تداول فوركس تجريبي 4

تداول الفوركس.


تقدم لك ATFX فرصة تداول العملات بمُختلف أزواجها من خلال منصة تداول عالمية ومن خلال فروقات أسعار تنافسية وتنفيذ سريع لأوامر التداول، بالإضافة إلى دعم كامل للعملاء على مدار الساعة.


مزايا تداول الفوركس مع ATFX.


هوامش تنافسية.


استمتع بهوامش تنافسية على زوج اليورو/دولار و الجنية الأسترليني/الدولار الأمريكي.


24/5 تداول العملات بدون توقف.


24 ساعة في اليوم ،ولـ 5 أيام إسبوعيا، مما يمنحك المرونة والوقت الكافي لاختبار وتداول خطتك ، سواء كانت استراتيجيتك بالشراء أوبالبيع على المكشوف أو كانت بغرض التحوط.


تداول 44 زوج من العملات بفروقات سعرية منخفضة.


نحن نساعد متداولينا في تنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم على 44 زوجاً من العملات الأجنبية ، مع دعم خبرائنا المتوفر على مدار 24/5 .


بدون عمولة.


هوامش ضيقة وتنافسية - مما يعني أنك ستدفع أقل لفتح مركز.


أزواج العملات التي تقدمها ATFX.


الأزواج الرئيسية.


EUR/USD USD/JPY GBP/USD USD/CHF AUD/USD NZD/USD USD/CAD.


الأزواج الفرعية.


AUD/CAD AUD/CHF AUD/JPY AUD/NZD CAD/CHF CAD/JPY CHF/JPY EUR/AUD EUR/CAD EUR/CHF EUR/GBP EUR/JPY EUR/NZD GBP/AUD GBP/CAD GBP/CHF GBP/JPY GBP/NZD NZD/CAD NZD/CHF NZD/JPY.


أزواج العملات الغير شائعة.


EUR/HUF EUR/PLN EUR/TRY USD/CNH USD/HKD USD/SGD USD/CZK USD/DKK USD/HUF USD/MXN USD/NOK USD/PLN USD/RUB USD/TRY USD/SEK USD/ZAR.


ما هو تداول الفوركس؟


يشير مصطلح الفوركس إلى سوق تداول العملات الأجنبية وهو يعتبر أكبر سوق مالي في العالم، حيث يبلغ حجم التداول اليومي فيه ما يقارب 5,3 تريليون دولار في المتوسط. تجارة الفوركس تعني شراء وبيع أزواج العملات في ما يعرف بسوق العملات الأجنبية بهدف تحقيق الربح من خلال فروقات الأسعار، ونتيجة لذلك فإن الأفراد والمؤسسات على حد سواء يقومون بالتحويل بين العملات المختلفة.


وإن تحدثنا عن الأسهم والسلع فهناك بورصة مركزية للتداول يجتمع فيها المشترون والبائعون بغرض التبادل، تتم أما فيما يخص عملية تداول العملات فهي تتم من خلال شبكات متعددة فيما بين البنوك والمتداولون والسماسرة منتشرة على مستوى العالم، وبالتالي فان عملية التداول لا تقتصرعلى توقيت بورصة معينة. فهنا ستجد ساعات العمل أكثر مرونة وتوفر للمتداولين فرصة التداول على مدار 24 ساعة يوميًا و5 أيام أسبوعيًا.


لكن التوقيت ليس السبب الوحيد الذي يجذب المتداولين لعالم الفوركس، حيث أن الحجم الكبير لتبادل العملات والعوامل التي تؤثر على أسعار العملات يجعل من الفوركس سوقًا ماليًا متقلبًا تزيد فيه فرص الربح للمستثمرين. تتأثر أسعار العملات بعوامل متعددة بما في ذلك أسعار الفائدة التي يحددها البنك المركزي لكل دولة، البيانات الاقتصادية، سياسة الحكومة وحجم الطلب على الصادرات.


لماذا أتداول الفوركس من خلال شركة ATFX؟


إن الفوائد العائدة من الاستثمار في سوق الفوركس واضحة وجلية، فأنت ستكون جزء من السوق المالي الأكثر سيولة في العالم والذي يتم التداول فيه بعشرات الأزواج من العملات الأجنبية بالاضافة الى الاستفادة من ميزة تقلب الأسعار التي تزيد من فرص الربح مع امكانية تطبيق استراتجية التداول الخاصة بك.تعتبر ATFX أفضل وسيط للتداول بفروقات أسعار منخفضة وتنافسية وبدون عمولات أو رسوم خفية، بحيث يكون التداول معتمد بشكل كلي على الفروقات بين العروض والطلبات فقط. كما أن ATFX تقدم خدمات عديدة منها على سبيل الذكر لا الحصر استخدام نظام التنفيذ الفوري للتعاملات STP بالاضافة الى منح رافعة مالية عالية، وهذا جزء يسير من المميزات التي ستحصل عليها من خلال فتح حساب لتداول الفوركس والعملات الأجنبية مع ATFX.


ما هي العوامل المؤثرة على سوق تداول العملات؟


هناك العديد من العوامل المؤثرة على سوق تداول العملات بشكل مباشر حيث تعمل نلك العوامل على تغيير سعر تداول أزواج العملات بشكل كبير نظراً لما تحتويه على تذبذبات قوية تؤثر عليه بشكل كبير ويمكن تحديد تلك العوامل كالآتي:


البنوك المركزية السياسة النقدية الأحداث الاقتصادية الأخبار السياسية التحليل الفني والأساسي.


One liner statement for section with link.


التسجيل للحصول على حساب.


1.


افتح حسابك.


استكمل نموذج طلب حساب التداول الحقيقي. بمجرد أن نتحقق من هويتك، سنقوم بإعداد حسابك.


2.


تمويل حسابك.


قم بإيداع أموالك إما عن طريق بطاقة الخصم أو المحفظة الإلكترونية أو التحويل المصرفي حتى يمكنك بدء التداول.


3.


ابدأ التداول.


يمكنك التداول على جميع الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة أندرويد وأجهزة آيباد وأجهزة أيفون وعن طريق متصفح الإنترنت.


الأمور القانونية شروط العمل الخصوصية سجل المتصفح سياسة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تنويه.


Legal Terms of Business Privacy Cookies Anti-Money Laundering and Counter-Terrorism Financing Controls.


رؤيتنا لماذا يجب أن تختار ATFX الجهات الرقابية والتنظيمية الجوائز والتكريمات الرعايات أخبار الشركة اتصل بنا انضم إلى فريقنا.


الرسم البياني المباشر.


استراتيجيات التداول أخبار السوق التقويم الاقتصادي مجلة Trader حساب تجريبي عمليات الإيداع والسحب.


ندوات إلكترونية مجانية ندوات التداول Trading Central تعليم التداول.


إن ATFX علامة تجارية تشترك في استخدامها كيانات مختلفة في المجموعة والتي تشمل:


شركة AT Global Markets LLC وهي شركة ذات مسؤولية محدودة في سانت فنسنت والجرينادين تحت رقم الشركة 333 LLC 2022. المكتب المسجل: 1st Floor, First St. Vincent Bank Bldg, James Street, Kingstown, St. Vincent and the Grenadines.


شركة AT Global Markets (UK) Ltd وهي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من جانب هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة وتحمل رقم التسجيل 760555. المكتب المسجل: 1st Floor, 32 Cornhill, London EC3V 3SG, United Kingdom.


شركة ATFX Global Markets (CY) Ltd وهي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) بموجب ترخيص رقم 285/15. المكتب المسجل: 159 Leontiou A' Street, Maryvonne Building Office 204, 3022, Limassol, Cyprus.


شركة AT Global Markets Intl Ltd وهي شركة مرخصة من هيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس بموجب ترخيص رقم C118023331. المكتب المسجل: G08, Ground Floor, The Catalyst, Silicon Avenue, 40 Cybercity, 72201 Ebène, Republic of Mauritius.


شركةالأسواق الناشئة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية رخصة وسيط مُعرّف رقم الرخصة 643 وهي الشركة المرخصة في المملكة الأردنية الهاشمية.


هي علامة تجارية لشركة ATFX AT Global Markets INTL LTD وهي شركة مرخصة من قبل هيئةالأوراق المالية في جمهورية موريشيوس وتقدم جميع الخدمات المالية فيالمملكة الأردنية الهاشمية من خلال وسيطها المعرف شركة الأسواق الناشئة.


التحذير بشأن الاستثمارات ذات المخاطر المرتفعة: يعتمد تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات اعتمادًا شديدًا على المضاربة وينطوي على مستوى مرتفع من المخاطر وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. وقد تتكبد خسارة لبعض أو كل أموالك المستثمرة، ولذلك يتعين عليك الامتناع عن المضاربة بأي أموال لا تستطيع أن تتحمل خسارتها. ويجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. يرجى قراءة شروط العمل الخاصة بنا.


شركةالأسواق الناشئة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية رخصة وسيط مُعرّف رقم الرخصة 643 وهي الشركة المرخصة في المملكة الأردنية الهاشمية. ATFX هي علامة تجارية لشركة AT Global Markets LLC وهي شركة مرخصة من قبل هيئةالأوراق المالية في جمهورية موريشيوس وتقدم جميع الخدمات المالية في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال وسيطها المعرف شركة الأسواق الناشئة.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...