بورصة فوركس 5

أفضل 15 منصة تداول فوركس للمبتدئين في المملكة المتحدة.


إذا كنت قد قررت التداول في سوق المملكة المتحدة ، فإن اختيار وسطاء تداول الفوركس المنظمين المناسبين في المملكة المتحدة يعد أمرًا بالغ الأهمية. تقدم معظم الشركات خدمات للمبتدئين ، ولكن من هو أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة؟ إن مقارنتنا التفصيلية بين أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة للمبتدئين ومنصاتهم هي بالضبط ما تحتاجه. لقد بحثنا عن عروضهم بالتفصيل لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير وبدء حياتك المهنية من خلال اختيار أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة.


يحتاج المتداولون عديمي الخبرة إلى منصة سهلة الاستخدام تسهل التعلم. على سبيل المثال ، يُفضل MetaTrader 4 على MetaTrader 5 ، حيث أن واجهته أبسط وأكثر سهولة. إن سمعة المزود لا تقل أهمية ، حيث أن وسطاء الفوركس غير المرخصين سيعرضون بياناتك وأموالك للخطر.


لحسن الحظ ، لا يتعين عليك قراءة عشرات المقالات المربكة. لقد قمنا بكل العمل الشاق ، بالنظر إلى العرض التوضيحي المقدم من قبل أفضل منصات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة ، والمحتوى التعليمي ، وجميع الميزات الأساسية الأخرى للشركات الموثوقة. يفخر فريقنا بتقديم 15 من أفضل وسطاء الفوركس الموصى بهم في المملكة المتحدة في عام 2022 .


أفضل 15 منصة تداول فوركس للمبتدئين في المملكة المتحدة لعام 2022.


لقد بحثنا عن عشرات الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة. قارن خبراؤنا خلفيتهم ووضعهم القانوني ونقاط القوة والضعف الرئيسية ومتطلبات الإيداع وشروط السحب وعوامل أخرى. فيما يلي أفضل 10 وسطاء فوركس في المملكة المتحدة للمبتدئين في عام 2022 يمكننا التوصية بهم بثقة.


eToro – ميزات تداول النسخ الأكثر تنوعًا AvaTrade – أفضل تطبيق تداول فوركس لجميع المستويات FxPro.com – معظم الشركات التي تتمحور حول العميل شركة FXTM – الأفضل للتداول أثناء التنقل FXPrimus.com – ميزات قوية لتداول نسخ العملات الأجنبية وعقود الفروقات Pepperstone – أفضل عرض للميتاتريدر 4 Forex.com – أفضل واجهة متعددة المنصات IG – الأفضل لمستشاري Robo.


Capital.com – العمولات الأكثر تنافسية FXCM – الأفضل لنظام التشغيل Mac Markets.com – الأفضل لاستراتيجيات الأسهم وعقود الفروقات المخصصة ThinkMarkets – أفضل وسيط فوركس بدون متطلبات إيداع City Index – مساحة العمل الأكثر قابلية للتخصيص XTB – أفضل أدوات معنويات المتداولين CMC Markets – أوسع اختيار للأصول.


1. eToro.


أتساءل ما هي أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة. تركز هذه المنصة ، التي يقدمها وسيط مقره لندن ، على التداول الاجتماعي. اجتذبت أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة 6 ملايين مستثمر في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام 2004. تحتل حاليًا المرتبة الأولى كواحدة من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة. يمكنك شراء وبيع الأسهم والعملات (47 زوجًا) وصناديق الاستثمار المتداولة وعقود الفروقات للأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والذهب والفضة من نفس الحساب. يمكن للمتداولين الجدد والمحترفين متابعة ونسخ بعضهم البعض بسهولة.


الشركة التي تقف وراء المنصة هي مُعلم فوركس قوي منظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص. يمكن للمبتدئين استخدام مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المجانية والندوات عبر الإنترنت. الحسابات التجريبية مجانية أيضًا.


بالنسبة للمتداولين المقيمين في المملكة المتحدة ، فإن الحد الأدنى للإيداع لهذا الوسيط هو 200 دولار (500 دولار للتحويل المصرفي). اقرأ عن الحد الأدنى للإيداع لدى eToro . لا تستلزم رسوم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة رسومًا.


على الجانب الآخر ، السحب ليس مجانيًا – هناك رسوم ثابتة قدرها 5 دولارات. سيتعين عليك أيضًا استخدام نفس الطريقة لتحويل الأموال من وإلى حسابك: MasterCard و Visa أو PayPal أو التحويل المصرفي. هناك أيضًا رسوم كبيرة لعدم النشاط ، ويعتمد الدعم على التذاكر عبر الإنترنت.


الايجابيات سلبيات – بيئة تداول نسخ مشهورة عالميًا – التداول الحر للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة – صفر رسوم تحويل – واجهة تشبه الفيس بوك – رسوم غير تجارية مرتفعة – حد أدنى مرتفع للإيداع – رسوم الانسحاب – العملة الأساسية للحساب الواحد – لا يوجد دعم عبر الهاتف – قابلية محدودة للتخصيص للرسوم البيانية.


2. برنامج AvatradeGo.


يتم تقديم AvaTradeGo من قبل وسيط حائز على جوائز إلى جانب منتجات MetaTrader. إنه منتج قائم على الويب يتمتع بنقاط قوة متعددة: الوصول إلى مجموعة من الأسواق ، وفتح حساب سهل ، وفروق أسعار ضيقة ، وأدوات بحث متعددة الأوجه.


تم إطلاق Avatrade في عام 2006 ، مما يجعلها مزودًا راسخًا وأفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة. تم ترخيصه في أيرلندا وجزر فيرجن البريطانية وولايات قضائية أخرى.


النظام الأساسي مصمم جيدًا وسهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين والمحترفين. يعمل في أي متصفح. توفر ميزة Trading Central الخاصة بالشركة رؤية فنية قوية والتعرف الفوري على الأنماط. هذا يجعلها واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


يحتاج العملاء الجدد إلى 100 دولار على الأقل للبدء ، لكنهم قد يكونوا مؤهلين للحصول على مكافأة ترحيب سخية. يتنازل الوسيط حتى 40٪ من الإيداع. يتم حساب هذا المبلغ على أساس مقياس منزلق ، ويبلغ حده الأقصى 16000 دولار.


يتم الوصول إلى جميع الأدوات المالية عبر تداول العقود مقابل الفروقات ، كما أن نسخ التداول متاح. عمليات السحب مجانية ، وهي ميزة كبيرة. يتم قبول مجموعة واسعة من الطرق: MasterCard و Visa والتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية.


على الجانب السلبي ، رسوم عدم النشاط مرتفعة نسبيًا ، في حين أن رسوم الفوركس متوسطة. النظام الأساسي يفتقر أيضًا إلى تسجيل الدخول من خطوتين وتنبيهات الأسعار.


الايجابيات سلبيات – لا يوجد رسوم إيداع أو سحب – مكافأة ترحيبية – يعمل في أي متصفح – أدوات بحث جيدة – لا تنبيهات الأسعار – رسوم غير تجارية مرتفعة – لا تحقق من خطوتين.


3. FxPro.com.


مثل Avatrade ، تأسست هذه الشركة في عام 2006. يتم تنظيمها في العديد من الولايات القضائية بخلاف المملكة المتحدة – قبرص وجزر الباهاما وجنوب إفريقيا. لقد حصدت أكثر من 60 جائزة في مجال الصناعة. تقدم منصة FxPro المملوكة لشركة FxPro مجموعة متواضعة نسبيًا من الأصول – أزواج العملات الأجنبية ومجموعة من العقود مقابل الفروقات (الأسهم ، والعقود الآجلة ، والمؤشرات ، والطاقات ، والمعادن الفورية).


يتوفر برنامج التداول هذا لأفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة كمتداول عبر الإنترنت وتطبيق جوال لنظامي التشغيل iOS و Android. تتميز FxPro EDGE بأكثر من 50 مؤشرًا تقنيًا و 6 أنواع من الرسوم البيانية القابلة للفصل و 15 إطارًا زمنيًا. في حالة وجود أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بدعم متعدد اللغات سريع. تفخر الشركة بأخلاقياتها المتمحورة حول العميل ، وبالتالي فإن خدمة العملاء ممتازة.


الحساب التجريبي على المنصة مجاني. قوة كبيرة أخرى هي الغياب التام لرسوم الإيداع. عمليات السحب مجانية أيضًا من خلال مجموعة واسعة من الطرق: MasterCard و Visa والتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية. أقل إيداع مقبول هو 100 دولار.


على الجانب السلبي ، فإن تكلفة عدم النشاط كبيرة ، وتداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم يعد مكلفًا نسبيًا. لا توجد مكافآت.


الايجابيات سلبيات – لا يوجد رسوم إيداع أو سحب – واجهة عالية للتخصيص – أدوات تداول العملات الأجنبية المتقدمة – فرصة للتبديل بين النسق الداكن والفاتح – لا مكافآت – رسوم تداول عالية لبعض عقود الفروقات على الأسهم.


4. FXTM Trader.


شركة FXTM هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة وأكبر علامة تجارية عالمية تنظمها FCA و CySEC و FSCA. برنامجها مناسب للمبتدئين ، وهو يأتي مع ثروة من المحتوى التعليمي. يمكنك تسجيل حساب تجريبي مجاني على أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة.


FXTM Trader هو تطبيق جوال لنظامي Android و iOS. يتيح الوصول إلى أكثر من 250 أداة – أزواج العملات والمعادن الفورية وعقود الفروقات على العملات المشفرة والأسهم والسلع. يوفر النظام معدلات مباشرة 24/5 ، وجميع المعاملات سهلة الإدارة والتتبع من خلال لوحة تحكم واحدة.


يمكن للمستخدمين إيداع الأموال وسحبها ومراقبتها من داخل التطبيق. يتزامن مع MetaTrader 4 و MetaTrader 5. يمكنك التداول بنقرة واحدة باستخدام أحدث أدوات الرسم البياني.


تقدم شركة FXTM مجموعة متنوعة من خيارات الحساب الحقيقي. أقل إيداع في حساب Micro هو 10 جنيهات إسترلينية فقط! إذا اخترت حسابات صانع السوق ، فلا توجد رسوم تداول فوركس.


قوة أخرى هي توافر تداول النسخ. يمكن لعملاء شركة FXTM متابعة المحترفين الحقيقيين. تقوم الشركة بتجميع تقييمات مفصلة بناءً على مقاييس الأداء ، حتى تعرف من تختار.


على الرغم من أن شركة FXTM لا تفرض رسومًا على الإيداع ، إلا أن عمليات السحب تكلف 3 دولارات عند استخدام بطاقة الائتمان وما بين 20 دولارًا و 40 دولارًا للتحويلات المصرفية. ومع ذلك ، فإن استخدام محافظ Neteller و Skrill مجاني ، مما يجعلها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


الايجابيات سلبيات – من أكبر الماركات – عرض غير محدود – ثروة من الموارد التعليمية – دعم MT4 و MT5 – واجهة وتنبيهات عالية التخصيص – رسوم عدم النشاط – رسم سحب للتحويلات البنكية – أصول قليلة نسبيًا.


5. FXPRIMUS cTrader.


يقدم أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة منصة سهلة الاستخدام وآمنة وحسابات ECN بدون عمولات. لديها ثروة من الموارد التعليمية للمبتدئين وأدوات تداول مفيدة وفروق أسعار تنافسية. تأسست شركة FXPrimus في عام 2009 ، وهي منظمة في ثلاث مناطق قضائية خارج المملكة المتحدة – قبرص وفانواتو وجنوب إفريقيا.


باستخدام برنامج cTrader ، يمكنك تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية – العملات والعملات المشفرة والمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والمعادن والطاقة. يمكنك تثبيت الجهاز على جميع الأجهزة: أجهزة كمبيوتر Windows و Mac و iOS و Android.


cTrader هي إضافة جديدة لمجموعة برامج الوسيط – تمت إضافتها في ديسمبر 2021 إلى مجموعة منتجات MetaTrader. توفر المنصة إدارة شاملة للمخاطر ، وتنفيذ سريع ، وأدوات تحليل بدقة عالية.


هذه بيئة رائعة لأولئك الذين يتعلمون الحبال. ستساعدك واجهة تحليل التجارة التفصيلية على تقييم نقاط القوة والضعف لديك. هناك مجموعة واسعة من المؤشرات التي يمكن تحسينها. يدعم النظام المستشارين الخبراء لتداول العملات الأجنبية الآلي.


أخيرًا ، الميزة الأساسية هي cCopy. يسمح لك بتكرار استراتيجيات المستخدمين الآخرين تلقائيًا. يمكن للمبتدئين معرفة كيفية عمل المتداولين ذوي الخبرة والتعلم من الأفضل. للبدء ، يحتاجون إلى إيداع 100 دولار أو أكثر باستخدام التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو المحافظ الإلكترونية أو خيارات التحويل المحلية.


الايجابيات سلبيات – ميزات قوية لنسخ التداول – أدوات بحث قوية – عمليات الإيداع والسحب المجانية – رسوم عدم النشاط – تتطلب أفضل الشروط حساب VIP – لا يوجد سبريد ثابت.


6. منصة Pepperstone للميتاتريدر 4.


MetaTrader 4 هي واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة والعالم. يتم تقديمه من قبل عدة آلاف من الوسطاء ، بما في ذلك هذا المزود الأسترالي. Pepperstone ، التي تأسست في عام 2010 ، تقدم تسجيل حساب سريع ، ووصول رقمي مرن ، ودعم عملاء ممتاز. ستكون التحويلات من حسابك وإليه مريحة ، كما أن الفروق على العملات الرئيسية ضيقة للغاية.


يختار العديد من المبتدئين ، نظرًا لبساطته النسبية ، MetaTrader 4. عندما يكتسبون الخبرة ويوسعون محافظهم ، قد ينتقلون إلى MT5 ، الذي يحتوي على ميزات أكثر تقدمًا ويدعم الأسهم. من خلال Pepperstone ، سوف تكون قادرًا على تداول أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


لا تقدم الشركة مكافآت ، ولكن يمكنك تجربة العرض التوضيحي مجانًا. ميتاتريدر 4 قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، كما أنها تسمح باستخدام المستشارين الخبراء. تحدد أداة Autochartist حركات سوق الفوركس ذات الدلالة الإحصائية.


يأتي إصدار سطح المكتب مع 85 مؤشرًا مثبتًا مسبقًا للحصول على نظرة أعمق لاتجاهات السوق. يحتوي على إعدادات متعددة للرسم البياني ويدعم الاختبار الخلفي للاستراتيجيات.


لا يوجد حد أدنى للإيداع في الحساب القياسي. بالنسبة لسكان المملكة المتحدة ، فإن عمليات السحب مجانية ، ولكن يتم تطبيق رسوم التحويل. تشمل طرق الدفع MasterCard و Visa والتحويلات المصرفية و PayPal.


الوسيط لديه موافقة من المنظمين في المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا. بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، تم تقديم التجار من الاتحاد الأوروبي من قبل فروع أخرى.


الايجابيات سلبيات – منصة عالمية رائدة – لا يوجد حد أدنى للإيداع – 85 مؤشر مثبت مسبقًا – دعم وكالات التشغيل – قدرات الاختبار الخلفي – دعم متعدد اللغات – رسوم عدم النشاط – تتطلب أفضل الشروط حساب VIP – لا يوجد سبريد ثابت.


7. Forex.com.


أحد أعظم الأشياء في أفضل منصة وسيط فوركس في المملكة المتحدة هو أن واجهته تبدو كما هي تقريبًا بغض النظر عن الجهاز. يمكنك الوصول إلى نفس الجهاز من متصفح سطح المكتب أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.


يعمل وسيط الفوركس في المملكة المتحدة منذ عقدين – منذ عام 2001. الشركة الأم StoneX Group Inc مدرجة في بورصة ناسداك. يتم تنظيم Forex.com في العديد من الولايات القضائية ، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


يمكن للمتداولين الوصول إلى العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والسلع) والعملات المشفرة. الحساب التجريبي مجاني لمدة 90 يومًا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار ، لكن عرض المكافأة الترحيبي يسمح لك بالحصول على ما يصل إلى 5000 دولار كمكافأة بنسبة 20٪ على إيداعك الأول.


تحتوي المنصة على أكثر من 70 مؤشرًا فنيًا ، ويمكن للمستخدمين التداول مباشرة من الرسوم البيانية. فقط انقر واسحب أوامرك لتعديلها بسهولة. التخصيص قوي ، حيث يمكن تحسين كل شيء من أدوات الرسم إلى المؤشرات. يمكنك تطبيق تفضيلاتك على الجلسات المستقبلية تلقائيًا. يتم دعم أكثر من 10 فترات زمنية ، من التجزئة إلى الشهرية.


يفتخر هذا الوسيط ببعض من أقل رسوم فوركس في الصناعة. تقدم مجموعة متنوعة من الأزواج (90) وأكثر من 4500 سوق. جميع عمليات السحب مجانية. على الجانب السلبي ، فإن رسوم تداول العقود مقابل الفروقات د جي ليست هي الأدنى. فيما يتعلق بطرق الدفع ، لا يدعم الوسيط سوى التحويلات المصرفية والتحويلات البنكية وبطاقات الخصم.


الايجابيات سلبيات – نطاق واسع من أزواج العملات – أدوات الآية للتحليل الفني – رسوم فوركس متواضعة – أكثر من 70 مؤشرا – تداول بنقرة واحدة – تصميم قابل للتخصيص – رسوم عالية على تداول الأسهم عبر العقود مقابل الفروقات – المحافظ الإلكترونية غير مدعومة.


8. IG.


هذا الوسيط الذي تأسس في عام 1974 لا يخجل من القول إن منتجه يجعله أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة. في عام 2021 ، حصلت على جوائز ADVFN المالية الدولية. يعد وسيط الفوركس في المملكة المتحدة واحدًا من الشركات القليلة المدرجة في بورصة لندن وأكبر مزود للعقود مقابل الفروقات في جميع أنحاء العالم. إنه مرخص من قبل FCA المحلي ، وكذلك BaFin في ألمانيا ، والهيئات التنظيمية العالمية الأخرى.


يشمل نطاق الأصول الفوركس ، والعقود مقابل الفروقات ، والخيارات ، وصناديق الاستثمار المتداولة ، والأسهم ، والاكتتابات العامة ، والاستشارات الآلية في المملكة المتحدة. يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني واستخدام ثروة من الموارد التعليمية. تعتبر الرقابة من الهيئات التنظيمية عالية المستوى والأدوات التعليمية الممتازة من أكبر المزايا.


تأتي أفضل منصة وسيط فوركس في المملكة المتحدة مع نظام تذكرة صفقة ذكي. يتميز بتصميم بسيط وواضح مع ملخص المواصفات في علامة تبويب منفصلة. يمكن للمستخدمين مراقبة أسعار السوق ، وفروق الأسعار ، والهوامش بلمحة واحدة ، وتقليل مخاطرهم من خلال التوقفات والحدود ، بما في ذلك التوقفات المضمونة.


تشتمل الأدوات الفنية على 28 مؤشرًا و 19 ميزة رسم ، مما يجعله أفضل موقع لمنصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة. تتراوح الأطر الزمنية من علامة إلى شهرية ، ويمكنك مقارنة ما يصل إلى أربعة منها على مخطط واحد. يمكن للمتداولين الأساسيين استخدام التحديثات المالية من Twitter و Reuters والتحليلات الداخلية.


لا يتطلب الوسيط حدًا أدنى للإيداع للتحويلات المصرفية (يكون 300 دولارًا بخلاف ذلك). جميع عمليات السحب مجانية. يمكن للعملاء تحويل الأموال عبر MasterCard و Visa و PayPal. ومع ذلك ، فإن المحفظة محدودة نسبيًا ، كما أن رسوم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مرتفعة جدًا. ابدأ حلمك في تداول الفوركس مع أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة اليوم.


الايجابيات سلبيات – لا يوجد حد أدنى للإيداع للتحويلات المصرفية – منصة حائزة على جوائز – رقابة قوية – دعم المستشارين الآليين – اختيار قوي للأدوات الفنية – نطاق الأصول محدود نسبيا – رسوم عالية لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


9. Capital.com.


تعتبر منصة وسيط الفوركس هذه رائعة في الفوركس وعقود الفروقات. تفتخر الشركة ، التي تم تأسيسها في عام 2022 ، ببعض من أضيق الفروق والدعم متعدد اللغات (24 لغة!). بصرف النظر عن المملكة المتحدة (لندن) ، فهي مرخصة في قبرص وبيلاروسيا.


أكثر من 6000 الأصول المتاحة ، بما في ذلك الصناديق المشتركة. يحتوي النظام الأساسي على إصدار الويب والجوال ، كلاهما بديهي ومركّز على إدارة المخاطر الذكية. سيساعدك 75 مؤشرًا فنيًا ومجموعة غنية من أدوات الرسم على إجراء أولى نقاط توقفك في التداول. يمكنك التبديل بين الدخول والخروج من عدة علامات تبويب وتخصيص قائمة مراقبتك والمزيد.


في الوقت الحالي ، يقدم Capital.com مكافأة تسجيل قدرها 50 دولارًا. حساباته التجريبية مجانية. الحد الأدنى للإيداع منخفض جدًا – 20 دولارًا إذا كنت تستخدم MasterCard و Visa أو Apple Pay. بالنسبة للتحويلات البنكية ، يكون المتطلب 250 دولارًا على الأقل. لا يتم تحصيل أي رسوم سحب ، ويمكنك استخدام نفس الطرق المستخدمة في الإيداع.


أكبر العوائق هي الرسوم الليلية وغياب تنبيهات الأسعار على منصة الويب التي يقدمها وسيط الفوركس هذا.


الايجابيات سلبيات – 0٪ عمولة ورسوم ورسوم 6000 + الأصول – تنفيذ سريع للأوامر – معايير أمنية عالية – دعم انتشار الرهان – حد أدنى منخفض للإيداع – لا تنبيهات الأسعار في منصة الويب – رسوم التبييت.


10. محطة تداول اف اكس سي ام.


ينتمي هذا الوسيط الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له ، والذي تأسس عام 1999 ، إلى مجموعة Jefferies Financial Group ، وهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. لديها أدوات ممتازة للمتداولين التقنيين والكثير من المحتوى التعليمي. يمكنك دخول أسواق العملات وعقود الفروقات (الأسهم والمؤشرات والسلع) والعملات المشفرة.


يتمتع موقع Trading Station Web بواجهة معاصرة جديدة وملاحة نظيفة. كما أنه مناسب لنظام التشغيل Mac بفضل HTML5 . تعمل إصدارات الهاتف المحمول على نظامي iOS و Android.


يتمتع متداول الويب بدعم ممتاز لكل من التحليل الفني والأساسي. يأتي مدمجًا مع التقويم الاقتصادي والأدوات التحليلية المخصصة. سيتم تخزين ملف تعريف المستخدم وإعدادات الرسم البياني على سحابة الشركة ، حتى تتمكن من مشاركتها مع الأصدقاء.


الحساب التجريبي على موقع الوسيط هذا مجاني ويأتي بأموال افتراضية تبلغ 20 ألف دولار. جميع المخططات قابلة للتخصيص والفصل ، لذا يمكنك نقلها إلى شاشة ثانية إذا كان لديك مساحة عمل إضافية. يمكنك تلقي تنبيهات الأسعار والتداول مباشرة من الرسوم البيانية.


يدعم النظام الأساسي أيضًا الاستراتيجيات الآلية بما في ذلك الاختبار الخلفي والتحسين. سيخبرك مؤشر SSI خاص عن ميول المتداول.


على الجانب الآخر ، يقتصر نطاق الأدوات على العملات وعقود الفروقات. يؤدي عدم وجود مصادقة ثنائية العوامل إلى جعل التداول أقل أمانًا ، كما أن رسوم السحب مرتفعة جدًا إذا كنت تستخدم التحويل المصرفي. الطرق الأخرى هي MasterCard و Visa والمحافظ الإلكترونية.


الايجابيات سلبيات – الحسابات سهلة الإعداد – دعم الاستراتيجيات الآلية – ميول المتداول ومؤشرات الحجم الحقيقي – قاعدة معرفية واسعة – حد أدنى منخفض للإيداع (50 دولارًا) – فقط العملات وعقود الفروقات – سحب الرسوم.


11. أسواق Markets.com.


يعمل هذا CFD المخضرم وأفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة منذ أكثر من عقد – منذ عام 2008. وهي شركة تابعة لـ Finalto Limited ، وهي مؤسسة مقرها المملكة المتحدة في Playtech ، وهي شركة مدرجة في مؤشر FTSE 250 (LSE: PTEC). المزود آمن للتداول معه ، حيث يتم تنظيمه من قبل CySEC و FCA.


تقدم الشركة مجموعة واسعة من الأدوات الرقمية وأكثر من 2200 أداة. بصرف النظر عن أزواج العملات والسلع والمؤشرات ، يمكن للعملاء تداول أكثر من 2000 سهم و 60 صندوق استثمار متداول (ETFs) و 23 مزيجًا من الأسهم (سلال منتقاة بعناية وموضوعية). يتم تقديم نوع حساب واحد فقط ، ولكن يوجد وضع تجريبي مجاني.


منصة Marketsi مناسبة لأي إستراتيجية تداول عقود الفروقات والأسهم. يمنحك تحكمًا كاملاً في نتائجك من خلال الخدمات الشخصية الرائدة في الصناعة. يمكنك اتباع الاستراتيجيات التقليدية أو بناء استراتيجياتك الخاصة.


تتضمن الواجهة أدوات أساسية وتقنية وعاطفية. يشير الأخير إلى كيف يشعر السوق تجاه أصل معين. هذه الميزة غير متوفرة في MetaTrader.


الحد الأدنى للإيداع هو 100 جنيه إسترليني. يتم قبول الإيداعات عبر Visa و MasterCard والمحافظ الإلكترونية والتحويل المصرفي السريع. لا توجد رسوم على التداول خلال الأشهر الثلاثة الأولى ، كما أن معدلات العمولة المطبقة بعد ذلك تنافسية للغاية.


في حالة وجود أسئلة ، فإن الشركة تحت تصرفك واتصل عبر الهاتف والدردشة الحية. لديها مركز معرفة قوي مليء بالبيانات للتنبؤات الفعالة. على سبيل المثال ، أداة XRay هي خدمة مخصصة لتدفق التعليقات المالية.


الايجابيات سلبيات – لا توجد رسوم إيداع وسحب – منشئ الإستراتيجية – أداة ميول المتداول – 3 شهور بدون عمولات – خدمة شخصية لكبار الشخصيات – لا توجد حوافز للمتداولين المقيمين في المملكة المتحدة.


12. ThinkMarkets.


هذا الوسيط الذي يقع مقره الرئيسي في لندن وملبورن هو أفضل مزود لعقود الفروقات وفقًا لجوائز إدارة الثروات في مدينة لندن في عام 2021. تأسست في عام 2010 ، وهي منظمة في العديد من الولايات القضائية من قبل ASIC و FCA و FSCA. تعتبر منصة ThinkTrader إحدى نقاط قوتها الرئيسية ، إلى جانب ظروف تداول جذابة ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


يستخدم النظام الأساسي أكثر من 500000 مستخدم حول العالم. لديها أكثر من 15000 تقييم ممتاز. يمكن للعملاء التداول على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة الخاصة بهم. تقدم الشركة أكثر من 1600 أداة في المجموع ، بما في ذلك 38 زوجًا من العملات و 15 مؤشرًا و 1500 عقد مقابل الفروقات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


يتوفر أكثر من 80 مؤشرًا و 50 أداة رسم. بفضل ما يصل إلى 200 تنبيه قائم على السحابة ، لن تفوتك فرص الصفقات المربحة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. يرصد الماسح الضوئي TrendRisk لحظات الدخول والخروج المثلى عبر الأطر الزمنية.


قد يتم إغلاق الطلبات بنقرة واحدة. توفر مجموعة أدوات التداول المملوكة للشركة مجموعة قوية من أدوات التحليل الفني. يمكن للمتداولين الأساسيين البقاء على اطلاع بأخبار الوقت الفعلي من FXWirePro.


لا تقدم الشركة مكافآت إيداع أو أنظمة ولاء. ومع ذلك ، فإن لديها فروق أسعار ضيقة (0.1 نقطة لزوج يورو / دولار أمريكي) ، ورسوم متواضعة على حساب ECN للعملات والمعادن (من 2.5 جنيه إسترليني) ، و VPS موثوق به مع وقت تعطل 0.01٪. يمكن للعملاء الاختيار بين ECN ونموذج صانع السوق.


لا تتطلب الحسابات القياسية حدًا أدنى للإيداع. بصرف النظر عن بطاقات الخصم والائتمان ، يمكن للعملاء استخدام التحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية بما في ذلك BitPay. لا توجد رسوم.


الايجابيات سلبيات – مجموعة واسعة من المؤشرات 200 تنبيهات قائمة على السحابة – تطبيق جوال مميز بالكامل – تداول بنقرة واحدة – عمليات الإيداع والسحب داخل التطبيق – لا يوجد حد أدنى للإيداع – لا توجد حوافز للمتداولين المقيمين في المملكة المتحدة – لا يوجد نظام ولاء.


13. مؤشر المدينة.


هذا الوسيط هو أحد أفضل الوسطاء للمبتدئين. وهي شركة تابعة لـ GAIN Capital Holdings Inc ، التي تأسست في 1999 لتوفير وصول ميسور إلى أسواق العملات الأجنبية. العلامة التجارية منظمة من قبل FCA و ASIC.


يتم تقديم متداول الويب المملوك بالإضافة إلى MetaTrader 4. تتميز المنصة الفريدة بمجموعة من الأدوات الذكية ، بما في ذلك المؤشرات المخصصة والمخططات المتقدمة ومساحات العمل القابلة للتخصيص. إنه مدعوم أيضًا بواسطة HTML5 ، لذلك لا يواجه مستخدمو Mac مشكلة في الوصول إليه.


تداول بمرونة باستخدام مساحات عمل مخصصة متعددة. قم بالتبديل بينهم بنقرة واحدة ، وقم بتراكب أسواق متعددة. توفر تذاكر التجارة الذكية للشركة إدارة مخاطر متقدمة. على سبيل المثال ، يمكنك حساب الحدود والتوقفات حسب السعر أو النقاط أو p & l.


تتمثل نقاط القوة الرئيسية للشركة في رسوم تداول العملات الأجنبية والسحب المتواضعة. بشكل عام ، يمكن للعملاء الوصول إلى أكثر من 12000 سوق بما في ذلك 4500 سهم و 21 مؤشرًا عالميًا يتم تداولها عبر العقود مقابل الفروقات.


يجوز للأعضاء من المملكة المتحدة فتح حساب تقاعد شخصي مستثمر ذاتيًا (SIPP) أو الالتزام بالأنواع القياسية.


يمكنك بدء التداول بمبلغ 100 جنيه إسترليني. لا توجد حوافز متاحة في الوقت الحالي. يمكن لجميع الأعضاء الوصول إلى مجموعة غنية من موارد التدريب لجميع المستويات ، بما في ذلك الندوات عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو. جميع التحويلات مجانية. يمكنك استخدام التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم أو PayPal.


الايجابيات سلبيات – منصة ويب صديقة لنظام التشغيل Mac – مساحات عمل قابلة للتخصيص – عمليات الإيداع والسحب المجانية – مستثمر ذاتيًا – حساب التقاعد الشخصي (SIPP) – ارتفاع رسوم العقود مقابل الفروقات على الأسهم – رسوم عدم النشاط.


14. XTB xStation5.


يقع المقر الرئيسي لهذه العلامة التجارية في المملكة المتحدة وبولندا وإسبانيا. تأسست في عام 2002 وتحمل تراخيص من IFSC و FCA و CNMV و KNF. XTB هي أيضًا وسيط فوركس وعقود فروقات مدرج في البورصة.


توفر منصتها أكثر من 2100 أداة من خلال أجهزة سطح المكتب ومحطات الويب و 1500 أصل من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها. منصة سطح المكتب بسيطة وبديهية. إصدار الويب الخاص به متوافق مع 4 متصفحات – Chrome و Safari و Firefox و Opera. يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


بالإضافة إلى المؤشرات والتقويمات الاقتصادية والأخبار ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تحليل ميول المتداول. تكاليف التداول في الآلة الحاسبة المدمجة والأرباح والخسائر قبل فتح مركز. يمكنك تعديل إيقاف الخسارة وجني الأرباح مباشرة على الرسم البياني أو إغلاق جميع المراكز المفتوحة بنقرة واحدة.


يعمل الوضع التجريبي لمدة أربعة أسابيع ويأتي برصيد ضخم قدره 100000 جنيه إسترليني. يتضمن الموقع مجموعة واسعة من الموارد التعليمية لمستويات مختلفة. توفر أكاديمية Trader للوسيط مصادر لجميع المستويات.


لا يوجد حد أدنى للإيداع. فيما يتعلق بطرق الدفع ، فالخيار واسع: التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والخصم و PayPal و Paysafe. لا تطبق رسوم الإيداع أو السحب.


على الجانب السلبي ، المكافأة الترحيبية غير متاحة للعملاء من المملكة المتحدة ، ويتم تقديم حسابين فقط – قياسي وخالي من المقايضة. ومع ذلك ، فإن XTB جذابة للمبتدئين بسبب مواردها التدريبية.


الايجابيات سلبيات – مجموعة واسعة من الموارد التعليمية – لا يوجد رسوم إيداع أو سحب – التداول من الرسوم البيانية – ميول التاجر – آلة حاسبة مدمجة – يدعم إصدار الويب 4 متصفحات فقط – أصول أقل على الهاتف المحمول.


15. أسواق CMC.


تعتبر المنصة القائمة على الويب لهذه الشركة هي المنتج الأول في هذه الفئة وفقًا لجوائز Forexbrokers.com 2021. كما أشادت الشركة بأفكارها واستراتيجياتها وندواتها وندواتها عبر الإنترنت وحزم الإشارات التجارية.


يمتلك المزود تاريخًا ثريًا ، حيث تم تأسيسه في عام 1989. يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة وألمانيا ، ويتم تنظيمها من قبل FCA و BaFin. بالإضافة إلى عقود الفروقات على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم ، تتيح لك هذه الشركة تداول سندات الخزانة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة الوصول إلى أكثر من 11500 أداة ضخمة.


النظام الأساسي سهل الاستخدام وقوي وآمن للغاية. التنفيذ سريع للغاية. يمكنك متابعة أي إستراتيجية ، قصيرة المدى أو طويلة المدى.


بالإضافة إلى ذلك ، لإيقاف الخسارة (بما في ذلك المضمون) وجني الأرباح ، يمكنك تعديل معلمات الخروج الخاصة بك من خلال أوامر وقف الخسارة وأوامر الحدود والإغلاق الجزئي. ستبقيك تنبيهات الأسعار القابلة للتخصيص على اطلاع دائم.


تدعم المنصة التحوط والتنفيذ الآلي بالكامل. يمكنك التداول بنقرة واحدة وتحديث معلمات مركزك مباشرة من الرسم البياني. يفتخر الوسيط بمعدل تعبئة يبلغ 99.9٪ ، مما يعني أنه يتم تقليل انحرافات الأسعار أثناء تنفيذ الصفقات.


يأتي الحساب التجريبي المجاني مع 10000 جنيه إسترليني من الأموال الافتراضية. لا توجد متطلبات إيداع ، ويمكنك استخدام التحويلات المصرفية أو Visa / MasterCard. جميع التحويلات مجانية. أكبر جانب سلبي هو أن الدعم متاح فقط على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع.


الايجابيات سلبيات – مجموعة واسعة من موارد التعليم – مجموعة واسعة من الأصول ، بما في ذلك سندات الخزانة والخيارات – لا يوجد رسوم إيداع أو سحب – لا يوجد حد أدنى للإيداع – دعم انتشار الرهان – عمولات عالية على الأسهم – لا عقود الفروقات على الخيارات – دعم فقط في أيام الأسبوع.


كيف تختار أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة؟


إن اختيار أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة للمبتدئين ليس بالأمر السهل. تحتاج إلى معرفة المصطلحات الأساسية على الأقل أولاً. فيما يلي خمسة عوامل لمساعدتك على المقارنة بين الوسطاء وتحديد أفضل موقع في المملكة المتحدة لمنصة تداول فوركس.


1. الرقابة التنظيمية.


الشرط الأول للتداول الناجح هو العثور على أفضل وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة. جميع الشركات المدرجة في قائمتنا مرخصة من قبل هيئات مراقبة الصناعة ذات السمعة الطيبة ، بما في ذلك FCA في المملكة المتحدة. أنها تحمي بيانات المستخدمين وأموالهم وتوفر حماية الرصيد السلبي. هذا يعني أنه حتى مع أسوأ إستراتيجية ، لا يمكنك أبدًا أن تخسر أكثر من رصيدك.


تقدم جميع أفضل منصات تداول العملات الأجنبية تقريبًا في المملكة المتحدة حسابات تجريبية مجانية ، ولكن التحول من وسيط إلى آخر يعد أمرًا شاقًا. قم ببعض العناية الواجبة للتأكد من أنك تبدأ مع مزود حسن السمعة.


2. واجهة سهلة الاستخدام.


منصة التداول الملائمة للمبتدئين منظمة بشكل جيد ومصممة بشكل حدسي. يسمح لك بالتنقل بين الميزات بسرعة وسهولة. هذا يعني أن جميع الخيارات والأزرار الأساسية يجب أن تكون مفهومة ويسهل العثور عليها.


بالطبع ، هناك منحنى تعليمي ، ولا يمكنك إتقان جميع الميزات على الفور. ومع ذلك ، إذا نظرت إلى منصة وشعرت أنك لا تحبها ، فتحقق من المنتجات الأخرى. سيؤدي التنقل المربك إلى تأخير ، مما يؤثر على نتائجك.


3. دعم العملاء.


يمكن الوصول إلى بعض أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والبعض الآخر يساعدهم في أيام الأسبوع. قرر ما هو الأفضل لك. جميع الشركات التي نوصي بها لديها مكتبات متنوعة للمحتوى التعليمي وأقسام الأسئلة الشائعة التفصيلية.


يتم تقديم دعم العملاء البشري عادةً عن طريق الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم منصة عامة ، مثل MetaTrader 4 التي تقدمها Pepperstone ، فيمكنك استخدام ثروة من المعلومات الداعمة. إذا كنت تتداول في محطة خاصة ، فستحتاج إلى الاتصال بفريق الوسيط في كل مرة.


4. المحتوى التربوي.


يركز أفضل وسيط فوركس للمبتدئين في المملكة المتحدة بقوة على التعليم. تتضمن مكتباتهم مقالات وندوات عبر الإنترنت ودورات خاصة ومقاطع فيديو والمزيد. علاوة على ذلك ، يتم تقديم كل هذه المعلومات مجانًا. عدم وجود أدلة هو علم أحمر. ومع ذلك ، يمكن تقديم إشارات التداول كحزم مدفوعة على أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة.


كلما كانت المكتبة أوسع وأكثر تنوعًا ، كان ذلك أفضل. يفضل بعض المتداولين المقالات ، بينما يرغب البعض الآخر في رؤية الاستراتيجيات قيد التنفيذ على الفيديو. بعض من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لديهم أكاديميات تداول مع دورات لجميع المستويات ، حتى تتمكن من تطوير كفاءاتك تدريجيًا في الأسواق المختلفة.


5. الحد الأدنى من الودائع.


بمجرد انتهاء صلاحية حسابك التجريبي ، أو قررت الدخول إلى السوق الحقيقي ، ستحتاج إلى إعادة تعبئة حسابك. أفضل وسيط فوركس حديث في المملكة المتحدة يوفر دخولًا ميسورًا.


البعض ليس لديه أي حد أدنى من المتطلبات على الإطلاق. على سبيل المثال ، هذا صحيح بالنسبة لـ Pepperstone. تتطلب غالبية الشركات ما لا يقل عن 100 دولار أو 100 جنيه إسترليني. يجب على المبتدئين البدء بحسابات صغيرة وتجنب الصفقات ذات الحجم الكبير. حتى لو سمح لك الوسيط بالبدء بأي مبلغ ، فهذا ليس سببًا لتخطي مرحلة العرض التوضيحي.


تذكر أن التداول محفوف بالمخاطر دائمًا ، خاصة بالنسبة للمبتدئين. على أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة ، لا يتم تطبيق أي رسوم إيداع ، ويمكنك الاختيار بين التحويلات البنكية ، وبطاقات الائتمان / الخصم ، والمحافظ الإلكترونية.


6. نصيحة إضافية: أحجام التداول الصغيرة.


1 لوت في الفوركس يساوي 100000 وحدة من العملة المعنية (على سبيل المثال ، عقد واحد بالدولار الأمريكي يعني 100000 دولار). اختر أفضل حسابات وسيط فوركس في المملكة المتحدة ذات أحجام تداول متواضعة ، مثل 0.01 لوت أو 0.1 لوت. هذا هو الحال بالنسبة لحسابات Micro و Mini ، على التوالي. لا تتسرع في التداول بكميات كبيرة على أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة قبل اكتساب الثقة. الأسواق المالية العالمية مدفوعة بعدد لا يحصى من العوامل ، ولا يمكن التنبؤ بها بشكل كامل.


تنظيم الفوركس في المملكة المتحدة.


الصناعة المحلية تفتقر إلى الشفافية التنظيمية. يتم الإشراف على معظم وسطاء الفوركس الكبار في المملكة المتحدة من قبل وكالة مستقلة مسؤولة عن تنظيم جميع الشركات والمستثمرين – هيئة السلوك المالي أو FCA.


يجب أن يخضع كل وسيط فوركس أفضل في المملكة المتحدة للتدقيق من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) أو أي لجنة أخرى موثوقة تسمح له بالعمل في الدولة. تشمل هذه المنظمات البديلة لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ، وهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية ، والرابطة الوطنية للعقود الآجلة ، إلخ. فقط تحقق مما إذا كانت الشركة منظمة وستحصل على أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة.


المنهجية.


لقد قمنا بتلخيص الإيجابيات والسلبيات الرئيسية لكل نظام لمساعدتك في اختيار أفضل وسيط فوركس خاص بك للمبتدئين في المملكة المتحدة. في تحليلنا ، أخذنا في الاعتبار ملاءمة واجهة المستخدم وظروف التداول وسمعة الوسطاء وراء أنظمة التداول هذه. لا يعتبر أي من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة مثاليًا بشكل افتراضي ، حيث تختلف احتياجات المبتدئين.


ملخص: أفضل منصة تداول فوركس للمبتدئين في المملكة المتحدة.


إذن ، أي وسيط لديه أفضل منصة تداول فوركس للمبتدئين؟ يلخص جدول المقارنة الخاص بنا الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها. يسعى المتداولون دائمًا إلى الحصول على فروق أسعار ضيقة ، ولكن هناك العديد من المعايير الأخرى التي يجب مراعاتها. يعكس الحد الأدنى للإيداع تكلفة الدخول الفوري إلى السوق ، ولكن يجب عليك أيضًا التعرف على الرافعة المالية لزيادة المكاسب لاحقًا. على الرغم من أن هذه الأداة تنطوي على مخاطر عالية بخسارة الأموال للمبتدئين ، إلا أنها ستكون مفيدة عندما تكتسب الخبرة وتحدد أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة يناسبك.


وسيط المملكة المتحدة أدنى فرق سعرية لزوج يورو / دولار أمريكي الحد الأدنى للإيداع أقصى ارتفاع للبيع بالتجزئة الرافعة المهنية القصوى حساب تجريبي eToro 1 10 دولارات 30.1 مجاني وغير محدود أفاتريد 0.9 $100 دولار 30.1 400.1 مجاني وغير محدود FXPro.com 1.2 $100 دولار 30.1 200.1 مجاني وغير محدود Plus500 0.6 $100 دولار 30.1 300.1 مجاني وغير محدود شركة FXPRIMUS 0.4 $100 دولار 30.1 500.1 مجاني وغير محدود بيبرستون 0.8 0 دولار 30.1 500.1 مجاني وغير محدود Forex.com 1.1 $100 دولار 30.1 50.1 مجانًا لمدة 90 يومًا IG 0.8 250 دولارًا 30.1 222.1 مجاني وغير محدود Capital.com 0.8 20-250 يورو 30.1 200.1 مجاني وغير محدود أف أكس سي أم 1.4 300 دولار 30.1 400.1 20000 دولار Markets.com 0.6 $100 دولار 30.1 300.1 مجاني وغير محدود ThinkMarkets 0.1 0 دولار 30.1 500.1 مجاني وغير محدود مؤشر المدينة 1.1 150 دولارًا 30.1 400.1 مجاني وغير محدود XTB 0.9 0 دولار 30.1 500:1 100000 جنيه إسترليني أسواق CMC 0.7 0 دولار 30.1 500.1 10000 يورو.


خاتمة.


يعد العثور على أفضل وسيط فوركس في المملكة المتحدة تحديًا ، خاصة بالنسبة للمبتدئين. إذا كنت ترغب في التداول في الأسواق العالمية ، فستساعدك قائمة العلامات التجارية الموصى بها لدينا. يقدم كل من أفضل وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة للمبتدئين الكثير من الموارد التعليمية والدعم. اختر أفضل منصة تداول فوركس في المملكة المتحدة ، وأنشئ حسابًا تجريبيًا ، وابدأ التعلم ، وحقق الحرية المالية اليوم!

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...