تويتر فوركس 2

تويتر فوركس.


تجار بنك فوركس هم المشاركون البارزون في الفوركس المراجحة الثلاثي. تحافظ المراجحة على الأسعار في أزواج العملات ذات الصلة في حالة توازن. لذلك ، إذا أصبحت الأسعار في ثلاثة أزواج عملات ذات اعتماد مشترك غير متوازنة ، فإن فرصة المراجحة تقدم نفسها. المراجحة المثلثية خالية من مخاطر السوق لأن جميع الصفقات ذات الصلة يتم تنفيذها في وقت واحد تقريبًا. لا يتم الاحتفاظ بمراكز عملات طويلة الأجل كجزء من استراتيجية المراجحة هذه.


يعتبر تجار الفوركس في البنوك من أبرز المشاركين في المراجحة المثلثية للفوركس. تحافظ المراجحة على الأسعار في أزواج العملات ذات الصلة في حالة توازن.


مثال للمراجحة في الفوركس.


على سبيل المثال ، إذا كان سعر الدولار الأمريكي / الين الياباني هو 110 ، وسعر اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.10 ، فإن معدل اليورو / الين الضمني هو 100 ين لكل يورو. في أوقات معينة ، يكون السعر الضمني الذي يتم الحصول عليه من سعري صرف مرتبطين يختلف اختلافًا جوهريًا عن السعر الفعلي لزوج العملات الثالث. عندما يحدث هذا ، يمكن للمتداولين إجراء المراجحة المثلثية من خلال الاستفادة من الفرق بين سعر الصرف الحقيقي وسعر الصرف الضمني. على سبيل المثال ، افترض أن معدل EUR / YEN الضمني الذي تم الحصول عليه من EUR / USD وأسعار USD / YEN هو 100 Yen لكل Euro ، لكن معدل EUR / YEN الفعلي هو 99.9 Yen لكل يورو. يمكن للمراجعين في الفوركس شراء 99.9 مليون ين مقابل 1 مليون يورو ، وشراء 1 مليون يورو مقابل 1.100 مليون دولار ، وشراء 1.100 مليون دولار مقابل 100 مليون ين. بعد الصفقات الثلاثة ، كان للمراجح أن يحصل على 0.100 مليون ين أكثر ، أي حوالي 1.0 ألف دولار أمريكي ، عما كان عليه عندما بدأ.


التحكيم في أسعار العملات يتسبب في تعديل الأسعار.


من الناحية العملية ، يؤدي الضغط على أسعار الفوركس من قبل مراجعي العملات إلى تعديل أسعار الفوركس بحيث يكون المزيد من المراجحة غير مربح. في المثال أعلاه ، سيرتفع اليورو بالنسبة إلى الين ، وسيرتفع الدولار الأمريكي بالنسبة لليورو ، والين سيرتفع بالنسبة إلى الدولار الأمريكي. نتيجة لذلك ، سينخفض ​​سعر EUR / YEN الضمني بينما سينخفض ​​سعر EUR / YEN الفعلي. إذا لم يتم تعديل الأسعار ، فإن المراجعين سيصبحون أثرياء بلا حدود.


تساعد السرعة والتكاليف المنخفضة تجار الفوركس بالبنك.


تجار الفوركس في البنوك هم مراجعين طبيعيين لأنهم متداولون سريعون وتكاليف معاملاتهم منخفضة نسبيًا. تظهر هذه التداولات بشكل عام في الأسواق سريعة الحركة عندما لا يكون معظم المتداولين على دراية بالتغيرات في أزواج العملات ذات الصلة.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...