اسهم فوركس

ضع مهاراتك في التّداول تحت الإختبار.


تداول واجمع نقاط الولاء للدخول في سحب السيارة الكهربائية الفاخرة بالإضافة إلى المكافآت النقدية الكبيرة!


التحدي الاكبر لتداول الفوركس.


تداول إلى المراكز العشرة الأولى واربح جزءًا من جوائز نقدية قدرها 180 ألف دولار في 6 تحديات.


الحساب المجاني 30$


العرض متاح فقط للعملاء الجدد لحسابات بريم بعملات الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني.


بونص الايداع.


ابدا تداول أكثر من 100 أداة مالية من خلال بونص الايداع ولغاية 10000$


برنامج الولاء.


احصل على مكافآت مقابل ولائك، بناءً على نشاطك التداولي واستبدل هذه النقاط برصيد تداولي. هذا العرض متاح لجميع العملاء.


مقدمين الأعمال BI وسيط من خلال موقع وسيط مالي تابع خدمات السيولة.


ميتاتريدر4 لجهاز الكمبيوتر ميتاتريدر4 للهاتف المحمول ميتاتريدر4 للهاتف اللوحي ميتاتريدر4 منصة الموقع.


تحليلات فنية الويبينار الصباحى الأجندة الإقتصادية أيام العطلات حاسبات.


تداول الفوركس تاجر عقود الفروقات CFD.


نحو آفاقٍ جديدة.


تقدم وندسور بروكرز خدمات وأنشطة استثمارية لعملائها منذ عام 1988. الخدمات والمنتجات التي تقدمها windsorbrokers.com ليست موجهة أو مخصصة للتوزيع أو مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص أو كيان مواطن أو مقيم في، أو تقع في، الولايات المتحدة، أو أي ولاية قضائية أخرى حيث يكون هذا التوزيع أو النشر أو الوصول محظورًا.


تلتزم وندسور بروكرز بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهني والنزاهة، فضلاً عن مستوى عالٍ من الثقة.


شركة سلدون للاستثمارات المحدودة (الأردن)، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC) في الأردن، ترخيص رقم 1265، وتقع في 198 شارع زهران ، أبراج إعمار، برج أ، الطابق الثالث، عمان، الأردن.


وندسور بوركرز الدولية ليميتد، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل، رقم الترخيص SD072 ، وتقع في جناح 3، القرية العالمية، مجمع جيفان، مونت فلوري، ماهي، سيشيل..


وندسور بروكرز (بليز) ليميتد، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية (FSC) في بليز، وتقع في 35 شارع باراك، الطابق الثاني، الوحدة 204، مدينة بليز، بليز.


وندسور ماركتس (كينيا) ليميتد، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة أسواق المال (CMA) في كينيا، ترخيص رقم 156، وتقع في لطابق الخامس، مكاتب بارك بليس، تقاطع شارع باركلاندز الثاني وطريق ليمورو، LR NO. 209/4201.


وندسور بروكرز ليميتد، هي شركة استثمار قبرصية، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، بموجب ترخيص رقم 030/04، وتقدم خدماتها بشكل أساسي داخل المنطقة الأوروبية بموجب windsorbrokers.eu.


WB Global Ltd، هي شركة مسجلة في الاتحاد الأوروبي وتقع في 53 سبيرو كيبريانو ،4003، ليماسول، قبرص لتسهيل خدمات الدفع إلى windsorbrokers.com.


تحذير من المخاطر: تعد العقود مقابل الفروقات (CFD) أدوات مالية معقدة تنطوي على مستوى كبير من المخاطرة ، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ، حيث قد تؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر بسرعة بسبب الرافعة المالية. يجب التأكد من إنك تدرك كيفية التعامل على العقود مقابل الفروقات ، وأهدافك الاستثمارية ، ومستوى خبرتك ، ومدى شهيتك للمخاطر ، وإذا لزم الأمر ، فاطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. يرجى قراءة بيان المخاطر الكامل.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...