استثمار فوركس 3

طريقة فتح محفظة استثمارية في 3 خطوات!


إذا كنت حريصاً على البدء، فإليك دليل سريع حول كيفية فتح محفظة استثمارية مع Admirals، المرخصة والمنظمة من قبل هيئة الاورق المالية الأردنية (JSC)!


افتح حساب Invest.MT5 حيث يمكنك الاستثمار في الاسهم و صناديق الاستثمار المتداولة (الصناديق المتداولة في البورصة) مع 15 من أكبر البورصات العالمية. يمكنك فتح محفظة استثمارية بحد أدنى للإيداع يبلغ 1 دولار فقط! قم بإيداع الأموال في محفظتك للقيام باستثمارك الأول. لا يوجد حد أدنى للإيداع عبر التحويلات المصرفية و هي بدون عمولة وقد تستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام. يمكنك أيضاً إيداع الأموال بدون عمولة باستخدام بطاقة Visa أو بطاقة Mastercard، بالإضافة إلى PayPal و Klarna و iDEAL والمزيد حسب منطقة إقامتك! أدخل في غرفة تداول Admirals لفتح منصة التداول على الويب مباشرة أو لتحميلها على جهازك. من هنا يمكنك البحث عن أدواتك المالية المفضلة للاستثمار، وعرض المخططات المباشرة للأسعار والاستثمار مباشرة من على الرسم البياني!


هل تعلم أنه باستخدام حساب Invest.MT5 يمكنك بناء محفظة استثمارية بعمولات منخفضة للغاية على الأسهم الأمريكية تبدأ من 0.01 دولار فقط لكل سهم؟ يمكنك فتح محفظة استثمارية اليوم من خلال النقر على اللافتة أدناه.


استثمر في أفضل الأدوات المالية في العالم.


الآلاف من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في متناول يدك.


تعريف المحفظة الاستثمارية.


يشير مصطلح المحفظة الاستثمارية ببساطة إلى الأصول التي يمتلكها المستثمر في الأسواق المالية. يمكن أن تتضمن هذه الاصول على الأسهم والسندات والعملات والسلع والعديد من الاصول المالية الأخرى. هناك أيضاً محافظ استثمارية مختلفة مثل المحافظ الاستثمارية العقارية، ومحافظ مالية لملكية سيارات قديمة و كلاسيكية وما إلى ذلك.


الهدف من المحفظة الاستثمارية هو تحقيق عائد على الاستثمار الأولي. والأساس لفعل ذلك هو تحقيق الربح. يمكن القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.


في هذا المقال، سوف نناقش بعض استراتيجيات الاستثمار في المحافظ المالية النموذجية التي يمكنك امتلاكها.


كيف افتح محفظة استثمارية متوازنة؟


يتطلب فتح محفظة استثمارية متوازنة بعض المهارة. حتى المستشارين الماليين المحترفين قد يخطئون في بعض الأحيان. ومع ذلك، هناك بعض استراتيجيات المحافظ الاستثمارية المعروفة التي يستخدمها المستثمرون.


يمكنك استخدام استراتيجيات تنويع المحفظة الاستثمارية لضمان أن تكون أقل عرضة للتغيرات المفاجئة لأصل مالي أو قطاع واحد فقط. يقوم المستثمرون عادةً بتخصيص رأس مال المحفظة الاستثمارية على شكل نسب موزعة على الأصول المالية المختلفة كما سنراه في الأمثلة لاحقاً.


يمكن للمستثمرين اختيار الاصول المالية في محافظهم اعتماداً على اعمارهم. حيث تميل نظرية إدارة المحفظة المالية الحديثة إلى تخصيص نسبة أعلى من رأس المال في الأسهم وذلك عندما يكون المستثمر شاباً، وتخصيص نسبة أعلى من رأس المال في السندات عندما يقترب المستثمر للتقاعد.


انواع المحافظ الاستثمارية.


دعونا نلقي نظرة على بعض أنواع المحافظ الاستثمارية المختلفة.


1. محفظة توزيعات الأرباح.


توزيعات الارباح هي مدفوعات يتم دفعها من بعض الشركات المتداولة علناً (المدرجة في البورصة) للمستثمرين. تتمثل حصة المدفوعات جزءاً من الأرباح التي حققتها الشركة. وعادةً، يتم دفع هذه الأرباح على أساس ربع سنوي وتكون في الغالب توزيعات أرباح نقدية.


عند فتح محفظة استثمارية، يختار العديد من المستثمرين التركيز على الاستثمار في الأسهم الموزعة الأرباح التي توفر عائداً عالياً من الأرباح. يتم حساب ذلك بقسمة الأرباح السنوية على سعر السهم.


على سبيل المثال، إذا دفعت الشركة ABC أرباحاً ربع سنوية قدرها 3 دولارات لكل سهم، فإن توزيعات الأرباح السنوية ستكون 12 دولاراً (3 دولارات أمريكية × 4 أرباع سنوية). إذا تم تداول سعر السهم عند 300 دولار، فسيكون عائد توزيعات الأرباح السنوية 4٪ = (12 دولاراً / 300 دولاراً). يتغير عائد توزيعات الأرباح السنوية مع تحرك سعر السهم ولكن ينظر إليه المستثمرون على نطاق واسع.


2. استثمار DRIP.


استثمار DRIP يعني خطة إعادة استثمار الأرباح الموزعة. المبدأ هو أن يقوم المستثمر باستثمار مبالغ معينة بالدولار (مثلاً) بدلاً من عدد معين من الأسهم. أولاً، يحتاج المستثمر إلى تحديد قيمة الدولارات (أو العملات الأخرى) التي يمكنه استثمارها على أساس منتظم، دعنا نقول شهرياً.


للتوضيح مرة أخرى: يقوم المستثمر بالتخطيط لاستثمار مبلغ معين من الدولارات (مثلاً) كل شهر، بدلاً من التخطيط لاستثمار عدد معين من الأسهم كل شهر. أي سيقوم باستثمار 100 دولار مثلاً في أسهم شركة/شركات معينة بدلاً من تحديد عدد معين من الأسهم لشراءها كل شهر (5 أسهم مثلاً كل شهر).


من خلال استثمار مبالغ صغيرة شهرياً، وعلى مدار العام، سينتهي الأمر للمستثمر بشراء بعض الأسهم عندما يكون السعر منخفضاً وبعض الأسهم عندما يكون السعر مرتفعاً. وهذا يساعد على حساب متوسط تكلفة استثماراتهم.


المفتاح هو الاستمرار في شراء كميات صغيرة ولكن أيضاً إعادة استثمار أي مدفوعات أرباح. إنها تقنية تزيل المشاعر من عملية الاستثمار ولكنها يمكن أن لا تساعد في مواكبة أفضل الفرص في الاسواق والذي قد تمثل تحدياً في بعض الأوقات.


3. محفظة الاستثمار في العوامل - Factor Portfolio.


نظرية محفظة الاستثمار في العوامل هي نهج يركز على الاستثمار في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي عُرفت "العوامل" التي تحرك عائداتها. تنقسم العوامل إلى فئتين: عوامل الاقتصاد الكلي والعوامل النمطية.


عوامل الاقتصاد الكلي: تشمل تحليل الصورة الاقتصادية العامة مثل الدورة الاقتصادية و اسعار الفائدة ومخاطر الائتمان والتضخم وما إلى ذلك. العوامل النمطية: تشمل تحليل الأصول المالية الفردية مثل التقلبات و حجم التداول والصحة المالية وخصومات الأسعار المتعلقة بالأساسيات.


خلال الوباء، كان هناك ارتفاع في الطلب من المستثمرين على أسهم التكنولوجيا حيث تسبب عامل الاقتصاد الكلي للإغلاق في قيام المزيد من الناس بتبني التكنولوجيا للعمل و القيام ببعض المهام اليومية الإعتيادية و التبضع و ما الى ذلك.


يمكن أن يكون الجمع بين العوامل النمطية و عوامل الاقتصاد الكلي مزيجاً قوياً لاختيارك الأصول التي ترغب في استثمارها. على سبيل المثال، أثناء الوباء، قد لا يركز المستثمرون فقط على قطاعات التكنولوجيا الواسعة باستخدام عوامل الاقتصاد الكلي ولكن قد يحللون أيضاً التقارير المالية للعثور على شركات سليمة مالياً.


إذا كنت ترغب في بدء ممارسة استراتيجيات التداول و الاستثمار، يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني مع Admirals. انقر فوق اللافتة أدناه وقم بالتسجيل لبدء التداول بأموال افتراضية.


تداول بحساب تجريبي خالي من المخاطر.


تدرب على التداول بأموال افتراضية.


محفظة علبة القهوة - Coffee Can.


قد يكون لنظرية محفظة Coffee Can اسماً غريباً ولكنها مثالية للمستثمرين على المدى الطويل. يعود الاسم إلى أمريكا القديمة حيث كان الناس يضعون كل مدخراتهم في علبة قهوة ولا يلمسونها لفترة طويلة من الزمن.


في الأسواق المالية، هذا هو مفهوم المستثمرين الذين يستخدمون عقلية "الشراء والنسيان". من الشائع أن يكون المستثمرون الجدد أكثر نشاطاً عندما يتعلق الأمر بالاستثمار والشراء والبيع على التقلبات قصيرة الأجل في السوق.


تقترح نظرية محفظة Coffee Can شراء الأسهم عالية الجودة وعدم النظر إليها في العشر سنوات القادمة - على غرار منهجية وارن بافيت.


محفظة وارين بافيت 90/10.


في عام 2013، وضع المستثمر الأسطوري وارن بافيت خطة في رسالته إلى مساهمي شركة Berkshire Hathaway.


في هذه الخطة، اقترح محفظة استثمارية 90/10 حيث ينبغي فيها استثمار 90٪ في صندوق تعقب ستاندرد آند بورز منخفض التكلفة و 10٪ في السندات الحكومية قصيرة الأجل.


أساس المحفظة المالية هو الاستثمار في مجموعة متنوعة من قطاعات الأوراق المالية المختلفة التي تضم أكبر 500 شركة مدرجة في مؤشر ستاندرد آند بورز.


كان لدى بافيت تفضيل خاص على صندوق Vanguard S&P 500 . هذا صندوق مقدم من شركة Vanguard لإدارة الاستثمار الذي يتتبع مؤشر سوق الأسهم S&P 500. ادناه نستعرض لك أداء هذا الصندوق منذ عام 2022.


المصدر: Vanguard، في 22 أبريل 2021. الأداء السابق ليس مؤشرًا موثوقًا للنتائج المستقبلية.


يمكنك الاستثمار في هذا الصندوق من خلال حسابات Admirals. عند فتح محفظة استثمارية، يعد الوصول إلى مجموعة من الأدوات المختلفة أمراً ضرورياً للتنويع وهو ما يوفره حساب Invest.MT5.


بمجرد فتح حساب مجاني مع Admirals، يمكنك تسجيل الدخول إلى غرفة التداول للوصول إلى حساباتك الاستثمارية المختلفة (الحقيقية أو التجريبية)، بالإضافة إلى وسائل الإيداع والسحب وأدوات التحليل المتميزة.


بالنقر فوق "تداول" في حسابك، سيتم إعادة توجيهك إلى منصة التداول عبر الإنترنت. من هنا يمكنك البحث عن Vanguard S&P 500 ETF من مربع البحث الموجود أسفل نافذة "Market Watch" وعرض مخطط الأسعار المباشر والوصول إلى نافذة الاستثمار، كما هو موضح أدناه.


لقطة شاشة لمنصة التداول عبر الإنترنت MetaTrader 5 المقدمة من Admirals تعرض نافذة التداول.


استنتاج.


يوجد الآن العديد من المتداولين الذين يتعلمون كيفية فتح محفظة استثمارية و إدارتها على المدى الطويل. هناك عدة طرق للقيام بذلك، و بعض الاستراتيجيات التي ذكرناها أعلاه. مع ذلك، قد تعتمد و تتطب طريقة اختيارك على بعض التجربة والخطأ.


لحسن الحظ، يمكنك البدء بحساب تجريبي حيث يمكنك اختبار جميع الميزات والخدمات التي تقدمها Admirals، بالإضافة إلى نظرياتك وأفكارك، في بيئة افتراضية حتى تصبح جاهزًا لبدء التداول و الاستثمار ضمن بيئة تداول حقيقية!


إذا كنت مستعداً لبدء الاستثمار في حساب حقيقي الآن، فيمكنك أيضاً فتح حسابInvest.MT5 أو Trade.MT5 مباشر والاستمتاع بعمولات منخفضة تبدأ من 0.01 دولار أمريكي لكل سهم من الأسهم الأمريكية. يمكنك أيضاً الوصول إلى عدد كبير من أدوات التداول المتقدمة والخدمات التحليلية المتعددة.


تمتع بمزايا منصة Premium Analytics.


أحصل على حق الوصول الى بوابة Premium Analytics مع أخبار السوق, التحليل الفني, المفكرة الإقتصادية و مؤشر الميول العام مجمّعة من آلاف المصادر من وسائل الإعلام المالية و تشمل:


أهم و أحدث الأحداث الإقتصادية و التجارية قراءة جميع الأخبار الإقتصادية و التجارية من أفضل مزودي البيانات الإقتصادية الرائدة مثل - Dow Jones, Trading Central و Acuity . أفكار و فرص تداول مميزة. تعرف على ميول الوسائل الإعلامية المالية العالمية حول الأسواق الأكثر شعبية من خلال طريقة عرض بسيطة.


يمكنك البدء الآن بالنقر فوق اللافتة أدناه والاستمتاع بجميع الميزات المذكورة أعلاه والمزيد!


أدوات تحليلية مجانية.


استفد من ثروة من الموارد التحليلية الحصرية بلمسة زر واحدة.


هل أنت مستعد للنجاح و كسب المال كالمحترفين؟


قم بمشاركة هذا المقال مع الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي المتاحة حتى يستفيد كل من يبحث عن دليل مبسط حول كيفية فتح محفظة استثمارية وماهي الاستراتيجيات المتبّعة في إدارتها.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة و الإستفسارات, لا تتردد في تسجيل بياناتك هنا, و سيتواصل معك أحد أفضل مستشارينا الماليين لتوضيح أي إستفسارات و أسئلة تدور في بالك, و تقديم أفضل المعلومات من خبرتهم العملية.


أليك أيضاً بعض المقالات التي قد تهمك:


عن Admirals.


بصفتنا شركة استثمار مرخصة، Admirals توفر لعملائها فرصة الوصول الى أسواق المال العالمية عبر أفضل المنصات و مختلف أنواع الحسابات التى تلائم احتياجتكم. سواء كان حساب تجريبي أو حقيقي، فلديك الفرصة و القدرة على تداول العملات الأجنبية و اكثر من 8000 اداة تداول على عقود الفروقات للأسهم، مصادر الطاقة، المعادن الثمينة، و المؤشرات العالمية و بأفضل الشروط و الخدمات اللازمة لذلك. إفتح حساباً الان و إبدأ تجربة جديدة مع Admirals.


استثمر في أفضل الأدوات المالية في العالم.


الآلاف من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في متناول يدك.


لا تحتوي هذه المقالة ولا يجب أن تفسر على أنها تحتوي على نصائح استثمارية أو توصيات استثمارية أو عرض أو طلب لأي معاملات في الأدوات المالية. يرجى ملاحظة أن التحليل السابق هذا لا يعد مؤشرًا على الأداء الحالي أو المستقبلي ، نظرًا لأن الظروف قد تتغير بمرور الوقت. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية ، يجب عليك طلب المشورة من المستشارين الماليين المستقلين لضمان فهمك للمخاطر.


إخلاء المسئولية: توفر البيانات المقدمة معلومات إضافية فيما يتعلق بجميع التحليلات و التقديرات و التشخيصات و التوقعات أو غيرها من التقييمات أو المعلومات المماثلة (المشار إليها بـ "التحليل") المنشورة على الموقع الإلكتروني لشركة Admirals. قبل اتخاذ أي قرارات إستثمارية، يرجى الإنتباه إلى ما يلي:


1. يتم نشر التحليل لأغراض إعلامية فقط و لا يمكن بأي حال تفسيره على أنه نصيحة أو توصية إستثمارية.


2. يتم اتخاذ أي قرار إستثماري من قبل كل عميل بمفرده في حين أن Admirals لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي قرار من هذا القبيل، سواء كان ذلك بناءً على التحليل أم لا.


3. يتم إعداد كل تحليل بواسطة محلل مستقل (يشار إليه فيما يلي باسم "المؤلف") استنادًا إلى تقديرات المؤلف الشخصية.


4. لضمان حماية مصالح العملاء و عدم إضرار موضوعية التحليل، وضعت Admirals الإجراءات الداخلية ذات الصلة لمنع و إدارة تضارب المصالح.


5. في حين يتم بذل كل جهد ممكن لضمان موثوقية جميع مصادر التحليل وتقديم جميع المعلومات، قدر الإمكان، بطريقة مفهومة و في الوقت المناسب و بشكل دقيق و كامل، لا تضمن Admirals دقة أو اكتمال أي المعلومات الواردة في التحليل. تشير الأرقام المقدمة إلى أن الإشارة إلى أي أداء في الماضي ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.


6. لا ينبغي تفسير محتويات التحليل على أنها وعد صريح أو ضمني من قبل Admirals بأن العميل يجب أن يستفيد من الاستراتيجيات الواردة فيه أو أن الخسائر المرتبطة به قد تكون أو ستكون محدودة.


7. لا ينبغي تفسير أي نوع من الأداء السابق أو النموذجي للأدوات المالية المشار إليها في المنشور على أنه وعد صريح أو ضمني من قبل Admirals عن أي أداء مستقبلي. قد تزداد وتنخفض قيمة الأداة المالية ولا يتم ضمان الحفاظ على قيمة الأصول.


المنتجات ذات الرافعة المالية (بما في ذلك عقود الفروقات) هي مضاربة في طبيعتها وقد تؤدي إلى خسائر أو ربح. قبل البدء في التداول ، يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر.


Jitanchandra Solanki.


كاتب مالي، Admirals، لندن.


Jitanchandra هو كاتب في الأسواق المالية يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في تداول العملات والمؤشرات والأسهم الأمريكية. وهو فني سوق معتمد بدرجة بكالوريوس مع مرتبة الشرف.


قابل Jitanchandra Solanki على.


مترجم بواسطة: راكان راشد.


ابدأ التداول!


قم بالتسجيل للحصول على حسابك تجريبي الخالي من المخاطر لممارسة التداول. إذا كنت جاهز للتداول الحقيقي افتح حساب حقيقي وابدأ.


إفتح حساب حقيقي إفتح حساب تجريبي.


أفضل المقالات.


كانون الثاني 13, 2023.


12 دقيقة قراءة.


Netflix هي واحدة من شركات التكنولوجيا القليلة التي تمكنت من البقاء طافية بعد انفجار فقاعة الإنترنت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. اليوم، تعد Netflix الشركة الرائدة عالميًا في المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت، نمت اسهم نتفلكس بأكثر من 400٪ في السنوات الخمس الماضية، بعد أن وصلت إلى أعلى م.


كانون الثاني 13, 2023.


21 دقيقة قراءة.


تم إنشاء Facebook في فبراير 2004 بواسطة مارك زوكربيرج، و كان تطبيق فيسبوك عبارة عن شبكة اجتماعية بسيطة. حريصة على الحفاظ على نموذج أعمالها، فقد توسعت في مجال الإعلانات و كذلك اشترت شركات ناشئة مثل شبكة Instagram, وخدمة المراسلة الفورية WhatsApp، بهدف توسيع قاعدة المستخدمين الخاصة بها.غيّر مارك زوكرب.


كانون الثاني 13, 2023.


12 دقيقة قراءة.


اليوم، لم يعد الاستثمار في امازون مجرد استثمار في التجارة الإلكترونية. في محاولة لعدم الاعتماد على قطاع الأعمال هذا، قامت الشركة بتنويع أنشطتها بشكل كبير للاحتفاظ بعملائها و هذه مجرد البداية. أصبح تداول امازون بعد انفجار فقاعة الإنترنت حلم العديد من المستثمرين.هل نحن في أفضل وقت للاستثمار في سهم اما.


الاستثمار في الأسهم و ETFs حساب تداول تجريبي حاسبة التداول أنواع الحسابات الإيداع و السحب الأسهم الجزئية حساب فوركس إسلامي الوثائق & السياسات عرض شخصي.


ميتاتريدر 5 ميتاتريدر 4 ميتاتريدر ويب تريدر تطبيق Admirals للجوال ميتاتريدر سوبريم إيديشن ستيريو تريدر خادم افتراضي خاص Parallels لأجهزة MAC.


الندوات المقالات و الدروس فوركس 101 ندوات فوركس و CFD إدارة المخاطر مصطلحات المتداولين الأسئلة الشائعة.


المفكرة الاقتصادية أخبار التداول تحليلات Premium Analytics Weekly Trading Podcast التحليل الأساسي تيليجرام خريطة السوق الحرارية ميول السوق.


برامج الأفلييت الوسيط المُعرّف للعمل شراكة White Label إحالة صديق.


لماذا Admirals؟ الحماية المالية قم بتأمين حسابك تواصل مع Admirals أخبار الشركة تغيير علامتنا التجارية Admirals صديقة للبيئة الوظائف.


تحذير من المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (CFD) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تساوي أو تزيد عن استثمارك بأكمله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة بأموال لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركتس أي أس الأردن المحدودة، Admiral Markets UK Ltd, Admiral Markets Cyprus Ltd, Admirals AU Pty Ltd, و Admirals SA (PTY)، يرجى التعرّف على جميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


لا يجب تفسير محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بالتماس المشورة من مستشار مالي مستقل.


جميع المراجع التي تشير في الموقع الى ‘Admirals’ هي في الاشتراك تعبّر عن أدميرال ماركتس أي أس الأردن المحدودة، Admiral Markets UK Ltd، Admiral Markets Cyprus Ltd، Admirals AU Pty Ltd and Admirals SA (PTY) Ltd. إن شركة الاستثمار Admirals مملوكة بالكامل من قبل Admirals Group AS.


قد يختلف عرض المنتج وفقاً للمتطلبات التنظيمية لكل شركة تشغيلية.


Admiral Markets UK Ltd مسجلة في إنجلترا وويلز تحت Companies House - رقم التسجيل 08171762. Admiral Markets UK Ltd مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة Admiral Markets UK Ltd هو: 37th Floor، One Canada Square، Canary Wharf، London، E14 5AB، United Kingdom.


Admiral Markets Cyprus Ltd مسجل في قبرص - مع رقم تسجيل الشركة 310328 في إدارة مسجل الشركات والمستقبل الرسمي. Admiral Markets Cyprus Ltd مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) ، رقم الترخيص 201/13. المكتب المسجل لشركة Admiral Markets Cyprus Ltd هو: Dramas 2, 1st floor, 1077 Nicosia, Cyprus.


Admirals AU Pty Ltd المكتب المسجل في: Level 1،17 Castlereagh Street Sydney NSW 2000.Admirals AU Pty Ltd (ABN 63 151 613 839) تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (AFSL) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، وتقتصر على الخدمات المالية التي تغطيها AFSL رقم 410681.


أدميرال ماركتس أي أس الأردن المحدودة مرخصة ومنظمة لممارسة الأعمال الاستثمارية من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) في المملكة الأردنية الهاشمية، رقم التسجيل 57026. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركتس أي أس الأردن المحدودة هو في بناية تايم سنتر، شارع إريتريا، أم أذينة، عمان، الأردن.


Admirals SA (Pty) Ltd مسجلة في جنوب إفريقيا مع لجنة الشركات والملكية الفكرية (CIPC) - رقم التسجيل - 2022 / 620981/07.Admirals SA (Pty) Ltd هي مزود خدمات مالية معتمد (FSP51311) مسجلة في هيئة سلوك القطاع المالي. المكتب المسجل لشركة Admirals SA (Pty) Ltd هو: ملتقى طريق دوك، طريق سي ان ار دوك و ستاينلي، فيكتوريا أند ألفريد ووترفرونت، كيب تاون، كيب الغربية، 8001، جنوب أفريقيا.


سياسة الخصوصية عملية معالجة شكاوى العملاء.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...