ادارة حسابات فوركس 2

كيفية فتح حساب MetaTrader 4 والتسجيل: جميع أنواع الحسابات.


تقدم منصة التداول MetaTrader 4 العديد من الفوائد للمتداولين . يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من التداول عند استخدام منصة التداول هذه. يتطلب التداول على MetaTrader 4 من المتداولين اختيار أحد حسابات MetaTrader 4. يعتمد نوع حسابات MetaTrader التي يستخدمها المتداولون على ما يقدمه لهم الوسيط.


في الغالب ، يقدم الوسطاء للمتداولين عدة أنواع من حسابات MetaTrader 4. سيسمح لك وصف أفضل حسابات MetaTrader باختيار واحد. في هذه المقالة ، سوف نذهب إلى ألق نظرة على أنواع حسابات MT4 المختلفة الموجودة . إلى جانب ذلك ، سنمر في عملية كيفية فتح حساب حقيقي باستخدام MetaTrader 4 وما يجب عليك مراعاته عند القيام بذلك. استمتع بالقراءة!


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


كيفية التسجيل للحصول على حساب على MetaTrader 4.


فتح حساب تداول حقيقي على MetaTrader 4 وسيط برنامج يسمح للمتداولين باستخدام بضع خطوات .


#1 قم بالتسجيل مع وسيط.


يجب على التاجر البحث عن ملف وسيط يقدم لك منصة تداول MetaTrader 4 . هذه المنصة مدعومة من قبل جميع الوسطاء تقريبًا الذين هم رواد العالم في توسيع خدمات التداول.


منصة تداول الوسيط سوف نقدم لك خيار "تسجيل" . يمكن للمتداولين الراغبين في استخدام حسابات MetaTrader 4 مع الوسطاء المعنيين النقر فوق هذا الخيار. سيطالبك الوسيط بإدخال التفاصيل الخاصة بك. بعد الدخول ، يمكنك النقر فوق إرسال.


أثناء اختيار أ MetaTrader 4 وسيط، يجب على المتداول أن يفكر فيما إذا كان خاضعًا للتنظيم أم لا. اختيار وسيط منظم فقط سيفيد المتداول. إلى جانب ذلك ، يجب أن يتمتع وسيطه أيضًا بدعم عملاء فعال.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


#2 قم بتنزيل منصة التداول MetaTrader 4.


الآن ، يجب على المتداول قم بتنزيل منصة التداول MetaTrader 4 . يمكنهم تنزيله من موقع منصة التداول MetaTrader 4. أو يمكنهم زيارة متجر PlayStore أو App Store. قبل تنزيل منصة التداول MetaTrader 4 على هاتفك ، يجب عليك التأكد من أن جهازك يدعمها.


بعد تنزيله ، يمكن للمتداول أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي وقع معها مع وسيطه. بعد ذلك ، يمكن للمتداول الوصول إلى MetaTrader 4 كما هو.


#3 قم بتمويل حسابك.


أخيرًا ، سيطلب منك الوسيط ذلك قم بتمويل حساب التداول الخاص بك . يمكنك تمويل حساب التداول MetaTrader 4 الخاص بك باستخدام طرق الدفع التي يوفرها لك الوسطاء. كما ذكرنا ، سيقدم لك الوسطاء حدًا أدنى مختلفًا من مبالغ الإيداع. في الغالب ، يبدأ الحد الأدنى لمبلغ الإيداع MetaTrader 4 من 100 دولار أمريكي.


يمكن للتجار استخدام طرق الدفع التي يسمح بها الوسيط. وتشمل هذه:


التحويلات المصرفية عملة مشفرة محافظ إلكترونية بطاقات الخصم والائتمان.


وبالتالي ، فإن تمويل حسابات MetaTrader 4 الخاصة بك هو الخطوة الأخيرة في استخدام منصة التداول هذه . من الآن فصاعدًا ، يمكن للمتداول إجراء صفقات على MetaTrader 4. تتيح المنصة للمتداولين الوصول إلى مئات الأصول الأساسية. يمكنك اختيار أصل جيد على MetaTrader 4 ، وإجراء تحليل فني باستخدام الميزات المخصصة وإجراء تداولك.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


ما هي أنظمة التشغيل التي يمكنك من خلالها فتح حساب حقيقي على MetaTrader 4؟


معرفة ما إذا كان نظام التشغيل الخاص بك يدعم منصة التداول MetaTrader 4 أمر ضروري . لن يستخدم المتداول منصة التداول MetaTrader 4 إلا إذا كانت متوافقة مع ميزات جهازه.


في الغالب ، يمكن للمتداولين استخدام منصة التداول MetaTrader 4 على جميع الأجهزة تقريبًا اليوم . تم تجهيز الأجهزة في العالم الحديث بجميع التقنيات التي تدعم منصة التداول هذه. ومع ذلك ، إذا استخدم المتداول تقنية قديمة للتداول على MetaTrader 4 ، فقد يجدها مزعجة.


عادة ، يعمل MetaTrader 4 بشكل جيد على الأجهزة التالية:


حتى إذا استخدم المتداول هذه الأجهزة ، فيجب عليه التأكد من أن جهازه يمكنه تشغيل النظام الأساسي بكفاءة. لذلك ، يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز ذات سعة عالية حتى لا تتأخر منصة MetaTrader 4 وتعمل بسلاسة.


MetaTrader 4 شرح أنواع الحسابات.


عادة ، يسمح الوسطاء للمتداولين باختيار واحد من اثنين من حسابات MetaTrader المتاحة . يمكن للتجار اختيار نوع منصة التداول MetaTrader 4 التي يرغبون في استخدامها ، اعتمادًا على خبرتهم في التداول.


يمكن أن تختلف تكلفة نوع الحساب MetaTrader 4 وفقًا لشروط الوسيط. قد يقدم لك بعض الوسطاء حسابات MetaTrader 4 مجانية. على الجانب الآخر ، قد يفرض عليك بعض الوسطاء رسومًا.


MetaTrader 4 حسابات تجريبية.


MetaTrader 4 لديه ملف حساب تجريبي يقدمه للمتداولين . ومع ذلك ، يجب على المتداول أولاً اختيار وسيط لاستخدام MetaTrader 4 حسابات تجريبية. سيسمح لك الوسيط بالوصول إلى الحساب التجريبي لـ MetaTrader 4 في بضع خطوات.


يعد اختبار منصة التداول MetaTrader 4 بمساعدة حساب تجريبي هو أفضل شيء بالنسبة للمتداول. إنه مهم بشكل خاص للمتداولين الذين لا يعرفون أساسيات التداول. تتيح لك حسابات MetaTrader 4 للتداول التجريبي استخدام المنصة مجانًا.


عندما يستخدم المتداول الحساب التجريبي MetaTrader 4 ، يكون الوسيط يقدم له بعض الأموال الافتراضية في حساب التداول الخاص به . يمكن للمتداولين استخدام الحساب التجريبي للحكم على المنصة. يمكنهم حتى تعلم التداول وجمع تجربة تداول مباشرة من خلال الحساب التجريبي.


ميزات حسابات MetaTrader 4 للاختبار التجريبي هي كما يلي:


ميزات حسابات MetaTrader 4 التجريبية.


يمكن للتجار تجربة التداول على MetaTrader 4 دون تمويل حساباتهم بأموال حقيقية. يسمح لك الوسطاء الذين اشتركت معهم للحصول على حساب تجريبي MetaTrader 4 بالوصول إلى عملة افتراضية تصل إلى 100،000 دولار أمريكي. يمكنك إجراء صفقات من خلال حساباتك التجريبية MetaTrader 4 باستخدام هذه الأموال. نظرًا لعدم تكبد المتداول خسائر حقيقية ، يمكنه الاستمتاع بالتداول بلا خوف. تتيح لك الحسابات التجريبية MetaTrader 4 أيضًا اختبار استراتيجيات التداول المتاحة. تتشابه ميزات تخصيص الأداة ، كما هو متاح في الحسابات التجريبية MetaTrader 4 ، مع الحساب التجريبي. يمكن للتجار بناء استراتيجيات التداول الخاصة بهم على الحسابات التجريبية MetaTrader. يمكنهم الاستمتاع بتعلم فن إدارة الأموال والمخاطر دون المخاطرة باستثماراتهم.


لذلك ، حسابات MetaTrader 4 للاختبار التجريبي هي مهم للغاية لأي تاجر . يسمح نوع الحساب هذا للمتداولين بالاستفادة إلى أقصى حد من تجربة التداول الخاصة بهم دون المخاطرة بأموالهم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد التسجيل للحصول على حساب تجريبي MetaTrader 4 أمرًا سهلاً للغاية.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


MetaTrader 4 حسابات حقيقية.


MetaTrader 4 الحسابات الحقيقية هي أنواع حسابات أخرى يمكن للمتداولين استخدامها . هذا النوع من الحساب هو عكس الحساب التجريبي. ومع ذلك ، فإن الاختلاف واحد فقط. يتم تمويل الحساب التجريبي من قبل الوسيط الخاص بك بأموال افتراضية. من ناحية أخرى ، يتضمن الحساب الحقيقي استخدام الأموال الفعلية.


وبالتالي ، يجب على المتداولين الذين قاموا بالتسجيل في حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي تمويل حسابات التداول الخاصة بهم بأنفسهم. يتضمن التداول على الحساب الحقيقي MetaTrader 4 تحقيق أرباح وخسائر حقيقية. لذلك ، يجب على المتداول توخي الحذر الشديد أثناء استخدام التداول الحقيقي MetaTrader 4.


الميزات على كلا الحسابين التجريبي والحقيقي MetaTrader 4 متماثلان . يمكن للتجار وضع الصفقات بالمثل. إلى جانب ذلك ، يمكنهم الاستمتاع بالتداول باستخدام مؤشرات وأدوات مخصصة.


ميزات MetaTrader 4 حسابات حقيقية.


فيما يلي بعض ميزات حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي.


يمكن للمتداولين الاستمتاع بالتداول على الحساب الحقيقي MetaTrader 4 حيث يمكنهم تحقيق أرباح حقيقية. ومع ذلك ، تتراكم الخسائر إذا لم يفكر التجار في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يتطلب الحساب الحقيقي من المتداولين تمويل حسابات التداول الخاصة بهم بأنفسهم. يجب على المتداولين تمويل حساب التداول الحقيقي بالحد الأدنى إيداع ميتاتريدر 4 مقدار. قد يكون لكل وسيط متطلبات حد أدنى مختلفة للإيداع لاستخدام منصات التداول. يمكن للتجار تخصيص مؤشرات التداول على منصات التداول MetaTrader 4 عند إجراء التحليل الفني. يمكنهم استخدام مخططات التداول وتخصيصها على حساب التداول الحقيقي.


لذلك ، حساب MetaTrader 4 لـ يقدم التداول الحقيقي العديد من الفرص للمتداولين . ومع ذلك ، أثناء استخدام منصة التداول هذه ، يجب على المتداول التأكد من قيامه بالتحليل الصحيح.


إذا تخطى التحليل الفني المناسب ، قد تتكبد تداولاته خسائر . MetaTrader 4 يسمح للمتداولين باستخدام جميع الأدوات لتحليل فني سليم. لذلك ، يجب على التجار استخدامها.


كم عدد الحسابات التي يمكنك امتلاكها على MetaTrader 4؟


غالبًا ما يتساءل التجار عن حسابات MetaTrader 4 التي يمكنهم امتلاكها. حسنًا ، عدد حسابات MetaTrader 4 يعتمد على عدد الوسطاء الذين قمت بالتسجيل معهم.


على سبيل المثال ، قد يقوم المتداول ترغب في التداول على منصة تداول واحدة أو أكثر . بعد ذلك ، قام بالتسجيل في حساب تداول MetaTrader 4 مع هذا الوسيط. يمكن للمتداول تنزيل منصة التداول MetaTrader 4 وإضافة حساب الوسيط الخاص به. إذا رغب في التداول مع وسيط آخر ، يمكنه حذف حساب التداول هذا وإضافة وسيط آخر.


ومع ذلك ، في يمكن لشركة Rader استخدام حساب تداول واحد فقط MetaTrader 4 في وقت واحد . سيتعين عليه حذف الوسيط الخاص به وإضافة آخر لاستخدام حساب مختلف.


بصرف النظر عن هذا ، يمكنك الحصول على حسابات تجريبية وحقيقية على منصة التداول MetaTrader 4. ولكن ، كما ذكرنا ، يمكن للمتداول استخدام واحد فقط في كل مرة. يجب عليك التبديل من حساب التداول التجريبي إلى الحساب الحقيقي للتداول.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


مزايا وعيوب حساب MT4 حقيقي.


عندما يفكر المتداول في MetaTrader 4 لفتح حساب حقيقي ، فإنه قد يفعل ذلك أيضًا أتساءل عن مزايا وعيوب MetaTrader 4 . الشيء الجيد في MT4 هو أنه يحتوي على مزايا أكثر من عيوبه.


ومع ذلك ، هناك ملف الفرق عندما نفكر في حسابات MetaTrader 4 التجريبية والمعيشية . الحساب التجريبي له عيوب محدودة للغاية. على سبيل المثال ، لا يوجد خوف من خسارة الأموال أثناء التداول على حساب تجريبي. يحدث العكس في حساب تداول حقيقي.


لذلك ، دعنا نستكشف مزايا وعيوب حساب MetaTrader 4 الحقيقي.


مزايا.


إن أعظم مزايا حساب MetaTrader 4 الحقيقي هو أنه سهل الفتح. يجب أن يقوم الوسطاء بالتسجيل للحصول على حساب تداول حقيقي وهو أمر بسيط للغاية. يمكن للمتداول الاستمتاع بمرافق التداول الحديثة على منصة التداول MetaTrader 4. يمكن أن تساعدهم حسابات التداول الحية على منصات MetaTrader 4 على بدء الصفقات بعد التحليل الفني الخبير. تتيح حسابات MetaTrader 4 للتداول الحي للمتداولين إجراء التداولات بسرعة. تنفيذ الأمر على منصة التداول MetaTrader 4 سريع جدًا. لذلك ، لا يفوت المتداول أي متداول مهم. يسمح حساب التداول الحي لـ MetaTrader 4 للمتداولين بجني المزيد من المال. يمكنهم كسب أرباح كافية بمجرد إجراء التحليل الفني المناسب. تتيح لك حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي إجراء معاملات فورية. يمكنك كسب أرباح حقيقية من حساب التداول الحقيقي MetaTrader 4 الخاص بك. إلى جانب ذلك ، فإن سحب الأرباح حسب طريقتك المفضلة أمر سهل. يمكنك التحكم في تداولاتك الحقيقية وفقًا لاختيارك. إذا اخترت الإعدادات الصحيحة ، يمكنك الوصول إلى إشارات التحذير. التداول الآلي ممكن أيضًا على حسابات التداول MetaTrader 4.


إلى جانب المزايا ، هناك العديد من العيوب التي تأتي مع التداول على حساب التداول MetaTrader 4.


سلبيات.


حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي لا تسمح لك بإنشاء علاقات شخصية مع الوسيط. نظرًا لأن المتداول يقوم بصفقات حقيقية على منصة التداول هذه ، فإن الخسائر الحقيقية والأرباح تتراكم. لذلك ، إذا أراد المتداول تقليل احتمالية الخسائر إلى الحد الأدنى ، فيجب عليه إجراء تحليل فني مناسب. بمجرد أن تتراكم الخسارة في أي صفقة ، يكون من الصعب عكس قرار التداول الخاص بك. قد يحتاج المتداولون المبتدئين إلى بعض المساعدة لبدء حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي. تتطلب حسابات التداول الحقيقية من المتداولين عمل حد أدنى مرتفع من الإيداعات. إنه عكس ما تقدمه الحسابات التجريبية. يتطلب سحب الأموال من حسابات التداول MetaTrader 4 وقتًا. تعتمد المدة على الوسطاء ويمكن أن تختلف. ومع ذلك ، يجب على المتداول عادة انتظار تسوية تجارته حتى يتمكن الوسيط من معالجة انسحابه. تستغرق عمليات السحب ما لا يقل عن 24 ساعة للمعالجة. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تختلف المدة التي تتلقى فيها الأموال.


الخلاصة - توفر حسابات MetaTrader فرصًا هائلة.


لذلك ، فإن حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي هي ما يحتاجه المتداول للحصول على أفضل تجربة تداول. يسعى حساب التداول هذا إلى تلبية احتياجات المستخدم للتداول الآلي. الى جانب ذلك ، MetaTrader 4 تقدم فرص تداول هائلة للمتداولين . لذلك ، من الأفضل اختيار حسابات التداول MetaTrader 4 إذا كنت ترغب في تحسين رحلة التداول الخاصة بك. يمكن للمتداول أن يبدأ التداول بمجرد تسجيله مع وسيط موثوق يقدم له هذه المنصة.


(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)


F الأسئلة المتداولة حول MetaTrader 4:


ما هو حساب MetaTrader 4؟


حساب التداول MetaTrader 4 هو حساب يمكن للمتداول استخدامه للتداول الآلي. يسمح حساب التداول هذا للمتداولين باستخدام المنصة والوصول إلى ميزاتها الرائعة. تتيح حسابات التداول MetaTrader 4 جميع الأصول الأساسية وأدوات التداول والمؤشرات المتاحة للمتداولين.


كيف أقوم بإنشاء حساب MT4؟


يمكن للتجار إنشاء حسابات MetaTrader 4 للتداول الحقيقي بسهولة بالغة. يحتاجون إلى اختيار وسيط MT4 واتباع عملية التسجيل. بعد ذلك ، بعد تنزيل المتداولين لتطبيق التداول MT4 ، يمكنهم بدء التداول.


هل يمكنني الحصول على حسابين MetaTrader 4؟


يمكن للتجار استخدام حساب تداول واحد فقط MT4 في كل مرة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لديهم أكثر من واحد إذا قاموا بالتسجيل مع اثنين أو أكثر من الوسطاء. يمكنك استخدام حساب التداول مع الوسيط الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد. إذا كنت ترغب في اختيار وسيط آخر ، يمكنك حذف هذا الوسيط أو تسجيل الخروج منه على MT4.


كم عدد الحسابات التي يمكنك امتلاكها على MetaTrader 4؟


يمكنك الحصول على أي عدد من حسابات التداول MT4. يعتمد ذلك على عدد الوسطاء الذين قمت بالتسجيل معهم.


هل يمكنني استخدام حسابي MT4 في MT5؟


سيقدم لك الوسيط الخاص بك بيانات اعتماد تسجيل الدخول لمنصة MT4 عندما تختار تلك المنصة المحددة أثناء التسجيل. ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام MT5 ، فسيتعين عليك تبديل تفضيلاتك إلى MT5 على حساب الوساطة الخاص بك. لا توجد طريقة للمتداول لاستخدام حساب MT4 في MT5.


هل يمكنني استخدام كل من MT4 و MT5؟


نعم ، يمكنك استخدام MT4 و MT5 ، اعتمادًا على ما تشترك فيه مع وسيطك.


شارك في نشر الموضوع.


انشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك انشر على تويتر انشر على WhatsApp انشر على ينكدين ارسل بالبريد الإلكتروني.


https://www.trusted-broker-reviews.com/wp-content/uploads/MetaTrader-4-logo.png 405 327 أركادي مولر https://www.trusted-broker-reviews.com/wp-content/uploads/Trusted-Broker-Reviews-logo.png أركادي مولر 2022-12-21 20:07:31 2023-01-13 08:40:38 MetaTrader 4 فتح حساب.


تحذير من المخاطر:


المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المروجة تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة جميع أموالك. يجب ألا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها.


يمكن أن تكون رأس مالك في خطر. ينطوي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية والأدوات المالية الأخرى على مخاطر عالية للخسارة ولا يناسب جميع المستثمرين. المعلومات ومقاطع الفيديو ليست توصية استثمارية وتعمل على توضيح آليات السوق. النصوص الموجودة في هذه الصفحة ليست توصية استثمارية.


ينطوي تداول العقود الآجلة وخيارات العقود الآجلة على مخاطر كبيرة بالخسارة ولا يناسب جميع المستثمرين. يجب أن تفكر جيدًا فيما إذا كان التداول مناسبًا لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأولي. الآراء وبيانات السوق والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تويتر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك موقع YouTube.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


إعدادات ملفات تعريف الارتباط والخصوصية.


كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط.


قد نطلب تعيين ملفات تعريف الارتباط على جهازك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإعلامنا عندما تزور مواقعنا الإلكترونية ، وكيف تتفاعل معنا ، لإثراء تجربة المستخدم الخاصة بك ، ولتخصيص علاقتك مع موقعنا.


انقر فوق الفئات الموجودة لمعرفة المزيد. يمكنك أيضًا تغيير بعض تفضيلاتك. لاحظ حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط.


ملفات تعريف الارتباط الأساسية للموقع.


تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للغاية لتزويدك بالخدمات المتاحة عبر موقعنا على الويب واستخدام بعض ميزاته.


نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية تمامًا لتقديم موقع الويب ، فسيكون لرفضها تأثير على كيفية عمل موقعنا. يمكنك دائمًا حظر ملفات تعريف الارتباط أو حذفها عن طريق تغيير إعدادات المتصفح وفرض حظر جميع ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب هذا. ولكن هذا سيطالبك دائمًا بقبول / رفض ملفات تعريف الارتباط عند زيارة موقعنا مرة أخرى.


نحن نحترم تمامًا ما إذا كنت تريد رفض ملفات تعريف الارتباط ولكن لتجنب مطالبتك مرارًا وتكرارًا ، يرجى السماح لنا بتخزين ملف تعريف ارتباط لذلك. أنت حر في إلغاء الاشتراك في أي وقت أو الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط الأخرى للحصول على تجربة أفضل. إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط ، فسنزيل جميع ملفات تعريف الارتباط المحددة في مجالنا.


نوفر لك قائمة ملفات تعريف الارتباط المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مجالنا حتى تتمكن من التحقق مما قمنا بتخزينه. نظرًا لأسباب أمنية ، لا يمكننا إظهار أو تعديل ملفات تعريف الارتباط من المجالات الأخرى. يمكنك التحقق من ذلك في إعدادات أمان متصفحك.


حدد هذا الخيار لتمكين الإخفاء الدائم لشريط الرسائل ورفض جميع ملفات تعريف الارتباط إذا لم تقم بالاشتراك. نحتاج إلى ملفي تعريف ارتباط لتخزين هذا الإعداد. وإلا ستتم مطالبتك مرة أخرى عند فتح نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.


انقر لتمكين / تعطيل ملفات تعريف الارتباط الأساسية للموقع.


ملفات تعريف الارتباط في Google Analytics.


تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات التي يتم استخدامها إما في شكل إجمالي لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام موقعنا على الويب أو مدى فعالية حملاتنا التسويقية ، أو لمساعدتنا في تخصيص موقعنا على الويب وتطبيقنا من أجل تحسين تجربتك.


إذا كنت لا تريد أن نتتبع زيارتك لموقعنا ، يمكنك تعطيل التتبع في متصفحك هنا:


انقر لتمكين / تعطيل تتبع Google Analytics.


خدمات خارجية أخرى.


نستخدم أيضًا خدمات خارجية مختلفة مثل Google Webfonts وخرائط Google وموفري الفيديو الخارجيين. نظرًا لأن هؤلاء المزودين قد يجمعون بيانات شخصية مثل عنوان IP الخاص بك ، فإننا نسمح لك بحظرهم هنا. يرجى العلم أن هذا قد يقلل بشكل كبير من وظائف ومظهر موقعنا. ستدخل التغييرات حيز التنفيذ بمجرد إعادة تحميل الصفحة.


إعدادات Google Webfont:


انقر لتمكين / تعطيل Google Webfonts.


إعدادات خرائط جوجل:


انقر لتمكين / تعطيل خرائط جوجل.


إعدادات Google reCaptcha:


انقر لتمكين / تعطيل Google reCaptcha.


تضمين فيديو Vimeo و Youtube:


انقر لتمكين / تعطيل تضمين الفيديو.


ملفات تعريف الارتباط الأخرى.


هناك حاجة أيضًا إلى ملفات تعريف الارتباط التالية - يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد السماح لها:


انقر لتمكين / تعطيل ga - Google Analytics Cookie.


انقر لتمكين / تعطيل gid - Google Analytics Cookie.


انقر لتمكين / تعطيل gat * - Google Analytics Cookie.


سياسة الخصوصية.


يمكنك أن تقرأ عن ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الخصوصية الخاصة بنا بالتفصيل على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...