اكاديمية فوركس 1

قم ببناء مهارات التداول الخاصة بك مع أكاديمية IG.


مجموعة كبيرة من الموارد لمساعدتك على تنمية مهاراتك في التداول. اختر أن تتعلم بالطريقة التي تريدها – وفي المكان الذي يناسبك.


الدورات عبر الإنترنت.


خذ الأشياء بالوتيرة التي تناسبك من خلال دوراتنا المتدرجة – والتي تتضمن مقاطع فيديو وتمارين واختبارات تفاعلية، لتتمكن من التحقق من فهمك.


التحق بإحدى ندواتنا المنتظمة أو حلقاتنا الدراسية الحية عبر الانترنت. سيقوم خبراؤنا بمشاركة ما لديهم من معرفة وآراء، ما يمنحك العديد من الفرص لطرح الأسئلة.


الدورات الأكثر شعبية.


تمهيد إلى الأسواق المالية.


قم بالتجول في الأسواق المالية. اكتشف كيف تعمل وما الذي يحركها، وكيف يمكنك الاستفادة من هذه التحركات.


كيف يعمل التداول؟


اكتشف الأشخاص والمنظمات التي تحرك الأسواق، واكتشف الآليات وراء أسعار السوق.


الطلبات، والتنفيذ والرافعة المالية.


اكتسب الفهم اللازم للخطوات التي يتضمنها القيام بالتداول، بما في ذلك كيفية حماية نفسك ضد المخاطر واستخدام الرافعة المالية بحكمة.


عقود الفروقات هي أدوات مالية مُعقدة وتأتي مع مخاطر كبيرة لخسارة الأموال بشكل سريع بسبب الرافعة المالية. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ما إذا كنت مستوعبًا لكيفية عمل العقود مقابل الفروقات، وما إذا كنت قادراً على تحمل المخاطر العالية لخسارة أموالك. قد يخسر العملاء المحترفون أكثر مما يُودعونه.


إن قيمة الأسهم والصناديق الاستثمارية المُتداولة في البورصة والتي يتم شراؤها من خلال حساب تداوُل الأسهم لدى IG قد تتعرض للارتفاع والانخفاض، مما قد يعني حصولك على أقل مما قمت بوضعه في البداية. يُرجى التأكد من أنك تفهم تمامًا المخاطر، وأن تحرص على إدارة تعرُّضك.


لا تُصدِر IG أي نصائح أو توصيات أو آراء فيما يتعلّق بالحصُول على عقود الفروقات أو الاحتفاظ بها أو التخلُّص منها. IG ليست مُستشارًا ماليّا، ويتم تقديم جميع الخِدْمَات على أساس التنفيذ فقط. هذا التواصُل لا يُمثل عرضًا أو التماسًا للدخول في معاملة ولا ينبغي اعتباره كذلك.


IG هو الاسم التجاري لشركة IG المحدودة المسجلة برقم 2702 و2703، الطابق 27، البرج 2، الفتان كارنسي هاوس، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. IG مُرخصة من طرف سلطة دبي للخدمات المالية تحت الرقم المرجعي الخاص بالشركة (F001780).


المعلومات الموجودة في هذا الموقع ليست موجهة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا أو أي بلد غير الإمارات العربية المتحدة وليست قابلة للتوزيع أو الاستخدام من طرف أي شخص في أي بلد أو سلطة قضائية يكون فيها توزيع أو استخدام هذه المعلومات مناقضًا للقوانين أو التنظيمات المحلية.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...