استراتيجية فوركس 8

استراتيجية فوركس 15 دقيقة MT4 – نظام تداول سكالبير مجاني.


استراتيجية فوركس 15 دقيقة, تسمح لك الإستراتيجية بالتداول في الوضعين اليدوي وشبه الآلي. تم تكوين اللوحات الضرورية على المخطط بشكل ملائم. عدة أنواع من الإشارات, مرشحات تداول الاتجاه, وأكثر بكثير. مصمم للتداول على TF m15. ‼ ️ مهم: لا تحتاج إلى رمي أي شيء في مجلد المؤشرات.


قائمة أفضل الوسطاء.


استراتيجية الفوركس 15 يعمل Min مع أي وسيط وأي نوع من الحسابات, لكننا نوصي عملائنا باستخدام أحد أفضل وسطاء الفوركس المدرجة أدناه:


اسم الوسيط تسجيل سنة التأسيس مقرها تأثير الحد الأدنى للإيداع التنظيم يسجل 2009 بليز 1:2000 $10 CySEC, IFSC يسجل 2009 المملكة المتحدة 1:888 $5 FCA يسجل 2007 سيدني, أستراليا 1:500 $200 أسيك يسجل 2008 قبرص 1:غير محدود $10 CySEC, FCA, FSCA, FSA, جزر فيرجن البريطانية يسجل 2011 لندن, إنكلترا 1:500 $25 تنظمها CySEC يسجل 2009 بليز 1:3000 $1 IFCS يسجل 2006 دبلن, أيرلندا 1:400 $100 CBI, CSEC, PFSA, أسيك, BVIFSC, فج, SAFSCA,ADGM, هو يسجل 2008 بورت فيلا 1: 1000 $10 VFSC.


استراتيجية فوركس 15 ضبط دقيقة.


عملية التثبيت.


- انسخ ملف التصدير إلى "MQL4>ملف الخبراء. - انسخ ملف النموذج إلى مجلد "النماذج". - أعد تشغيل MT4 الخاص بك.


- انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني, اختر استراتيجية الفوركس 15 نموذج دقيقة.


ملاحظة: يعمل البرنامج على الأطر الزمنية M15 فقط.


وضع التداول الافتراضي (سبعة أزواج من العملات)


بعد وضع خبير على الرسم البياني, إنه جاهز للاستخدام اليدوي (إفتراضي) تجارة. ينتج إشارات وتنبيهات يمكنك متابعتها.


وضع التداول التلقائي / الوضع اليدوي المتقدم.


بالطبع, يمكنك أيضًا استخدام لوحات إضافية للخبراء للوصول إلى المزيد الميزات. يمكنك فتحه بنقرة واحدة في الجزء السفلي من الرسم البياني.


ملاحظة: يعود البرنامج إلى الإعدادات الافتراضية عندما تغيير الإطار الزمني (بسبب الإعدادات والأمان أسباب, لأن الأطر الزمنية المختلفة لها إعدادات مختلفة مثل حسابات الربح / الخسارة / الاتجاه إلخ.). نوصي بالفتح 2-3 من أزواجك المفضلة, وضع وضع التداول الذي تريده واكتسب النقاط يوصى بـ TF لبدء التداول اليومي المعتاد: م 5 إذا كنت تفضل عدد أقل من الإشارات, أكثر تحفظا نهج اختيار التداول: مسييه 15.


يمكنك فتح / إخفاء كل لوحة بنقرة واحدة. سهل. هذا يساعدك في الحصول على كل شيء خيارات في لوحة واحدة ولكن لا تزال توفر مساحة الرسم البياني الخاص بك.


مهم: لا تتسرع في التداول المباشر. يرجى المراجعة البرنامج الموجود على الحساب التجريبي أولاً. استراتيجية فوركس 15 دقيقة العديد من الميزات الرائعة, ولكن ينصح به دائمًا انظر كيف يعمل وما هي التجارة التي تتوقعها.


دعونا نركز على كل زر. نوع الإشارة: استراتيجية فوركس 15 مين لديه 2 أنواع الإشارات - النوع A والنوع B. يمكنك قم بالتبديل بين الأنماط بنقرة واحدة وشاهد الفرق بصريًا. كل نمط له أسلوبه الخاص الإستراتيجية والغرض الرئيسي منها هو الحفاظ على إستراتيجية الفوركس 15 دقيقة دائما على مستوى جيد.


T-DATA: استراتيجية فوركس 15 يوفر Min للمتداولين معلومات مفيدة ويساعد على تجنبها الصفقات "السيئة". هذا الخيار يعطي: - مهلة الشمعة: قد تبدأ شمعة جديدة في اتجاه جديد. دائما من الأفضل أن تأتي في الوقت المناسب… - انتشر: قد ترى السبريد الحالي + تعيين ماكس سبريد للتداول. ملحوظة, هذا الخيار سيقفل حتى التداولات اليدوية من اللوحة, إذا كان السبريد أعلى مما حددته. - الإشارة: فقط اتجاهات الاتجاه الحالية على M1 / ​​M5 / M15. الأحمر يعني ترند هابط, والأزرق - يعني الاتجاه الصعودي.


منقي: يتيح هذا الخيار تصفية التداولات حسب الاتجاه "العالمي" أو باستخدام وقت ضيق مرشح على سبيل المثال. إذا قمت بالنقر فوق "استخدام" - فسوف تقوم بتمكين مرشح الاتجاه وجميع المستقبل سيتم فتح الصفقات في نفس الاتجاه باستخدام المرشح. تم ضبط Time Start / End بشكل افتراضي على 24 ساعة تجارة, ولكن يمكنك تغييره بسبب وجهة نظرك الخاصة. مهم: بمجرد إضافة عامل تصفية أو عامل تصفية الوقت, سترى كيف تؤثر على WL نسبة لأحدث 30 إشارات. لقد أضفناها لفهم بصري لاختيارك.


معلومات: يوفر هذا الخيار للمتداولين إحصاءات التداول. أولا, سترى بيبس المعلومات على الرسم البياني. نحن نعد 5 النقاط لـ M1, 7 النقاط لـ M5 و 10 النقاط لـ M15 كحد أدنى لهدف اعتبارها صفقة "رابحة". بناءً عليه نحسب نسبة الفوز / الخسارة. - WL10 و WL30: نسبة الفوز / الخسارة للأحدث 10/30 إشارات - DD10 و DD30: متوسط ​​التراجع لأحدث 10/30 إشارات قبل أن يأتي الربح - إستراتيجية: استراتيجية الإشارة الحالية - سوق: جيد / عادي / سيئ - هذه مراجعة قصيرة لظروف السوق بناءً على التحليلات.


P-LVL: مستويات الأسعار هي خيارات معروفة وتحظى بشعبية كبيرة بين المتداولين. يمكنك قم بتعيين أي كمية شريط وشاهد بصريًا مستويات الأسعار الرئيسية والأكثر شيوعًا. يمكنك استخدمه في التحليلات الخاصة بك.


تجارة: يعمل هذا الزر على تمكين لوحة التجارة على الرسم البياني. لديها عدة خيارات, دعونا نركز على كل خيار أولاً. - 1/2 قطعة أرض: بمجرد تمكين هذا الخيار, عند مستوى جني الأرباح ، فإن نصف حصة الأمر أن تكون مغلقة, وظل النصف الآخر قيد التشغيل. - BTD: يعمل كاشف الصفقات السيئة كخيار آمن. بمجرد تنشيطه - سوف يفعل مراقبة الصفقات عن طريق الزوج / TF. حالما تحصل 2 الخسائر على نفس الزوج / TF - هذا الخيار سيتوقف عن التداول لفترة من الوقت. - LOT2X: خيار لمرة واحدة, تعويض الكثير. إذا قمت بتمكين هذا الخيار - ثم بعد الخسارة يتضاعف حجم اللوت الخاص بالتداول التالي. هذا الإصدار يعمل مرة واحدة, ثم ينبغي يتم تفعيلها مرة أخرى. - اخذ ربح / إيقاف الخسارة: يمكنك تعيين أي مستويات ربح / خسارة كما تريد بالنقاط. - خيارات: بالنقر فوق هذا الزر ، ستختار خيارات آمنة مختلفة - Trailing SL, استراحة, كلا, او لا شيء. إذا اخترت BE أو TSL أو TSL / BE - لا تنسى ذلك ضعه بالطريقة الصحيحة: - يكون: قيمة الربح بالنقاط عندما تريد نقل إيقاف الخسارة إلى +1 النقاط - تي ستارت: نقطة بداية SL المتأخرة, بالنقاط. - مستوى T: المسافة بين وقف الخسارة المتحرك والسعر. سهل الحساب: إذا كان لديك T-Start 5 و T- المستوى 5, يعني أن في +10 ربح بالنقاط, ينتقل SL إلى +5 النقاط(يبدأ) ويتبع السعر على +5 مسافة بالنقاط(T- المستوى). كل 1 النقاط. - COS: أغلق على خيار الإشارة المعاكس. إذا قمت بتمكينه - فسيكون الترتيب الحالي مغلق بمجرد ظهور إشارة جديدة. - أزرار بيع / شراء: يمكنك استخدامها في التداول اليدوي. ثم يحصل كل طلب المعلمات كما هو الحال في اللوحة. - تلقاءي: يمكنك تعيين صفقات 1-2-3-5-F على السيارات الكاملة. يعني F تلقائي كامل باستخدام كل منهما الإشارة. - سرقة: يسمح لك هذا الوضع بالحفاظ على TP / SL غير مرئي للوسيط. حالما قم بتعطيل هذا الخيار - يظهر كل طلب SL / TP مرة أخرى والعكس صحيح. - A-REC: نمط السيارات في المرة القادمة 3 يتداول مع مستويات TP / SL المعتمدة على أساس السوق شروط.


نصائح حول الإدخال اليدوي.


يمكنك الدخول عندما ترى إشارة ذات صلة. لمزيد من الأمان, أنت قد تتحقق أيضًا من إشارة TF الأعلى ووقت النشرات الإخبارية. لا التجارة في سوق ضعيف. نصيحة الربح №1: كسر / TRAILING SL تنشيط BreakEven في 7-10 مستوى ربح بالنقاط. يساعد على تأمين تقريبا كل طلب! استخدم إيقاف الخسارة وجني الأرباح ذات صلة بالإطار الزمني المحدد. إذا كنت تدير أوامر سريعة يمكنك الوصول إلى نسبة ربح / خسارة عالية للغاية تبلغ حوالي 75% وما يصل إلى 90%. لهذا السبب أضفنا ميزة Auto TRADE. يرجى استخدامه للدخول التلقائي الفوري! نصيحة الربح №2: أخبار - كن حذرا في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من موارد الويب التي تقدم الأخبار على الأحداث الاقتصادية القادمة. أنت تعرف مدى قوة تأثير الأخبار يمكن ان يكون. يمكن أن يفسد أي أمر أو يجلب الحظ المفاجئ. لكننا لا أوصي بأخذ مثل هذه المخاطر إلا إذا كنت تاجر أخبار مخلصًا. من الأفضل تخطي الأخبار ذات التأثير الكبير, لذا يرجى اتباع الاقتصادية التقويم! إدارة الأموال إدارة الأموال في حكم واحد: مخاطرة >>> إيقاف الخسارة >>> كثيرا بحجم. مخاطرة 1-3% من إيداعك لكل صفقة. حدد المخاطر وبناءً على السعر عمل, حدد وقف الخسارة. الآن, حساب حجم اللوت الخاص بك تطابق المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال, وقف الخسارة الخاص بك هو 10 بالنقاط, وحقوق الملكية الخاصة بك 10,000$. أنت ترغب في المخاطرة 2% من حقوق الملكية الخاصة بك في هذه التجارة, حتى تدخل في تجارة مع 2 الكثير - لذا فإن مخاطرك هي 200$, أو 2%.


استراتيجية فوركس 15 دقيقة تنزيل مجاني.


نوصي بشدة بتجربة استراتيجية الفوركس 15 دقيقة مع حساب تجريبي لـ ICMarket. أيضا, تعرف على كيفية عمل هذا النظام وافهمه قبل استخدامه على حساب حقيقي.


هذا المحتوى مخصص فقط للمستخدمين المسجلين.


الرجاء تسجيل الدخول لفتح المحتوى!

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...