أفضل منصة فوركس 1

أفضل 5 وسطاء ومنصات فوركس بدون حد أدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هو عامل يراعي سماسرة الفوركس قبل فتح حساب لدى أي وسيط فوركس. إنها تلعب دورًا في إستراتيجية وأهداف وسيط الفوركس إلى ما يريدون تحقيقه في تداول الفوركس.


صناعة الفوركس تنافسية للغاية لدرجة أن البعض لا يقدم وسطاء الفوركس حدًا أدنى للإيداع ر. لقد جعل صناعة الفوركس في متناول الأشخاص من جميع الزوايا مع أوضاع معيشية متفاوتة.


يتمتع وسطاء الفوركس بدون إيداع أولي ببعض المزايا والعيوب. سنلقي نظرة على عدد قليل من الشركات الرائدة في هذه الصناعة.


ما هو الحد الأدنى للإيداع لدى وسيط فوركس؟


يُعرف الحد الأدنى للإيداع أيضًا بالإيداع الأولي. إنه أقل مبلغ يطلبه متداولو الفوركس لإيداعه في وسيط الفوركس عند فتح حساب فوركس. المبلغ يختلف من وسيط فوركس إلى آخر.


يعتمد ذلك أيضًا على نوع الحساب الذي يفتحه متداول الفوركس. الحسابات الاحترافية والمحترفة والخبيرة لديها إيداع أولي أعلى. يمكن أن يتراوح من $500-$10،000 ، وهو مرتفع بسبب ميزات التداول المضافة إلى الحساب.


المعيار والصغير و الحسابات الصغيرة لديك متوسط أو منخفض أو بدون إيداع أولي. إنها حسابات تستهدف متداولي الفوركس الجدد والمتعلمين. يعمل الإيداع الأولي مثل رأس المال الذي يستخدمه تجار الفوركس عند بدء تداول الفوركس مع وسيط فوركس.


مزايا وسطاء الفوركس بدون حد أدنى للإيداع:


1. إنها ميسورة التكلفة لمتداولي الفوركس الجدد.


عندما يبدأ تاجر فوركس تجزئة جديد في تداول العملات الأجنبية ، فقد لا يكون لديه الموارد المالية الكافية لفتح صفقات كبيرة. إنها تتطلب حساب فوركس به تكاليف تداول معقولة مع عدم وجود حد أدنى للإيداع.


لذلك ، يجذب وسيط الفوركس بدون حد أدنى للإيداع العديد من مستثمري الفوركس الجدد.


2. يمكن لمتداولي الفوركس اختبار المنصة بدون حد أدنى للإيداع.


لا يوجد حد أدنى لوسطاء الإيداع يمكّن المتداولين من اختبار منصاتهم دون الإنفاق على رأس المال. يمكن لمتداول الفوركس أن يقرر مدى استعداده للتداول.


3. يسمح للمتداولين بممارسة استراتيجيات جديدة.


إنها أيضًا طريقة لممارسة الاستراتيجيات حيث يمكنهم المخاطرة بأي مبلغ يرغبون فيه نظرًا لعدم وجود قيود. عند اختبار استراتيجية جديدة ، لا تعرف كيف سيكون رد فعل السوق. باستخدام أ لا يوجد حد أدنى للإيداع يسمح للمتداول باختيار مقدار استعداده للمخاطرة به.


عيوب وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع:


1. الرسوم المخفية.


يغري بعض وسطاء الفوركس غير الخاضعين للتنظيم وسطاء الفوركس المطمئنين بدون ودائع. يبدأ تجار الفوركس التداول ويجدون الرسوم المخفية المفروضة من الحساب.


في معظم الأحيان ، لا يكون متداولو الفوركس على دراية بالرسوم. يمكن أن تكون عمولات أو رسوم صيانة الحساب. إنها طريقة غير قانونية يستخدمها وسطاء الفوركس للربح من المتداولين.


2. الغش.


تعد صناعة الفوركس واحدة من العديد من الصناعات التي يتنكر فيها المحتالون كوسطاء فوركس. معظمهم ليس لديهم حد أدنى للإيداع ويجتذب الكثير من العملاء. بمجرد إيداع منصاتهم ، تستخدم هذه الحيل طرق غير قانونية للتلاعب في التداولات مثل أن تجار الفوركس يخسرون.


يكتشف تجار الفوركس الآخرون أنهم لا يستطيعون سحب أرباحهم من وسطاء الفوركس. يستهدف المحتالون تجار الفوركس الجدد الذين لا يعرفون كيفية التحقق من وسطاء الفوركس قبل الإيداع. لقد جعل متداولي الفوركس متشككين بشأن منصة الفوركس بأكملها.


قائمة بأفضل 3 وسطاء فوركس بدون حد أدنى للإيداع.


1. XTB.


هذا هو وسيط فوركس تأسس في عام 2002 ويتم تنظيمه من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) و (CySEC) في قبرص. إنه وسيط تداول موثوق به للغاية من الدرجة الأولى ولديه سجل في تقديم خدمات وساطة فوركس عالية الجودة لمدة عقدين من الزمن.


لديها مكاتب في 13 دولة حول العالم و أكثر من 250.000 متداول في فوركس . إنها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدين في الصناعة مع حد أدنى للإيداع يبلغ 0. على XTB ، يمكن لتجار الفوركس الوصول إلى 1500 سوق مالي. يشمل بعضها المؤشرات وعقود الفروقات والسلع والعملات الأجنبية.


مميزات XTB.


رسوم تداول عامة منخفضة لمعظم الأسواق المالية. واجهة سهلة الاستخدام مناسبة لجميع متداولي الفوركس. من السهل تسجيل حساب ويستغرق وقتًا قصيرًا. رسوم إيداع وسحب مجانية. إنه وسيط فوركس موثوق به بسبب سجله الطويل منذ عام 2002. مجموعة متنوعة من المواد التعليمية.


سلبيات XTB.


يمكنك الوصول إلى عدد قليل من الأسواق المالية باستخدام وسيط الفوركس هذا لأنه يعمل مع العقود مقابل الفروقات. لديها وصول محدود إلى مواد البحث لتحليل السوق. يفرض رسومًا عالية عند التداول باستخدام العقود مقابل الفروقات.


(تحذير من المخاطر: 72% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)


أنواع الحسابات على XTB.


يقدمون ثلاثة أنواع من الحسابات ، حسابات تجريبية وقياسية واحترافية. يتمتع الحساب القياسي برافعة مالية تبلغ 1:30 ، ولكنه يعتمد أيضًا على المنطقة ، حيث تتمتع بعض المناطق الخاضعة للتنظيم برافعة مالية أقل.


يمكن لتجار الفوركس فتح صفقات في معظم الأسواق المالية مقابل عقد صغير يصل إلى 1 ميكرو. الحساب الاحترافي متاح أيضًا ، لكنه يتطلب مؤهلات قبل استخدامه.


لديهم حساب اسلامي للتجار الاسلاميين الذين يلتزمون بالشريعة الإسلامية. إنه مشابه لحسابات الفوركس الأخرى ، لكن وسطاء الفوركس لا يمكنهم الوصول إلى سوق العملات المشفرة باستخدام هذا الحساب. العمولات أعلى قليلاً في حساب التداول الإسلامي.


ميزات XTB:


لديهم حساب تجريبي يتم تشجيع وسطاء الفوركس على فتحه لفهم البرنامج. إنها أيضًا طريقة رائعة لممارسة كيفية التداول في الأسواق المختلفة. يحتوي على موارد تعليمية مثل المدونات والندوات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو .


يمكنك الحصول على دورات تداول العملات الأجنبية المصممة خصيصًا لمستويات مختلفة من الخبرة. لديهم محتوى تعليمي مفصل وشامل في جميع أنحاء نظامهم الأساسي. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من هذه الموارد لتعلم كيفية التداول في أي سوق.


يتمتع XTB بإمكانية الوصول إلى أدوات التداول مثل تحليل السوق والأخبار لمتداولي الفوركس. يستخدم تقنية متقدمة ، بدءًا من برنامج الرسوم البيانية الخاص به. يمكن للمتداولين الوصول إلى أكثر من 30 أداة رسوم بيانية ومؤشرات فنية.


يمكنك الوصول إلى السوق المالية باستخدام Meta Trader 4 أو xStation 5 منصات التداول. كما أنها تتيح الوصول إلى النظام الأساسي الخاص بهم عبر وسيط الفوركس XTB عبر تطبيق الهاتف المحمول وسطح المكتب والإصدار المستند إلى الويب.


تتمثل إحدى انتكاسات وسيط XTB في أنه لا يحتوي على منصة آلية. وقد تم تعويض ذلك من خلال توفير الأبحاث من محللي الفوركس الخبراء وغيرهم من المتخصصين التابعين لجهات خارجية.


الرسوم والعمولات.


XTB لديه متوسط رسوم وعمولات منخفضة يتم تحصيلها في معظم الأسواق. ليس لديهم رسوم إيداع أو سحب أو حساب. تختلف فروق أسعار الفوركس من دولة واحدة ولكنها تبدأ من 0.1 نقطة في المملكة المتحدة.


يتقاضى XTB عمولة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وعقود الفروقات بمعدل 0.08%. يملكون بدون عمولة للصفقات التي تزيد عن 100،000 يورو ولها رسوم عدم نشاط تبلغ $10 بعد عام من الشحن شهريًا.


عمليات السحب والودائع.


لا توجد رسوم سحب وإيداع على XTB ، ولكن هناك رسوم تحويل من عملة إلى أخرى. يمكنك تجنب ذلك عن طريق إنشاء محفظة رقمية لأنه من الأرخص تحويل العملات.


يقبل XTB طرق الدفع مثل التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان مثل Visa MasterCards و Maestro. يستخدمون أيضًا محافظ Skrill و PayPal و Pay U و Ecompay الرقمية. الإيداع مجاني على هذه المنصة ، والعملة التي تستخدمها للإيداع هي اليورو.


دعم العملاء.


يتوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء داخل أوروبا ولكنه متاح على مدار 24 ساعة يوميًا للعملاء خارج أوروبا. يتوفر دعم العملاء بلغات مختلفة مثل الرومانية.


يستجيبون في غضون 24 ساعة من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الدعم عبر الهاتف.


(تحذير من المخاطر: 72% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)


2. IG.


IG الموقع الرسمي.


إنه من بين وسطاء الفوركس المشهورين حيث يمكن للمتداولين فتح حساب بدون إيداع أولي على التحويلات المصرفية. تأسست في عام 1974 ولديها سجل في تقديم خدمات الفوركس لأكثر من 170.000 عميل على مستوى العالم.


في IG يمكن لتجار الفوركس الوصول إليها الأسهم ، وعقود الفروقات ، وعقود الفروقات للعملات المشفرة ، وأسواق تداول العملات الأجنبية . إنه آمن لأنه كان في السوق لفترة طويلة. كما أنها منظمة من قبل أكبر ست هيئات تنظيمية من المستوى 1 في صناعة الفوركس.


هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة هيئة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة الأمريكية هيئة السوق المالية السويسرية في سويسرا سلطة النقد في سنغافورة.


قاموا بإعداد الأمان لعملائهم من خلال التحقق من خطوتين.


يمكن لتجار الفوركس فتح أحجام مراكز تبدأ من 0.01 ميكرو لوت ، والرافعة المالية 1:30. يختلف النفوذ باختلاف تنظيم بلد ما لأنه يملي ذلك في ولايته القضائية.


الايجابيات.


مكتبة من الموارد التعليمية لتداول الفوركس لجميع المتداولين. لديها أفضل منصة وسيط تداول العملات الأجنبية. لديها بيئة تداول آمنة ، تنظمها 6 لجان تنظيمية من الدرجة الأولى للفوركس. يقدم خدماته لمتداولي الفوركس المتنوعين مع مجموعة متنوعة من الحسابات. إنه متوفر في معظم دول العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.


سلبيات.


رسوم تداول عالية عند استخدام العقود مقابل الفروقات. وصول محدود إلى الأسواق المالية الأخرى للمتداولين في الولايات المتحدة الأمريكية.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


أنواع الحسابات على IG:


يحتوي IG على 7 أنواع من حسابات تداول العملات الأجنبية التي لها ميزات محددة. يُقصد به تلبية تنوع المتداولين ، وخلق بيئة تنافسية. حساب التداول وحساب تداول الخيارات وحساب المخاطر المحدودة وحساب تداول الأسهم وحساب الصرف.


كما أن لديها ملف حساب احترافي للمتداولين الخبراء . يوجد أيضًا ملف حساب إسلامي يتبع قوانين الشريعة. تعفي قوانين الشريعة المسلمين من دفع رسوم المبيت. وهي من الرسوم الأخرى التي تعتبرها القوانين استغلالية.


IG: عملية إنشاء الحساب.


ميزات IG.


يحتوي IG على ميزات تساعد المتداولين في الحصول على أفضل تجربة تداول. لديه حساب تجريبي مجاني يمكن للمتداولين استخدامه بعد تسجيل الحساب التجريبي. لديها أكثر من 20000 صندوق افتراضي حيث يمكن لتجار الفوركس التعرف على منصة IG.


يحتوي على مواد دراسية شاملة لمتداولي الفوركس الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول أي سوق مالي. يحتوي على مكتبة IG ، والتي تحتوي على موارد تلبي احتياجات المتداولين المبتدئين من ذوي الخبرة.


يحتوي IG على تطبيق جوال ، أكاديمية IG ، مخصص للموارد التعليمية فقط. IG يستخدم Meta Trader 4 ومنصة التداول الخاصة به. لديهم أيضا ProRealTime و FIX API ومنصات تداول تاجر L2 .


منصات التداول هذه مع ميزات التداول الآلي. للمتداولين خيار الطرق اليدوية أو الآلية لتنفيذ التداولات. يمكنك الوصول إلى منصات التداول هذه عبر تطبيق الهاتف المحمول وسطح المكتب والإصدار المستند إلى الويب.


لديها منصة سهلة الاستخدام يمكن لأي متداول فهمها بسهولة. كما أن لديها إشارات تداول وبرامج رسوم بيانية ، حيث يمكن للمتداولين مراقبة الأسواق المالية المختلفة في أطر زمنية مختلفة.


يوجد أكثر من 30 مؤشر إشارة ، ويمكن لتجار الفوركس أيضًا الوصول إلى Autochartist و Daily Fx. يمكن للمتداولين الحصول على معلومات حول السوق واتخاذ خيارات تداول مستنيرة.


رسوم التداول IG.


تستخدم Ig نظام الوصول المباشر إلى الأسواق لمنصاتها. هذا يسمح لهم بإعطاء هوامش ضيقة قريبة من مزودي السيولة. لديهم متوسط فروق في الفوركس يبلغ 0.2 نقطة لزوج يورو / دولار أمريكي.


العمولات مرتفعة مقارنة بوسطاء الفوركس الآخرين ولكن ليس لديهم رسوم إيداع أو سحب. إنهم يتقاضون $12 كرسم عدم نشاط عندما لا يكون الحساب قيد الاستخدام لمدة عام.


الودائع والسحوبات.


يمكنك الإيداع باستخدام طرق التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية. يقبلون المحافظ الإلكترونية مثل Neteller و Skrill و PayPal.


دعم العملاء.


IG يلبي احتياجات عملائه المختلفين من خلال توفير دعم العملاء بلغات رئيسية مختلفة. يقدم فريق خدمة العملاء ردودًا سريعة ، مما يجعلها موثوقة. يتواصل متداولو الفوركس معهم من خلال الدردشة الحية ومنصات التواصل الاجتماعي والهاتف.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


3. AXI.


الموقع الرسمي لـ AxiTrader.


كانت تعرف سابقًا باسم Axitrader عندما حصلت على ملفات تم إطلاقه في عام 2007 . في عام 2022 ، تم تغيير علامتها التجارية إلى AXI وهي وسيط فوركس مقره أستراليا. يتم تنظيمها في العديد من البلدان ، مع كبار المنظمين من المستوى 1.


لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الإيداع لفتح حساب. لمتداولي الفوركس الحرية في اختيار المقدار الذي يرغبون في استخدامه للتداول طالما كان ذلك كافياً للتداول وتجنب نداء الهامش.


سلطة السلوك المالي هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية من أستراليا سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة سلطة دبي للخدمات المالية في دبي.


يتيح AXI للمتداولين الوصول إلى أحجام مختلفة من اللوت من الحجم الصغير إلى حجم اللوت القياسي ، ويمكنك البدء من 0.01 لوت صغير. يمكن للمتداولين الوصول إلى السلع وعقود الفروقات والعملات المشفرة والعملات الأجنبية.


الايجابيات.


لديها منصة فوركس سهلة الاستخدام. لا تفرض رسومًا على السحب والإيداع. لديها فريق رعاية عملاء على أعلى مستوى في السوق. يقدم مجموعة متنوعة من موارد التداول.


سلبيات.


الحساب التجريبي محدد بـ 30 يومًا. خدمة العملاء متاحة فقط خمسة أيام في الأسبوع.


(تحذير من المخاطرة: 73.4% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)


حسابات على AXI.


في AXI يمكن للمتداولين فتح حساب قياسي أو حساب احترافي. حساب قياسي ليس لديه عمولة ورسوم التداول ولكن لديها فروق أسعار عالية. الحساب الاحترافي لديه عمولة $7 ولكن له هوامش تداول منخفضة.


يمكنك فتح حساب فردي أو مشترك أو حساب تعاوني. هناك خيار حساب إسلامي للتجار المسلمين.


أنواع حسابات AxiTrader.


ميزات وسيط الفوركس AXI.


لديه حساب تجريبي مجاني لمدة ثلاثين يومًا عند متداولي الفوركس يمكن أن ننظر إلى منصة AXI ومارس التجارة. لديها إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات ورافعة مالية تصل إلى 1: 500. علاوة على ذلك ، فهي أداة جيدة للمتداولين الجدد لاستخدامها قبل الانتقال للعيش للتداول.


يتمتع وسيط AXI forex بإمكانية الوصول إلى المقالات والكتب التعليمية عالية الجودة مع موضوعات مدروسة جيدًا من العديد من الأدوات. لديهم مقاطع فيديو ودورات تعليمية مصممة لمتداولي الفوركس. يمكنهم تعلم الأسواق والاستراتيجيات المختلفة عند الاقتراب منهم.


لقد تم تمكين الرسم البياني الآلي في منصة التداول Meta Trader 4 التي تساعد المتداولين الجدد بإشارات التداول. كما أن لديها منصة تداول نسخ وميزة تداول آلية تضع المتداولين في صدارة اللعبة.


يعمل AXI مع ملفات النفس اقتباس والتي تقوم بتحليل أسعار السوق وتوفر البيانات لتجار الفوركس. يسمح للمتداولين باتخاذ قرارات ثاقبة ويقلل من الخسائر.


تمنح استضافة VPS المتداولين بيئة مواتية للتداول وتقلل من التراخي. تتوفر كل هذه الميزات في تطبيقات الهاتف المحمول وسطح المكتب والإصدارات المستندة إلى الويب.


رسوم تداول AXI.


تعتمد الفروق في AXI على حساب الفوركس الذي تفتحه. يحتوي الحساب القياسي على سبريد يبدأ من 0.4 نقطة ويختلف باختلاف الأداة والعملة. كما أنه ليس له أي عمولات ، ولديه فروق أسعار عالية.


الحساب الاحترافي لديه فروق ضيقة تبدأ من 0.0 نقطة ، لكن لديهم عمولة $7 لكل لوت. لا توجد رسوم إيداع وسحب ، لكن رسوم عدم النشاط تبلغ $10 بعد عام من عدم النشاط يتم تجديده تلقائيًا كل شهر.


في AXI ، لديك أيضًا إمكانية إنشاء حساب إسلامي أو حساب متداول خاص كبير الحجم.


طرق الدفع.


يمكنك تمويل حساب AXI الخاص بك باستخدام بطاقات الائتمان والخصم مثل Visa و Master Card و Maestro. يمكنك أيضًا استخدام Skrill و Union Pay و Neteller.


دعم العملاء.


يعد دعم العملاء من بين الأعلى في صناعة الفوركس. يدعم العديد من اللغات المستخدمة في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية لمدة 24 ساعة لمدة خمسة أيام فقط.


(تحذير من المخاطرة: 73.4% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)


4. InstaForex.


InstaForex الموقع الرسمي.


هو وسيط فوركس وصول مباشر إلى السوق بدون حد أدنى للإيداع عند تسجيل حساب. تأسست في عام 2008 ومقرها في روسيا ولديها قاعدة عملاء تصل إلى 7 ملايين متداول.


يمكن للتجار على Instaforex الوصول إلى 200 أداة تداول. يتم تنظيمها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية. يمكن لتجار الفوركس فتح صفقات تبدأ من حجم 0.1 لوت.


لها حجم لوت مختلف قليلاً حيث أن اللوت القياسي الواحد في Instaforex يساوي 10000 وحدة عملة بدلاً من 100،000.


الايجابيات.


يلبي التنوع من خلال لغات متعددة لديها الجودة والتحليل الموثوق به للأسواق المختلفة. لديها مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية. نسبة الرافعة المالية عالية. يمكنك الإيداع باستخدام عملة مشفرة مثل البيتكوين. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من PAMM ونسخ خدمات التداول.


سلبيات.


دعم العملاء متاح فقط لمدة 5 أيام.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


حسابات على InstaForex.


يحتوي على 5 أنواع حسابات ، كل منها مصمم بميزات. الحساب القياسي و ECN و Scalping و Eurica و ECN Pro. حساب فوركس القياسي لديه إيداع مجاني ولكن تكاليف التداول عالية ، في حين أن ECN و Scalping لديهما حد أدنى للإيداع يبلغ $100.


ECN Pro مخصص للمتداولين المحترفين ، بينما Eurica مخصص لمتداولي الفوركس الجدد.


أنواع حسابات InstaForex.


لديه حساب تجريبي مجاني ، يمكنك الوصول إليه بعد التسجيل. لديها مجموعة واسعة من المواد التعليمية التي يمكن لتجار الفوركس استخدامها عند التداول. هناك ندوات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو ودورات دراسية وندوات ومقاطع فيديو.


لديها ميزة ECN التي تسمح للمتداولين بالتداول بتكاليف منخفضة. يمكن للمتداولين الوصول إلى أكثر من 100 من العملات الأجنبية والأسهم والسلع والعقود الآجلة باستخدام ECN. يوفر الرافعة المالية مثل عالية حتى 1: 1000 ، لكنها تعتمد أيضًا على القوانين التنظيمية للبلد.


يستخدم InstaForex منصة التداول Meta Trader 4 للوصول إلى السوق. جانب آخر مهم هو البحث والتحليل الذي يقوم به أكثر من 30 محللاً. لديهم تحليل شامل ومربح لجميع المتداولين.


يمكنك استخدام النظام الآلي للتداول على InstaForex. يحتوي على إصدار سطح المكتب ، وتطبيق للهاتف المحمول ، ومنصة على شبكة الإنترنت. يمكنك الوصول إلى حسابات PAMM ونسخ التداول وخيارات التداول الاجتماعي على InstaForex.


مصاريف.


InstaForex لديه فروق أسعار عائمة بمتوسط 0.8 نقطة ، ولكنه يختلف باختلاف نوع الحساب والمنطقة التي تتداول منها. ليس لديها رسوم إيداع وسحب ولكن لديها رسوم عدم النشاط تبلغ $10 شهريًا بعد عام من عدم النشاط .


منصات الدفع.


يقبل بطاقات الائتمان والخصم والعملات المشفرة مثل البيتكوين. أيضًا ، يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل Skrill و Neteller و Sorfort و B2BinPay و PayCo. تعتمد طرق الدفع أيضًا على موقع تاجر الفوركس.


دعم العملاء.


دعم العملاء الخاص بهم سريع الاستجابة ومتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي والمحادثات الحية.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


5. فكر في الأسواق.


موقع Think Markets الرسمي.


هو وسيط فوركس تم إطلاقه في عام 2010 في لندن ، المملكة المتحدة. لديها أكثر من 500000 عميل وتخدم أكثر من 180 دولة. يمكن للمتداولين الوصول إلى العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والمعادن الثمينة.


إنه تاجر فوركس معروف بعدم وجود حد أدنى للإيداع. ينظمها ؛


هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في أستراليا هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة هيئة الخدمات المالية في سيشيل هيئة سلوك الخدمات المالية في جنوب إفريقيا.


الايجابيات.


لديهم مجموعة من منصات التداول مع أدوات التداول يتم تنظيمه في العديد من البلدان يحتوي على منصة سهلة الاستخدام وسهلة الفتح والاستخدام يمكن لتجار الفوركس الوصول إلى أسواق فوركس مختلفة فريق خدمة العملاء الخاص بهم متاح 24/7.


سلبيات.


لا تقدم تحليلاً شاملاً للسوق ليس لديها خيارات ثنائية.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


أنواع الحسابات.


لدى Think Markets نوعان من الحسابات ، الحساب القياسي بهوامش منخفضة وبدون عمولات وبدون حد أدنى للإيداع. يحتوي حساب Think Zero على سبريد منخفض للفوركس وحد أدنى للإيداع يبلغ $500.


مقارنة مباشرة بين أنواع الحسابات المختلفة في Think Markets.


ميزات Think Markets:


لدى Thinks Markets مجموعة متنوعة من برامج الرسوم البيانية وأدوات رسم مؤشرات الفوركس وأكثر من 100 إشارة من السوق. كل هذا متاح باستخدام Meta Trader 4 و 5 ، ولديه منصة تداول خاصة به ، فكر التاجر.


يوفر رافعة مالية بنسبة 1: 200 في معظم الأسواق المالية ، لكنه يتغير اعتمادًا على نوع التنظيم في المنطقة. يحتوي على تطبيق للهاتف المحمول وإصدار سطح المكتب وإصدار مستند إلى الويب. والتي توفر الوصول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية في أي وقت من اليوم ، أينما كان العملاء.


يمكنك الوصول إلى التداول الآلي على منصات التداول . لديه حساب تجريبي بأموال تصل إلى $25000 ، لكنه يستمر لمدة ثلاثة أشهر. يحتوي على مكتبة من الموارد التعليمية مثل الندوات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية لجميع أنواع متداولي الفوركس.


الرسوم والعمولات.


تعتمد الفروق على الحسابات ، لأن الحساب القياسي به فروق أسعار تتراوح من 1.2 نقطة. يسمح هذا الحساب للمتداولين بفتح مراكز حيث يكون الحد الأقصى لحجم العقد 50 عقدًا وليس له عمولة.


يحتوي حساب ThinkZero على سبريد يبلغ 0.1 نقطة وعمولة قدرها 3.5 في كل صفقة. لديها فروق أسعار منخفضة ، والتي يمكن استخدامها لتجار الفوركس الذين يرغبون في فتح صفقات. ليس لديها رسوم إيداع أو سحب.


منصات الدفع.


يمكن لمتداولي الفوركس استخدام بطاقات الائتمان والخصم لإيداع أو سحب العملات و Skrill و Bitpay و Neteller. يقبل البيتكوين ، وتستغرق العملية بضع دقائق.


طرق الدفع في Think Markets.


رعاية العميل.


خدمة العملاء موجودة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. هم موجودون على وسائل التواصل الاجتماعي.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


الخلاصة: التداول بدون حد أدنى للإيداع متاح.


نظرًا لأن صناعة تداول العملات الأجنبية أصبحت مشبعة بوسطاء الفوركس ، فإنهم يتنافسون للحصول على العملاء. الحد الأدنى للإيداع يمنع العديد من متداولي الفوركس من الوصول إلى وسطاء الفوركس.


عدم وجود حد أدنى للإيداع يسمح لوسطاء الفوركس بالحصول على المزيد من العملاء. كما يسمح للمتداولين باختبار ميزاتهم دون المخاطرة بالأموال باستخدام الحساب التجريبي.


الأسئلة الشائعة - الأسئلة الأكثر شيوعًا حول وسطاء الفوركس بدون حد أدنى للإيداع:


ما هو وسيط الفوركس بدون حد أدنى للإيداع؟


لم يذكر وسطاء الفوركس هؤلاء بوضوح مبلغًا ثابتًا تحتاج إلى إيداعه للوصول إلى منصات التداول الخاصة بهم.


هل من الممكن تداول الفوركس بدون حد أدنى للإيداع؟


لا ، أنت بحاجة إلى إيداع مبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس مثل أي عمل آخر ويحتاج إلى رأس مال لكي يعمل. لا يوجد حد أدنى لوسطاء الفوركس للإيداع يسمحون لتجار الفوركس باختيار المبلغ الذي يرغبون في إيداعه.


هل يمكنني الوصول إلى الحساب التجريبي إذا لم أمول أي شيء في حساب التداول الحقيقي؟


بالنسبة لبعض وسطاء الفوركس ، نعم. قد يطلب منك الآخرون إيداع مبلغ معين للوصول إليه.


لماذا يجب على المتداول اختيار وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع؟


يجب على المتداول اختيار وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع لتجنب قواعد التداول الصارمة والسريعة. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع يحافظ على التزام أي متداول. إذا كنت ترغب في تجنب مثل هذا الموقف ، فيجب عليك اختيار وسيط فوركس لا يحدد أي حد أدنى لمبلغ الإيداع.


ما هو أفضل وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع؟


ينص جميع وسطاء الفوركس تقريبًا على حد أدنى لمبلغ الإيداع للمتداولين. لذا ، فإن العثور على أفضل وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع سيكون أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، وفقًا لبحثنا ، لا يتقاضى 5 وسطاء فوركس أي حد أدنى لمبلغ الإيداع من المتداولين. وهي تشمل ما يلي.


XTB IG أكسي InstaForex فكر في الأسواق.


بالإضافة إلى ذلك ، يقدم لك هؤلاء الوسطاء أفضل الخدمات في فئتها لتداول العملات الأجنبية. إنها تجعل تجربة التداول لأي متداول أفضل.


كيف يمكنني التسجيل مع وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع؟


بمجرد اختيار وسيط فوركس بدون حد أدنى للإيداع ، يمكنك التسجيل من خلال زيارة منصة التداول الخاصة بهم. يقدم لك وسطاء الفوركس هؤلاء خيار "تسجيل". يمكنك النقر فوقه لبدء التداول دون دفع أي حد أدنى لمبلغ الإيداع. بعد إدخال التفاصيل الخاصة بك ، ستكون قد نجحت في التداول مع هؤلاء الوسطاء.


شارك في نشر الموضوع.


انشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك انشر على تويتر انشر على WhatsApp انشر على ينكدين ارسل بالبريد الإلكتروني.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...