افضل شركة فوركس 7

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات الموثوقة.


لكي نتعرف أكثر على أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات الموثوقة لابد من الوقوف عند دولة الإمارات والتي كانت السباقة في القبول بالتعامل مع ظهور هذا النوع من العملات الجديدة على أسواق الشرق الأوسط وكيف ظهر قانون العملات الرقمية في الإمارات، الأمر الذي جعلها تتصدر قائمة هذه الدول وسمحت بتأسيس أفضل شركات التداول في الإمارات الخاصة بتداول العملات المشفرة، كما شجعت على شراء USDT الإمارات دون عراقيل.


وفي هذه التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف نتعرف على كيفية شراء العملات الرقمية في الإمارات وكيف تم إدراج تلك الشركات ضمن هيئة الترخيص العالمية وأصبحت من بين الشركات المرخصة في مجال العملات الرقمية، فإذا كنت ممن يهتمون بالتداول بالعملات الرقمية ولديك الرغبة للتعرف على مستقبل العملات الرقمية في الإمارات ولديك فضول في ذلك إبق معنا وتابع القراءة للنهاية وأنت الرابح.


شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات.


وفيما يلي عزيزي القارئ استعرض معكم أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات بالإضافة إلى أشهر شركات الكريبتو في دبي وأبوظبي وكيف يتم التداول بالعملات الرقمية والتي يتوقع لها كبار الخبراء في هذا المجال بأنها ستكون عملة المستقبل، ليس فقط في الإمارات فحسب، بل في السعودية والكويت وفي مصر وأيضاً في البحرين وسلطنة عمان والجزائر ومستقبلاً في سوريا والعراق والأردن والمغرب وتونس وقطر وذلك تخفيفاً لأعباء التداول بالعملات التقليدية.


أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات.


ولكن قبل الخوض في تفاصيل عن تلك المنصات والشركات لابد من التعرف ولو بأسطر قليلة حول العملات الرقمية ومفهومها ومهامها.


ما هي العملات الرقمية؟


بالتعريف فإن العملات الرقمية هي عبارة عن تمثيل لممتلكات وأصول رقمية إفتراضية لا مركزية ولا وجود لها على أرض الواقع كما هو الحال في العملات التقليدية وقد ظهرت لأول مرة عام 2009 وهي مؤمنة عن طريق التشفير ومصممة للعمل كأداة تبادل داخل قاعدة بيانات فير قابلة للتغير إلا من قبل أصحابها.


وفيما يلي أشهر شركات ومنصات تداول العملات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي بحسب تصنيفها على الشكل التالي:


شركة ايفست.


تعد شركة ومنصة Evest من أهم شركات التداول بالعملات الرقمية في الإمارات ضمن معرض دبي للعملات الرقمية وكذلك أفضل وسيط للتداول بالفوركس وأيضاً تداول الأسهم والاوراق المالية وتقدم خدماتها عبر نظام التداول بالعقود مقابل أقل الفروقات والمضاربة على أسعار العملات مقابل الدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي وتوفر حساب تجريبي أيضاً.


كما تمتلك شركة ايفيست علامة تجارية عالمية تتيح لها التعامل بجميع العملات الرقمية مثل بيتكوين والريبل وعملة الإيثيريوم وشيبا وغيرها/ وتتميز بأنها تمتلك الكثير من الأصول عالية في الأسهم والذهب والعملات الرقمية والمؤشرات وكذلك خيارات دفع متعددة مثل فيزا كارد ومستر كارد والبطاقة الإئتمانية وعمولة سحب 5$ فقط وكذلك تدعم التداول الإسلامي، المزيد عن منصة Evest في الرابط هنا.


شركة أفاتريد.


لعل منصة Avatrade التي تأسست سنة 2006 في أيرلندا - دبلن ومن أقوى شركات تداول عملات رقمية في العالم وتعتبر أفضل وسيط عملات رقمية في الوطن العربي وأفضل وسيط تداول قانوني آمن وتسهيلات من أجل التداول وتمتلك آلاف المتداولين والخبراء وحجم تداول أكثر من 60 مليون دولار أمريكي في الشهر الواحد.


وتعد من أكثر المنصات الرقمية للاستثمار في العملات الرقمية والأسهم وصناديق الاستثمار وكذلك المؤشرات والفوركس وتحظى شركة أفاتراد بسمعة واسعة في الدول الأجنبية في ألمانيا وإسبانيا وبريطانيا وكذلك في فرنسا وكندا وهولندا وأيضاً في السويد وسويسرا وبلجيكا والبرازيل وقبرص والنمسا والعديد من الدول الأفريقية، مع خيارات إيداع VISA و سكريل مع ميزة حساب إسلامي وتجريبي وحد أدنى للإيداع هو 100 دولار، للإطلاع أكثر على منصة Avatrade في الرابط هنا.


شركة بينانس.


تأسست سنة 2022 وتمتلك شركة Binance من أهم شركات الوساطة الرقمية في الإمارات العربية المتحدة وتوفر الكثير من الخدمات للعملاء من الأدوات المالية والأصول وأقل فروقات من الأزواج في العملات مقابل الدولار وهي من الشركات الصادقة والمضمونة وتمتلك العديد من التراخيص من عدة هيئات عالمية وكذلك حسابات تجريبية، ولمن يسأل هل البيتكوين مسموح في الإمارات فالجواب هو كغيرها من العملات تنطبق على بيتكوين نفس القوانين.


وتتميز هذه المنصة بأن الحد الأدنى للإيداع فيها هو 1 دولار أمريكي بالإضافة إلى انخفاض عمولتها أثناء التداول مع حجم تداول يومي أكثر من ملياري دولار امريكي وتمتلك عدة حسابات وخيارات متعددة للسحب مثل ماستر كارد وفيزا كارد وسكريل، المزيد عن منصة Binance في الرابط هنا.


شركة اكس تي بي.


تعد منصة XTB من أفضل شركات تداول الذهب في الإمارات والعملات الرقمية كما تمتلك فرع معرض دبي للعملات الرقمية وفي الشارقة وقد تأسست سنة 2002 وهي من المنصات الرقمية التي تدعم الحساب الإسلامي وكذلك الحساب التجريبي وتدعم الاستخدام بالهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل ايفون وسامسونج وهواوي واكسبيريا.


كما تتميز شركة اكس دي تي بأنها توفر للعملاء عدة خيارات للإيداع والسحب عبر سكريل والبطاقة الإئتمانية وفيزا كارد وماستر كارد وتمتلك أسهم عالية جداً وتدعم التداول بالمؤشرات والصناديق الاستثمارية والأوراق المالية (فوركس) ولديها فروع في المملكة المتحدة بالإضافة إلى دولة الإمارات النرويج، المزيد عن شركة XTB في الرابط التالي هنا.


شركة ايتورو.


لعل شركة etoro والتي تم تأسيسها سنة 2007 تعد من بين أهم شركات التداول بالعملات الرقمية في دولة الإمارات والتي تعمل بصفة وسيط تداول بين كلا الأطراف، وبعيداً عن شركات التداول النصابة في الإمارات فإن شركة etoro من الشركات التي تدعم الحسابات الإسلامية وكذلك الحساب التجريبي فهي أيضاً.


وتتميز هذه الشركة بأنها من أفضل شركات التداول في الإمارات لعام 2023 وتمتلك تراخيص عالمية من أستراليا وأمريكا وكذلك تمتلك أسهم عالية من السلع والمؤشرات والفوركس وتدعم عدة خيارات للدفع عبر فيزا كارك وسكريل وأيضاً بانك ترانسفير وماستر كارد مع عمولة سحب 5 دولار مع الحد الأدنى للإيداع هو 200$، المزيد عن منصة etoro في الرابط هنا.


وفي الختام قدمت لكم أعزائي المتابعين فيما مضى عرضاً كافياً حول أفضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات الموثوقة مع مميزات والخدمات التي تقدمها تلك الشركات والحد الأدنى للإيداع فيها وأيضاً كيفية التداول والخيارات التي تتيحها لسحب الاموال وبعض التفاصيل الأخرى.


مقالات ذات صلة:

حساب فوركس تجريبي 2

حسابات الفوركس التجريبية. أفضل مكان لتعلم شيء جديد هو في بيئة آمنة. هذا صحيح أيضاً لتعلم كيفية التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية، وا...