استراتيجيات فوركس 5

أحدث ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس وأكثرها ربحية.


يؤكد كل دليل أو تعليمات تداول على أن إستراتيجية التداول ضرورية للتداول الناجح. بادئ ذي بدء، عند اختيار استراتيجية الفوركس الخاصة بك، سيصبح لديك صورة أكثر وضوحًا لعملية التداول، مما سيساعدك على تقليل مخاطر التداول.


استراتيجية فوركس المربحة عبارة عن تعليمات محددة، وبدون استخدام أي نظام أو خطة يواجه المتداول مخاطر عالية. لذلك إذا اتبع المتداول تعليمات استراتيجية التداول بدقة، فسوف يتجنب العديد من الأخطاء. من الصعب التنبؤ بالسوق، وغالبًا ما ينتج عن ذلك أخطاء في التداول.


ستخبرك استراتيجية الفوركس الخاصة بك بما يجب عليك القيام به في مختلف ظروف السوق المتغيرة. ويجب أن تكون استراتيجية التداول الخاصة بك مناسبة لأي موقف.


لن تحاول تخمين موعد الدخول أو الخروج من الصفقة. سوف تخبرك استراتيجية التداول الخاصة بك عندما يتعين عليك الدخول أو الخروج من السوق. هذا لا يعني أنه لايمكن تغيير حتى أفضل استراتيجيات الفوركس. ولكن يجب ألا تحتوي على أي عناصر غير منطقية.


يغطي المقال الموضوعات التالية:


أنواع استراتيجيات تداول الفوركس أفضل ثلاث استراتيجيات تداول للفوركس من حيث الربحية FAQs.


أنواع استراتيجيات تداول الفوركس.


استراتيجيات الفوركس يمكن أن تعتمد على طرق مختلفة. استراتيجيات التداول الأكثر شعبية هي:


استراتيجية تداول تعتمد على المؤشرات الفنية استراتيجية تداول تعتمد على بولينجر باندز استراتيجية تداول تعتمد على المتوسطات المتحركة استراتيجية تداول تعتمد على التحليل الفني وأنماط الأسعار استراتيجية تداول تعتمد على نسب فيبوناتشي استراتيجية تداول تعتمد على الشموع اليابانية استراتيجية تداول تعتمد على الإتجاه استراتيجية تداول مسطحة السكالبينج (المضاربة) استراتيجية تداول تعتمد على التحليل الأساسي.


أفضل ثلاث استراتيجيات تداول للفوركس من حيث الربحية.


هام! تشكل هذه الاستراتيجيات الأساس لتطوير نظام تداول الفوركس الخاص بك. الإعداد المقترح والمستويات الموصى بها لوضع الأوامر المؤجلة ليست أكثر من توصية.


إذا كنت لا تحب الاختبار الخلفي أو الأداء على حساب حقيقي، فقد لا تكون الإستراتيجية فاشلة. تحتاج فقط إلى العثور على المتغيرات الفردية للمؤشرات المناسبة لأصل معين أو وضع السوق الحالي.


ملاحظة ! يحتوي وصف كل استراتيجية على نموذج نظام التداول مع مؤشرات وإرشادات موجزة لتثبيتها. في نهاية المقال، هناك قسم منفصل مخصص للتوصيات العملية. وهناك شرح لكيفية تطبيق هذه القوالب على التداول الحقيقي والبدء في كسب المال مع LiteFinance ! إذا كنت مهتمًا باستراتيجية معينة، فافتح حسابًا تجريبيًا مع LiteFinance، واتبع التوصيات الواردة في هذا الشرح العام. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في طرحها في الجزء المخصص للتعليقات!


1. استراتيجية سلخ فروة الرأس "بالي"


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة، ويمكنك العثور على شرح لها في العديد من مواقع التداول. ومع ذلك، تشير موارد الإنترنت إلى توصيات مختلفة تتعلق بنظام "بالي" للتداول.


وفقا للمطور، "بالي" هي استراتيجية سكالبينج للفوركس أو سلخ فروة الرأس ، وتم تصميمها للإطارات الزمنية قصيرة المدى.


وهى ايضًا جيدة للتداول اليومي. وهى تقترح وضع مستويات قصيرة لوقف الخسائر(SL) وجني الأرباح (TP). ومع ذلك، فإن الإطار الزمني الموصى به طويل إلى حد ما، وبالتالي نادرًا ما يتم إرسال الإشارات.


يوصي المطورون باستخدام الإطار الزمني H1 وزوج العملات EUR / USD.


المتوسط المتحرك المرجح الخطي. الفترة 48 (الخط الأحمر).


يعمل المتوسط المتحرك المرجّح الخطي (LWMA) هنا كمرشح إضافي. نظرًا لأن (LWMA) يعطى أهمية أكبر على أحدث تحركات الأسعار، فليس هناك تقريبًا أي تأخير في الأطر الزمنية طويلة الأجل.


في بعض الأحيان، قد يرسل (LWMA) إشارة مبكرة على المدى الطويل. لكن هذه الإستراتيجية تأخذ في الاعتبار فقط موقف المتوسط المتحرك MA بالنسبة إلى تحركات الأسعار. إذا كان خط (LWMA) تحته فهي إشارة شراء. إذا كان الخط فوق السعر فهى إشارة بيع.


مغلفات الاتجاه (Trend Envelopes) V2. الفترة 2 (خطوط برتقالية وزرقاء).


يعتمد المؤشر أيضًا على المتوسط المتحرك، ولكن له صيغة حسابية مختلفة. تصميمه أكثر دقة (تم تقليل ضوضاء السعر).


يسمح لك بتحديد اختراق الاتجاه في وقت مبكر أكثر من المتوسط المتحرك العادي. لدى مغلفات الإتجاه خاصية مثيرة للاهتمام وهى يتغير لون الخط وموقعه عندما يكسر السعر خط الاتجاه السابق. وهو يعد بمثابة إشارة تداول.


DSS للزخم. الإعدادات في لقطة الشاشة أدناه.


يتم عرض المؤشر في نافذة منفصلة تحت الرسم البياني. هذا المذبذب يحدد النقاط المحورية للاتجاه. وهو أسرع من المذبذبات القياسية.


ولديه خطان: خط إشارة منقط، وخط إضافي متصل. لكن خط الاستقبال لديه لونين (البرتقالي والأخضر).


هام! لاحظ أنه تم تحديد المؤشرات في استراتيجية تداول (بالي) بحيث توفر إشارة بيع وشراء مبكرة. هذا يمنح المتداول مزيدًا من الوقت لتأكيد تحركات السوق والتحقق من العوامل الأساسية.


المتوسط المتحرك MA هو أداة قياسية فى MT4، ويمكن الحصول على مؤشرين آخرين مجانًا في الأرشيف عبر هذا الرابط. لإضافتهما إلى منصة التداول في MT4، انقر فوق "ملف - فتح مجلد البيانات". بعد ذلك، اتبع الدليل MQL4/Indicators وقم بلصق المؤشرات داخل المجلد ثم أعد تشغيل المنصة.


شروط فتح مركز شراء:


يخترق السعر الخط البرتقالي من مغلفات الإتجاه Trend Envelopes متجها لأعلى. عند نفس الشمعة، يتغير الخط البرتقالي الهابط إلى خط أزرق صاعد. تكون الشمعة فوق LWMA عند استيفاء الشرط السابق، توقع أن تظهر الشمعة فوق المتوسط المتحرك.يجب إغلاق الشمعة أعلى الخط الأحمر لـ LWMA ويجب أن يكون هناك خط أزرق من مغلفات الإتجاه Envelopes Trendعند شمعة الإشارة. يجب أن يكون الخط الإضافي لـ DSS للزخم عند شمعة الإشارة باللون الأخضر.يجب أن يكون هذا الخط فوق الخط الإشارة المنقط (أي أنه يحاول اختراقه أو أنه قد اخترقه بالفعل).


أدخل الصفقة عند إغلاق شمعة الإشارة. أوصي بتعيين وقف الخسارة على مسافة 20-25 نقطة فى السعر المكون من أربعة أرقام. جني الأرباح على مسافة 40-50 نقطة.


يشير السهم إلى شمعة الإشارة حيث تتغير ألوان مغلفات الإتجاه. لاحظ (الأشكال البيضاوية الأرجوانية) وأن الخط الأزرق يقع تحت الخط البرتقالي ومازال يتحرك (وإلا فإنه يجب تجاهل الإشارة).


عند شمعة الإشارة، يكون الخط الأخضر لـ DSS للزخم فوق الخط المنقط.


شروط فتح مركز بيع:


السعر يخترق الخط الأزرق من لمغلفات الإتجاه - Trend Envelopes فى اتجاه الهبوط. عند نفس الشمعة، يتغير الخط الأزرق الصاعد إلى خط برتقالي هابط. تكون الشمعة تحت LWMA عندما يتم استيفاء الشرط السابق، توقع أن تظهر الشمعة تحت المتوسط المتحرك. • يجب أن تغلق تحت الخط الأحمر لـ LWMA يجب أن يكون هناك خط برتقالى من مغلفات الإتجاه Envelopes Trend عند شمعة الإشارة. يجب أن يكون الخط الإضافي لـ DSS للزخم برتقاليًا عند شمعة الإشارة.يجب أن يكون هذا الخط فوق خط الإشارة المنقط (أي أنه يحاول اختراقه أو أنه قد اخترقه بالفعل).


بعض الحالات التي لا يجب فيها الدخول فى التداول:


1. تعرض الشاشة أدناه شمعة أغلقت عند مستوى MA (الخط الأحمر) ، أسفل الخط تمامًا تقريبًا.


2. توضح الشاشة أدناه أن DSS تحت خط الإشارة عند شمعة الإشارة. إلى جانب ذلك، الخط الأزرق المسطح، لا يرتفع.


هذه الإشارات نادرة نسبيًا ، يمكنك انتظار إشارة واحدة لبضعة أيام. في 50٪ من الحالات يكون من الأفضل مراقبة التداول والخروج منه قبل أن يصل السعر إلى مستوى جني الأرباح. لا تتداول عندما تكون السوق مسطحة. اختبر هذه الاستراتيجية مباشرة في المتصفح وقم بتقييم أداءها.


2. استراتيجية الشموع "محاربة النمر"


هذه إستراتيجية تداول أسبوعية مربحة، والتي يمكن استخدامها لتداول المركز مع أزواج العملات المختلفة. يعتمد على الحركة المرنة الترددية للسعر - إذا ارتفع السعر بسرعة، فيجب أن ينخفض عاجلاً أم آجلاً.


يمكننا استخدام مخطط على أي منصة مع الإطار الزمني لأسبوع واحد W1 (على الرغم من أنه يمكنك أيضًا استخدام إطار زمني يومي). يجب عليك تحليل حجم جسم الشمعة لأزواج العملات المختلفة. هناك مجموعة واسعة من الأزواج: AUDCAD, AUDJPY, AUDUSD, EURGBP, EURJPY, GBPUSD, CHFJPY, NZDCHF, EURAUD, AUDCHF, CADCHF, EURUSD, EURCAD, GBPCHF.


بعد ذلك، اختر الزوج الذى لديه أطول مسافة بين سعرى الافتتاح والإغلاق خلال الأسبوع. ستدخل صفقة تداول على هذا الزوج في بداية الأسبوع التالى.


شروط فتح صفقة شراء:


شمعة الدببة، التى تشير إلى حركة السعر للأسبوع السابق، لها جسم كبير نسبيًا.


ستدخل صفقة شراء على هذا الزوج في بداية الأسبوع التالى. يجب عليك وضع امر وقف الخسارة على مسافة 100-140 نقطة وجني الأرباح - عند 50-70 نقطة.


في منتصف الأسبوع اخرج من التداول. قد يتعبن عليك إغلاقها سواء بجني الأرباح أو وقف الخسارة. ثم، توقع مرة أخرى بداية الأسبوع التالى وقم بوضع أمر جديد. لا تضع أوامر في نهاية الأسبوع.


يتضح من الرسم البياني أنه بعد كل شمعة هابطة، هناك دائمًا شمعة صاعدة (على الرغم من أنها تكون أصغر).


الأمر يعتمد على الفترة التي يجب أن تأخذها لمقارنة نسبة الطول بين الشموع. ويطبق ذلك بصورة فردية لكل زوج عملات.


لاحظ أن بعض شموع الدببة الصغيرة يتبعها شموع صاعدة. ومع ذلك، وفقًا لإدارة المخاطر، لا يجب عليك فتح صفقة عكسية (صفقة شراء). قد يستمر الانخفاض الصغير نسبيًا الذي حدث في الأسبوع السابق.


شروط فتح مركز بيع:


شمعة الثيران، التى تشير إلى حركة السعر للأسبوع السابق، لها جسم كبير نسبيًا.


افتح مركز بيع في بداية الأسبوع التالى.


تشير الأسهم الحمراء إلى الشموع ذات الأجسام الكبيرة مقارنة بالشموع الصاعدة السابقة. كانت جميع الإشارات مربحة باستثناء الصفقة المميزة بعلامة زرقاء. عيوب هذه الإستراتيجية هى ندرة الإشارات، على الرغم من أن نسبة الربح مرتفعة للغاية. ويمكنك تطبيق هذه الإستراتيجية على أزواج عملات متعددة.


تحتوي هذه الإستراتيجية على تعديل مثير للاهتمام يعتمد على منطق مماثل. يفضل المستثمرون والمتداولون اليوميون يفضلون استراتيجيات اليوم الواحد. وليس لديهم ما يكفي من المال لإحداث تأثير قوي على السوق.


لذا إذا كان هناك رد فعل قوي في السوق على الرسم البياني الأسبوعي، فهذا يشير إلى الضغط الذي يمارسه التجار الكبار. بمعنى آخر، إذا كان هناك ثلاث شموع أسبوعية في نفس الاتجاه، يجب أن تكون الشمعة الرابعة في هذا الاتجاه أيضًا.


العامل النفسي مهم هنا أيضًا. 4 شمعات تساوي فترة شهر واحد. أولئك الذين دفعوا السوق في اتجاه واحد، يجب أن يبدأوا في جني الأرباح في شهر واحد.


يوجد نمط "الشموع الثلاثة" (صاعدة أو هابطة) في الرسم البياني الأسبوعي. من الجيد أن تكون الشمعة التالية أكبر من السابقة. شموع دوجي (شموع بدون أجسام) لا تؤخذ فى الاعتبار. يتم تعيين وقف الخسارة عند مستوى إغلاق الشمعة الأولى في التسلسل. جني الأرباح هو 50٪ -100٪ من الشمعة الأخيرة، ولكن غالبًا ما يكون من الأفضل الخروج من التداول يدويًا.


مثال على إعدادات التداول هذه في لقطة الشاشة أدناه.


4 أنماط من 5 تكون مربحة. عيب الإستراتيجية هو أنه قد تضطر للانتظار إلى أن يتكون النمط لفترة طويلة من الزمن. يمكن أن يستغرق ذلك شهرين أو ثلاثة أشهر.


ولكن إذا طبقت الاستراتيجية على أزواج عملات متعددة، فإن فترة التوقع هذه تكون منطقية. المبادلات تؤخذ في الاعتبار!


3. نظام تداول "الربح المكافىء" يعتمد على المتوسط المتحرك.


يشار إلى الاستراتيجية على أنها إستراتيجية عالمية، وغالبًا ما يوصى بها بين استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين. تستخدم مؤشرات MT4 القياسية ، EMA (المتوسطات المتحركة الأسية) ، و البارابوليك سار Parabolic SAR التي تعمل كأداة تأكيد.


وهى عبارة عن استراتيجية اتجاه. تقترح معظم المصادر استخدامه في أطر زمنية مختلفة، بما في ذلك أطر الدقائق، ولكن ضوضاء السوق تقلل من كفاءته في الأطر الزمنية القصيرة جدًا. لذلك من الأفضل استخدام الأطر الزمنية М15-М30 ، ويمكنك تداول أي زوج عملات، ولكن قد تحتاج إلى إعدادات مخصصة للمؤشرات.


EMA مع فترات 5 ، 25 ، 50. ЕМА(5) يكون باللون الأحمر بينما يكون كل من ЕМА(25) و ЕМА(50) باللون الأصفر.


تطبق على - الإغلاق (أسعار الإغلاق). مؤشر باربوليك سار (Parabolic Sar) : اترك المتغيرات الافتراضية (يمكنك ضبط اللون فقط إذا كنت ترغب فى ذلك).


شروط فتح مركز شراء:


ЕМА (5) الأحمر يتخطى الأصفر منها من الأسفل. البارابوليك سار - Parabolic SAR يكون تحت الشموع.


شروط فتح صفقة بيع:


ЕМА (5) الأحمر يتخطى الأصفر منها من أعلى. البارابوليك سار - Parabolic SAR يكون فوق الشموع.


يمكنك دخول التداول عند الشمعة نفسها التى تتقاطع عندها المتوسطات المتحركة. يتم تعيين وقف الخسارة بالقرب من أدنى مستوى محلي، وجني الأرباح عند 20-25 نقطة. ولكن إذا كنت تدير الصفقات يدويًا ، فيمكنك تحقيق ربح أكبر.


على سبيل المثال، يمكنك الخروج من الصفقة عندما يصبح ЕМА (5) مسطحًا. يشير إلى تغيير في الميل من الصعود إلى التسطح.


يتضح من لقطة الشاشة هذه أن جميع الإشارات الثلاثة (اثنين للشراء وواحدة للبيع) قد حققت ربحًا.


كان من الممكن الدخول فى صفقة في الشمعة التالية. وهى بعد الإشارة الأولى (للتأكد من الاتجاه). ومع ذلك، فقد تم تفويت نقطة دخول جيدة.


الأمر متروك لك هل تخاطر أم لا. بالكاد تعمل هذه المعلمات للإطارات الزمنية الخاصة بالساعات. لذلك، يجب دائمًا اختبار أداء المؤشرات لكل إطار زمني باستخدام فترة لا تقل عن ثلاث سنوات.


حسنًا، أنت الآن تعرف نظرية العمل. أريد أن أشرح بإيجاز كيفية تطبيق هذه الاستراتيجيات علي التداول الحقيقي.


هل أنت مستعد؟ دعنا ننتقل إلى التداول الحقيقي في سوق الفوركس!


من النظرية إلى الممارسة العملية.


على الصفحة الرئيسية للموقع، يوجد زر التسجيل. انقر عليه واتبع التعليمات. يمكنك أيضًا فتح الحساب من خلال قوائم أخرى. على سبيل المثال، في القائمة العلوية، شروط التداول للحساب وما إلى ذلك. افتح حساب تجريبي. إنه مجاني، ليس عليك إيداع أموال. يستغرق حوالي 15 دقيقة ولا يتطلب التحقق من بياناتك.


على الصفحة الرئيسية للموقع، يوجد زر التسجيل. انقر عليه واتبع التعليمات. يمكنك أيضًا فتح الحساب من خلال قوائم أخرى. على سبيل المثال، في القائمة العلوية، شروط التداول للحساب وما إلى ذلك.


الخطوة 2. دراسة وظائف ملف العميل. لن يستغرق الأمر الكثير من الوقت. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وبديهية.


تحتاج إلى دراسة الأدوات على المنصة ومعرفة كيفية إجراء التداول. يتم وصف ملف تعريف العميل في هذه النظرة العامة.


الخطوة 3. فتح منصة التداول. في منطقة العميل، هناك منصة مدمجة ولكنها لا تسمح بإضافة أي قوالب. لذا ، يمكن تطبيق استراتيجيات مثل "بالي" أو "الربح مكافئ" فقط في MT4.


1.3 التداول باستخدام ميتاتريدر 4 (MT4):


انتقل إلى علامة التبويب "ميتاتريدر" في ملف العميل، حيث يمكنك تنزيله عبر الرابط (انظر الصورة أدناه).


قم بتنزيل القالب (فقط في حال أعطيت الرابط مرة أخرى). يوضح وصف الاستراتيجية أعلاه كيفية تعيين القالب في 4MT حاول دخول التداولات وفقًا لشرح إستراتيجيات "بالي" و "الربح المكافئ".


2.3. التداول مع منصة LiteFinance المدمجة:


اضبط عرض الرسم البياني وفقًا لشرح استراتيجية "محاربة النمر" (أزواج العملات ، والأطر الزمنية). يمكنك إضافة المؤشرات (أضف المؤشرات التي تريدها).


حاول دخول الصفقات وفقًا للإشارات كما هو موضح في النظرة العامة.


التداول مع LiteFinance فعال دائمًا لأنه:


LiteFinance تقدم شرحًا تفصيليًا لعشرات المؤشرات والاستراتيجيات. هناك أيضًا إجابات لأسئلتك وتوصيات المتداولين المحترفين. يتضمن موقع LiteFinance مدونة المتداول الاحترافية والتحليلات ودروس تعليمية متعددة المستويات. توجد جميع الأدوات اللازمة لتطوير مهاراتك من مبتدئ إلى محترف. تتيح لك LiteFinance الحصول على العديد من عروض البونص والجوائز الرائعة، من الأجهزة الجديدة إلى السيارة أو حتى منزل الأحلام!


يمكنك معرفة المزيد عن المسابقة هنا.


جرب بنفسك! كل ما تحتاجه فقط هو فتح حساب تجريبي عبر هذا الرابط. اتبع التعليمات، ولاحظ التوصيات المقدمة في هذه المقالة. ثق بنفسك ولا تخف من التجربة!


خصائص استراتيجيات الفوركس الفعالة.


وأخيرًا، دعنا نرى ما تتميز به استراتيجية التداول المربحة. ما هي الخصائص التي يجب أن تميزها؟ يمكنني تحديد أهم ثلاث خصائص لكى تكون استراتيجية التداول فعالة:


الحد الأدنى من تأخر المؤشرات. كلما كان التأخر أقل كانت التوقعات أكثر دقة. البساطة. من المهم جدًا فهم المبادئ الرئيسية لاستراتيجية التداول الخاصة بك. من الأفضل أن تكون خبيرًا في الاستراتيجية البسيطة بدلاً من استخدام استراتيجيات معقدة لا تفهمها. من المهم جدًا فهم نظام تداول الفوركس الخاص بك. مميزات خاصة. يجب تعديل الاستراتيجية وفقًا لأسلوب التداول الخاص بك وأسلوبك وشخصيتك والظروف الخاصة بك وما إلى ذلك.


من المهم جدًا تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك. ولكن عليك أولاً أن تقوم بتجربة العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي تم تطويرها واختبارها. في مدونة الفوركس، ستجد العديد من استراتيجيات الفوركس الفعالة التي يمكنك تنزيلها مجانًا. قبل تشغيل نظام التداول، اختبر الإستراتيجية على حساب تجريبي في منصة ميتاتريدر.


الخلاصة: لتكون متداولًا ناجحًا في الفوركس، يجب عليك تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.


تعرف على أحدث أنظمة التداول، وادرس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموجودة، وقم بتطوير وتحسين خطة التداول الخاصة بك. سيتيح لك اتباع هذا التعليمات البسيطة بأن تكون راضيًا عن أداء التداول الخاص بك.


أتمنى لك تداول ناجح!


FAQs.


ما هي أفضل استراتيجية لتداول الفوركس؟


فيما يلي ثلاث استراتيجيات لتداول الفوركس بسيطة وفعالة للغاية.. 1. استراتيجية اختراق المثلث – دقيقة بنسبة 85٪.. 2. استراتيجية اختراق المتوسط الأسى المتحرك – دقيقة بنسبة 70%. 3. استراتيجية اختراق خط الإتجاه – دقيقة بنسبة 65%. اقرأ المزيد هنا.


ما هى الاستراتيجيات المستخدمة فى تداول الفوركس؟


استراتيجية الفوركس هي تقنية خاصة أو تقنية تداول يستخدمها المتداولون لتحديد الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج عملات معين. تتطلب الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني استخدام المؤشرات، بينما تتطلب الاستراتيجيات القائمة على التحليل الأساسي بيانات الأعمال والأخبار الاقتصادية. ستجد هنا مكتبة لاستراتيجيات تداول الفوركس مع أمثلة تفصيلية لكيفية استخدامها.


ملاحظة. هل أعجبك مقالى؟ شاركه على الشبكات الاجتماعية: سيكون ذلك أفضل "شكرا" :)


يمكنك أن تسألني أوأن تترك تعليق أدناه. سأكون سعيدًا بالإجابة على أسئلتك وتقديم الإيضاحات اللازمة.


روابط مفيدة:


أوصي بمحاولة التداول مع وسيط موثوق هنا . يتيح لك النظام التداول بنفسك أو نسخ صفقات المتداولين الناجحين من جميع أنحاء العالم. استخدم الرمز الترويجي BLOG للحصول على بونص إيداع 50% على منصة LiteFinance. فقط أدخل هذا الرمز في الحقل المناسب أثناء قيامك بالإيداع فى حساب التداول الخاص بك. دردشة المتداولين على تليجرام: https://t.me/liteforex. نحن نشارك خبرتنا فى الإشارات و التداول قناة تليجرام تتضمن تحليلات عالية الجودة ومراجعات فوركس ومقالات تدريب وأشياء أخرى مفيدة للمتداولين https://t.me/liteforex.


مضمون هذه المادة يعكس رأي المؤلف ولا يعبر بالضرورة عن الموقف الرسمي لشركة LiteFinance. المواد المنشورة في هذه الصفحة هى فقط لأغراض تعليمية ، وينبغي ألا تعتبر بمثابة تقديم المشورة في مجال الاستثمار أو بغرض التوجيه 2004/39/EC.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...