ايزي فوركس 5

مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية.


مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية سوف نقدمها لكم عبر موقع عرب بيزنيس ، حيث تعد بطاقة إيزي كارد واحدة من أفضل البطاقات التي يقدمها بنك القاهرة، ومن خلال مقالنا سنتعرف على مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية وكيفية إصدارها.


اقرأ أيضًا: كيفية معرفة رصيدي في بنك القاهرة.


ما هي بطاقة إيزي كارد؟


هي بطاقة تكون مرتبطة بالحساب البنكي للعميل للتعويض عن المشتريات والسحب النقدي، ويستطيع العميل سحب الأموال بواسطة البطاقة عبر الصراف الآلي ومن المعلومات الأخرى الخاصة بالبطاقة:


100 جنيه الحد الأدنى للإيداع. 5000 جنيه الحد الأقصى للإيداع. سعر البطاقة الواحدة 20 جنيه. لا يحتاج العميل إنشاء أي حساب حتى يستطيع إصدار البطاقة. ماستر كارد هو نوع البطاقة. لها سقف ائتماني موثق دولياً حيث توفر للعميل القوة الشرائية في أكثر من 24 مركز تجاري حول العالم.


مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية.


مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية.


مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية تكون كما يلي:


يسهل على الشخص استخدام الحساب الشخصي عبر بطاقة إيزي كارد. بطاقات الصراف الآلي يتم قبولها من أي مكان كما الحال مع بطاقات الائتمان. يستطيع أي شخص يبلغ 16 عام إصدار بطاقة إيزي كارد بسهولة دون الحاجة إلى الموافقة الائتمانية. يمكن للشخص استخراج بطاقة إيزي كارد دون الحاجة لفتح حساب. أي أب يمكنه أن يحصل على 5 بطاقات لأولاده فحال لم يتجاوز الأبناء ال16 عام. يمكن للعميل استخدام البطاقة في التسوق الالكتروني والدفع داخل المراكز التجارية. تستخدم بطاقة إيزي كارد في سحب الأموال في مصر أو خارجها. يستطيع العميل عبر بطاقة إيزي كارد دفع جميع الفواتير سواء كهرباء أو غاز أو مياه أو سداد الأقساط. يتم شحن البطاقة عن طريق ماكينات بنك القاهرة الموجودة في كل أنحاء الجمهورية. البطاقة تكون سارية لمدة سنتين وبعد ذلك يتم تجديدها. لا توجد رسوم على سحب الأموال في حال استخدام ماكينات بنك القاهرة.


اقرأ أيضًا: قروض بنك القاهرة 2023.


شروط إصدار بطاقة إيزي كارد.


من ضمن مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية هي سهولة شروط إصدار البطاقة وهذه الشروط تكون كالتالي:


عمر العميل يكون 16 عاماً أو أكثر. تقديم صورة البطاقة الشخصية في أقرب فرع من فروع بنك القاهرة ومن ثم كتابة كافة البيانات الأخرى. دفع رسوم الإصدار 20 جنيه في مكتب خدمة العملاء.


اقرأ أيضًا: ما هي بطاقة الخصم المباشر.


كيفية حماية بطاقة إيزي كارد من الإختراق؟


على الرغم من مميزات بطاقة إيزي كارد إلا أنه يسهل اختراق البطاقة، ولحمايتها من الإختراق يجب اتباع التعليمات التالية:


خلال التسوق الإلكتروني يجب التأكد أن الموقع آمن. لابد من مراجعة ومراقبة الحساب دائماً ومتابعة كافة الاشعارات المتعلقة بالحساب. الحرص على استخدام شبكات wi fiآمنة.


وفي نهاية مقالنا عن مميزات بطاقة إيزي كارد المقدمة من بنك القاهرة للبنوك الالكترونية يمكن القول أن بطاقة إيزي كارد من البطاقات المفيدة جداً للعملاء والتي تسهل كثير من المعاملات.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...