توصيات تداول فوركس 1

افضل مزودي توصيات التداول للفوركس.


يسعى المتداولون عادة لتحقيق الأرباح بأقل جهد ممكن، وفي سبيل ذلك قد يعتمد المتداول على إشارات و توصيات التداول التي يحصل عليها من قبل الشركات التي تقدم هذه الخدمة، وبعض الشركات تقدم توصيات تداول أفضل من غيرها، ولذلك يجب الحرص على اختيار الشركة الأفضل.


Table of Contents.


ما هي توصيات التداول؟


توصيات التداول هي نصائح محددة لشراء أو بيع زوج معين من العملات أو السلع ما خلال فترة ما عند مستوى سعري معين بهدف تحقيق الربح.


ننصح المتداول دائماً بأن يطور طريقة التداول الخاصة به ويعتمد على استراتيجيته الخاصة حيث أن الاعتماد على توصيات التداول قد لا يعتبر استراتيجية حكيمة على الأمد الطويل.


أنواع توصيات التداول.


تختلف توصيات التداول التي تقدمها الشركات حسب طبيعة التحليل وراء هذه التوصيات، فبعض التوصيات تعتمد على التحليل الأساسي Fundamental analysis والذي يعتمد بدوره على الأخبار الاقتصادية والعوامل الكلية في السوق، بينما هناك شركات أخرى تقدم توصيات التداول على أساس التحليل الفني، وهناك شركات أيضاً تقدم توصيات التداول على أساس تحليل شامل.


بالإضافة إلى ذلك، فإن توصيات التداول تختلف بناء على الفترة الزمنية للتوصية المقترحة، فهناك توصيات تنصح بفتح صفقة وإغلاقها خلال اليوم، بينما هناك صفقات أخرى تعطيك توصيات لصفقات تبقى مفتوحة لفترة عدة أيام أو حتى أسابيع، ولهذا عليك أن تختار الأنسب حسب استراتيجيتك.


أفضل الشركات التي تقدم توصيات تداول جيدة.


شركة ألفكسو Alvexo.


تقدم شركة ألفكسو تحاليل يومية وفرص استثمارية، تقدم ألفكسو توصيات عبر الموقع العالمي Investing ويتم ارسال توصيات التداول 9 مرات في اليوم خلال ساعات عمل الاسواق من يوم الاثنين الى يوم الخميس بالاضافة الى توصيات يوم الجمعة.


مقالات ذات صلة.


تقدم هذه الشركة تحليلات أساسية وفنية بالمجان، كما تقدم توصيات تداول مجانية مع تعليمات واضحة جداً تشمل مستويات وقف الخسارة ومستويات الربح، بالإضافة إلى تعليمات تتعلق بتحريك أمر وقف الخسارة، ووقت افتتاح الصفقة، وتقدم هذه الشركة أيضاً فيديوهات تحليل يومية لأسواق العملات تساعدك على فهم بيئة التداول بشكل جيد.


شركة Plus500.


هو مزود رائد في سوق عقود الفروقات (CFD)، ويقدم شروط تداول لا مثيل لها على الأسهم، الفوركس، السلع، العملات الرقمية، المؤشرات، صناديق المؤشرات المتداولة، الخيارات، إلى جانب أفضل تقنيات التداول.


وأفضل ما يميز الشركة هي طبيعة التقنية المملوكة لـ Plus500 التي تتيح لها التوسع في مناطق جغرافية جديدة دون الحاجة إلى وجود مادي في تلك الأسواق، مما يحدّ بدوره من النفقات الرأسمالية المطلوبة لزيادة انتشارها الجغرافي.


شركة FXCM.


نظرا لأنها تضم وحدة وساطة ممتازة، يتم توفير البحوث والتعليم عبر شركة FXCM بشكل طبيعي لجميع المتداولين. إلى جانب التقويم الاقتصادي المفصل بشكل لا يصدق، وأخبار السوق الخارجية، كما أنها توفر للمتداولين رسالة إخبارية يومية مدعومة من Trading Central، كما يتيح Market Scanner للمتداولين اختيار سلسلة من المؤشرات الفنية وتقدم توصيات البيع والشراء على أساس المدخلات.


شركة كلوز أند هورنز Claws and Horns Market Analysis.


تقدم هذه الشركة توصيات تداول متقدمة للغاية وذلك بناء على العديد من التحليلات الأساسية و التقنية، كما تقدم العديد من السيناريوهات المحتملة للسوق، مما يعطيك المجال للتداول بناء على تطورات السوق بطريقة محترفة، وتغطي الشركة في توصيات التداول التي تقدمها العديد من أزواج العمليات والسلع مما يعطي نطاقاً أوسع للتداول.


شركة XM.


يتوافر بشركة XM للتداول قائمة من الدورات المصورة التي تغطي مواضيع أساسية مثل كيفية فتح حساب فوركس إلى كيفية إستخدام لوحة روبوت MT4 على تطبيق Mobile Trader، بالإضافة إلى ذلك، تعرض الأجندة الإقتصادية أي أحداث قادمة في الأسواق حول العالم.


وهناك تقييمات سوقية و تقرير أخبار فوركس و تحاليل تقنية تظهر بشكل يومي، كما أن قسم الأسئلة المتكررة يغطي جميع أنواع الأسئلة مع أجوبة مفيدة.


شركة أكشن فوركس Action Forex.


تقدم هذه الشركة تحليلات فوركس وتوصيات تداول مجانية تعتمد على التحليل الأساسي والتقني، ويمكنك الاختيار بناء على العديد من طرق التحليل مثل أمواج ايليوت ومؤشر ايتشي موكو وغيرها، وتوصيات التداول التي تقدمها الشركة متنوعة من ناحية الأفق الزمني حيث يمكنك الاختيار بين الاستثمار قصير الأجل أو طويل الأجل.


شركة FXTM.


تقدم مجموعة من الدورات التدريبية والتي تتوفر لكل عملائها المتداولين على جميع انواع الحسابات، ويمكن للمتداولين الحصول على الأخبار العالمية وتفاصيل السوق على منصة Meta Trader ومن خلال موقع الشركة الالكتروني واللذان يعدان من أفضل المصادر عالميا. كما أنه يتوفر بالموقع مجموعة من الحاسبات المختلفة والمفيدة مثل حاسبة العملات، النقاط، الأرباح، الهوامش….الخ.


شركة Q8 trade.


إن المحتوى التعليمي الذي تقدمه الشركة، جعل منها شركة منتشرة على نطاق واسع من البلاد، لأنه يدعم المبتدئين ويحسن قدرتهم على التداول بشكل صحيح وناجح في الأسواق المالية.


كما توفر شركة Q8 trade مديرا للحسابات الشخصية بحيث يكون محلي وبإمكان المتداول مقابلته للاستفسار منه عما يريد. أمر آخر يميز شركة Q8 trade وهو توفيرها للرسومات البيانية بشكل مجاني، الأمر الذي يسهل على المتداولين إمكانية متابعة الأسعار والاخبار المالية في الأسواق، وبناء التحليلات عن طريق المؤشرات المختلفة، لتساعدهم في التنبؤ بالاستثمار الأصح.


نصائح قبل اختيار مزود توصيات التداول.


قبل اختيار المزود الخاص بك لتوصيات التداول عليك أن تتأكد من أن اتباع هذه التوصيات سيؤدي بك إلى الربح، وعليك أن تتابع بشكل دائم الاحصاءات المتعلقة بهذا المزود وعدم المجازفة إن لم تشعر بالارتياح للصفقات المقترحة، فأنت صاحب القرار في النهاية، ويفضل قبل التعامل مع أحد المزودين أن تتأكد من سجله على موقع myfxbook.com حيث يعرض لك الموقع مستوى الأرباح التي حققها هذا المزود ونمو أو تقلص رأس ماله، مما يعطيك صورة جيدة عن أداءه.


وقد يقدم لك الوسيط المالي كذلك توصيات تداول مجانية وفقاً لخدماته، كما يمكنك نسخ تداولات متداول آخر ناجح باستخدام منصة MT4 من خلال فتح صفحة Signals والبحث ضمن التوصيات المتاحة حيث يوجد كل المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرار الملائم.


إخلاء من المسؤولية.


تسعى شركة تداول الخليج لتقديم مقالات هادفة ومحتوى مفيد للمتداولين على اختلاف مستويات خبراتهم، وتبذل كل الجهد اللازم لأن تقدم معلومات دقيقة، ولكن شركة تداول الخليج غير مسؤولة عن أي خسائر قد يتعرض لها المتداول نتيجة التعامل مع أي من الشركات المذكورة أسمائهم في هذه المقالة، وننصح المتداول بأن يقوم ببحثه الخاص واستقصاء المعلومات عن أي شركة قبل التعامل معها.


ما مدى فائدة هذا المنشور؟


انقر على نجمة لتقييمها!


متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0.


لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.


كما وجدت هذه الوظيفة مفيدة .


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...