تاجر فوركس

كيف تصبح تاجر فوركس ناجح – الجزء الثاني.


كيف تصبح تاجر فوركس ناجح – الجزء الثاني | من أجل فهم كيف تصبح تاجر عملة، يجب أن يكون لديك رؤية واضحة لما تنوي القيام به. لديك فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة.


كيف تصبح تاجر فوركس ناجح – الجزء الثاني.


كيف تصبح تاجر فوركس ناجح – الجزء الثاني.


تداول العملات الأجنبية يمكن الوصول إليه بسهولة ،وهو مثير، وتعليمي، ويقدم لتجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، يفشل العديد من التجار في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، أكثر من 80٪ من تجار الفوركس يخسرون المال. هذه المقالة سوف تعلمك كيف تصبح تاجر فوركس ناجح وسوف تظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. وأنت تقرأ هذا بالفعل، وأنت على الطريق الصحيح لتصبح تاجر فوركس ناجح. دعونا نلقي نظرة على الإجراءات التفصيلية التي تحتاج إلى أن تأخذها لتصبح تاجرا ناجحا في سوق الفوركس.


لتصبح تاجر محترف الخطوة الاولي – وضع استراتيجية التداول :


من أجل فهم كيف تصبح تاجر عملة، يجب أن يكون لديك رؤية واضحة لما تنوي القيام به. لديك فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات ذات الصلة الخاصة بك. هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر سوينغ، أو تاجر الوضع على سبيل المثال لا الحصر. ما هو أكثر أهمية من ذلك، هو أن تضع الاستراتيجية التي تشعر بالراحة عند استخدامها .


وضع استراتيجية تداول هو عملية التجربة والخطأ التي تأخذ الكثير من الوقت والصبر. لدلك افهم ما تقوم به ولماذا انت تفعل ذلك. عند هذه النقطة، سوف يثبت حساب تجريبي كل شيء لأنه سوف يسمح لك باختبار الاستراتيجية الخاصة بك بدون أي مخاطر. سوف تصل الاستراتيجية الخاصة بك الي الاتقان مع مرور الوقت، والامر لا يتطلب سوي الوقت والممارسة.


الخطوة الثانية – لا تكن مبالغا على الحساب التجريبي :


كثير منا يريد أن يصبح تاجر فوركس محترف ، ولكن للأسف معظمنا لا يحقق ذلك. عموما، تاجر الفوركس المحترف هو الشخص الذي يمكن لتجارة الفوركس ان تصبح له لقمة العيش و مصدر الدخل الوحيد. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هي من خلال التداول على الحساب الحقيقي – تجارة الورق، فالتداول علي حساب تجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، من المهم جدا الوصول و التحول إلى التداول علي حساب حقيقي. لا تجلس وتنتظر – اطلب فتح حساب التداول الحي في أقرب وقت وكن على استعداد لبدا الرحلة. إذا كنت تنوي استخدام حساب تجريبي، يجب أن تكون من الناحية المثالية تهدف إلى تحقيق تحول إلى الحساب الحقيقي. يمكنك فتح واحدة هنا في شركة اربيك فوركس مجانا .


ومن الصعب القول متى يجب الانتقال من حساب تجريبي الي التجارة علي حساب حقيقي. عموما، ينبغي لهذه العملية ان لا تستغرق أقل من شهر واحد. ان كنت بحاجة للتأكد من كون لديك فهم جيد لسوق والمخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة. هذه هي الطريق المعقولة ألتي يجب ان تأخذ إذا كنت تريد أن تكون تاجر فوركس جيد .


شيء آخر يجب نأخذه في الاعتبار هو أنه يجب تبديل التجارة علي الحساب التجريبي في الوقت المناسب جدا. وعادة ما يمكننا أن ننصح بعدم تأجيل التداول الحي لأكثر من ثلاثة أشهر بعد أن بدأت أنت في التجارة على حساب تجريبي .


الأحدث من الفئة.


مقالات, تجارة الفوركس, عالم التداول الالى, نصائح ومقالات.


تجارة العملات عبر الانترنت بوابتك لتحقيق الربح, تعرف على الأسرار.


تعرف تجارة العملات بأنها عمليات شراء العملات وبيعها بقصد تحقيق الأرباح في سوق العملات الأجنبية (بالإنجليزية: Foreign exchange market) أو ما يُعرف بالفوركس (بالإنجليزيّة: Forex)


مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات.


العقود مقابل الفروقات تداولات مربحه، ام مخاطر عالية؟!


العقود مقابل الفروقات من احدى المشتقات المالية وهو عبارة عن عقد اتفاق بين البائع والمشتري على تداول أحد الأصول، أي الفرق بين القيمة الحالية للأصل والقيمة في نهاية العقد.


مقالات, استراتيجيات التداول, تجارة الفوركس, نصائح ومقالات.


الاسواق المالية واهمية الاستثمار بها للفرد والمجتمع.


لا يختلف تعريف الاسواق المالية كثيرًا عن مفهوم السوق الذي نعرف، لذلك فإن الاسواق المالية تعبر عن المكان أو الكيان الذي يجتمع فيه البائع والمشتري لتنفيذ صفقة.


كن دائما علي مستوي الحدث مع محمود حسن.


مجتمع أربيك فوركس ليس مجرد مكان للتداول وانما هو خلاصة تجارب خبراء ماليين في عالم الفوركس ليصلوا بك الي الطريق الصحيح للتداول. انضم الي مجتمع أربيك فوركس وكن دائما علي اطلاع تام بكل ما هو جديد بطريقة مباشرة من محمود حسن – الخبير المالي.


هل تعرف ما هو أفضل بالنسبة لك؟


النجاح . المصداقية . الثقة تلك عوامل رئيسية اعتمدنا عليها لتكوين مؤسسة اربيك فوركس نحن نسعي لخلق مجتمع جديد في سوق العملات معتمدا علي تلك العوامل ليصبح تداولك امن ومتميز لدينا فريق عمل محترف من مختلف بقاع العالم من اجل ايصال كافة المتعاملين في الأسواق المالية العالمية للنجاح وتحقيق الربح هدفنا هو نجاحك أنت . هذا ما نسعي اليه وهو ما وصلناه بالفعل وسنسعي للمزيد وتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم التداول.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...