اكاديمية فوركس 4

حول TMGM.


في TMGM ، نهدف إلى تزويدك بأفضل شروط التداول ، مدعومة بمنصات مبتكرة رائدة في الصناعة ومتطورة. جهودنا في البحث والتطوير تدفع باستمرار حدود السيولة وقابلية الاستخدام لتمكينك من الاستفادة من بيئة تداول استثنائية حقًا.


١٢٠٠+


١٥+


البلدان التي نتواجد فيها.


150 مليار +


1:500.


اللوائح ذات السمعة الطيبة.


1:500.


1:500.


مزودي السيولة من الدرجة الأولى.


أنظمة.


كيانات TMGM مرخصة ومنظمة من قبل ASIC و FMA و VFSC. يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى أنهم يتداولون مع شركة آمنة ومأمونة.


ASIC.


Trademax Australia Limited مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأمن والاستثمار الأسترالية (رقم التسجيل 436416)


FMA.


Trademax Global Markets (NZ) Limited هي شركة مرخصة من هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا (FMA). FSP رقم 569807.


VFSC.


Trademax Global Limited مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (رقم التسجيل 40356)


كيف بدأنا.


قضى الأعضاء المؤسسون لشركة Trademax أيامهم الأولى في فعل أفضل ما يفعلونه: التداول. ومن خلال هذه التجربة وجدوا العقبات التي واجهها التجار أثناء التداول ، وحواجز الطرق ، ونقاط الألم التي لم تكن الصناعة تحلها ببساطة. بدافع الرغبة في حل هذه المشاكل لزملائهم التجار ، ذهبوا للبحث عن حل.


قدم الحل نفسه في شكل Trademax: شركة تم إنشاؤها بالفعل من قبل المتداولين ، من أجل المتداولين ، مع رؤية ليس فقط لحل مشاكلهم الحالية - ولكن لتكون دائمًا خطوة إلى الأمام في ابتكار حلول لعملائها.


على مدى السنوات السبع الماضية ، اتخذت TMGM خطوات ضخمة نحو هدف رئيسي واحد: التحسين المستمر للربط بين الطلبات والحلول للمستثمرين العالميين.


يستمر وصول مجموعة TMGM في النمو بقوة وتقرر الشركة إطلاق مكاتب إضافية لتقديم خدمة أفضل لعملائها. في عام 2022 ، افتتحوا مكاتب إقليمية في:


واصلت Trademax ، المعروفة الآن باسم TMGM Group ، جذب العملاء من جميع أنحاء العالم ، مما زاد من الرغبة في توفير لمسة شخصية أكثر لعملائها. تمسكًا بوعدها بتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى للعملاء ، أطلقت TMGM مكاتب في:


شهد هذا العام علامة فارقة كبيرة بالنسبة لشركة Trademax حيث تم تشكيل Trademax Equities - بتفويض من ASIC للتعامل في مجموعة من المنتجات القابلة للتداول في البورصة مثل السندات والأسهم وخدمات الوصول المباشر للسوق (DMA). شهدت Trademax حاجة متزايدة لخدمات إدارة الثروات والتي كانت العامل الدافع لإقامة شراكة مؤسسية مع BT Financial Group (شركة إدارة ثروات من قبل بنك Westpac الأسترالي).


من خلال الرغبة في تزويد عملائها ببيئة تداول لا مثيل لها من خلال بنية تحتية وابتكار لتكنولوجيا المعلومات دائمة التطور ، قررت Trademax الاستحواذ على LifeByte ، وهي شركة تكنولوجيا معلومات بارعة ومبتكرة ستترجم استثمارات البحث والتطوير إلى نتائج.


حصلت Trademax بنجاح على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (AFSL: 436416) ، مما يمثل بداية الرؤية الكبرى للعضو المؤسس لحل مشاكل المتداولين في جميع أنحاء العالم.


TMGM مكاتب مجموعة.


مكتب سيدني.


Level 28, One International Tower 100 Barangaroo Avenue, 2000 Sydney NSW Australia.


مكتب ملبورن.


Level 7/460 Bourke St Melbourne VIC 3000 Australia.


مكتب اديلايد.


Ground Floor, 60 Hindmarsh Square Adelaide SA 5000 Australia.


مكتب كانبرا.


Level 5, 1 Farrell Place Canberra ACT 2601 Australia.


مكتب أوكلاند.


151 Queen Street Auckland CBD, Auckland 1010 New Zealand.


ابدأ الآن قم بالتسجيل والوصول إلى الأسواق العالمية في أقل من 3 دقائق.


هاتف +61 2 8036 8388.


فاكس +61 2 8036 8388.


البريد الإلكتروني support@tmgm.com.


الويب www.tmgm.com.


اتفاقية العميل سياسة تضارب المصالح إشعار تحذير لإدارة المخاطر للتداول نهج الطرف المقابل HEDGING تحذير الصفقات الستوب اوت المهدجه الكام.


أفضل سياسة تنفيذ لتداول العقود مقابل الفروقات سياسة الخصوصية سياسة معالجة الشكوى شروط وأحكام حساب التبادل المجاني.


تنصل.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة مالية شخصية. قبل التصرف بناءً على أي معلومات على هذا الموقع ، يجب أن تفكر في مدى ملاءمة المعلومات مع مراعاة أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك. الاستثمار في العقود مقابل الفروقات العقود مقابل الفروقات و Margin FX Contracts تحمل مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد تخسر أكثر من إيداعك الأولي. لا تملك أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصيك بالحصول على مشورة مستقلة والتأكد من الفهم الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها قبل التداول. من المهم أن تقرأ مستندات الكشف وتفكر فيها قبل أن تحصل على أي منتج مدرج على موقع الويب. المعلومات والإعلانات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي دولة أو ولاية قضائية حيث يكون هذا الاستخدام مخالفًا للقوانين واللوائح المحلية. المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة للمقيمين في الولايات المتحدة.


TMGM مرخصة ومنظمة في مختلف الولايات القضائية.


Limited ، التي يتم تداولها تحت اسم TMGM ، تخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ، رقم AFSL. 436416 ويقع في المستوى 28 ، برج واحد دولي ، 100 شارع بارانغارو ، 2000 سيدني ، نيو ساوث ويلز أستراليا.


للعملاء المسجلين عبر tmgm.com.au البريد الإلكتروني: support@tmgm.com.


Trademax Global Markets (NZ) Limited هي شركة مرخصة من هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا (FMA). FSP رقم 569807 ومسجل في 151 Queen Street، Auckland CBD، Auckland 1010، New Zealand.


للعملاء المسجلين عبر tmgm.co.nz البريد الإلكتروني: support@tmgm.com.


Trademax Global Limited ، التي تتداول تحت اسم TMGM ، مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC) ، رقم التسجيل 40356 ومسجلة في 1276 ، طريق كومول السريع ، بورت فيلا ، فانواتو ، جمهورية فانواتو.


للعملاء المسجلين عبر tmgm.com Email: support@tmgm.com.


© حقوق الطبع والنشر 2022 - Trademax Global Markets. كل الحقوق محفوظة.


يوضح عنوان IP هذا أن موقعك هو: البلد ، هل ترغب في التبديل إلى موقع Trademax الرسمي في بلدك؟

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...