اكاديمية فوركس 5

كيفية إيجاد مشاريع NFT جديدة وناشئة.


أتاح التوسع في قطاع NFT إمكانية تحقيق العديد من المشاريع. ومن المتوقع أن يصل سوق الرمز العالمي غير القابل للاستبدال إلى 211.72 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، مع معدل نمو سنوي مركب CAGR يبلغ 33.9٪ من عام 2022 إلى عام 2030. يجب عليك أولاً تحديد مكان البحث عن NFT وما إذا كانت كذلك استثمار مناسب إذا كنت ترغب في إيجاد مشاريع NFT جيدة في وقت مبكر. يجب عليك إجراء بحث وتحليل متعمقين لهذا الغرض.


انخفض سعر العملات المشفرة مؤخرًا. نتيجة لذلك، عند الاستثمار في NFTs قد يكون من المستحيل تجنب المخاطرة تمامًا. ومع ذلك، قد يساعدك ذلك في الحصول على فهم أفضل لاتجاهات السوق وإمكانات المشاريع المربحة.


كيفية إيجاد مشاريع NFT جديدة.


إليك الآن بعض الطرق والنصائح التي تستطيع من خلالها إيجاد مشاريع NFT جديدة وناشئة:


ابق على اطلاع ومواكبة لمواقع الطرف الثالث.


يوفر موقع الويب الذي يديره طرف ثالث، مثل CoinMarketCap تغطية كافية لمشاريع NFT القادمة. يغطي موقع الويب هذا Ethereum و Solana و Polygon و Cardano. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مواقع الويب وحسابات Twitter وقنوات Discord المرتبطة بالمشاريع حتى تتمكن من إجراء البحث.


يغطي Rarity Sniper الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs ، بما في ذلك Avalanche و BSC ، مثل CoinMarketCap. تم تصميم Rarity Sniper في البداية ليكون موقعًا للتحقق من الندرة في Discord؛ ومع ذلك، يمكنك أيضًا استخدام هذا الموقع للتحقق من ندرة NFTs الخاصة بك.


قم بزيارة أسواق NFT بشكل متكرر.


في هذه الأيام، تتميز أسواقNFT أيضًا بجزء يسمح للزوار باستكشاف مجموعات NFT القادمة أو التي تم إصدارها مؤخرًا. تحسنت تجربة المستخدم مع المجموعة الجديدة بشكل كبير فيما يتعلق بإمكانية الوصول إليها.


بينانس NFT: يعد Binance موقعًا ممتازًا للأشخاص الذين بدأوا للتو باستخدام NFT. إنها واحدة من أسواق NFT المتخصصة في ألعاب NFT، ويقام حدث NFT drop المعروف باسم IGO (عرض الألعاب الأولي) كل أسبوع. Magic Eden: نظرًا لتكلفة الغاز المنخفضة، فإن Magic Eden Solana NFT مناسب لبدء اللاعبين. يُصادف أن يكون Magic Eden أحد الأسواق الرئيسية لـ Solana NFT. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مزودًا بلوحة تشغيل NFT مما يسمح للمستخدمين بصك رموز جديدة مباشرة على موقع الويب. Opensea: لن تجد أي قسم في Opensea مخصص للإطلاق الوشيك لـ NFT، ولكن علامة تبويب بعنوان Explore”” ستأخذك إلى الإطلاق “الجديد” لـ NFT.


كانت هذه أولى طرق إيجاد مشاريع NFT جديدة وناشئة. فلننتقل إلى الطريقة الثانية:


استغلال أدوات الإنترنت.


تتوفر العديد من الأدوات عبر الإنترنت، والتي يستخدم بعضها قوة الذكاء الاصطناعي لإيجاد مشاريع NFT جديدة والقادمة في وقت مبكر. تشمل هذه الأدوات:


في الختام، كانت هذه أبرز المواقع والمنصات التي تستطيع من خلالها إيجاد مشاريع NFT جديدة وناشئة. للمساعدة في ذلك يمكنك التواصل معنا والتحدث مع خبير للحصول على أفضل الخدمات من MarketsBloom.


كما يمكنك التواصل مع فريقنا مباشرة عبر واتساب .

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...