تاجر فوركس 4

تاجر الفوركس المعتمد.


تاجر الفوركس المعتمد هو نوع من المؤسسات المالية التي حصلت على تفويض من هيئة تنظيمية ذات صلة للعمل كتاجر ضالع في تداول العملات الأجنبية. يضمن التعامل مع تجار الفوركس المعتمدين تنفيذ معاملاتك بطريقة قانونية وعادلة. تأذن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) ولجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) لتجار الفوركس في الولايات المتحدة.


فهم وكيل الفوركس المعتمد.


في الولايات المتحدة ، يضمن NFA أن تجار الفوركس المعتمدين يخضعون لفحص صارم عند التسجيل وإنفاذ قوي للوائح عند الموافقة. ويشرف على NFA من قبل CFTC.


يجب على المستثمرين الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تداول العملات الأجنبية القيام بذلك من خلال وكيل معتمد. من خلال القيام بذلك ، سيعرف المستثمرون أنهم يتعاملون مع طرف من ذوي الخبرة والمؤهلين جيدًا ، وإذا حدث أي شيء سيحصلون على دعم من NFA للتحقيق في أي مشكلة قد تنشأ.


سوف يتم تفويض تجار الفوركس في دول خارج الولايات المتحدة من قبل الهيئة الحاكمة الخاصة بهم. في بعض الحالات ، تكون المتطلبات أقل صرامة لتصبح تاجر فوركس في بلدان أخرى.


تجارة الفوركس.


سوف يتم تفويض تجار الفوركس في دول خارج الولايات المتحدة من قبل الهيئة الحاكمة الخاصة بهم. في بعض الحالات ، تكون المتطلبات أقل صرامة لتصبح تاجر فوركس في بلدان أخرى. تجارة الفوركس.


ينطوي تداول الفوركس على شراء وبيع العملات. يسهل تجار الفوركس المعتمدون تداول العملات لعملاء التجزئة و / أو الشركات.


عادةً ما لا يهتم عملاء تجارة الفوركس بالتجزئة بامتلاك العملات التي يشترونها ، أو تسليم العملات التي يبيعونها. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يشترون ويبيعون العملات لأسباب مضاربة ، محاولين تحقيق الربح مع تغير سعر العملات. يسمى تسلم العملة الفعلية صرف العملات ، ويتم توفيره من قبل مكاتب صرف العملات أو البنوك. هذا يختلف عن تداول الفوركس الذي يقدمه تجار الفوركس المعتمدون. مع تداول الفوركس ، لا يحتاج العميل إلى تسليم أو استلام العملات الأساسية.


يتم تداول العملات في أزواج ، مثل USD / CAD ، وهو الدولار الأمريكي (USD) مقابل الدولار الكندي (CAD). السعر المرتبط بالزوج ، مثل 1.2526 هو مقدار العملة الثانية التي يتطلبها شراء وحدة واحدة من الأولى. يتغير السعر دائمًا ، ولكن في هذا المثال ، يكلف شراء دولار أمريكي 1.2526 دولارًا كنديًا.


غالبًا ما يتم تداول العملات الأجنبية على الهامش. هذا يعني أن التاجر يحتاج فقط إلى وضع جزء صغير من الأموال المطلوبة للتجارة. على سبيل المثال ، قد يتطلب شراء عملة بقيمة 100000 فقط أن يقوم المتداول بوضع 5000 من أمواله الخاصة. هذا يعني أنهم يستخدمون رافعة مالية بنسبة 20: 1 ، أو هامش 5٪. وهذا سبب آخر لعدم رغبة تجار الفوركس عادةً في استلام أو شراء العملات التي يشترونها أو يبيعونها. يستخدم معظم عملاء التجزئة الرافعة المالية ، وبالتالي ليس لديهم الأموال المتاحة لتقديم ما قيمته 100000 من العملات ، ولكن يمكنهم التكهن بتغير السعر البالغ 100000 باستخدام 5000 فقط في هذا المثال.


عملية تسمى التمديد ، تتم تلقائيًا بواسطة تاجر الفوركس المعتمد كل ليلة ، تسمح للمتداولين بالمضاربة دون الحاجة إلى تسليم أو استلام الكميات الأساسية الفعلية للعملات التي يتم تداولها.


أمثلة على تجار الفوركس المعتمدين في الولايات المتحدة.


تحويل التجار عرضة للتغيير بمرور الوقت. هناك العديد من تجار الفوركس المعتمدين في الولايات المتحدة ، وكان معظمهم حول سنوات عديدة.


تقدم TD Ameritrade thinkorswim التداولات في أكثر من 100 زوج من العملات ، بالإضافة إلى الوصول إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة. الوسطاء التفاعليون هو وسيط خصم شائع يقدم إمكانيات تداول العملات الأجنبية والوصول إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعديد من الأسواق العالمية. Forex . com هو وسيط فوركس مخصص ، يتم تنظيمه في دول متعددة. يتم تنظيم Oanda في العديد من البلدان ، ويوفر تسعيرًا بسيطًا يعتمد على الفروق على صفقات تداول العملات.


هؤلاء هم بعض تجار الفوركس المعتمدين الذين يعملون في الولايات المتحدة اعتبارًا من عام 2022.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...