حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية.


أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، والتي تتيح لك اختبار سوق الفوركس بدون أموال على الإطلاق. لنناقش جميع الفرص التي يمكننا الحصول عليها باستخدام الحسابات التجريبية.


ما هو حساب الفوركس التجريبي؟


حساب فوركس التجريبي هو حساب تداول افتراضي حيث يمكنك التداول بأموال افتراضية. إنه متصل بمنصة تداول حية بحيث لا يزال يتلقى بيانات السوق في الوقت الفعلي. يقدم معظم وسطاء الفوركس حساب تجريبي عند التسجيل.


يعني استخدام حساب تجريبي أنه يمكنك اختبار الميزات دون المخاطرة بأموال حقيقية. بمجرد أن تتعرف على الاحتياجات الأساسية وتشعر أنه يمكنك بثقة استخدام حساب تجريبي على MT4 أو MT5 ، ستكون جاهزاً للانتقال إلى تداول الأموال الحقيقية.


كيف تفتح حساب تداول تجريبي؟


يعدّ فتح حساب تجريبي عملية بسيطة. الحساب التجريبي مجاني للفتح ويجب أن يكون جاهزاً للاستخدام بسرعة كبيرة.


سيطلب منك معظم الوسطاء تقديم معلومات أساسية، بما في ذلك اسمك الكامل وتاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني. على FBS.com، تحتاج إلى تأكيد البريد الإلكتروني، وبعد ذلك، ستتلقى كلمة مرور. يمكنك تغيير هذا في أي وقت.


بعد تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك، يمكنك اختيار نوع الحساب والنظام الأساسي الذي ستقوم بالتداول فيه. لا يمكنك استخدام منصات مختلفة بحساب تجريبي واحد.


أخيراً، انتهى التسجيل! احفظ المعلومات التي تظهر. عندما يتم إنشاء حسابك، تكون مستعداً للتداول!


إذا كنت ترغب في تجربة FBS Trader، يمكنك إنشاء حساب تجريبي مباشرة في التطبيق. وبالتالي، فإن استخدام حساب تجريبي يسمح لك بالتداول الفعلي في سوق الفوركس دون إجراء إيداع حقيقي.


لماذا يجب على المتداولين الجدد تجربة حساب فوركس تجريبي؟


يمكن للمتداولين المبتدئين استخدام حساب تجريبي لتجربة التداول في أسواق مختلفة، والتداول في أوقات مختلفة من اليوم وإيجاد استراتيجية تداول فعالة.


لا يسمح لك استخدام الحساب التجريبي بالتداول بأموال حقيقية. ومع ذلك، فهو يحاكي تجربة تداول الفوركس، مما يسمح لك بتعلم كيفية استخدام ميزات ووظائف النظام الأساسي.


سيتم تخصيص مبلغ كبير من المال الافتراضي للتداول به. بصفتك متداول مبتدئ، يجب أن تهدف إلى وضع ما لا يقل عن 50 صفقة تجريبية قبل التداول بأموال حقيقية.


يضمن تكرار العملية عدة مرات أنك تعرف كيفية فتح الصفقات وإغلاقها بسرعة، مما يتيح لك أن تصبح بارعاً في تقديم الطلبات.


في الصور أدناه، يمكنك رؤية الواجهة في FBS Trader. يمكنك اختيار الأصل للتداول من القائمة. بعد النقر على الأصل، ستجد أدناه زرين: الشراء والبيع. عند الانتهاء من التحليل، افتح الأمر وفقاً لذلك. قبل فتح الصفقة، يمكنك تعيين إيقاف الخسارة وجني الأرباح المفضل. إغلاق الأمر بسيط للغاية أيضاً. انقر فوق «الطلبات»، ثم بعد الأوامر المفتوحة مباشرة، سترى التقاطع. اضغط عليها، وستنتهي صفقتك! تهانينا!


كيف تستفيد من الحساب التجريبي؟


إذا اتبعت عدة قواعد، يمكن أن يكون الحساب التجريبي أداة مفيدة حقاً للممارسة.


اختر نفس المبلغ الذي ستحصل عليه في الحساب الحقيقي. حاول أن تتخيل أن الأموال التي لديك في الحساب التجريبي حقيقية وأن الأرباح والخسائر حقيقية أيضاً. تذكر أنك إذا فشلت في تحقيق الربح من حساب تجريبي، فلن تتمكن من تحقيق ذلك على الحساب الحقيقي، لذا حاول تعلم تداول الفوركس والتطور أثناء استخدام الحساب التجريبي.


علاوة على ذلك، مع FBS يمكنك تحقيق ربح حقيقي من الحساب التجريبي. لدينا مسابقة FBS League التي تقام بين المتداولين التجريبيين مرتين في الشهر. يمكنك الانضمام إليها بمفردك أو ضمن الفريق وتحقيق ما يصل إلى 900$ في جولة واحدة!


مقدمة لمنصة التداول.


تختلف كل منصة تداول اختلافاً طفيفاً، لذلك يمكن حتى للمتداولين الأكثر خبرة الاستفادة من استخدام حساب تجريبي قبل تداول أموال حقيقية على المنصة التي اختاروها. على سبيل المثال، قد يرغبون في استخدام حساب تجريبي لاختبار إستراتيجية أو دخول سوق جديد.


تحسين العامل النفسي.


يجد العديد من المتداولين صعوبة في التحكم في عواطفهم عندما يربحون الصفقات أو يخسرونها. يجب أن يكون هدفك هو إدارة استجاباتك النفسية بطريقة تعزز الربحية. إن القدرة على التعامل مع ردود الفعل النفسية الطبيعية، مثل الأمل أو الخوف أو الجشع، يمكن أن تميز المتداول الناجح عن المتداول الفاشل.


اختبار استراتيجيات التداول.


أفضل طريقة لتعلم كيفية التداول هي اختبار استراتيجيات التداول الموجودة بالفعل والحساب التجريبي مثالي لذلك. يمكنك تجربة التداول بالعديد من الاستراتيجيات المختلفة حتى تختار واحدة تناسبك.


ضَع خطة تداول.


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة للاختيار من بينها. بعضها مناسب للمبتدئين بينما البعض الآخر أكثر ملاءمة للمتداولين ذوي الخبرة. يجب أن تكون أولويتك هي اختيار استراتيجية تناسب أسلوب التداول الفردي الخاص بك وتسمح لك بتخصيص نشاط التداول الخاص بك وفقاً لأسلوب حياتك.


أنشئ مجلة التداول.


لا يكفي إجراء الصفقات فقط للتعلم الفعال. أثناء استخدامك للحساب التجريبي، نوصيك بإنشاء دفتر يوميات تداول وتحليل طلباتك بعد الانتهاء منها. يساعدك هذا الأسلوب في الحصول على جميع الأخطاء وإنشاء الإستراتيجية التي تناسبك تماماً.


تداول كما لو كان حقيقيا.


يتيح لك الحساب التجريبي التعرف على آليات تداول الفوركس واختبار مهاراتك وعملياتك في التداول بدون أي مخاطر. إذا كنت جديداً في مجال التداول أو تداول العملات، فمن الجيد معرفة ما إذا كنت تستمتع بتداول العملات الأجنبية قبل إجراء أي التزام مالي. تداول الفوركس مكثف ويتطلب الالتزام والوقت. بعد معرفة المزيد عن تداول الفوركس وممارسته على حساب تجريبي، قد تقرر أنه لا يناسب شخصيتك أو أسلوب حياتك.


إيجابيات وسلبيات التداول التجريبي.


يمنحك الحساب التجريبي طريقة مثالية لممارسة مهاراتك في التداول دون إهدار أموال حقيقية. يبدو الأمر مغرياً، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها.


أولاً، تقدم الحسابات التجريبية مبلغاً من المال أكبر مما يستخدمه المتداول أثناء التداول الحقيقي، لأن المتداول يمكنه اختيار أي مبلغ من المال للممارسة. ومع ذلك، غالباً ما يختار الأشخاص أكثر مما سيتاجرون به في الواقع. يأخذون أموالاً إضافية لارتكاب الأخطاء، ولكن في الحسابات (الحقيقية) الحقيقية، لن يحصل المتداولون على الكثير من المال مقابل أخطائهم. علاوة على ذلك، مع مثل هذا رأس المال الضخم، لا يفهم المتداول الخسائر الحقيقية حيث يسهل تعويضها برأس مال كبير مقارنة برأس مال صغير.


ثانياً، يفتقر تداول الحساب التجريبي إلى المشاعر الحقيقية. ليس هناك خوف عندما لا يكون لديك ما تخسره. يؤثر الخوف على سلوك المتداول ولا يمكن للعديد من المتداولين التحكم في عواطفهم. نتيجة لذلك، من المنطقي أن تمارس مهاراتك عندما لا تعرف كيف ستتصرف في الموقف الذي ستكون فيه تحت ضغط كبير.


الخلاصة.


بمساعدة الحساب التجريبي، ستتمكن من التدرب على بيانات حقيقية، ولكن دون أي مخاطرة حقيقية بفقدان المال. بهذه الطريقة سوف تكون قادراً على تعلم كل ما تحتاجه لتصبح فوركس محترفاً بشكل أسرع. لتجربة هذا الحساب، اختر تجريبي عند تسجيل حساب لدى FBS.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...