداول 45 زوجًا من العملات بأسعار تنافسية أو عمولة.


أكثر من 10،000 من الأصول القابلة للتداول. اختر من بين 3 منصات تداول. أسعار تنافسية على حساب خام.


100 دولار أمريكي كحد أدنى للرصيد الافتتاحي.


شركةFP Markets هي وسيط تداول فوركس وعقود فروقات ومشتقات عبر الإنترنت تقدم ما يمكن تسميته حزمة تداول كاملة تتجاوز الفوركس أو العقود مقابل الفروقات.


ثانيًا: FXTM : اختصار لـ Forex Time، وهي عبارة عن منصة تركز بشكل أساسي على الصرف الأجنبي، حيث يسمح هذا التخصص لها بالارتفاع فوق العديد من وسطاء الفوركس فيما يتعلق الأمر بمنصات وأدوات تداول الفوركس المتعددة والمفيدة، وتتوفر العقود مقابل الفروقات على أكثر من 50 زوجًا من العملات ، بما في ذلك الأزواج الرئيسية والثانوية و الغريبة، كما أن الرافعة المالية متاحة حتى 1:0001 مع تداول مفتوح على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. ومرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية والهيئات التنظيمية الأخرى داخل وخارج الاتحاد الأوروبي.


دعم أكثر من 250 منتجًا للتداول عبر الأسواق العالمية، بما في ذلك الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات للعملات المشفرة. هوامش تنافسية. دعم منصة MetaTrader 4 و MetaTrader 5.


انخفاض الحد الأقصى لحجم الطلب. لا يوجد تطبيق سطح مكتب Mac أصلي.


ثالثًا: XTB هي عبارة عن منصة CFD حائزة على تراخيص واجازات تدعم الفوركس والمؤشرات والسلع وعقود الفروقات على الأسهم، وعقود الفروقات ETF والعملات المشفرة ، فبالنسبة للفوركس ، تدعم XTB 48 زوجًا من العملات بفروق أسعار منخفضة. ويمكن لعملاء XTB الاختيار بين التداول على منصات xStation 5 أو MT4. بالنسبة لحسابات الرافعة المالية ، تقدم هذه الوساطة رافعة مالية تصل إلى 200: 1.


يمكن الاختيار من بين منصتي تداول ممتازتين (منصات xStation 5 أو MT4). مجموعة من أكثر من 3000 أداة تداول عبر ست فئات من الأصول. هوامش منخفضة.


أزواج فوركس أقل من بعض كبار المنافسين. لا يوجد دعم 24/24.


رابعًا: تأسست IC Markets في سيدني بأستراليا في عام 2007 وهي منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، وكذلك هيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA). ووفقًا لموقع الويب الخاص بالوسيط، قاموا بمعالجة ما قيمته 646 مليار دولار من حجم التداول في أبريل 2022 وحده.


الإيجابيات:


وسيط ECN حقيقي مع سيولة عالية. تتوفر منصات تداول MetaTrader و cTrader على سطح المكتب والويب والجوال. مجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول مع دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مكتبة رائعة من المواد التعليمية ومقاطع الفيديو.


سلبيات:


قد يشعر المتداولون المبتدئون بالارتباك عند اختيار الأسواق والمنصات.


خامساً : Plus500 هي شركة مساهمة عامة تأسست في عام 2008، وهي الراعي الرئيسي لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، حيث يتم تقديم منصة التداول الخاصة بها من قبل Plus500 UK Ltd المرخصة والمنظمة من قبل هيئة الأسواق المالية في المملكة المتحدة، وهي أيضًا شركة مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية، ومرخصة ومنظمة في جميع أنحاء العالم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، والسلطة النقدية في سنغافورة (MAS).


الإيجابيات:


تراخيص متعددة من جميع أنحاء العالم – FCA و CySEC و ASIC و MAS . أكثر من 2500+ عقد فروقات للتداول، وتغطي فئات أصول متعددة. تداول بدون عمولات. منصة تداول خاصة سهلة الاستخدام. دعم العملاء متعدد اللغات 24/7.


سلبيات:


لا تقدم دعم عبر الهاتف. عدم وجود أخبار السوق وتعليم المتداول.


سادسًا: OctaFX هي عبارة عن منصة تداول فوركس وعقود فروقات تركز على فروق أسعار منخفضة وتنافسية، وهي تدعم منصات التداول MT4 و MT5 و cTrader. كما تقدم أقل التكاليف والعمولات، ولكنها تتطلب منك خبرة أكبر قليلاً. فمن الأفضل أن يبدأ المتداولون المبتدئون فيها باستخدام MetaTrader 4 ، الذي يدعم الحسابات الصغيرة.


التسعير منخفض السبريد. 3 منصات مختلفة وأسعار مرنة. عروض فوركس مجاني متاح.


28 زوج عملات فقط. خيارات إيداع محدودة. فقدان ترخيص هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة في عام 2022.


سابعًا: تأسست ActivTrades في عام 2001 وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA). مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر الباهاما (SCB)، حيث تم الاعتراف بالوسيط من قبل Sunday Times Fast Track 100 باعتباره الشركة التسعين الأسرع تقدمًا في المملكة المتحدة لعام 2022، ولا تقدم سياسة حماية الرصيد السلبي فحسب بل تقدم أيضًا حسابات منفصلة وحماية محسّنة لأموال العملاء، بالإضافة إلى فروق الأسعار التنافسية وعدم سياسة إعادة التسعير.


كما يمكن للمستخدمين التداول عبر MetaTrader 4 و MetaTrader 5 ، بالإضافة إلى منصة ActivTrader الخاصة بهم، والتي تتضمن أمر الوقف المتحرك التقدمي الحصري، وجميع الأنظمة الأساسية متوفرة على Mac. أنظمة الكمبيوتر و iOS و Android. يوفر الوسيط أيضًا أدوات تداول متقدمة مجانية ، مثل SmartOrder2 و Smart Lines و Smart Forecast و Smart Patter وغيرها، ويقدم هذا الوسيط دعم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع، عبر الهاتف والدردشة الحية ونموذج الاستفسار عبر البريد الإلكتروني.


الإيجابيات:


مرخصة من FCA. أموال العملاء المنفصلة والحماية التأمينية الإضافية. أدوات تداول متقدمة تعليمية وتوصيات مجانية مثل Smart Pattern و Smart Order و Smart Forecast.


سلبيات:


غير متاح للمقيمين في الولايات المتحدة أو كندا.


ثامناً: تأسست Tickmill في عام 2014 وهي منظمة من قبل هيئة الأسواق المالية في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وهيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA). وتوفر أكثر من 80+ من أدوات العقود مقابل الفروقات للتداول على تغطية العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والسندات من خلال ثلاثة حسابات تداول أساسية تسمى حساب Pro والحساب الكلاسيكي وحساب VIP، كما أنها توفر حساب تداول تجريبي وحساب إسلامي بدون فوائد.


الإيجابيات:


تعدد اللوائح والتراخيص. تتوفر حسابات تداول بدون عمولات. هوامش تنافسية ورسوم المبادلة مخفضة. مجموعة رائعة من أدوات البحث والتحليل الخاصة بالمتداول.


سلبيات:


لا توجد خدمة عملاء متاحة. ميتاتريدر 5 غير متوفر.


تاسعاً : ATFX هي وسيط فوركس وعقود فروقات مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأسواق المالية في المملكة المتحدة تحت اسم شركة AT Global Markets (المملكة المتحدة)، هذه الشركة هي أيضًا عضو في برنامج تعويض الخدمات المالية ، حيث تقدم مستوى عالٍ من سلامة وأمن الأموال.


فمع ATFX يمكن للمستخدمين التداول على أكثر من 100 أداة تداول تغطي العملات الأجنبية والسلع والمعادن والنفط والمؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة على منصة التداول MetaTrader4 لأجهزة سطح المكتب وAndroid و iPhone والويب، وسيستمتع كل من المتداولين المبتدئين والمحترفين بأدوات تعليم المتداولين الرائعة والندوات عبر الإنترنت والندوات المتاحة بالإضافة إلى أبحاث السوق المتوفرة وأدوات التداول الخاصة مثل مؤشرات Trading Central.


الإيجابيات:


منظمة ومرخصة من FCA UK. تتوفر حسابات تداول بدون عمولات. تتوفر حسابات فروق الأسعار والعقود مقابل الفروقات. موارد تعليمية رائعة للتاجر.


سلبيات:


لا يتوفر MetaTrader 5 حتى الآن.


عاشراً: Capital.com تعتبر وسيط عالمي في الفوركس وعقود الفروقات مع أكثر من 300،00 عميل.


تأسست الشركة في عام 2022 وتعمل الآن في أكثر من 50 دولة حول العالم. هدفهم هو تزويد عملائهم بالقدرة على تداول العقود مقابل الفروقات والمشتقات الأخرى في أزواج العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعديد من المؤشرات الأخرى.


يهدف موقع Capital.com إلى إعطاء الأولوية للاستفادة من الذكاء الاصطناعي داخل نظامهم الأساسي للمساعدة في التعليم المستمر وتحسين عملية صنع القرار.


لدى Capital.com مكتبان رئيسيان ، أحدهما في قبرص وبيلاروسيا والآخر في لندن بإنجلترا. إنها واحدة من شركات الوساطة القليلة جدًا التي تمتثل تمامًا للوائح التي وضعتها هيئة الأمن والأسواق الأوروبية (ESMA).


تعمل ESMA على حماية أموال المستثمرين من خلال تقييد الرافعة المالية إلى حد أقصى معين وفقًا لنوع حساب المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيم Capital.com أيضًا من قبل FCA و CySEC.


كما تم تسجيل رأس المال COM BEL CJSC أيضا في جمهورية بيلاروسيا رقم تسجيل الشركة 193225654. يتم إدراجه في سجل شركات الفوركس البنك الوطني تحت الرقم 16 من 04/16/2022 وينظمها البنك الوطني لجمهورية بيلاروسيا.


الإيجابيات:


فروق أسعار ضيقة . سرعة التنفيذ . موارد تعليمية رائعة للتاجر.


سلبيات:


خيارات إيداع محدودة.


تعتبر الشركات السابقة ايضا كمنصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية حيث انها توفر التداول علي البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية.


أخيرًا، ما هي شركات التداول؟ مما سبق أقول أن شركة التداول هي شركة تنفذ أوامر البيع والشراء للأسهم والأوراق المالية الأخرى نيابة عن العملاء الأفراد والمؤسسات، كما تقدم أفضل شركات التداول مستويات مختلفة من الخدمة ويتقاضون مجموعة من العمولات والرسوم بناءً على تلك الخدمات، وهذه الشركات هي وسطاء سمسرة الأوراق المالية الأكثر ثقة ومصداقية ببساطة.


يتمتع خبرائنا في التداول بسهولة بسنوات من الخبرة في البحث والمراجعة لشركات التداول ووسطاء الفوركس، والشركات المالية الأخرى في جميع أنحاء العالم، وهي رائدة في المراجعات والمواد التعليمية والتوصيات الفورية والتحليلات المتميزة في مجالات التداول وفتح الحسابات والفوركس وعقود الفروقات (CFD).


اقرأ المزيد:


8 شركات الأقوى في تقييم شركات الفوركس العالمية تعرف علي قائمة شركات التداول النصابة مقارنة أفضل شركات التداول أفضل شركات الفوركس في السعودية شركات الفوركس في مصر.. قائمة بأفضل 11 وسيط فوركس أفضل وسيط لتداول الاسهم الامريكية.


تنبية :التداول محفوف بالمخاطر.


الأسئلة الشائعة:


ما هي أفضل شركات الفوركس الموثوقة والأكثر أمانًا؟


الشركات المرخصة والمنظمة هي الخيارات الأكثر أمانًا حيث تسمح لك ببيع وشراء الأسهم والأصول والعملات الأساسية بأقل المخاطر.


هل يمكنني الوثوق في أفضل شركات الفوركس؟


على الرغم من حقيقة أن تداول العملات الأجنبية أمر قانوني إلا أن هناك عمليات احتيال كثيرة في المجال لذا يجب على المستثمرين إجراء بحثهم قبل الدخول للأسواق المالية العالمية. فتداول العملات الأجنبية الذي يشار إليه عادة باسم تداول الفوركس يستفيد من التغيرات في قيمة سعر صرف العملة.


كيف أعرف ما إذا كانت شركة الفوركس مرخصة وآمنة؟


يمكن التحقق من أي شكاوى تم الإبلاغ عنها ضد الوسيط في الماضي من خلال السلطة التنظيمية حيث تنشر FSCA أو JSE أو أي سلطة تنظيمية معنية بيانات صحفية علنية للشكاوى أو التحذيرات ضد الوسطاء. لذا يجب على العملاء أيضًا التحقق من تفاصيل الملكية والبيانات المالية للوسيط قبل إيداع أموالهم والتسجيل معه.


كم من المال تحتاج للبدء في الفوركس؟


يمكنك أن تبدأ بمبلغ 100 دولار ولكن لمزيد من المرونة ستحتاج إلى 500 دولار كحد أدنى حيث سيمنحك هذا القوة الشرائية الكافية لتداول عقد قياسي وهو 100,000 وحدة من العملة.


كيف يمكنني الحصول على أرباح عالية في الفوركس؟


في البداية عليك اختيار واختبار استراتيجية تداول قوية ثم قم بتعيين نسبة المخاطرة للربح على 1: 2 أو أعلى أو حقق معدل نجاح جيد ثم اعمل على تحديد أهداف ربح واقعية وتجنب استخدام الرافعة المالية العالية ولا تستثمر أكثر من 5٪ من رأس مال التداول في كل صفقة وتابع الأخبار والبيانات الاقتصادية بدقة.


التداول بسهولة.


موقع التداول بسهولة مختص بسوق الفوركس وتحليلات الأسواق ، لدينا فريق عمل من المحترفين من ذوي الخبرة ونعمل بإستمرار على تطوير المحتوي بالإضافة إلي الجانب التعليمي المتقدم.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...