أفضل منصة فوركس 9

أفضل المنصات الإعلانية عبر الإنترنت.


يعد الإعلان عبر الإنترنت أحد الأصول الحيوية في الإعلان للمستهلكين على الويب. الآن، إذا كنت ترغب في اكتساب قوة جذب في السوق الرقمي، يجب أن تكون أفضل القنوات الإعلانية عبر الإنترنت جزءًا من خطتك التسويقية.


لا توجد إجابة واحدة محددة للمواقع التي تقدم أفضل الفرص الإعلانية عبر الإنترنت. تعتمد أفضل منصة لعلامتك التجارية على منتجاتك والجمهور الذي ترغب في جذبه وعوامل أخرى.


يمكنك العثور على الإعلانات عبر الإنترنت على أي منصة رقمية تقريبًا اليوم، ولكن إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحديد أفضل منصة إعلانية عبر الإنترنت لك، ففكر في بعض الخيارات أدناه:


الفيسبوك:


فيسبوك موجود في كل مكان لدرجة أن الشركة ذاتها تقول أن واحدة من كل خمس دقائق تنفق على الهاتف المحمول إما هناك أو على موقعها الشقيق، انستغرام. هناك حوالي ملياري شخص يقومون بتسجيل الدخول إلى فيسبوك كل شهر.


في حين يتم الترويج للشبكة كوسيلة لمواكبة العائلة والأصدقاء، فإن عددًا كبيرًا من مستخدمي Facebook يتابعون ويتفاعلون مع العلامات التجارية على الموقع.


مع تغيير الخوارزميات باستمرار، قد يكون من الصعب الحصول على حركة مرور عضوية على فيسبوك. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه الإعلانات عبر الإنترنت أو الإعلانات المدفوعة. يسمح لك الدفع مقابل التنسيب على المنصة بالوقوف أمام المزيد من الأشخاص، والوقوف أمام الأشخاص المحددين الذين تريدهم.


تأتي الإعلانات المدفوعة بأشكال مختلفة. على سبيل المثال، تبدو المشاركات التي يتم الترويج لها مثل المنشورات العادية من صفحتك على فيسبوك، ولكن من المرجح أن تظهر في خلاصة المستخدم. يمكن أيضًا إدراج الإعلانات الصورية في الخلاصة في شكل مقاطع فيديو أو عروض شرائح أو صور. يمكنك حتى الإعلان في تطبيق Messenger المستقل..


يقوم فيسبوك حاليًا بتوسيع اختبار الإعلانات على شبكة البحث. وفقًا لـ Marketing Land، يرى المزيد والمزيد من المسوقين خيار “البحث” من بين الخيارات التي يريدون مشاهدة إعلاناتهم على فيسبوك لتشغيلها. ومع ذلك، يقول فيسبوك نفسه أنهم ما زالوا يختبرون ما إذا كان موضع الإعلان الجديد هذا سيفيد كل من المستخدمين والشركات. حتى الآن، لا يمكن الوصول إلى هذا الخيار إلا لعدد قليل من المعلنين المختارين في صناعة التجارة الإلكترونية والسيارات وتجارة التجزئة.


يسمح فيسبوك بدرجة عالية للغاية من تجزئة السوق والاستهداف. على الرغم من صعوبة التنقل في هذا الأمر إذا لم تكن لديك مهارات فنية قوية، إلا أن هذه الميزة تتيح لك توفير مبالغ كبيرة من المال من خلال تجنب النقرات غير المفيدة.


مع كل مزايا إعلانات فايسبوك، هناك أيضًا بعض السلبيات. تعني التغييرات في مستوى الرؤية العضوي أن المزيد من الأشخاص يتنافسون على مساحة إعلانية مدفوعة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة التكاليف ويمكن أن يجعل من الصعب على إعلاناتك أن تبرز. غيّرت الشركة أيضًا كيفية تعاملها مع الإعلانات التي تدعو إلى التفاعل مباشرةً من خلال عبارات مثل “انقر هنا” أو “انضم الآن”. على الرغم من أن عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تعتبر أداة قوية، إلا أنها قد تؤذيك إذا أعلنت على فيسبوك.


كما هو الحال مع أي نظام أساسي، ستحتاج إلى تجربة نجاحك وتتبعه لمعرفة ما إذا كان هذا هو أفضل خيار إعلان عبر الإنترنت لك.


انستغرام:


يتيح لك انستغرام، المملوك لـ Facebook، الوصول إلى جمهور كبير. يضم التطبيق 500 مليون مستخدم يفتحون انستغرام كل يوم. في حين أن هذه قاعدة مستخدم أصغر بكثير من Facebook، إلا أنها أيضًا ذات تركيز عالٍ من الناس من فئة ديموغرافية مرغوبة. يتوجه الجمهور في هذا التطبيق إلى فئات العمر المرغوب للغاية.


إنستغرام منصة جذابة بحقّ؛ إذا كانت منتجاتك مناسبة بشكل جيد للصور ومقاطع الفيديو، فقد تكون مكانًا مثاليًا وجذابًا للحصول على التفاعل. تسمح لك المنصة بإضافة عنوان عملك ورقم هاتفك إلى جميع المنشورات، مما يعني أنه من السهل على العملاء المحتملين الوصول إليك.


هناك نقاد يقولون إن المعلومات التي يمكنهم الحصول عليها من انستغرام حول من ينقر على إعلاناتهم وكيف يتصرف هؤلاء العملاء متفرقة. إذا كنت تبحث عن تقارير أكثر تفصيلاً، فقد تجعلك تلك التي يوفرها انستغرام تريدك أكثر. يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات انستغرام الكاملة فقط في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. يمكن أن يكون هذا عيبًا إذا كنت تفضل إدارة عملك من بيئة سطح المكتب.


ومع ذلك، إذا كنت على دراية عالية بالأجهزة المحمولة، فسيبدو استخدام هذا الموقع بديهيًا. نظرًا لأن معظم الهواتف الذكية تتميز الآن بكاميرات عالية الجودة وحتى معدات تحرير، يمكنك حتى إنشاء حملة إعلانية كاملة واحترافية مباشرة من هاتفك.


سناب شات:


كان Snapchat قوة لا يستهان بها منذ ظهور منصة وسائل الإعلام الاجتماعية سريعة الزوال لأول مرة في عام 2011. عندما أضافوا إعلانات مدفوعة في عام 2014، قفزت مجموعة واسعة من العلامات التجارية على متنها للاستفادة من الفرص الجديدة التي قدمتها.


يقدم سناب شات ثلاثة أنواع مختلفة من الإعلانات:


المرشحات الجغرافية؛ أداة رائعة للتعرف على العلامة التجارية. هذه تضع مرشحًا شفافًا فوق الأداة الإضافية للمستخدم. العدسات الدعائية؛ وهي مرشحات تفاعلية يمكن لمستخدمي Snapchat إضافتها إلى مقطع فيديو أو صورة. يتم تنشيط العدسات من خلال الإيماءات، مثل رفع حاجبيك أو النقر على الشاشة. التقاط مقاطع فيديو ؛ كانت هذه أول إعلانات فيديو يتم إصدارها بتنسيق عمودي أصلي يستفيد من بيئة التطبيق أولاً للجوّال.


في حين أن بعض إعلانات سناب شات تخدم نفسها بنفسها، فإن البعض الآخر يتطلب مشاركة ممثل سناب شات. قد يجد بعض المعلنين أن مدى الوصول الذي يريدونه باهظ التكلفة. اعمل على التصفية للتخلص من أولئك الذين من غير المحتمل شراؤهم أثناء عرض إعلاناتك أمام هؤلاء العملاء المحتملين الأكثر احتمالاً للتحويل. إذا كان جمهور Snapchat هو المناسب لك، فقد تجد أن هذا هو أفضل منفذ إعلاني عبر الإنترنت لك.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...