توصيات فوركس 3

توصيات التداول المضمونة : ما هي توصيات العملات المضمونة ؟


ما مدى مصداقية توصيات تداول العملات المضمونة او باقي منتجات التداول ؟


كلمة توصيات مضمونة هي كلمة مبالغ بها و لذلك اذا كانت شركة تقدم برنامج توصيات العملات مضمون فالأغلب تعني ان توصيات التداول تعمل أغلب الوقت و لا تعمل كل الوقت۔


يجب توخي الحذر قبل شراء اية توصيات لانها قد تكون عبارة عن نصب و احتيال و خصوصاً اذا كان هنالك مبالغةً بوصفها و بقدرتها على تحقيق الارباح۔


يفضل دائماً البحث عن توصيات تداول مجربة حتى تستطيع الحصول على افضل نتيجة لهذه التوصيات و بالنسبة للتوصيات الآلية مثل autochartist فيجب ان لا تعتمد عليها لان دقتها غير عالية۔


انواع التوصيات في سوق التداول.


يوجد العديد من انواع التوصيات في سوق التداول عبر الانترنت بالاضافة الى التوصيات المجانية و التوصيات المدفوعة و التي هي اهم نوعين من انواع التوصيات في سوق التداول و أهمها:


توصيات العملات او توصيات الفوركس و هي التوصيات الخاصة بتداول العملات عبر الانترنت۔ توصيات الذهب و هي التوصيات الخاصية بتداول الذهب في السوق العالمي۔ توصيات العملات اليومية و توصيات العملات الشهرية۔ توصيات الاسهم سواءً كانت اسهم محلية او توصيات الاسهم الامريكية۔ توصيات النفط و هي تعتبر خاصة فقط بتداول النفط الخام عبر الانترنت۔


هل ينصح باستخدام توصيات التداول عبر الانترنت المجانية ؟


لا ينصح باستخدام التوصيات المجانية عبر الانترنت سواءً كانت توصيات الذهب مجاناً او توصيات الفوركس المجانية او توصيات العملات اليومية مجاناً فكل هذه التوصيات غير دقيقة و سوف تؤدي في الغالب الى خسارة الاموال في سوق التداول۔


اضافة الى ذلك فان اعتماد المتداولين على التوصيات يؤدي الى عدم تعلمهم للتداول و بقائهم معتمدين على هذه التوصيات و هذا يعتبر امر خاطئ اذا يجب ان تكون التوصيات وسيلة مساعدة للتداول و ليست اساسية للتداول۔

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...