اعلان فوركس 2

مرحبًا بكم في متجر فوركس EA الخاص بنا.


افتح حساب وسيط أو استخدم حساب موجود. يمكنك استخدام أي وسيط مشهور بهوامش صغيرة وأي نوع من الحسابات (ستاندارت ، ECN ، ميكرو).


قم بعمل إيداع أولي.


قم بتثبيت MT4.


أنت بحاجة إلى كمبيوتر شخصي ، كمبيوتر محمول (على الإنترنت 24/5) أو VPS لمنصة التداول ميتاتريدر 4. لضمان تشغيل MT 24 على مدار 4 ساعة ، نوصي بذلك مزود فوركس VPS.


قم بإعداد EA.


شراء بوت فوركس للبيع وتحميله من موقعنا بعد الدفع. قم بتثبيته في ميتاتريدر 4 وفقًا لذلك الفيديو التعليمي.


يمكننا المساعدة في تثبيت EA عبر Anydesk.


ما هو روبوت الفوركس؟


تجمع روبوت فوركس EA هو خاص نظام البرمجيات لمنصة mt4 ، حيث يتم تسجيل خوارزمية التداول الآلي. تمت كتابة Robot بلغة برمجة خاصة متوافقة مع منصة Metatrader 4 ومثبتة في المحطة للتداول الذاتي.


كيف يعمل روبوت الفوركس؟


انه سهل! في خوارزمية العمل يتم تضمين إستراتيجية التداول الخاصة ومؤشرات الفوركس! وهكذا ، يتداول الروبوت كما يفعل المتداول المحترف. على الرغم من الجواب ، فإن الروبوت قادر على التداول بشكل أفضل! لأنه لا يعرف التعب والخوف وعدم الانتباه وعدم الدقة والجشع. يفي الروبوت بدقة بشروط استراتيجية التداول المنصوص عليها فيه ويحقق ربحًا!


كم تكسب روبوتات الفوركس المعروضة للبيع؟


في أغلب الأحيان ، تكسب روبوتات الفوركس في بعض الأحيان أكثر من المتداولين. وكل ذلك بسبب:


- يتداول المستشار طوال اليوم ، أي يستخدم جميع فرص التداول دون استثناء. - خبير فوركس يعمل أسرع بكثير من الإنسان. لذلك ، فإنه يبرم الصفقات بأفضل سعر (دون خسارة نقاط الربح). - روبوت التاجر الآلي على عكس الشخص ، يمكن التداول باستراتيجيات عالية التردد وعالية الدقة ، والتي تجلب أكثر بكثير من أنظمة التداول التقليدية. - لا يخاف روبوت الفوركس من العبء النفسي ، والذي ، كما تظهر الممارسة ، يقلل من ربحية تداول الشخص العادي. على سبيل المثال ، لدينا أفضل خبراء تداول العملات الأجنبية كسب ما يصل إلى شنومك٪ الربح شهريا.


حول روبوتات الفوركس لدينا.


• Signal2Forex يقدم الخدمة روبوتات الفوركس التي تعمل حقًا في سوق العملات باستخدام برنامج Metatrader 4. يتمتع فريقنا بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في التجارة والبحث والتطوير نظام التداول الآلي (مستشار ، مؤشرات ، مرافق).


يمكنك أن تجد كل منهم والحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا في موقعنا متجر فوركس EA . ستجد وصفًا لكل مستشار ، وبيانات السجل ، ومقاطع فيديو youtube ، ولقطات الشاشة ، وإحصاءات الأرباح والتراجع. نحن نقدم لقطات شاشة حقيقية من برنامج اختبار الإستراتيجية والبرامج الخاصة الأخرى ، والتي يمكنك من خلالها رؤية الربح وعدد الصفقات الناجحة والخسائر المحتملة وغيرها. اطلع على تنزيل مجاني الفوركس روبوت لبعض المستشارين الخبراء لدينا لمعرفة كيفية عملهم في اختبار الإستراتيجية الخاص بك مع إعدادات حسابك.


أنشأنا أفضل فوركس EA.


تستخدم استراتيجية ارتباط أزواج العملات ، مما يقلل من المخاطر باستخدام تداول العملات المتعددة. يتداول المستشار الخبير الآلي بالكامل على 14 زوجًا من العملات مع 28 روبوتًا على 28 مخططًا مع عقود صغيرة لتقليل المخاطر.


متوسط ​​الربح الشهري من 50٪ إلى 300٪


يمكننا مساعدتك في الانضمام إلى السوق بعائد يومي يزيد عن 5 تريليون دولار. سوق الفوركس كبير جدًا ، بحيث يمكن للجميع العثور على مكان فيه. يمكننا مساعدتك في العثور على مكان ربح خاص بك في تدفق أموال الفوركس. يمكنك أتمتة عملك بالكامل في سوق الفوركس من خلال روبوتات التداول الخاصة بنا.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...