برنامج فوركس 2

أشهر متداولي الفوركس في العالم.


سواء كنت جديدًا تمامًا في تداول العملات الأجنبية أو تاجرًا متمرسًا في أسواق الصرف الأجنبي، فإن جميع متداولي الفوركس يشاركونك طموحًا رئيسيًا واحدًا: أن تصبح متداولًا ناجحًا. من أجل تزويدكم ببعض الإلهام ، في هذه المقالة، نلقي نظرة على ستة من أفضل متداولي الفوركس الذين تمكنوا من تحقيق نجاح كبير في أسواق العملات. علاوة على ذلك، سنقدم لك أيضًا بعض النصائح لمساعدتك على أن تصبح متداول فوركس ناجحًا بنفسك! إذن، من هم أنجح متداولي الفوركس في العالم؟


كم عدد متداولي الفوركس الناجحين؟


قبل أن نبدأ قائمتنا لأفضل متداولي الفوركس.


كم عدد الأشخاص الذين يدخلون أسواق العملات ويصبحون تجار فوركس ناجحين؟


ربما تكون قد سمعت إحصاءات مختلفة من مصادر مختلفة تفيد بأن عدد الأشخاص الذين أصبحوا أغنى متداولي فوركس صغير للغاية ، مقارنة بعدد الأشخاص غير الناجحين.


ومع ذلك، من الصعب الحصول على بيانات دقيقة حول هذا الموضوع بالضبط بسبب الطبيعة اللامركزية لسوق الفوركس.


تشير البيانات المتوفرة في الغالب من شركات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أنه ليس من الشائع أن يصبح الناس متداولين ناجحين بشكل لا يصدق، حيث يتوقف معظم الناس عن التداول بمجرد أن يبدأوا في خسارة الأموال فوق حد معين.


ومع ذلك، هناك القليل من الشك في أن التجار الأكثر نجاحاً هم جزء من نخبة ومجموعة صغيرة.


في حين أنه من المضمون أنك سترتكب أخطاء، وبالتالي خسائر، فإن أحد الأشياء المهمة هو أن تتعلم من هذه الأخطاء من أجل النمو والتطور كمتداول في فوركس.


لذلك، دعنا نتعمق ونكتشف التجار المحترفين الذين يعرضون هذه الخصائص وغيرها، في قائمتنا لأكثر متداولي الفوركس نجاحاً في العالم!


مهارات التداول المشتركة بين المتداولين الناجحين:


من خلال النظر إلى هذه المجموعة النخبة من المتداولين الناجحين والمشاهير، يمكننا أن نرى أن لديهم بعض الأشياء المشتركة.


الانضباط: القدرة على إنشاء خطة تداول والالتزام بها.


إدارة المخاطر: فهم المخاطر المحتملة لكل تجارة وتنفيذ الأدوات المناسبة لتقليل ذلك قدر الإمكان.


الشجاعة: الثقة في عملهم وتحليلهم.


البراعة: القدرة على الحكم على كيفية تشكيل التصورات لاتجاهات السوق في أي وقت.


قد يبدو من الصعب تطوير جميع الخصائص المذكورة أعلاه. ومع ذلك، على المدى الطويل، فهذه بعض أهم سمات التداول.


في حين أنه من المضمون أنك سترتكب أخطاء، وبالتالي خسائر، فإن أحد الأشياء المهمة هو أن تتعلم من هذه الأخطاء من أجل النمو والتطور كمتداول في فوركس.


لذلك، دعنا نتعمق ونكتشف التجار المحترفين الذين يعرضون هذه الخصائص وغيرها، في قائمتنا لأكثر متداولي الفوركس نجاحاً في العالم!


أفضل متداولي الفوركس في العالم:


في أي نقاش حول من هو أعظم متداول فوركس في كل العصور، من المرجح أن يظهر سوروس بشكل بارز.


يُنظر إلى سوروس على أنه أحد أكبر المستثمرين في التاريخ، وهو معروف باستخدام فهمه الاستثنائي للاتجاهات الاقتصادية لتحديد أوجه القصور في السوق واستغلالها في الصفقات الكبيرة عالية الاستدانة. ختم وضعه الأسطوري في عام 1992، عندما ورد أنه جنى أكثر من مليار دولار من البيع على المكشوف للجنيه البريطاني (GBP)، وحصل على لقب “الرجل الذي كسر بنك إنجلترا” في هذه العملية.


قال سوروس ذات مرة: “أنا ثري فقط لأنني أعرف أنني مخطئ”. يعكس هذا الاقتباس جانبًا مهمًا من كونك أحد أفضل متداولي الفوركس: أن تكون قادرًا على الاعتراف عندما تكون مخطئًا.


بالنسبة لمتداول فوركس ناجح، فإن القدرة على الاعتراف بالخطأ والتحرك بسرعة لتصحيح الخطأ هي مهارة حاسمة، وعلى المدى الطويل، تساعد المتداولين الناجحين على تقليل خسائرهم.


ستانلي دروكنميلر:


عمل ستانلي دروكنميلر جنباً إلى جنب مع جورج سوروس في صندوق سوروس الكمي لأكثر من عشر سنوات واعتبره معلّمه.


منذ ذلك الحين, طور Druckenmiller لنفسه سمعة طيبة، حيث نجح في التعامل مع مليارات الدولارات لشركة Duquesne Capital، التي أسسها. بدون شك، اكتسب سمعة كواحد من أفضل متداولي الفوركس في العالم.


قال Druckenmiller إن إستراتيجيته التجارية الناجحة لتطوير أرباح طويلة الأجل تقوم على فكرة الحفاظ على رأس المال. يسعى وراء الأرباح بقوة خلال الأوقات التي تعمل فيها صفقاته بشكل جيد ويقطع الخسائر بسرعة عندما لا تكون كذلك.


من بين مجتمع تداول الفوركس، يعد Bill Lipschutz أسطورة مشهورة برحلته التجارية الملهمة، والتي بدأت عندما كان يدرس في الجامعة في السبعينيات.


أثناء الدراسة، ورث ليبشوتز 12000 دولار بعد وفاة جدته. بهذه الأموال، بدأ Lipschutz التداول، وبشكل ملحوظ، حول هذا المبلغ المتواضع إلى 250.000 دولار.


ومع ذلك، بفضل قرار خاطئ واحد، خسرت Lipschutz مبلغ 250 ألف دولار بالكامل!


بالنسبة للعديد من الأشخاص، كان ذلك كافياً للتخلي عن التداول من أجل الخير، ولكن ليس بالنسبة لأحد أفضل متداولي الفوركس في العالم، Lipschutz. واصل التداول وبعد تخرجه انضم إلى Salomon Brothers كجزء من برنامج تدريبي.


في عام 1995، أسس شركة Heathersage Capital Management، والتي تركز على تداول عملات G10. يصف ليبشوتز الفوركس بأنه سوق نفسي للغاية، ومثل العديد من متداولي الفوركس الناجحين الآخرين، فهو يعتقد أن تصورات السوق تؤثر على حركة السعر بقدر تأثير الأساسيات.


في هذا المقال، ألقينا نظرة على أشهر المتداولين في العالم. ولتصبح متداول فوركس ناجح يتطلب الكثير من العمل الشاق. ربما يكون أفضل مكان للبدء هو التأكد من حصولك على تعليم قوي فيما يتعلق بالأسواق المالية. تذكر أن جميع متداولي الفوركس الناجحين في هذه القائمة لم يصبحوا أغنياء وناجحين بين عشية وضحاها. لقد بدأوا جميعًا في مكان ما، وطوروا مهاراتهم وطوروا أرصدة التداول الخاصة بهم على مدى عدد من السنوات.


يصل متداولو الفوركس الناجحون إلى ما هم عليه من خلال الكثير من الممارسات، والتي يمكن لعملاء عودة للوساطة المالية القيام بها من خلال حسابنا الخالي من المخاطر.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...