تطبيق فوركس 2

تطبيقات تداول الفوركس.


تطبيقات تداول الفوركس عندما تبدأ في تداول الفوركس، ستحتاج إلى الوصول إلى أخبار السوق والبيانات والأسعار والرسوم البيانية، وستحتاج إلى الوصول بسهولة إلى حسابك عندما تريد التداول. بسبب هذه الحاجة، تم إنشاء مجموعة واسعة من التطبيقات لاستخدامها على جهازك المحمول.


تطبيقات تداول الفوركس.


نظرًا لأن سوق الفوركس متقلب بشكل استثنائي ومدفوع بالأحداث ، فقد أصبحت تطبيقات التقويم الاقتصادي مع الإخطارات أدوات قياسية لمتداولي الفوركس في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي ، يقدم معظم الوسطاء لعملائهم إمكانية الوصول إلى تطبيقات تداول الفوركس ، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم من أي مكان ، مما يضمن أنه يمكنهم الاستفادة من أي فرصة ، أو إغلاق تداولاتهم عندما يريدون ذلك.


تطبيقات الفوركس.


يعد NetDania أحد تطبيقات تداول الفوركس الشهيرة. يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة لأنه يتيح الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك ، وأسعار الأسهم والسلع في الوقت الفعلي ، مع معلومات حول أكثر من 20000 أداة مالية!


حتى أنه يوفر رسومًا بيانية حية وفي الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى آخر أخبار السوق ، مع تمكين متداولي الفوركس من تعيين تنبيهات أسعار خط الاتجاه من أجل البقاء على اطلاع بآخر تغييرات السوق.


تطبيقات تداول الفوركس.


تطبيق فوركس.


هناك تطبيق فوركس شائع آخر يسمى Trade Interceptor. متوفر على أجهزة iPhone و Android ، وهو يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمتداولين للوصول إلى أدوات التحليل الفني ومؤشرات الرسوم البيانية الفنية. سيكون لديك حق الوصول إلى الأسعار الحية والرسوم البيانية والقدرة على تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار والأخبار وأحداث التقويم الاقتصادي.


كيف يعمل الفوركس.


لمعرفة كيفية عمل الفوركس، عليك أولاً أن تفهم جيدًا كيف يعمل هذا السوق ، وبالتالي اسأل نفسك الأسئلة التالية:


ماذا أعرف عن المبادئ الأساسية لتشكيل السعر لكل أصل في العالم؟ ما هو الهيكل الأساسي لصناعة التجارة؟ ما هي طبيعة التفاعلات الاقتصادية الدولية؟ أيضا ما هي المبادئ الأساسية للمدارس الأساسية وتقنيات تحليل السوق؟ ما هي الخصائص النفسية للمتداول؟ ماذا يحدث بالفعل عندما يضغط التاجر على زر؟


الاستثمار في الفوركس.


الفوركس هو سوق العملات ، على عكس أصول الأوراق المالية الأخرى، هي أدوات اقتصادية وكذلك مؤشرات اقتصادية. بشكل عام، إذا كانت الدول عبارة عن شركات، فإن العملات ستكون أسهمها. السياسات في البنوك المركزية هي المُعدِّل الرئيسي لإمدادات رأس المال ، مما يجعل القرارات المتعلقة بسياساتها النقدية عاملاً أساسيًا يؤثر على تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل.


المثال الأكثر وضوحا وبساطة هو أسعار الفائدة التي يحددها البنك الوطني لكل بلد في العالم. مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني ، فهي أكثر العملات تداولا في العالم. إن الاحتياطي الفيدرالي، والبنك المركزي الأوروبي، وبنك إنجلترا، وبنك اليابان، على التوالي، هم “اللقطات الكبيرة” للمحيط. سيساعدك فهم كيفية تأثير كل هذا على الاقتصاد على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...