تحليل فوركس 5

تحليل الباوند دولار وتراجع كبير اليوم.


تراجعت أسعار الباوند دولار خلال تداولات الجلسة الأوروبية اليوم الاثنين وذلك مع محاولة الصعود أولا خلال الجلسة الاسيوية ولكن مع اختراق كاذب للمنطقة العرضية علي الاجل القصير بالتزامن مع صعود الدولار الأمريكي امام العملات الأخرى مع ترقب بيانات التضخم في بريطانيا هذا الأسبوع.


تحليل الباوند دولار اليوم.


يتداول الباوند دولار علي الاطار الزمني 4 ساعات في الاتجاه الهابط وتمكنت الأسعار خلال التداولات من التصحيح خلال نطاق عرضي الي ان حاولت الأسعار اليوم من اختراق المنطقة العرضية لاعلي ولكن سرعان ما تم الهبوط والرجوع مجددا داخل النطاق ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل 1.2290 ان نشهد هبوط مجددا علي اسعار الباوند دولار لنصل الي مستويات 1.2100 يليه 1.2022.


تحليل الباوند دولار.


شارت الباوند دولار فريم 4 ساعات.


تتغير الرؤية البيعية علي الباوند دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق 1.2290 والاغلاق الإيجابي اعلي تلك المستوي يلغي الهبوط علي تداولات الزوج.


مستويات الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم 1.2100 , 1.2022.


مستويات المقاومة 1.2290 , 1.2400.


تقييم المقال.


نورهان مجدي.


نورهان مجدي الدولة : مصر المحاضر أ.نورهان مجدي من فريق عمل موقع التداول بسهولة حاصله علي شهادتي CETA - CFTe بالتحليل الفني مُحاضر فوركس لعدد من شركات الفوركس خبرة في السوق لأكثر من 6 سنوات.


Inline Feedbacks.


View all comments.


النشرة الإخبارية.


اشترك للحصول على أحدث العروض وافضل التحليلات لدينا عن طريق البريد الإلكتروني.


يناير 7, 2023.


يناير 6, 2023.


ديسمبر 11, 2022.


ديسمبر 9, 2022.


المزيد من المشاركات.


يوليو 15, 2022.


أبريل 7, 2022.


نوفمبر 8, 2022.


الفيسبوك تابعنا تويتر تابعنا يوتيوب تابعنا إنستجرام تابعنا تيلجيرام انضم إلينا على تيلجيرام.


التداول بسهولة.


النشرة الإخبارية.


تحذير المخاطر.


تداول عقود الفروقات على أساس الرفع المالي ينطوي على قدر كبير من المخاطر قد لا تكون مناسبة للجميع ، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل لجميع المخاطر.


مدرسة الفوركس.


تعليم الفوركس للمبتدئين الشموع اليابانية نماذج الهارمونيك موجات اليوت مؤشرات التداول استراتيجيات التداول.


التحليل الفني.


سوق الاسهم.


الاسواق العالمية الاسواق العربية.


العملات الرقمية.


سعر البيتكوين اخبار البيتكوين أخبار العملات الرقمية الريبل.


التقويم الاقتصادي.


© 2023 - جميع الحقوق محفوظة لموقع التداول بسهولة.


إخلاء المسؤولية عن المخاطر: لن يكون موقع التداول بسهولة مسؤولة عن أي خسارة من جميع شركات التداول الوراده بالموقع أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك الأخبار السوقية والتحليل والتوصيات التداولية وتقييمات وسطاء فوركس لأن جميع البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الفعلي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلفين والمحللين لنظرتهم الفنية والتغطية الاساسية للسوق. ينطوي تداول العملات على الهامش على مخاطر عالية ، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. نظرًا لأن خسائر المنتجات ذات الرافعة المالية قادرة على تجاوز الودائع الأولية ووضع رأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بالتداول في فوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن نعمل بجد لنقدم لك معلومات قيمة عن جميع الوسطاء الذين نقوم بتقييمهم. لتزويدك بهذه الخدمة المجانية، نتلقى رسوم إعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض من هؤلاء المدرجين ضمن تصنيفاتنا وعلى هذه الصفحة. بينما نبذل قصارى جهدنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرةً.

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...