أفضل منصة تداول فوركس 4

مصادر لتعلم التداول مجانا وماهي منصة اوليمب تريد ؟


منصة أوليمب تريد هيا واحدة من المنصات الرائدة في عالم التداول والتي انتشرت بشكل كبير مؤخرا ما جعل الجميع يتسائل عن مصادر لتعلم التداول خصوصا مع تزايد اعلانات اوليمب تريد ومنصات التداول المختلفة لذلك في مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم مصادر التداول ومنصات التداول ومصادر لتعلم كيفيه التداول على اوليمب تريد ؟


ماهو التداول ؟


التداول هو عملية بيع لا يختلف التداول المالي عن أي شكل آخر من أشكال التداول: فهو يتعلق بشراء الأصول وبيعها بهدف تحقيق الربح. من خلال فروق الاسعار وينقسم التداول لعدة اسواق منها سوق الفوركس وهو تداول ازواج العملات وهو اشهر اسواق التداول في العالم وأكبرها فهو يبلغ 5 تريليون دولار كمتوسط لحجم التداول اليومي هل تستطيع تخيل الرقم ؟


ما هي منصة التداول olymp trade.


هيا احد اشهر منصات التداول العالمية وتشارك Olymp Trade الحرية المالية مع المتداولين منذ عام 2014. في محاولة مستمرة لمنح المتداولين تجربة أكثر راحة وأمانًا ، يعمل خبراؤها على تحسين المنصة لضمان تمتع المتداولين بهذه الحرية والاستفادة منها في أي وقت وفي أي مكان كما يمكنك من خلال منصة اوليمب تريد العمل من المنزل ولكن الامر ليس بهذه السهولة حيث يتعلق الامر بالتركيز الشديد والتعلم الصحيح وفيما يلي بعض اهم مصادر تعلم التداول.


ولكن قبل ان نبدء فلنشاهد رأي احد المتداولين :


طريقة النجاح في التداول عموما هي عبر التعلم و اخذ خبرة في التداول في الحساب التجريبي و بعدها الانتقال الى الحساب الحقيقي و متبعة الدروسات و البث المباشر الذي يقوم به بعض اصحاب قنوات اليوتيوب او بعض الصفحات المهتمة بالتداول و البث المباشر يعد وسيلة تعليمية مهمة جدا و مفيدة في التداول و تعلم الفوركس انا شخصيا تعلمت من البث المباشر الخاص بالتداول و من مركز المساعدة الخاص بمنصة olymp trade و الحمد لله تمكنت من تعلم التداول بشكل جيد و التدرب عليه و اخذ خبرة في هذا المجال انصحك بالتعلم من مركز المساعدةو انصحك ادخل على البث المباشر الذي يكون في القناة الرسمية الخاصة ب olymp trade فهي مفيدة جدا جدا و هي قناة ناطقة باللغة العربية و قد تكون جد مفيدة في مجال الفوركس و تداولاته و يرجى العلم انه بالنسبة للفوركس للاشخاص التي لا تعرفه فهو كلمة مأخوذة من مصطلح Foreign Exchange "صرف العملات الأجنبية"


من خلال كتاب تعلم الفوركس خطوة بخطوة.


يعتبر كتاب تعلم الفوركس خطوة بخطوة احد اهم الكتب لتعلم تداول الفوركس وهو من الكتب المنتشرة بشكل كبير للغاية في الوطن العربي ويعتبر بداية ممتازة لتعلم التداول بدون مقابل مادي الكتاب موجه للاشخاص اللذين لا يعلمون اي شئ يخص الفوركس ويرغبون في البدء من الصفر يمكنك الان تحميل كتاب تعلم الفوركس خطوة بخطوة .


قناة Sphinx Trading لتعلم التداول.


تعتبر القناة واحدة من القنوات المميزة لتعلم التداول خاصتا انها تساعدك في تعلم الفوركس اونلاينوبصورة مجانية ، ولكن يجب عليك ان تكون على علم ان عليك التداول بحساب مجاني في البدابة حتا لا تخسر راس مالك للوصول ل قناة Sphinx Trading لتعلم التداول.


تعلم التداول من خلال منصة اوليمب تريد.


يُعد الفوركس عبارة عن منصة تداول عالمية تُباع فيها العملات وتُشترى. ومن المسلم به عمومًا أن سوق الفوركس هي كبرى الأسواق من حيث حجم المعاملات وعددها.


يحتاج متداول الفوركس أن يتوقع كيف سيتغير سعر الأصل المحدد. وبالإضافة إلى ذلك، يعتمد الربح في عملية التداول على المبلغ المستثمر وكذلك على مقدار ارتفاع سعر الأصل أو انخفاضه.


و لهذا فانا انصح اي متداول يريد تعلم الفوركس و التداول فيه ان يقوم بالتعلم من قسم التعليم الخاص بمنصة olymp trade فهو مفيد جدا و شامل لجميع طرق و استراتيجيات التداول حيث يمكنك فيه تعلم التحليل الفني و الاساسي و كذلك الاستراتيجيات الجاهزة و كذلك المؤشرات و المذبذبات بانواعها و كذلك الدعم و المقاومة مما سيتمكنك من تعلم التداول بشكل كامل و شامل و دون الحاجة الى مصادر اخرى للتدريب او دفع اموال للتدريب في دروس و دورات مدفوعة لتعلم الفوركس و التداول كما انصح بمنصة olymp trade لكونها احد افضل منصات تداول الفوركس و التداول في الوقت الثابت و كذلك تحتوي على عدد كبير و كبير جدا من الاسهم و الاصول مثل اسهم العملات الرقمية مثل البيتكوين و اللايت كوين و كذلك الذهب و الفضة و النفط و الغاز الطبيعي و العملات الورقية كذلك و اسهم الشركات مثل tesla و apple و facebook و غيرهم الكثير . منصة اوليمب تريد لتعلم التداول.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...