تحميل كتب فوركس 1

كتاب تداول العملات خطوة بخطوة – الطبعة الثانية.


أهم المصادر العربية الموثوقة لتعلم تجارة العملات باللغة العربية، يتطرق الكتاب لتعليم التحليل الفني والأساسي لأسواق المال ويركز على تصحيح المفاهيم الخاطئة حول الاستثمار في سوق العملات، لاقى الكتاب استحسان الخبراء والمحللين في مجال الأسواق المالية، احصل عليه الآن.


يحصل مشتركي متداول PRO علي الكتاب مجانا، للتفاصيل هنا.


ﻣﺤﺘﻮﻳﺎﺕ ﻓﺼﻮﻝ اﻟﻜﺘﺎﺏ.


ﺃﺳﺎﺳﻴﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ اﻟﻌﻤﻼﺕ اﻟﺘﺤﻠﻴﻞ اﻷﺳﺎﺳﻲ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ اﻟﻌﻤﻼﺕ اﻟﺘﺤﻠﻴﻞ اﻟﻔﻨﻲ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ اﻟﻌﻤﻼﺕ ًﻛﻴﻒ ﺗﺼﺒﺢ ﻣﺴﺘﺜﻤﺮاً ﻧﺎﺟﺤﺎ.


ﻟﻤﺎﺫا ﻧﻨﺼﺤﻚ باقتناء اﻟﻜﺘﺎﺏ؟


المرجع العربي الأول المتخصص في مجال تداول العملات وسوق الفوركس أكثر الكتب الفوركس العربية مبيعًا وطلبًا في الوطن العربي أشرف على إعداده وتأليفه نخبة من الخبراء والمحللين في مجال تجارة العملات يغطي الكتاب كافة جوانب التداول في سوق العملات من البداية وحتى الاحتراف يعرض الكتاب أحدث تقنيات التداول المستخدمة في سوق تجارة الفوركس ﻳﺠﻤﻊ ﺑﻴﻦ اﻟﻤﺮاﺟﻊ اﻟﻌﻠﻤﻴﺔ المختلفة مع تغطية الجوانب التطبيقية.


قالو عن الكتاب.


ﺷﻜﺮا ﺟﺰﻳﻼ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ اﻟﻘﻴﻤﺔ اﻟﺘﻲ ﻳﺤﺘﻮﻳﻬﺎ اﻟﻜﺘﺎﺏ .. ﺟﻌﻠﻪ اﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﻣﻴﺰاﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻜﻢ اﻥ ﺷﺎء اﻟﻠﻪ ﻣﺤﻤﺪ اﻟﺪاﻣﻮﻥ.


ﺃﻟﻒ ﺷﻜﺮ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻰ اﻧﺘﺎﺝ ﻛﺘﺎﺏ (اﻟﻌﻤﻼﺕ ﺧﻄﻮﺓ ﺑﺨﻄﻮﺓ) اﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻭﻟﻠﻪ اﻟﺤﻤﺪ, ﺑﺼﺮﺣﺔ اﻟﻜﺘﺎﺏ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻨﺴﻖ ﺑﺸﻜﻞ اﺣﺘﺮاﻓﻲ ﺟﺰاﻛﻢ اﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻫﺬا اﻟﻌﻤﻞ اﻟﺮاﺋﻌﺎ ﻋﺒﺪاﻟﻠﻪ ﺑﺮﻙ.


القائمة البريدية.


عن المتداول العربي جديد اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ اﻟﻌﺮﺑﻲ ألبوم الصور التوظيف إتصل بنا أعلن معنا Advertise.


تحذير المخاطرة : المتاجرة باستخدام الروافع المالية في أسواق المال ينطوي عليها مخاطر عالية جدًا لا تتناسب مع جميع أنواع المستثمرين، يجب عليك أن تستوعب حجم المخاطرة التي قد تتعرض لها أموالك. جميع ما يطرح في الموقع من آراء وتحليلات وتوصيات ومحتويات هو من باب المعلومات العامة ولا يجب أن يتخذ كأداة لاتخاذ أي قرارات استثمارية بالبيع أو الشراء. الرجاء الاطلاع على تحذير المخاطرة التفصيلي بالضغط هنا.


2023 © ﺟﻤﻴﻊ اﻟﺤﻘﻮﻕ ﻣﺤﻔﻮﻇﺔ ﻟﻤﻮﻗﻊ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ اﻟﻌﺮﺑﻲ.


ﺗﺤﺬﻳﺮ اﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﻭاﺧﻼء اﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺷﺮﻭﻁ اﻻﺳﺘﺨﺪاﻡ.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...