تداول فوركس تجريبي 3

أفضل حساب تداول تجريبي للأسهم 2023 — قارن منصات تداول الأسهم الافتراضية.


إذا كنت تبحث عن تداول الأسهم عبر الإنترنت ولكنك تريد تجربة الأمر أولًا — فقد يكون من المفيد لك استخدام حساب تداول تجريبي. إن فعلت، ستكون قادرًا على شراء وبيع الأسهم باستخدام “الأسهم الافتراضية” — وهذا يعني أنه يمكنك التداول دون المخاطرة برأس مالك. في هذا الدليل، نستعرض أفضل منصات حساب لتداول التجريبي للأسهم لعام 2023 ونشرح لك كيفية البدء اليوم.


1 قائمة أفضل حساب تداول تجريبي للأسهم لعام 2023 2 مراجعة لأفضل الحسابات التجريبية 2.1 1. eToro — أفضل حساب تجريبي شامل لعام 2023 2.2 2.Alvexo — حساب تجريبي لتداول الأسهم بميزات مبتكرة 2.3 3. AvaTrade — أفضل حساب تجريبي للأسهم على MT4 2.4 4.Libertex — أفضل حساب تداول تجريبي للأسهم بدون سبريد 3.1 أسواق الأسهم المتاحة 3.2 المبلغ المتاح في الحساب التجريبي 3.3 القيود الزمنية 3.4 أداء الحساب التجريبي 3.5 تحليلات وأدوات التداول 3.6 توافر أنظمة التداول الآلي 4.1 الخطوة 1: فتح حساب 4.2 الخطوة 2: الانتقال إلى وضع المحفظة الافتراضية 4.3 الخطوة 3: ابدأ تداول الأسهم في الوضع التجريبي 4.4 الخطوة 4: وضع أمر تداول أسهم افتراضي 4.5 الخطوة 5: التداول بأموال حقيقة 6.1 ماذا يمكنك أن تفعل في حساب تداول تجريبي للأسهم؟ 6.2 هل الحساب التجريبي للأسهم مثله مثل الحساب الحقيقي؟ 6.3 هل تقدم الحسابات التجريبية للأسهم أوامر تداول حقيقية؟ 6.4 ما هو أفضل حساب تجريبي للأسهم؟ 6.5 ما مدة استخدام حساب تجريبي للأسهم؟ 6.6 هل الحسابات التجريبية للأسهم مجانية؟


قائمة أفضل حساب تداول تجريبي للأسهم لعام 2023.


أدناه ستجد أفضل مقدمي حساب تداول تجريبي للأسهم المتاحين في السوق في الوقت الحالي. يمكنك قراءة مراجعتنا لكل منصة تداول من خلال النزول إلى أسفل.


eToro — أفضل حساب تجريبي شامل لعام Alvexo — حساب تجريبي لتداول الأسهم بميزات مبتكرة AvaTrade — أفضل حساب تجريبي للأسهم على MT4 Libertex — أفضل حساب تداول تجريبي للأسهم بدون سبريد 2023.


73.81٪ من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً.


مراجعة لأفضل الحسابات التجريبية.


أفضل الحسابات التجريبية للأسهم هي تلك التي تعكس ظروف التداول الفعلية. هذا يعني أنه إذا ارتفعت أسهم Apple من 125.25 دولار إلى 126.50 دولار، فيجب أن ينعكس ذلك على منصة التداول التجريبية.


ولكن، فإن الهدف الرئيسي من تداول الأسهم الافتراضية هو أن تُعد نفسك لاستثمار المال الحقيقي — لذا ستحتاج إلى إجراء بعض البحوث على الوسيط نفسه. وينبغي أن يشمل ذلك المقاييس الأساسية مثل أسواق الأسهم التي يتيح التداول فيها، والعمولات، والمدفوعات، والتراخيص.


لإيضاح الأمر، نستعرض أدناه أفضل 10 مقدمي حسابات تجريبية للأسهم لعام 2023.


1. eToro — أفضل حساب تجريبي شامل لعام 2023.


eToro هو وسيط على الإنترنت بشعبية كبيرة ويفتخر الآن بوجود أكثر من 20 مليون متداول لديه. يتيح موقع الوساطة هذا مجموعة كبيرة من أصول التداول اليومي — كالسلع، والفوركس، والمؤشرات، والعملات المشفرة. ولكن، فإن قسم تداول الأسهم هو القيم الذي يتميز فيه eToro حقًا. ذلك لأنك ستحصل على الآلاف من الأسهم في 17 سوق.


ويشمل ذلك بورصة NASDAQ وبورصة نيويورك في الولايات المتحدة، فضلًا عن بورصة لندن في المملكة المتحدة. يمكنك أيضًا شراء وبيع الأسهم من هونغ كونغ والمملكة العربية السعودية وألمانيا وهولندا وفرنسا، وغيرها كثير. يمكنك الدخول إلى هذه الأسواق عبر الحساب التجريبي لأسهم eToro — والذي يأتي محملًا مسبقا بمبلغ 100 ألف دولار في شكل أموال افتراضية. يعكس الحساب التجريبي ظروف السوق المباشرة، حتى تتمكن من فهم لكيفية عمل تداول الأسهم فهمًا حقيقيًا بطريقة خالية من المخاطر.


لا تحتاج إلى إيداع أي أموال لاستخدام الحساب التجريبي، ولكنك ستحتاج إلى فتح حساب. ولكن سيستغرق ذلك أقل من بضع دقائق. إذا قررت البدء في تداول الأسهم بأموال حقيقية، فسيكون من دواعي سرورك أن تعرف أن eToro لا تفرض أي عمولة أو رسوم على التعامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحد الأدنى لتداول الأسهم هو 50 دولارا فقط — مما يعني أن eToro يدعم امتلاك أجزاء من الأسهم. يمكنك إيداع الأموال بسهولة أيضًا — حيث يدعم الوسيط بطاقات الخصم / الائتمان و PayPal والتحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية الأخرى.


الميزة الإضافية الأعلى تصنيفًا في eToro هي أداة التداول بالنسخ . تتيح لك تلك الأداة تصفح الآلاف من المتداولين لدى الناجحينeToro ثم نسخ المستثمر الذي اخترته وكل ما يفعله بالضبط. هذا مثالي إذا كنت ترغب في تداول الأسهم في دون أي عناء. eToro متاح أيضًا عبر تطبيق التداول على Android و iOS — والذي يأتي أيضًا شاملًا محاكي التداول اليومي . من حيث السلامة، فإن eToro مسجل ومرخص من ASIC و CySEC و FCA.عملاء الولايات المتحدة مشمولون بتسجيل FINRA.


المزايا:


منصة تداول فائقة السهولة تضم أكثر من 20 مليون عميل شراء الأسهم دون دفع أي عمولة أو رسوم تداول على الأسهم أكثر من 2400 سهم و 250 من صناديق الاستثمار المتداولة مدرجة في 17 سوقًا للأوراق المالية الدولية إمكانية تداول العملات المشفرة والسلع والفوركس قم بإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان أو المحفظة الإلكترونية أو الحساب المصرفي إمكانية نسخ صفقات محترفي تداول الأسهم الآخرين مرخص من FCA و CySEC و ASIC ومسجل لدى FINRA.


العيوب:


غير مناسب للمتداولين المتقدمين اليومين الذين يرغبون في إجراء التحليل الفني.


67٪ من حسابات المستثمرين الأفراد يخسرون أموالهم عند تداول عقود الفروقات لدى هذا المزود. يجب أن تتأكد مما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقدان أموالك.


2.Alvexo — حساب تجريبي لتداول الأسهم بميزات مبتكرة.


Alvexo تعتبر من بين الوسائط الأخرى التي تحرص على أن تتم كل صفقات عملائها في مستوى عالي من الشفافية و الحماية. فقد تحصلت على مجموعة من الترخيصات الصارمة و التي تفرض على المنصة أن تعزل أموالها الخاصة عن أموال العملاء. و بذلك ستتمكن من تداول كل الأسهم التي ترغب بالإستثمار فيها ببال مرتاح بشأن المصداقية و الأمن المفروض من قبلها.


أمازون، ابل، تسلا و العديد من الأسهم الممتازة و العادية التي يمكنك تداولها فقط بنقرات زر. فالمنصة و التطبيق هما سهلي الإستخدام للغاية. فبمجرد زيارة المنصة أو تحميل التطبيق ستلاحظ بأنها مرتبة بشكل مذهل فكل خدمة متاحة مشار لها بخانة واضحة. هذا و من أجل تسهيل المأمورية عليك بشكل أفضل ننصحك بفتح حساب تجريبي من أجل القيام بمجموعة من التجارب و التطبيقات الإفتراضية. من أجل التدرب و أيضا التعلم من الأخطاء الشائع إرتكابها في الإستثمارات الحقيقية.


مجموعة كبيرة و متنوعة من الأسهم، و مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل أزواج العملات الأجنبية و أيضا العملات الرقمية و السلع المتعددة كالذهب. هذا و العديد من الأصول الأخرى المتاح تداولها بدون دفع أية عمولة. و مع رسوم و هوامش جد منخضة. أما إذا واجهت أي صعوبات أثناء القيام بإسثمارك فننصحك بالتواصل مع خدمة دعم العملاء من أجل رؤية أكثر وضوح و شفافية لصفقاتك.


الحد الأدنى للإيداع مع المنصة يقدر ب 500 دولار أمريكي. و هو رقم مرتفع شيئا ما مقارنة مع eToro. و هو رقم قد يتضاعف إذا ما إخترت إجراء تداولاتك عبر الحساب الذهبي أو حساب النخبة. إذ تتيح المنصة أربع أنواع من الحسابات تختلف مزاياها و الخدمات المقدمة من طرفها مع إرتفاع الحد الأدنى الواجب إيداعه للبدئ معها.


المزايا:


منصة منظمة مع مستوى عالي من المصداقية. إتاحة تطبيق قابل تحميله على كل الهواتف الذكية. مجموعة كبيرة من الأسهم متاح تداولها. عمولة 100٪ مجانية. أكثر من 450 أصل متاح للتداول. إستخدامها سهل و بسيط. خدمة دعم العملاء بأجوبة دقيقة و فعالة.


العيوب:


حد أدنى للإيداع مرتفع شيئا ما.


76.57% من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً.


3. AvaTrade — أفضل حساب تجريبي للأسهم على MT4.


غالبًا ما تكون eToro هي المنصة الأساسية للمبتدئين الذين يبحثون عن حساب تجريبي للأسهم على منصة عالية التصنيف. ولكن، إذا كان لديك القليل من الخبرة في مجال تداول الأسهم وترغب في استخدام الميزات المتقدمة المتاحة على MT4 فإن AvaTrade يعتبر خيار رائع.


تتخصص منصة التداول عبر الإنترنت هذه في عقود فروقات الأسهم، مما يعني أنك لن تمتلك الأسهم الأساسية. ومع ذلك، يسمح لك هذا بتداول الأسهم باستخدام الرافعة المالية. يمكنك أيضًا بيع الأسهم على المكشوف على AvaTrade، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من كل من الأسواق الصاعدة والهابطة.


لاستخدام الحساب التجريبي MT4 عبر AvaTrade، ستحتاج أولًا إلى تسجيل بياناتك الشخصية. ثم يمكنك البدء في تداول الأسهم الافتراضية في ظروف السوق الحقيقية. إذا قررت استخدام AvaTrade للتداول بأموال حقيقية، فإن الحد الأدنى للإيداع هنا هو 100 دولار. وسيط MT 4 هذا مرخص في 6 ولايات قضائية، ومن المخطط أن يُطرح للاكتتاب العام في وقت لاحق في عام 2023.


الميزات:


يدعم MT4/5 منصة خالية من العمولات مجموعة واسعة من الصكوك المتاحة للتداول مواد تعليمية تقويم اقتصادي حساب تداول إسلامي مرخص من ASIC.


العيوب:


لا يتيح ملكية الأسهم التقليدية — فقط عقود الفروقات.


71% من حسابات عقود الفروقات الخاصة بالأفراد تخسر أموالًا مع هذا المزود.


4.Libertex — أفضل حساب تداول تجريبي للأسهم بدون سبريد.


إذا كنت تخطط لتداول الأسهم يوميًا وأنت مرتاح في منزلك فإن Libertex هو خيار رائع لك. تتميز منصة تداول عقود الفروقات هذه عن الآخرين، حيث تتيح لك التداول دون دفع أي سبريد. هذا مثالي إذا كنت تتبع عادة استراتيجية تستهدف المكاسب السريعة والمتواضعة.


كما يمكن تداول العديد من الأسهم المتاحة على Libertex دون دفع أي عمولة. بعض أسواق الأسهم قد تتطلب دفع عمولة، ولكن هذا عادة ما يكون أقل من 0.1٪. عند استخدام حساب تجريبي للأسهم لدى Libertex يمكنك عمل ذلك عبر منصة التداول على الويب الخاصة بالمنصة.


بدلًا من ذلك، يمكنك أيضًا ربط الحساب التجريبي مع MT4 أو MT5. من حيث السلامة، فإن Libertex مرخص من CySEC وله سجل حافل على مدى عقدين من الزمن في مجال التداول. يمكنك إيداع الأموال باستخدام بطاقة خصم / ائتمان أو محفظة إلكترونية أو تحويل مصرفي، والحد الأدنى هو 100 دولار فقط.


المزايا:


تداول عقود فروقات بدون سبريد عمولات تنافسية للغاية — تبدأ من 0٪ فما فوق موارد تعليمية جيدة وسيط عريق متوافق مع MT4 مجموعة كبيرة من الأسواق.


العيوب:


عقود الفروقات فقط.


83% من المستثمرين الأفراد يفقدون الأموال عند تداول عقود الفروقات في هذا الموقع.


كيفية تختار أفضل حساب تجريبي للأسهم مناسب لك.


من بين أفضل منصات التداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول التي تقدم الآن حسابات تجريبية — عليك أن تختار بحكمة. كما أشرنا سابقًا، يجب عليك اختيار مقدم حساب تجريبي للأسهم تنوي استخدامه في النهاية، عندما تكون مستعدًا لبدء التداول بأموال حقيقية. وبالتالي، من الضروري إجراء الكثير من البحوث لضمان اختيار أفضل حساب تجريبي للأسهم مناسب لك.


أهم العوامل التي ينبغي أخذها في الاعتبار هي كما يلي:


أسواق الأسهم المتاحة.


أولًا وقبل كل شيء، تحتاج إلى الاطلاع على أسواق الأسهم التي يقدمها مزود الحساب التجريبي. ففي النهاية، لا جدوى من المرور خلال عملية التسجيل ثم تجد أن الأسهم المفضلة لديك، او البورصة، أو السوق غير متاحين على المنصة. يمكنك بسهولة العثور على هذه المعلومات من خلال زيارة موقع الوسيط.


إذا كنت تبحث عن أفضل حساب تجريبي للأسهم يقدم مجموعة متنوعة من الأسواق — فكر في FXVC. توفر المنصة إمكانية الدخول إلى ألعديد من للورصات الدولية. وهذا يشمل البورصات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وغيرها.


المبلغ المتاح في الحساب التجريبي.


عند استخدام منصة حساب تجريبي للأسهم — عادة ما يضم مبلغ ثابت من الأموال المحملة مسبقًا. على سبيل المثال eToro يقدم 1000 دولار قابلة للزيادة. في الحقيقة، ما لم تنوي التداول بمبالغ كبيرة من رأس المال في المستقبل، لن تحتاج إلى مبلغ تجريبي يضم رصيد من 6 أو 7 أرقام.


هذا يعني أنه يجب عليك التداول بمبلغ يماثل ميزانيتك الاستثمارية. على سبيل المثال، إذا كنت تنوي إيداع 500 دولار في حساب تداول الأموال الحقيقية في المستقبل القريب، لا يهم إذا كان الحساب التجريبي يضم رصيد 1,000 دولار أو مليون دولار. ففي النهاية، الهدف الأسمى لاستخدام الحساب التجريبي هو التدرب في ظروف العالم الحقيقي.


القيود الزمنية.


في حين أن مبلغ الأموال التجريبية المعروض لا ينبغي أن يكون أولوية رئيسية لك، إلا أن القيود الزمنية مهمة للغاية. ذلك لأن بعض الحسابات التجريبية للأسهم لا يمكن استخدامها إلا لفترة معينة من الوقت — مثلًا 30 يومًا. وهذا قد يسبب مشكلة إلى حد ما لسببين رئيسيين.


أولًا، إذا كنت جديدًا تمامًا على عالم تداول الأسهم عبر الإنترنت — فقد لا يكون الحد الزمني البالغ 30 يومًا كافيًا لك لفهم كيفية عمل الأسواق. ثانيًا، من المهم أن نتذكر أن الحسابات التجريبية لا يستخدمها فقط المتداولين عديمي الخبرة.


على العكس من ذلك، يستخدم المتداولون المحنكون أيضًا حسابات تجريبية لاختبار استراتيجيات وأنظمة جديدة. لذا، من الأفضل استخدام مقدم حسابات تجريبية للأسهم ليس لديه قيود زمنية. على سبيل المثال، تتيح لك eToro استخدام الحساب التجريبي طالما رغبت في ذلك. في الواقع، يمكنك التبديل بين وضع “تجريبي” و “مباشر” وقتما تشاء.


أداء الحساب التجريبي.


وجدنا أن أفضل الحسابات التجريبية للأسهم تأتي بوظائف كاملة. هذا يعني أنه سيكون لديك إمكانية الدخول إلى نفس الأسواق والأوامر والميزات الموجودة في حسابات المال الحقيقي. والأهم من ذلك، أن أفضل الحسابات التجريبية للأسهم ستعكس ظروف السوق الحقيقية.


هذا يعني أن ما تراه على شاشة التداول التجريبي هو مشابه تمامًا لما يراه المضاربون في السوق الحقيقي. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول أسهم تسلا وتحرك السعر من 700.10 دولار إلى 700.60 دولار — سيحدث هذا أيضًا في حسابك التجريبي.


تحليلات وأدوات التداول.


إذا كنت مستثمرًا لأجل طويل وتخطط لشراء الأسهم والاحتفاظ بها لأشهر أو سنوات في كل مرة — فمن المرجح أنك لن تحتاج إلى الدخول إلى الميزات التقنية. ولكن، فإن العديد من متداولي الأسهم يحتاجون إلى هذا السوق للتداول اليومي أو تداول السوينغ. هذا يعني أن المتداول سيدخل صفقة ثم يغلقها في غضون بضع ساعات أو أيام.


في بعض الأحيان، قد تبقى صفقة الأسهم مفتوحة لدقائق. وفي كلتا الحالتين، يعتمد المتداولون على المدى القصير بشكل حصري تقريبًا على الرسوم البيانية للأسعار. هذا يعني أنك بحاجة إلى التأكد من أن الحساب التجريبي للأسهم المعنية به أدوات التحليل الفني. وينبغي أن يشمل ذلك مجموعة أوسع من المؤشرات التقنية والقدرة على إجراء تحليل متعمق للرسم البياني.


توافر أنظمة التداول الآلي.


يحظى التداول الآلي بمزيد من الشعبية على الانترنت. ولكن، من الصعب معرفة ما إذا كان النظام المعني مربحًا أم لا دون اختباره أولًا. هذا هو المكان الذي يتفوق فيه أفضل مزودي الحسابات التجريبية للأسهم — حيث يسمحون لك بتجربة الاستراتيجيات الآلية في بيئة خالية من المخاطر.


على سبيل المثال، يتيح لك eToro استخدام ميزة نسخ التداول في الوضع التجريبي. وهذا يتيح لك أن ترى كيف أداء المتداول الذي اخترته على مدى فترة محددة من الزمن. ثم، إذا كنت سعيدًا بالنتائج، قد تقرر نسخ صفقات المتداول برأس المال الحقيقي (500 دولار كحد أدنى).


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد استخدام التداول الآلي في الفوركس أو روبوت التداول، فستحتاج إلى اختيار مزود حساب تجريبي للأسهم متوافق مع MT4 أو MT5. هذا سيسمح لك بتشغيل الاستراتيجية الآلية في السوق مباشرة دون المخاطرة بأي أموال.


كيفية البدء باستخدام حساب تجريبي لتداول الأسهم.


إذا كنت تريد بدء استخدام حساب تجريبي لتداول الأسهم الآن — تستغرق العملية في eToro دقائق. كل ما عليك فعله هو فتح حساب واختيار محفظة تجريبية.


إليك شرح تفصيلي لما تحتاج إلى القيام به.


الخطوة 1: فتح حساب.


مثله مثل جميع مزودي الحسابات التجريبية للأسهم — ستحتاج أولًا إلى فتح حساب. وبالتالي، قم بزيارة موقع eToro واضغط على زر ” افتح حساب”. ثم سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ورقم هاتفك المحمول و كلمة مرور قوية.


73.81٪ من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً.


الخطوة 2: الانتقال إلى وضع المحفظة الافتراضية.


نظرًا لأنك تستخدم فقط الحساب التجريبي للأسهم في هذه المرحلة، لا يُشترط تحميل أي أوراق هوية. وهذا يعني أنه يمكنك البدء في تداول الأسهم في بيئة خالية من المخاطر على الفور.


الخطوة 3: ابدأ تداول الأسهم في الوضع التجريبي.


كل ما تراه في الوضع الإفتراضي هو متطابق تماما مع ما يوجد في التظام الحقيقي. قم بالبحث عن الرمز الذي ترغب في تداوله. (في هذه الحالة قمنا بإستثمار تجريبي في أسهم google)


73.81٪ من حسابات العقود مقابل الفروقات تخسر أموالاً.


هذا وسوف تظهر لك عرض كامل للأسهم التي يمكن تداولها. يمكنك أيضًا فرز النتائج حسب القطاع الذي يعمل فيه السهم أو البورصة المدرجة فيه. بدلًا من ذلك، يمكنك أيضًا استخدام وظيفة البحث في أعلى الصفحة.


الخطوة 4: وضع أمر تداول أسهم افتراضي.


بمجرد الضغط على زر “شراء” بجوار السهم الذي ترغب في شرائه أو بيعه، سيظهر مربع أمر على الشاشة. تحتاج ببساطة إلى إدخال المبلغ الذي ترغب في تداوله بالدولار والسنتات. سيُخصم ذلك من رصيد حسابك التجريبي، لذا تأكد من أن لديك ما يكفي لتغطية حجم الصفقة.


الخطوة 5: التداول بأموال حقيقة.


الآن بعد أن وضعت أول صفقاتك في الحساب التجريبي لدى eToro — تحتاج ببساطة إلى تكرار الخطوات المذكورة أعلاه للدخول إلى الأسواق الأخرى. والأهم من ذلك، يمكنك استخدام حساب الأسهم التجريبي على eToro طالما تريد.


عندما تصل في نهاية المطاف إلى النقطة التي تريد فيها بدء تداول الأسهم بأموال حقيقية — ستجد الأمر سهلًا للغاية في eToro.


تحتاج ببساطة إلى:


تحميل نسخة من بطاقة هويتك الصادرة عن جهة حكومية. عادة ما يصادق eToro ذلك في مدة قصيرة. الإيداع باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان أو التحويل المصرفي المحلي تحويل محفظتك من افتراضية إلى حقيقية.


هذا هو كل شيء — يمكنك البدء في تداول الأسهم بأموال حقيقية — بدون عمولة!


الخلاصة.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول أسهم لأول مرة أو متداول محنك من ذوي الخبرة فإن الحسابات التجريبية هي أداة قيمة يستخدمها المستثمرون من جميع الأشكال والأحجام. فهي تتيح لك ممارسة تداول الأسهم دون المخاطرة برأس المال، بالإضافة إلى تجربة استراتيجية جديدة في بيئة خالية من المخاطر.


إذا كنت ترغب في بدء تداول الأسهم وأنت مرتاح في منزلك عبر حساب تجريبي الآن، ستستغرق عملية الإعداد في eToro دقائق. سوف تتمكن من الدخول إلى 300 سوق أسهم دولية ويمكنك استخدام الحساب التجريبي عبر الإنترنت أو عبر تطبيق eToro.


العقود مقابل الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. 73.81٪ من حسابات مستثمري التجزئة تخسر أموالاً عند التداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بخسارة مال.


الأسئلة المتكررة.


ماذا يمكنك أن تفعل في حساب تداول تجريبي للأسهم؟


تُقدم الحسابات التجريبية للأسهم من قبل العديد من مواقع الوساطة عبر الإنترنت وهي تتيح لك تداول الأسهم دون إيداع أو المخاطرة بأي أموال. يمكنك شراء وبيع الأسهم مثلما تفعل عادة، ولكن، سوف تستخدم الأموال افتراضية.


هل الحساب التجريبي للأسهم مثله مثل الحساب الحقيقي؟


أفضل الحسابات التجريبية للأسهم هي التي تعكس في الواقع ظروف السوق المباشرة. هذا يشمل تحركات أسعار الأسهم في الفعلية ومستويات السيولة. بالطبع، ستداول بأموال تجريبية وليس برأس المال الحقيقي.


هل تقدم الحسابات التجريبية للأسهم أوامر تداول حقيقية؟


إذا كان مقدم الحساب التجريبي للأسهم الذي اخترته يقدم وظائف كاملة — فسيكون لديك إمكانية الدخول إلى نفس أنواع الأوامر. وهذا يشمل أوامر مثل وقف الخسارة وجني الأرباح.


ما هو أفضل حساب تجريبي للأسهم؟


بعد مراجعة بعض من أفضل الحسابات التجريبية للأسهم المتاحة — وجدنا أن eToro يحقق جميع الميزات. بمجرد الاشتراك، ستتمكن من تداول آلاف الأسهم بطريقة خالية من المخاطر. ثم، إذا قررت الترقية إلى حساب تداول بالمال الحقيقي — سوف تستفيد من تداول الأسهم بدون عمولة وسبريد منخفض.


ما مدة استخدام حساب تجريبي للأسهم؟


يعتمد هذا على الموفر الذي سجلت لديه. في حالة eToro، يمكنك استخدام الحساب التجريبي طالما رغبت في ذلك.


هل الحسابات التجريبية للأسهم مجانية؟


نعم، عند استخدام حساب تجريبي للأسهم لن يُطلب منك إيداع أي أموال. وبالتالي، فإن العملية برمتها خالية من المخاطر. إذا وجدت منصة التداول تطلب من الإيداع لاستخدام حساب تجريبي لها — ابتعد عن ذلك.


أفضل وسيط عربي.


إن عقود الفروقات هي أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية قد ينتج عنها خسارة للأموال عند استخدام الرافعة المالية. يجب أن تفكر ملياً فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل عقود الفروقات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية قد تؤدي الى خسارة أموالك.


حول فهد القحطاني.


حول فهد القحطاني.


فهد القحطاني هو كاتب ومحلل ومستثمر مقيم في جدة، السعودية. يتمتع فهد بخبرة تزيد عن 10 سنوات في الأسواق المالية كمحلل مخضرم ومتداول نشط، وهو يتخصص في التداول اليومي وكذلك الاستثمار طويل الأجل في مختلف فئات الأصول.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...