بروكر فوركس 1

بروكر الفوركس | ما هي شركات الفوركس وما افضل شركة فوركس؟


يبحث الجميع عن كلمة بروكر فوركس وعن شركة فوركس عبر محركات البحث امل منهم البحث عن افضل شركة فوركس أو افضل شركات تداول العملات، بروكر هو وسيط فوركس يقدم للمتداولين طريقة للوصول إلى المنصات التي تتيح لهم شراء وبيع العملات الاجنبية. ضمن هذا السوق، غالباً ما تحدث الصفقات بين زوجين مفضلين من العملات، لذلك يقوم متداولي سوق الفوركس إما بشراء أو بيع الزوج المحدد الذي يختارون تبادله. تابع القراءة للتعرف على شركات الفوركس وآلية عملها وكيف تجني الربح، وكذلك ما هي انواع بروكر الفوركس وكيف لك أن تختار افضل شركات الفوركس أو افضل موقع وسيط للشراء.


ماهو بروكر فوركس.


قد يُعرف بروكر الفوركس أيضاً باسم وسيط فوركس، أو شركة فوركس تتعامل في العملات. إن بروكر الفوركس يدير جزءً محدوداً جداً من إجمالي حصة سوق الفوركس. يستخدم تجار الفوركس بروكر فوركس للدخول إلى سوق العملات على مدار 24 ساعة لأغراض المضاربة أو التداول اليومي. يتم تقديم خدمات بروكر الفوركس من قبل الشركات الكبرى مثل البنوك الاستثمارية للعملاء من المؤسسات. يعمل وسيط فوركس كوسيط بينك وبين شبكة البنوك وتسمى انتربنك. إذا كنت لا تعرف ما هو هذا المفهوم المستخدم ما بين البنوك، فهذا مفهوم يشير إلى تداول الشبكات المصرفية بين بعضها البعض.


عادةً ما يزودك بروكر الفوركس بعرض أسعار من البنوك التي لديها خطوط ائتمان وإمكانية الوصول إلى سيولة الفوركس. يستخدم أي بروكر الفوركس البنوك من أجل التسعير، لذا فهم قادرون على منحك افضل سعر متاح.


تداول مع وسيط فوركس مرخص ومنظم اليوم مع CAPEX.


إذا كنت مستعداً لبدء تداول الفوركس مع وسيط مرخص اليوم، فإليك 3 خطوات يجب اتباعها:


افتح حساب تداول مع وسيط موثوق وخاضع للرقابة والترخيص من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي ADGM. ابدأ التداول على 55 زوج عملات مع هوامش سعرية منخفضة وتنفيذ أوامر سريع. اختر مستوى السعر الخاص بك، وحدد حجم مركزك وقم بوضع طلبك.


تعمل شركات الوساطة مثل شركة CAPEX كوسيط مالي مرخص ومنظم ومسجل في الاسواق المالية العالمية من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي (ADGM) (ترخيص رقم 190005) وتمكن المستثمرين من تداول العملات دون الحاجة إلى التواجد في قاعة التداول بأنفسهم. هل تعلم أنه يمكنك البدء في تداول فوركس بمبلغ 250 دولار فقط؟ ابدأ اليوم!


ماهي القواعد المتبعة مع وسيط فوركس مرخص.


وسيط فوركس هو المجمّع الذي يأتي إليه المتداولين ليقوموا في تبادل العملات عبر طلبات الشراء والبيع. إن شركات الفوركس تعمل كوسيط بينك وبين سوق المال. إن كنت تبحث عن شركات الفوركس فإن أي شركة فوركس سوف توفر لك عبر نظامها الالكتروني الوصول إلى بائع او مشتري لصك مالي ترغب في بيعه أو شراؤه. ومع ذلك، إن شركات الفوركس لهم نفس الدور بين بعضهم ومزودي السيولة.


على مر السنين، عزز بروكر الفوركس خدمة العملاء لديهم. عادة ما يكون من السهل جداً فتح حساب تداول، ويمكن فتح حساب تداول عن طريق شبكة الانترنت. ومع ذلك، قد يطلب بروكر الفوركس من العملاء إيداع الأموال في حساباتهم كضمان قبل التداول. يوفر بروكر الفوركس أيضاً الرافعة المالية للعملاء والتي تصل قيمتها ما بين 1:30 إلى 1:400 وتوقف الامر على حسب التراخيص والتنظيم الذي يخضع إليه بروكر الفوركس، مما يمكنهم من استبدال مبالغ أكبر مما يتم إيداعه في حساباتهم. وتجدر الإشارة إن الاستخدام الخاطئ للرافعة المالية قد يعرض استثمارك للخطر, ويتوجب عليك إن يكون لديك إدراك جيد لإداراة المخاطر سوف يوفر لك خبراء عرب بيرغ كل الدعم الذي تحتاجه لتعلم ادراة المخاطر الصحيحة للصفقات التجارية التي تقوم بها (احصل على خدمة مستشار خاص مجاناً).


لماذا أنت بحاجة إلى شركة فوركس من أجل التداول.


يعد سوق الفوركس، المعروف أيضاً باسم سوق العملات، مكوناً مهماً في سوق المال. إنها أكبر صناعة في العالم من حيث القيمة، إن شركة فوركس هي التي توفر لأي متداول إمكانية التداول على الصكوك المالية عبر التعاقد من العملاء وتوفير منصة تداول الكترونية تتيح له الوصول إلى جميع الاسواق المالية (سوق الاسهم - سوق السلع - سوق الفوركس - سوق المؤشرات العالمية والعديد منها).


ومع ذلك، إن أي شركة فوركس لها نظام عمل مختلف، ولكي تتعامل مع افضل شركة فوركس يجب إن تعمل شركة فوركس المعنية على بعض المعايير:


سهولة الوصول إلى سوق العملات الاجنبية: إذا كنت لا تعمل مع شركة فوركس، سوف يتوجب عليك الذهاب إلى بورصة عملات حقيقية وإما أن تجلس هناك طوال اليوم في انتظار فرص تداول قد تكون مربحة لك او لا وهو امر شاق لأنه يعتمد على آوامر إدارية ولم يعد شائعاً بين العديد من المتداولين الحالمين في قنص صفقات تداول يومية ودورية. والسبب من هذا يكون في أن بورصات العملات غالباً ما تلبي مصالحها الخاصة، وعادة ما تكون أسعارها أعلى مما يتقاضاه بروكر الفوركس. ولكن مع وسيط فوركس، يمكنك البقاء براحة في منزلك أو مكتبك والاستفادة من مجموعة واسعة من الصفقات على راحتك وفي اوقات ذروة السوق دون أي جهد. حساب تداول تجريبي: توفر أي شركة فوركس حساب تداول تجريبي للتداول على اموال افتراضية بهدف التدريب وتحديد افضل منصات التداول الالكترونية التي يقدما بروكر الفوركس، إن التداول عبر حساب تداول تجريبي خالٍ من المخاطر وسوف يلقي الضوء لك إن كان التداول في سوق المال هو مناسب لك أم لا.


كيف تحصل شركات الفوركس على الاموال.


يحصل وسيط فوركس على الاموال بطريقتين:


أولاً، من خلال الفرق بين سعري العرض والطلب لأي صك مالي وهو مايسمي في عالم الاسواق المالية السبريد Spread. على سبيل المثال إذا كان سعر زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي هو 1.30052 سعر العرض و 1.30020 سعر الطلب، فإن الفرق بين هاتين القيمتين، المعروفين باسم السبريد هو0.00032، أو 3.2 نقطة. عندما يفتح المتداول العربي صفقة عند سعر الطلب، ثم يغلق المركز بسعر العرض لاحقاً، فسيتم ذهاب الفرق في السبريد إلى بروكر الفوركس. ثانياً، يمكن لأي بروكر فوركس فرض رسوم إضافية. يمكنهم فرض رسوم لكل صفقة، أو رسوم شهرية للوصول إلى واجهة برنامج معينة.


التنافس بين شركات الفوركس شديد للغاية، تسعي معظم شركات الفوركس إلى جذب العملاء عبر خفض الفروق السعرية بين سعر البيع والشراء وتخفيض الرسوم، يربح الكثير من وسطاء الفوركس المال من خلال أنشطة التداول الخاصة بهم أيضاً. قد يكون هذا مشكلة إذا تسبب تداولهم في تضارب في المصالح مع عملائهم، لكن التنظيم والترخيص ساعد في تقليل هذا النشاط بشكل كبير.


كيفية التحقق من سمعة بروكر الفوركس.


إن مهمة أي من شركات الفوركس هو تسهيل التواصل مع البنوك التي تشتري وتبيع العملات في اسواق المال. لديه مجموعة من القواعد يجب طاعتها، وبعض العمليات المطلوبة. لكن صناعة الفوركس ليست منظمة عن كثب، وعلى الرغم من أنها تحسنت بشكل ملحوظ، يمكنك دائماً التعامل مع بعض شركات بروكر الفوركس الأقل شهرة. أول خطوة يتوجب عليك معرفتها هي اختيار الوسيط المالي الصحيح, وإجراء البحث الدقيق عن الجهة المرخصة والمانحة للوسيط المالي الذي ترغب في فتح حساب استثمار معه.


ماهي انواع وسطاء بروكر الفوركس.


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء بروكر الفوركس:


وسيط فوركس يقوم بتبيث صفقات العملاء الخاصة به عبر غرفة تداول يطلق عليه مكتب العمليات Dealing Desks (DD). وسيط فوركس لا يوجد له مكتب عمليات ويقوم بتثبيت الصفقات بشكل مباشر مع سوق المال No Dealing Desks (NDD).


وسطاء مكتب العمليات Dealing Desk يطلق عليهم باسم صنّاع السوق. بروكر الفوركس الذي ليس لديه مكتب عمليات يعمل عبر طريقتين:


مباشرة من خلال المعالجة المباشرة (STP). شبكة اتصالات الكترونية + معالجة مباشرة (ECN + STP).


صانع السوق أو بروكر مكتب العمليات Dealing Desks.


يطلق على صانع السوق ايضاً ماركيت ميكر, وبشكل جيد، يقوم صناع السوق ببناء طلبات عملائهم. بطريقة اخرى، يقوم صانع السوق بعرض اسعار السوق الحقيقي لعملائه دون إجراء أي وصول للسوق المالي بمعنى أخر لا تتم تنفيذ الصفقات مع سوق المال وإنما تتم بشكل الكتروني على واجهة منصة العميل، يتخذ صانع السوق كل الإجراءات كي يدفع عملائه للتداول بأحجام عقود مرتفعة دون الدرء من مخاطر التداول بهدف دفع العميل كي يخسر امواله، على سبيل المثال إن حقق المتداول العربي مكسباً في صفقة تداول ما فإن صانع السوق يخسر من المكسب الذي حققه المتداول وبينما تذهب خسارة العميل إلى جيوب صانع السوق. وعندما يتغلب المتداول على السوق ويحقق منه ربحاً فإنه هنا يتغلب على صانع السوق، وقد يوفر وسطاء الفوركس هؤلاء اخباراً خاطئة وتوصيات وتحليلات غير صحيحة بهدف تضليل العملاء وخاصة المبتدئين. ننصحك بشدة بالابتعاد عن وسيط فوركس مالم تتحقق من هويته إن كان صانع سوق ام هو سيط شرعي مرخص ومنظم وخاضع إلى هيئات رقابية.


وسيط فوركس مباشر (STP أو وسيط ECN)


وسيط فوركس مباشر بدون مكتب عمليات هو الجوهر الحقيقي للسمسرة. ينقل الوسطاء في هذه الفئة أعمالهم إلى مزودي السيولة ويحققون فقط ربحاً من العمولات والرسوم. في هذه المجموعة، هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس: STP (مباشرة من خلال المعالجة) ووسطاء ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية).


وسيط STP مباشر من خلال المعالجة (Straight Through Processing): لا يمتلك وسطاء STP مكتب تداول أو مكتب عمليات، لكنهم يستخدمون بعض ممارسات وسيط صانع السوق لتزويد عملائهم بشروط تداول أكثر مرونة وتجاوز بعض قيود التداول في سوق ما بين البنوك. في معظم الأوقات، يُظهر هذا النوع من الوسطاء أسعاراً مماثلة لأسعار السوق بين البنوك، وكأولوية أولى، يتعامل وسطاء STP مباشرة في سوق ما بين البنوك تماماً مثل وسيط ECN. ومع ذلك، إذا لم يتمكن سوق ما بين البنوك من العثور على طرف مقابل لأمر ما، فقد يختار وسيط STP العمل كصانع سوق ومناسب للطلب ضمن قاعدة عملائه الخاصة أو تولي الطرف المقابل للطلب نفسه. وسيط ECN شبكة الاتصالات الالكترونية (Electronic Communications Network): يجلب وسيط ECN الحقيقي المتداولين مباشرة إلى سوق ما بين البنوك مع الأطراف المقابلة. الدور الوحيد الذي يلعبه الوسيط في الصفقة هو إنشاء رابط بين المشترين والبائعين، فهم لا يحددون اسعارهم الخاصة أو يتعاملون مع الاموال بأي شكل من الأشكال، لأن جميع الأسعار مأخوذة مباشرة من الأنترنت. يحقق وسطاء ECN أرباحهم إما من فروق الاسعار التي يتم تحصيلها من الفروق السعرية أو من عمولات تنفيذ التجارة الثابتة. نظراً لأن فروق الأسعار تنافسية في سوق البنوك، فإن وسطاء ECN لا يستطيعون تقديم فروق أسعار ثابتة، لأن هذا قد يخاطر بإلغاء رسومهم. نموذج وسيط فوركس عبر الوصول المباشر للسوق (DMA): يستخدم وسطاء فوركس من نموذج Direct Market Access DMA أحياناً لتنفيذ معاملات عملائهم. تعمل هذه الخدمة الآلية من خلال مطابقة طلبات العملاء مع أسعار التعامل التي يقدمها صناع السوق أو غيرهم من مزودي السيولة الرائدين. باستخدام نموذج الوصول المباشر للسوق (DMA)، يتم تمرير جميع أوامر العميل مباشرة إلى موفري السيولة. يتضمن الوصول المباشر للسوق (DMA) التنفيذ غير المكتبي (NDD) بسعر السوق فقط، مما يجعله إجراءً أكثر شفافية من وجهة نظر المتداول. على النقيض من ذلك، تميل خدمات التنفيذ الفوري التي يقدمها بعض الوسطاء إلى إشراك الوسيط في ملء الأمر من تلقاء نفسه ثم اتخاذ قرار بشأن تعويض المخاطر مع مزودي السيولة الآخرين أم لا. هذا أقل شفافية للعميل. كما يقدم وسطاء الوصول المباشر للسوق (DMA) عادةً فروق أسعار متغيرة لعملائهم بدلاً من فروق الأسعار الثابتة. بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما تضيف منصة تنفيذ الصفقات التي يوفرها وسطاء الوصول المباشر للسوق علامة ثابتة على معاملات العميل أو تتقاضى عمولة لكل صفقة. يقدم وسطاء ECN أحياناً خدمة DMA لعملائهم. في حين أن بعض وسطاء STP يقدمون أيضاً خدمة الوصول المباشر للسوق (DMA) لعملائهم، فإن هذا ليس هو الحال دائماً. نماذج شركه الفوركس الهجين: يختار بعض شركات الفوركس نموذجاً هجيناً لمعاملات العملاء مع مزيج من النماذج المذكورة أعلاه. يمكن أن يكون هذا مفيداً للمتداول إذا اعتقد أن مجموعة من النماذج أفضل لاستراتيجية التداول الخاصة بهم. يتضمن الهجين الشائع عادةً مجموعة من نماذج ECN أو DMA وSTP لإنشاء خدمة تداول إلكترونية بالكامل. يمكّن هذا المفهوم الوسيط من أتمتة إدخال الأمر بالكامل للتعامل مع تسعير السبريد وجوانب التنفيذ لأعمالهم. يسمح استخدام نموذج ECN أو DMA وSTP الهجين للوسيط عموماً بتخفيض تكاليفه إلى حد ما بعد الانتهاء من تطوير النظام مما يعني أنه يمكنه تقديم خدمة تنفيذ صفقات مخفضة.


كيف تتعرف على نوع شركة فوركس.


فروق الاسعار والرسوم هي أول وأكبر المؤشرات لنوع شركة فوركس التي تتعامل معها.


صانع السوق Market Makers: يحددون فروق أسعار ثابتة، ولا رسوم تبييت، ولا عمولات. وسيط فوركس ECN: هوامش معقدة، وضيقة للغاية، وغالباً ما يتم تعويضها بعمولات ثابتة، ورسوم التبييت. وسيط فوركس STP: تختلف الشروط بناءً على حجم التداول.


ضع في اعتبارك أن هذا مجرد مؤشر. تحتاج إلى التحقق من استراتيجية إدارة مخاطر الوسيط للتأكد مما ستدخل فيه.


كيف تختار افضل شركة فوركس لبدء تجربة التداول الناجحة؟


لن تضطر إلى اختيار افضل شركات الفوركس في عالم مثالي، حيث سيكونون جميعاً وسطاء مثاليين، لكن العالم بعيد عن الكمال، وهناك احتمالات بأنك ستقدم بعض التضحيات أثناء اختيارك. يجب أن يكون لديك ترتيب قوي للأهداف للقيام بذلك. لذلك، إليك قائمة باختياراتنا لأهم الميزات التي يجب أن تتمتع بها افضل شركات الفوركس أو افضل موقع وسيط للشراء:


التنظيم واللوائح: التنظيم الزامي. إذا كانت هناك سلطة مالية واحدة على الأقل لا تتحكم في وسيط فوركس وتنظمه، فيجب اعتباره وسيطاً محفوفاً بالمخاطر، ويجب تجنبه. تأتي اللوائح بعلاوة للوسيط ولكن من وجهة نظر المتداول العربي، فهذه علاوة يجب على الوسيط دفعها. كونك وسيطاً منظماً يعني أنه يجب على الوسيط استيفاء بعض الشروط المحددة لذلك الترخيص ومعظم هذه الشروط لصالح المتداول العربي. الوضوح والشفافية . شركات الفوركس المنظمة والموثوقة تفصح عن عناوينها وأرقام هواتفها وعناوين البريد الالكتروني وأماكن فروعها وتراخيصها بشكل واضح. كما تفصح شركات التداول الموثوقة عن العمولات والرسوم والهوامش وكل ما قد يترتب على العميل بشكل مواضح حتى قبل إجراءات فتح الحساب، كما لا يجب أن يفرض وسيط الفوركس الموثوق أي عمولات مخفية غير مفصح عنا. الخيارات المصرفية: إن افضل شركة فوركس توفر مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب بحيث يمكن لتجار الفوركس إجراء الإيداعات بسرعة وأمان وسحب الأرباح دون أي متاعب. يحتفظ وسيط فوركس بالودائع لتسهيل التداول على المتداولين. كما أنه ليس لديه أي سبب على الإطلاق لجني الأرباح للمتداولين. وأفضلها يجعل الأمر مناسباً للمتداولين لتحقيق الارباح. نوع بروكر الفوركس المناسب: كما ناقشنا سابقاً، لكل فئة وسيط فوركس مزايا وعيوب، وعند اختيار وسيط فوركس، من المهم أن تعمل بطريقة تناسب أسلوبك في التداول. لتوضيح الأمر بإيجاز، إذا كنت متداولاً يومياً أو مصارباً أو متداولًا يفضل الاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل، بدلاً من التمسك بالاتجاهات طويلة الأجل، فمن المحتمل أن يكون صناع السوق هم الأنسب لك بسبب فروق اسعارهم الثابتة وعمليات التنفيذ السريعة التي لا تعد بأي انزلاق أو فجوات سعرية ومع ذلك يتوجب عليك الحذر والبحث عن سمعة شركه الفوركس هذا بشكل جيد والتأكد إن كان وهمي أم صانع السوق. إذا كنت متداولاً على المدى الطويل ولديك الموارد اللازمة لفتح مراكز عملات رئيسية فإن وسيط فوركس STP أو وسيط فوركس ECN سيكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك، حيث يمكنك اعتبار السيولة الأكبر بكثير وفروق الأسعار الضيقة عرضاً واعداً أكثر. موقع وسيط فوركس: يبذل العديد من المتداولين الكثير من العناية الواجبة في معظم جوانب الملف الشخصي للوسيط دون إعطاء مكان سكن الوسيط الكثير من التفكير. من غير الصحيح استنتاج أن وسيط فوركس في بلد ما يساوي وسيط فوركس آخر من بلد أخرى، مما قد يؤدي إلى متاعب لا داعي لها على الطريق. من الضروري أن تقوم بالعناية الواجبة والواجب المنزلي على الوسيط للتأكد من وجوده داخل بلد أو منطقة بها هيئة تنظيمية قوية تنظم عمليات وكلاء شركات الفوركس. إذا كان لديك أي مشاكل مع وسيط فوركس الخاص بك، إذا كان وسيط العملات موجوداً في مكان منظم جيداً، فسيكون من الأسهل عليك استرداد أموالك. كن حذراً من وسطاء الفوركس الموجودين في جزر الباهاما أو بنما أو جزر لم تسمع باسمها قط، حيث أن التنظيم متساهل جداً في تلك المناطق. في بعض الأحيان، قد يكون من الصعب السعي لتأكيد حقوقك القانونية في هذه البلاد. الأمان: بالنسبة لأي متداول، هذا أمر بالغ الأهمية لأنه إذا لم تكن الأموال آمنة، فلا يمكن الوثوق بالوسيط. بالطبع، سيقول جميع وسطاء الفوركس إن الأموال آمنة وما إلى ذلك. ما يجب فعله هو الاستفسار عما إذا كانت الأموال منفصلة أو إذا كان الوسيط يقدم حسابات منفصلة. إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا يعني أن الوسطاء غير قادرين على الوصول إلى الأموال المودعة من قبل المتداول أو استخدامها لتمويل الشركة، وهو أمر جيد. بهذه الطريقة، تستفيد شركة الوساطة ببساطة من طريقة هيكلها، ومن العمولات وفروق الاسعار، ومن اتخاذ الجانب الآخر من الصفقات إذا كان بروكر الفوركس هذا هو صانع السوق. وفي أي حال، يجب تجنب الوسيط إذا لم يتم ضمان حماية الأموال. الاستقرار المالي: يجب أن يكون وسيط الفوركس الجيد مستقراً من الناحية المالية. يمكنك دائماً التحقق من الاستقرار المالي للوسيط عن طريق التحقق من كيفية تعامله مع العمل. مع مالياً، يمكنك التأكد من وجوده لفترة طويلة. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو إعطاء ودائع الفوركس الخاصة بك إلى شركة لست متأكداً من الاستقرار المالي في المستقبل. يمنحك الوسيط الذي يتمتع بمكانة مالية جيدة الثقة حتى عند التداول. منصة تداول سهلة الاستخدام: عند البحث عن وسيط فوركس، من المهم أن تأخذ بعض الوقت وتتأكد من أن لديهم منصة سهلة الاستخدام. عليك أن تتذكر أنك ستستخدم المنصة عند التداول ويجب أن تكون قادراً على استخدام المنصة دون أي مشاكل. سيعطيك معظم الوسطاء فترة تجريبية حتى تتمكن من تقييم أداء النظام الأساسي. إذا كنت مرتاحاً للمنصة، فيمكنك المضي قدماً والاشتراك مع الوسيط. خدمة العملاء جيدة: خدمة العملاء الجيدة مهمة عند اختيار شركات الفوركس. تحتاج إلى اختيار وسيط يمكنه تلبية احتياجاتك عند الحاجة. على سبيل المثال، عند البحث عن وسيط فوركس، اختر وسيطاً يتمتع بدعم فوري عبر الإنترنت. مع خدمة العملاء الجيدة، سيتم الرد على أسئلتك عند الحاجة. عمولات معقولة: من المهم اختيار وسيط فوركس لديه عمولات معقولة. تحتاج إلى النظر في العمولات التي يتعين عليك دفعها للوسيط. يجب ألا يكون الوسيط الجيد مستغلاً عندما يتعلق الأمر بالوسيط. ابحث دائماً عن وسيط عادل عندما يتعلق الأمر بأخذ العمولات. إتاحة حساب تداول تجريبي . إذا كنت جديداً في عالم التداول، أو قد قد ترغب في الانتقال إلى وسيط فوركس جديد، فقد تجد أمامك العديد من الخيارات والواجهات والأدوات أمامك والتي قد لا تمتلك الخبرة الكافية لفهمها وبالتالي تنفيذ الصفقات بشكل حكيم. مع حساب التداول التجريبي، يتيح لك الوسيط الجيد اختبار منصات وأدوات التداول لديه كما تستطيع اختبار استراتيجيات تداولك وإمكاناتك وذلك تفايداً لخسارة أموالك. الوعود بمكافئات وجوائز . قد تجد بعض المنتحلين لصفة الوسطاء يقدمون لك ما يُعرف بالبونص الترحيبي، وقد يكون عبارة عن مبلغ كبير للغاية قد يصل إلى آلاف الدولارات فقط من أجل فتاح حساب تداول لدى الوسيط أو الوعود بمكاسب سريعة وكبيرة ومضاعفة أموالك. وسطاء الفوركس المنظمون لا يفعلون ذلك كما أنها ممارسة محظورة على نطاق واسع، وإن كان بعض الوسطاء قد يقدم لك بونص ترحيبي صغير محصور بمحفظة التداول لديك، وكذلك عادة ما تجد ما يُسمى بإفصاح المخاطر وإخلاء المسؤولية وذلك لتكون على دراية بالمخاطر المحدقة بتداولاتك. في كل الأحوال، كن حذراً للغاية عندما يعرض لك أي وسيط هذا النوع من التشجيع للتداول معه. وفرة الموارد التعليمية . وسطاء الفوركس المميزون يقدمون لعملائهم الاهتمام الكافي بما يتعلق بإمدادهم بالمعرفة الكافية للتداول بشكل ناجح ومنهجي والحرص على عدم خسارة أموالهم ببساطة. وعادة ما يقدم وسطاء الفوركس الموثوقون موارد تعليمية مكتوبة أو مصورة عالية الجودة ومتابعة لآخر وأهم الأخبار ذات الصلة، إضافة إلى ندوات ودورات تدريبية تُقدم للعملاء بشكل دوري ومستمر من قبل أشخاص مؤهلين وذوي خبرة واسعة في التداول في الأسواق المالية.


كيف يمكنك بدء تداول الفوركس اليوم؟


افتح حساب تداول حقيقي - قم بزيارة CAPEX.com، وانقر فوق تسجيل وإنشاء حساب وساطة جديد باستخدام بياناتك الشخصية. تحميل الوثائق الثبوتية - تماشياً مع الامتثال الصارم لـ KYC، ستحتاج إلى التحقق من هويتك وعنوانك عن طريق تحميل نسخ من جواز سفرك وكشف حساب مصرفي حديث أو فاتورة خدمات. إيداع الأموال - اضغط على إيداع الأموال، وحدد المبلغ وعملة الحساب ثم اختر طريقة الإيداع التي تناسبك. تداول العملات التي ترغب بها - اكتب اسم العملة في شريط البحث. سيؤدي النقر فوق اسم العملة التي اخترتها إلى ملء نافذة التداول حيث يمكنك النقر فوق أزرار الشراء والبيع. بمجرد إدخال حجم العقد (كمية العملة التي تنوي تداولها)، يتيح لك النقر على "وضع الأمر: فتح مركز على العملة التي قمت باختيارها.


تعمل شركات الوساطة مثل شركة CAPEX كوسيط مالي مرخص ومنظم ومسجل في الاسواق المالية العالمية من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي (ADGM) (ترخيص رقم 190005) وتمكن المستثمرين من تداول العملات دون الحاجة إلى التواجد في قاعة التداول بأنفسهم. هل تعلم أنه يمكنك البدء في تداول فوركس بمبلغ 250 دولار فقط؟ ابدأ اليوم!


الخلاصة حول كيفية تحديد أفضل بروكر فوركس.


لقد اتى تصنيفنا ووقع اختيارنا على هذين الوسيطين كونهما وسطاء موثوقين اولاً, ويخضعان لأقوى الهيئات والجهات الرقابية في منطقة الوطن العربي, ربما تسمع الكثير عبر صفحات الانترنت عن هيئة مراقبة السلوكيات المالية البريطانية FCA أو هيئة الأوراق المالية الاسترالية ASIC على انهم من اقوى الهيئات الرقابية ولكن يجب أن تعلم أن هذه الجهات الرقابية تقوم بحماية اموال المتداول الاجنبي وليس المتداول العربي, إن كنت تعيش في منطقة الوطن العربي فإن ترخيص المصرف المركزي الاماراتي او سلطة دبي للأوراق المالية هي هيئات رقابية صارمة وتحمي اموال العملاء ضمن العديد من الاجراءات الرقابية التي يخضع لها اي متداول عربي, لقد تعرض العديد من متداول سوق المال إلى العديد من العقبات والمشاكل والصعوبات في ايداع وسحب الاموال مع الشركات الاجنبية, ابدأ التداول عبر حساب التداول التجريبي مجاني خالٍ من المخاطر على افضل منصات التداولWebTrader أو ميتاتريدر 5 مع اكبر وسطاء التداول في المنطقة العربية, سوف يوفر لك خبراء عرب بيرغ كل الدعم والتوجيه والتعليم الذي تحتاجه لكسب المال وبدء الاستثمار الناجح من افضل شركة فوركس.


ما التالي:

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...